•°o.O أهلا و سهلا بكم O.o°•

•°o.O في منتديات مدرسة المحرق الثانوية للبنات O.o°•
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ·!¦[· أمـــوتـ و أحـيـــا بكــ ·]¦!·

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 8, 9, 10, 11  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Mo0oNzZ
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 532
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ·!¦[· أمـــوتـ و أحـيـــا بكــ ·]¦!·   الخميس مايو 10, 2007 7:42 pm

[color=#965b35]
الجزء التاسع والخمسين
وقف عبدالله عند باب الصاله.... مايتحرك..وايده مازالت على مقبض الباب... يدور بعيونه على ويوه الحريم اللي يطالعنه بعيونهن المفتوحه والمدهووشه..وهو صدره يرتفع وينزل...بسبب تنفسه السريع... كان شكله مبهدل وبلا سفره بعد... كان ناوي يخبرهم...بس من بعد نظرتهم المتخوفه ... ضعف... وماقدر...مايقدر يخبرهم...مش بهالطريقه...
وقفت العيوز وهي حاطه ايدها على صدرها منصدمه.... بينما عنود يالسه مكانها متيبسه....وعيونها معلقه بكندورة ريلها الخايسه...وارتفعت انفاسها شوي شوي....الباقي كانت ردة فعلهم متوتره...متخوفه..وكانت رداة فعل مختلفه...
ام خالد: عبدالله..!!!!!!....شفيك ياولدي عسى ماشر..؟
مشت صوبه وهي تمد ايدها تبا تمسك ولدها عشان تتاكد بنفسها انه بخير... بينما اشر عبدالله بايده عشان توقف مكانها وهو يهز راسه...
عبدالله: مافيني شي...بخير...انا بخير...ماشي صاير لا تخافون...
نورة: عبدالله ...شو هالدم على كندورتك...؟؟؟
عبدالله: آآآآآآ....مااااااااااشي...بس....بس ...ووواحد من الربع انيرحت ايده..وانا عالجته...بس...ماصار شي.. ييت ابدل ثيابي...هو خيسني دم... مب دمي هذا...
كان يتكلم بطريقه غير مترابطه وبشكل مشوش....وشكله ماكان طبيعي...لكن الام ولانها تبا تصدق هالشي ..صدقت..وحمدت ربها بان عيالها بخير...عنود ما ارضاها هالجواب..ويوم صد عبدالله وركب فوق وهو يركض..تبعته عشان تستفسر شو صاير....عبدالله بخير وهذا شي واضح .. لانه يتحرك بسهوله..مافيه شي يعوره..لكن حد ثاني فيه شي اكيد.... وطلعت وراه للطابق الفوقي..
نورة: مافيه شي امايه لاتخافين.... ياي يبدل ثيابه بس..
يلست العيوز عالكرسي وهي تتنهد..
ام خالد: خوفني حسبي الله عبليسه... شقا يدخل علينا جي روعنا...!!!
نورة بعد كان قلبها منقبض.... اطالعت باب الصاله المفتوح...وهي تفكر...
حمده: ماعليه عموه تلقينه مستعيل..
قالت الام بحسره..
ام خالد: حتى ماسلم عليه ولا حبني...مب عوايده..ماشفته من اربع ايام...
ميرة: تلقيينه مدوووده ومستعيل ما انتبه عمووه..لا تشرهين عليه....
ام خالد: الله يهداهم الشباب دومهم خبايل ويركظون...
نشت نورة في هاللحظه وطلعت برااا الصاله...ومن الممر للحوش... دارت على سيارة عبدالله مثل المفتش....السياره خايسه غبار وطين وشكلها فعلا يايه رأسا من البررر.... فتحت الباب الوراني وتنهدت...ليش ياربي كل ما اتشائم بشي يصير..ليش...؟؟ السيت الوراني كله خايس دم بعد...حد من اللي كان معاهم او حد من اهلي انا ياه شي...وعبدالله مغطي علينا السالفه....سكرت الباب وهي جاهزة للصياح من الحين....الليله مابتعدي على خير...
عنود دخلت غرفتها وشافت عبدالله بوزار وفانيله فاتح الكبت ويفتش فيه بعصبيه عن كندوره مناسبه...بينما الكندوره الخايسه طايحه عالارض..واغراض عبدالله التيلفون والبوك والسويج عالشبريه...
عنود: عبدالله....شفيك...؟؟!! ..
كانت عنود ايدها ترتجف وخايفه من اي جواب ممكن يطلع منه...اطالعه من بعيد وبحذر..مب مجرأة تتقرب منه...
عبدالله: ماشي....
طلع كندوره ولبسها بعصبيه...
عنود: والله انه فيك شي....خبرني عبدالله..
عبدالله: مافيني شي تراني جدامج مااااااااااااافيني شي....
عنود: عبدالله لا تكلمني بهالطريقه...
تنهد عبدالله بضيج وهو يحط بوكه والسويج في مخباه..والتيلفون في المخبا الثاني... وقام يعقم معاقم الكندوره بايد مرتجفه...
عبدالله: طلعيلي سفرة حمرا عنود...
انصاعت عنود للامر ويابت له سفره حمرا...وحطتها له عالشبريه...وقعدت تراقبه بحذر...وتراقب ايده المرتجفه وهي تتعثر بالمهمه المتوجبه عليها بتعقيم المعاقم... شي بسيط مب قادر يسويه...ليش هالتوتر..؟؟؟
خوز ايده وتنهد بظيج اقوى...وقتها تقربت عنود منه وعقمت له المعاقم اللي ماقدر عليهن...وتعمدت تتاخر عشان تستجوبه شوي..
عنود: مابتخبرني شو صاير..؟؟
تلفت عبدالله كانه فجاه مهتم بديكور الغرفه...وعيونه تلمع بشكل غريب كانه خايف...وتنفسه مب طبيعي بعد... قال بصوت مخنوق..
عبدالله: ...ماشي صاير ....
قالت بعناد...وهي تمسك كندورته وتشدها...
عنود: اذا ماقلت لي بتصل باخويه سلطان وبساله ترا....!!
اطالعها عبدالله بنظرة غريبه...وفجاه امتلت عيونه دموع....
عبدالله: مابيرد عليج عنود...
انصدمت عنود...فجت كندوره عبدالله وتراجعت على ورا ...
عنود: لا....لااااااااااااا......
ياها عبدالله ومسكها من جتوفها يهزها...
عبدالله: لا تخافين... ما مات... عنود خلج قوية عشاني...دخييلج لا تنهارين احين ما اتحمل اكثر...
تنفست عنود بقوه عشان تتمالك نفسها...
عنود: شو صاااااااار..؟؟؟
عبدالله: حادث....انجلبت السياره ماعرف كيف طارت جي وانجلبت جدامنا.. سلطان ان شاء الله بيكون بخير قالولنا في المستشفى انه بيكون بخير...انا ناصر اللي مخوفني...
بطلت عنود عيونها...
عنود: ناصر بعد..!!!!!!!!!...
هز عبدالله راسه...
عبدالله: ناصر اللي كان يسوق..وسلطان معاه... الدم اللي على كندورتي دم سلطان مب ناصر...ناصر..من برا..مافيه ولا شي..بس انا خايف من اللي داخل...ماعرف ماااعرف...
مسك راسه بايده بشكل يائس...اما عنود انهارت عالشبريه ..ماقدرت تتحمل ثقل الاحداث...وايد عليهم اثنين منهم يستويبهم شي...واحد ممكن يتحملون بس اثنين..؟؟؟؟ ..
يلس عبدالله عدالها ..وهو بروحه ماسك نفسه بالغصب... مايقدر يضعف الحين...اخوانه والعايله كلها محتاجتنه..
عبدالله: ماباج تخبرين اي حد ياعنود باللي صار....تسمعين..؟؟ ماظني امي تتحمل خبر مثل هذا ولا امج بعد...ولا حمده ولا ميره ولانورة....ولا حصه بعد...محد بيتحمل...لا ترمسين الا يوم اييب ابويه وخالد...تسمعين.؟؟
هزت عنود راسها وهي تمش دموعها..
عنود: انته دكتور...ظنك بيسلمون منها..؟؟؟
هز عبدالله راسه بحيره...
عبدالله: ماعرف..ماااااااعرف... الله يستر....
نش شل سفرته بعصبيه وطلع من الغرفه ونزل تحت بسرعه ومر بالصاله من دون مايلتفت لها ولا فيه يدخل ويرمسهم..بيفتحوله تحقيق...لانه حاس انهم مابلعوها الجذبه....طلع من البيت ومشى بسرعه للسياره ...ووقف... نورة كانت متسانده عالسياره وشكلها تترياه...اطالعها بحيره..مب ناقصنها هذي بعد...نورة اول ماشافته عقدت يديها فوق صدرها..
نورة: منو منهم متعور جذي..؟؟؟
عقد عبدالله حياته...شو دراها هذي..؟؟؟.. ومارد عليها..
نورة: السيت الوراني كله خايس دم بعد....ماظني جرح في الايد يسوي هذا كله..
تنهد عبدالله...هالبنت مب هينه...فتح باب السايق وهو يقولها بعصبيه...
عبدالله: اووووووووف....انتي المفروض حد يشغلج بالتحريات...
سكر الباب وشغل السياره ونزل جامته....
عبدالله: بطلب منج شي واحد...لا تخوفين امايه.... وكلمي عنود وقوليلها عبدالله يقولج خبريني باللي صار..بس لا تطرين شي لامي ..ولا ترمسين بشي لين ما نوصل نحن فاهمه..؟؟؟
ماتريته نورة لين مايطلع بسيارته..ركظت للبيت وعلى طول ركبت فوق عند عنود..عشان تخبرها هذي باللي صاير....
عبدالله اول ماطلع بسيارته اتصل بخليفه...
خليفه: مرحبااااا...
عبدالله: هلا خلوف...اقولك....وين انته..؟؟
خليفه: وعليكم السلام والرحمه..انا بخير ونعمه شحالك انته...؟؟
عبدالله: اووفففففففففف..مافيني عليك الحين وعلى مصخرتك...وين انته..؟؟
خليفه: بسم الله بلاك...انا في الميلس يالس...
عبدالله: وحمدان..؟؟
خليفه: وياي...
عبدالله: وحميد..وعمي..؟؟
خليفه: حميد احيده في الصناعية...وابويه داخل البيت...
عبدالله: تعال انت وحمدان وعمي بسرعه وبتلاقى وياكم فمستشفى توام...ولا تسرع.. باي..
سكر عبدالله فويهه بينما هو نفسه كان مطير لمستشفى توام... وخليفه بعد التيلفون عن اذنه واطالع فيه باستغراب...
خليفه: اظني مقلب...
حمدان: منو متصل..؟؟
خليفه: عبدالله..يقول تعال انته وحمدان وابوك لمستشفى توام بسرعه....
نقز حمدان من مكانه وهو ماسك ايده المكسوره...وملامح الخوف على ويهه...
حمدان: شو مستوي بعد..؟؟؟؟
رفع خليفه كتوفه بحركه حيره..
خليفه: ماعرف...
حمدان: خيبه احيدهم في القنص لايكون حد منهم صارله شي....قم قم...قـــــــــــــم طلع سيارتك وانا بسير بزقر ابويه...
[color:14a5=darkorchid:14a5]ركظ حمدان برا الميلس ساير صوب البيت...بينما خليفه طلع وراه للكراج يطلع سيارته الكوبي...كان بيتصل بعبدالله عشان يستفسر مره ثانيه لكن كان خايف من اللي بيسمعه... وقرر يتريا لين مايوصل هناك ويشوف بنفسه شو صاير..الله يستر...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mo0oNzZ
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 532
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ·!¦[· أمـــوتـ و أحـيـــا بكــ ·]¦!·   الخميس مايو 10, 2007 7:42 pm

يوم وصلوا المستشفى..اتلاقوا مع عبدالله عند بوابه المستشفى... مش الطواري...الثانيه...وسلموا على بعض..
بو سلطان: ياولدي شوووو مستوي وقفتوا قلبي...
حط عبدالله ايده على جتف عمه وهو يمشي معاه داخل المستشفى..
عبدالله: اذكر الله ياعمي...ان شاء الله ماشي الا كل خير..يوم بنوصل فوق بنخبرك..
عبدالله ماكانت عنده القوه يخبر هالناس والجماعه كلهم بهالخبر...بيخلي الموضوع لخالد ولابوووه..اللي يوا المستشفى اول الناس بعد ما اتصل عبدالله فيهم...
ركبوا فوق لقسم العنايه المركزة...وخلاهم عبدالله هناك بينما هو راح لقسم الدكاتره ولبس اللاب كوت ماله وحط بطاقته...ويوم حط القلم...تذكر عليا..وقوم خاله..مايدرون...لازم يبلغونهم في وقت ياي... سال عبدالله الدكتور المعاين لحالة ناصر وسلطان.... لانه سوالهم اشعه اول ماوصلوا...وهذا عمل روتيني وطبيعي بالنسبه له لكن بالنسبه لعبدالله ..كان شي مصيري...
سلطان كانت اصابته في الراس....ارتجاج في المخ... وشرخ بسيط جدا في الجمجمة...يحتاج عملية سريعه...لانه الخوف من نزيف داخلي كبير...
بالنسبه لناصر..اصابته خطيره بالعمود الفقري... حركه السياره المفاجئه وتمسكه بالسكان سببت له اصابه عنيفه.. في اخر فقرات العمود الفقري... والعصب اللي في العمود معطوب...واحتمال الشلل كبير... لكن في امل بالنجاة اذا سفرووه وتم علاجه في الخارج علاج طبيعي..لانه الموضوع موضوع اعصاب لا غير..طبعا من بعد مايعالجون اخر الفقرات ويثبتونها بمسامير...
عبدالله من سمع كلمه شلل دار راسه وضعفت ريوله..يلس عالكرسي وهو يغطي ويهه بايده....وهو يردد في نفسه..شلل..؟؟؟ مستحيل....اخوي ناصر...يتشلل..؟؟؟ ...لا...لا ياربي لا....ناصر يفضل الموت على مصير مثل هذا... اللهم لااعتراض...اللهم لا اعتراض ياربي لكن دخيلك تروف بحاله وحالنا..وتنجيه يالله يارب...
بعد ماهدت شوي اعصاب عبدالله طلع من المكتب وراح لقسم العنايه ...وين الكل هناك كان منهار ويصيح... العايله والربع... ناصر وسلطان شباب محبوبين عند الكل...وطبيعي الكل يزعل عليهم... مشى عبدالله صوبهم وهو ماله خاطر يخبرهم بالمعلومات اللي سمعها توه.... التموا حواليه وهو ياشر بايده ويهديهم..بانه بيدخل بيشوف ناصر وسلطان وبيرجع لهم بعد شوي يخبرهم بكل شي يبغونه.. وبما انه دكتور كان مسموح له يدخل قسم العناية بحرية..اما هم فممنوع عليهم...
تفجج منهم عبدالله ومادخل حد معاه لانه ممنوع...سار لغرفة سلطان اول لانها اقرب له...وشاف راسه المربوط...كان نايم طبعا...مسك ملفه وقعد يقرا... وكلم الدكتور عنه...وقال انه موعد عمليته بعد ساعتين... الله يشفيك ياسلطان...خلاه وراح لناصر.... اخوه ناصر...البشوش..الطيب والعطوف...اللي مايحب يرفض طلب لحد....طايح على هالشبريه غايب عن الوعي...مافي اي رضه او اي شمخ يدل على انه مب صاحي..كانه نايم فعلا....وتذكر وبعنف..اول شي ذكره ناصر يوم سحبوه من السياره سحاب... كان سلطان ولد عمه...وده يتطمن عليه...(سلطان بخير..شوفوا سلطان....سلطان بخير..؟؟؟).... مع انه ماكان فوعيه تماما بس كانت رغبته بالاطمئنان على ولد عمه ورفيق دربه من الصغر قويه وايد..بحيث نطق بهالكلمات... الحادث كان غريب فعلا... ناصر كان في المقدمه بينما عبدالله معاه رياييل اثنينه في سيارته وكان يمشي وراهم...والسياره الثالثه اخر شي.. كانوا يسوقون بسلاسه وطبيعية...صح مسرعين شوي ...بس في هذيج المنطقه السرعه كانت شي طبيعي وعادي...فجاه جي انزلقت السياره وطارت في الهوا وانجلبت كذا جلبه ... وعبدالله يراقبها بذهول..ورعب....اخوه وولد عمه في هذيج السياره وشي طبيعي انه يحس بالموت في هذيج اللحظه...
اللي يشوف السياره يبصم بالعشر انه اللي طالعين منها ماتوا...الله سلم بس....
مسح دموعه اللي سالت من عيونه بدون مايحس...شلل ياناصر...؟؟ شلل..؟؟؟ ... الله لا قاله ان شاء الله... طلع من القسم وهو يشوف ان عدد المتواجدين زاد.... شي طبيعي...معارفهم واحبابهم وايد...خبرهم عبدالله وبشكل مختصر عن كلام الدكتور.. ويوم نطق بكلمه شلل...الكل هدى ..وانصدم....بس رجع يطمنهم بانه احتمال الشفاء موجود مع العلاج الطبيعي في الخارج.. وان شاء الله انهم بيسفرونه باسرع فرصه...
بعدها عبدالله خذ اذن لابوه وعمه بس بالدخول عشان يشوفونهم... متى مايقدر بيطلع اذن للبقية عشان يشوفونهم بعد..بس مايقدر يخلي الدنيا سايبه لهم .. لانه القسم هو قسم عنايه وحساس ومايحتمل الازعاج والربشه...
نورة من عرفت الخبر من عند عنود وهي مب في حاله...لكن قوت نفسها... هي تدري ان امها بتنهار..حصه بعد يمكن تنهار...لذا فهم محتاجين قوتها الحين.. خلت عنود بروحها في الغرفه لانه عنود مب متجرأه تنزل وتواجههم عن تفظح نفسها ...لانها مب قادره تتماسك....اما نوره فنزلت ولازمت امها ..وتظاهرت بالبرود وكانه ماشي صاير..ومافارقتها لانها تخاف اييها الخبر وهي مب موجوده...حصه نايمه...يابخت اللي نايم..ولاهي عن كل شي.. احسن لها والله خلها راقده لين ما ينتهي هالظرف... فطوم بعد من يت من الجامعه رقدت ومانشت للحين..وهي اصلا من يت من الشارجه قامت تلازم غرفتها بشكل كبير..بسبب خوفها من ان حمداان يطب عليهم كعادته..مع انه قاطع عهد على نفسه انه مايروح البيت دامه يدري ان فطيم هناك..عشان مايسببلها مشاكل اكثر من جذي..
بالنسبه لحمده وميره..كل وحده سارت تعشي عيالها وترقدهم استعدادا للمدارس باجر...وهن مب حاسات بشي.. شكلهن بلعن جذبه عبدالله مثل مابلعتها العيوز..لانهن بكل بساطه ..يبن يصدقن هالشي...يبن يصدقن ان الكل بخير ومافيهم شي عشان جي بالهن مرتاح...
الساعه تسع ونص وصل بو خالد مع خالد.. وبو سلطان راح بيته بعد مع خليفه عشان يخبر اهله هو بعد...
مصيبتهم كانت كبيره..ولازم يتكاتفون الحين ويصمدون لين ماتعدي على خير...
بو خالد كان احساسه فظيع...واحد من عياله يطيح هالطيحه العوفه..صحيح هو جامد وقوي ولين الحين متظاهر بالصبر...لكنه مهما كان ..شيبه وكبير في السن..ومايهون عليه واحد من عياله اييه شي ويطيح جدام عيونه بهالطريقه...
دخل هو وخالد الصاله... وطلب خالد من نوره تروح تزقر ميره بس... اما حمده بيخبرونها بالخبر بعدين...لانهم يدرون انها بتنهار هي الثانيه ومب زين يصير هالشي جدام خالد..الافضل تكون بروحها..
كانت العيوز اطالع في ويه ريلها مستغربه وقلبها منقبض...واطالع في ويه خالد المكتئب...وتدري ان الموضوع جايد وفيه شي..
ام خالد: شو صاير ياحمد....شو صاير خبروووني...؟؟؟
بو خالد: استهدي بالله ياموزه...صبري شوي..
ام خالد: لا اله الا الله...خبروووني شو فيكم...؟؟ شو صاير..؟؟
دخلت ميره واللهفة على ويهها.. ودخلت معاها نورة اللي بدا الحزن على ويهها...وقعدت عدال امها...تساندها.. اما ميره فيلست في كرسي مجابل عدال خالد...
وتكلم خالد بهدوء...لانه ابوه خانقتنه العبره من الصبح...
خالد: انا بقولكن..بس اباكن تقون نفووسكن....وتستهدن بالله...وتكثرن الدعاء..لانه اي شي ثاني مايصلح ولا يفيدنا في هاللحظه.... ناصر..وسلطان... همممم.. سووا حادث في البر.. (غمض عينه يوم سمع الشهقات ارتفعت..من ميره وامه..نوره كانت هادية)..وكلهم في العناية الحين...سلطان..بيسووله عمليه بعد (واطالع ساعته).. بعد نص ساعه..وان شاء الله بعدها بيكون بخير...اما ناصر...بنسفره باسرع وقت ان شاء الله .. اصابته خطيره في العمود الفقري... ولازم يتسفر...
صرخت الام صرخه مخنووقه بينما مسكتها نورة ولوت عليها بقووو...وهي تصيح بهدوء..والام كانت منهاره وتصيح بصوت عالي ..والشايب يالس ويطالع الزوليه بكآبة .. بينما ميره مدت ايدها تمسك ايد خالد بقوو..ودموعها على ويهها...وحاولت تتماسك... اطالعها خالد بنظره حزينه..
ميرة: قوم امي يدرون..؟؟
خالد: اخوانج بس يدرون وعمي...بس احيده عمي رد مع خليفه البيت عشان يخبرون امج وحرمه سلطان بهالخبر..
ميرة: اصابه سلطان وين؟؟..ماقلت لي...
خالد: اصابة سلطان في الراس...قالوا ارتجاج في المخ وشرخ بسيط في الجمجمه...وبيسووله عمليه وبعدها بيكون بخير ان شاء الله...
نزلت ميره راسها وهي تصيح بشكل اكبر...مد خالد ايده وخذها بحظنه... مايباها تعب نفسها خصوصا عشان حملها ..لانها في الشهر السادس الحين...
خالد: لا تخافين يام حمد...ان شاء الله اخوج ماعليه الا العافيه لاتخافين....
الشيبه كان ساكت طول الوقت...يطالع حرمته بعين حزينه... ماله قوه يهديها...بروحه هو مب في حاله...وقتها فكر... وين حصه..؟؟؟ ...
قامت العيوز من حظن بنتها..
ام خالد: ودوني اشوف ولدي...
بو خالد:....................
خالد: مب الحين يا امايه.... باجر الصبح بتسيرين انتي وحمده تشوفونه...الحين روحي ارتاحي وادعيله بيفيده اكثر...
ام خالد: هو ما بيموت صح خالد...؟؟ لا تقص عليه دخيلك قولي ان ناصر مابيموت...
بو خالد: ياحرمه ليش تفاولين عالولد... مافيه الا الخير ان شاء الله....
مسكت نورة امها...
نورة: نسير امايه....نسير حجرتج...عشان اطيحين شوي ترتاحين...
ام خالد: وين ارتااح وولدي في المستشفى ..وييييييين...!!
خالد: امايه سيري طيحي واستهدي بالله...باجر الصبح بوديج تشوفينه لا تخافين...
سارت الام مع نورة وحطتها في شبريتها ولحفتها.. وحطت لها كوب ماي عدال راسها...وسكرت الليت وطلعت... رجعت الصاله ..وين كانوا على حالهم..
نورة: منو بيخبر حمده بالموضوع..؟؟
خالد: وين حصه..؟؟
نورة: راقده من العصر...ماظني تنش احين...
خالد: سيريلها انتي وميره...لا تفاجؤونها بالخبر عن تتخبل علينا...
وصد لميره اللي كانت تصيح عداله..
خالد: ياميره استهدي بالله انتي بعد....شحقه تصيحون ..؟؟؟... ترومين تروحين تخبرينها والا..؟؟
هزرت راسها بصمت.. ومشت دموعها وقامت وطلعت مع نورة لبيت ناصر... بينما خالد يقنع ابوه يروح يطيح شوي في الغرفه ويرتاح... لانه خالد بيرجع المستشفى...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mo0oNzZ
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 532
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ·!¦[· أمـــوتـ و أحـيـــا بكــ ·]¦!·   الخميس مايو 10, 2007 7:43 pm

فبيت ناصر.. ويه ميره اللي مليان دموع وعيونها المحمره قالن الكلام قبل اللسان.. بالتالي حمده انصدمت وحست بشي جايد...اندفعت ميره ولوت على حمده بقوو...
حمده: شو مستوي ميره....؟؟ بلاج..؟؟
فكرت نورة..بانه مافي طريقه مبسطه تقدر تنقل فيه خبر مثل هذا لحمده...مهما كان..زوجها ..وحبيبها..وابو عيالها.... مابتتحمل... بينما ميره زادت الطين بله..
ميرة: قولي لا اله الله الله....
قالت حمده برعب..
حمده: قووولي شو مستوي....شوفيكم..ناصر فيه شي..؟؟؟؟
ميرة: قولي لا اله الا الله اول...
حمده: لا اله الا الله...يالله خبريني...
ميرة: سلطان وناصر...سووا حادث بسيط في البر....(شهقت حمده).. لا تخافين..كل شي ان شاء الله بيمر على خير.. كلهم في المستشفى احين...
عقت حمده بثقل جسمها كله عالكرسي.... وهي اطالع في ويوههن مب مصدقه..
حمده:..ناصر..!!...لا....لاااااااااا...مستحيل...انتي جذابه..
قعدت نورة عدالها تهديها...وتخبرها بالتفاصيل..وميره معاها...لكن مثل ماقلنا من قبل...مافي اي طريقه سهله لنقل خبر مثل هذا...والنتيجه ان حمده انهارت..خصوصا يوم درت ان الظربه في العمود الفقري...حمده مثقفه وتعرف ان الظربه في العمود الفقري مب هينه ابدا... وممكن يتشلل بسببها... مع انه محد درى لانه خالد مارمس عن الشلل ابدا..ومحد حط في باله ان ناصر ممكن يتشلل...لكن هي عرفت بنفسها..بانه هالشي ممكن يصير....وهالشي اللي خلااها تنهار اكثر..
قعدت ميره معاها تهديها بينما نورة رجعت البيت ودخلت على امها وشافتها مثل ماهي ...منسدحه وتصيح...طلعت وركبت فوق..ودخلت على عنود اللي قاعده متربعه على كرسي صالتها الصغيره حاظنه التيلفون وسرحانه ...
نورة: انتشر الخبر... باقي حصه..وفطيم...
عنود: توني متصله بعبدالله....سلطان توه داخل غرفة العمليات... وناصر على حاله...شو حالها عموه..؟؟
يلست نورة عدالها..
نورة: شو تتوقعين..؟؟... منسدحه على شبريتها وتصيح.. الله يعينا على هالفتره...
عنود: حمده حد خبرها...
نورة: توني يايه من عندها... وخليت ميره وياها..وحالتها هي الثانيه ماتسر...
عنود: امي بعد حالتها ما تسر...وحرمه سلطان اغمى عليها...قبل شوي مسكره عن خليفه...
هزت نورة راسها باسف...الوضع كله مؤسف... ويزعل...
عبدالله اتصل بسعيد ...مب زين مايخبرونهم ..بيزعلون وايد...وهم من الاهل ولازم يدرون...وخبره بكل شي...سعيد انصدم من الخاطر... واصر انه يعرف التفاصيل كلها..وحالة كل واحد منهم بالتفصيل....وبعد ماخلص ..سكر عن عبدالله وبلغ فيصل وابوه...وفيصل تولى مهمة انه يبلغ عليا بشكل مناسب...عليا مثل نورة..تتماسك في الظروف السيئه...وكانت عمليه جدا ..صح صاحت وزعلت وايد بس جهزت اغراض لها ولفيصل وعيالها ليومين... لازم تروح هناك تساندهم...بينا هلال ركب مع سعيد وطاروا للعين...فيصل شل عليا وراحوا وراهم هم بعد... وام فيصل تمت في البيت مع بناتها منى ومنال..ماتقدر تخليهم بروحهم وماتقدر تشلهم بعد.. ولو انه كان خاطرها تسير وتواسي ام خالد...بس ماباليد حيله..
الساعه 11 وصلوا هل الشارجه العين...سعيد وابوه ساروا المستشفى على طول وكان بينهم وبين عبدالله اتصال دايم.. بينما فيصل ودا عليا البيت وراح المستشفى بدوره...
عنود استاذنت من عبدالله بانها تروح مع الدريول لبيت اهلها عشان اتم مع امها في هالوقت.. لكنه ماطاع انها تروح مع الدريول..وقال انه هو بنفسه بيي يشلها وبيوديها هناك....وهذا اللي صار...الساعه 11 ونص كانت عنود مع امها...وباتت هناك وياها... بينما نورة دخلت على فطيم اللي كانت تدرس..وخبرتها بالسالفه كلها...
مافي داعي اقولكم ان ذيج الليله محد منهم نام...والساعات كانت تمر ثقييله بشكل فظيع..
الساعه خمس الفجر....قامت حصه من النوم...وصلت صلاة الفجر... كانت شبعانه رقاد...بس يوعانه..وفكرت تنزل تسوي لها سندويش والا شي..لبست شيلتها البيظا ونزلت...واستغربت....شو صاير بالبيت.؟؟ الكل واعي... دخلت الصاله ووقفت منصدمه....وتاكدت من ساعتها..الساعه خمس الفجر...شو يسوون هذيلا كلهم في هالساعه هني..؟؟ نورة وفطيم وعليا وابوي وخالد وخالي هلال وسعيد وفيصل....
عدلت حصه شيلتها وسلمت بصوت ماينسمع...والكل يطالعها مدهوش..والتعب على ويوههم والحزن...مافيهم يخبرون حصه بعد....
تجدمت حصه وهي تبتسم باستغراب لعليا..وسلمت عليها..
حصه: انتي شو تسوويين هني..؟ متى ييتي..؟؟
سكتت عليا عنها وهي تبتسم لها بتعب..
مشت حصه لخالها..وسلمت عليه...
حصه: انته بعد خالي هني...شو هالمفاجأة.. ماخبرتونا...
بو فيصل: شحالج يابنتي.؟؟ هالكثر رقاد..؟
حصه: ههههههههه كنت سهرانه وبخيتها برقده...
تراجعت حصه ..كانت مستحيه لانه كلهم متواجدين...ويلست عدال عليا..
حصه: شوفيكم عليا...؟؟ ليش واعين الحين.؟؟
عليا: مافينا شي...
نورة: حرام عليج عليا...خبريها لا تخلينها جي...
تلفتت حصه حواليها...كلهم على ويووههم نفس التعبير....التعب والحزن...
حصه: شوووفيكم..؟؟؟؟ امي وين..؟؟؟ ..
عليا: امي بخير لا تخافين....
حصه: عيل؟؟...منوووو..؟؟؟؟ شووووفيكم..؟؟؟
حصه كانت تدري ان عبدالله وناصر في القنص عشان جي ماشكت فيهم..على بالها بعدهم في القنص...
عليا: اخوج ناصر في المستشفى حصه....
سكتت حصه...حست كانها تلقت صفعه قويه...ناصر في المستشفى.؟؟؟
حصه: ليش..؟؟
عليا: هو وولد عمج سلطان سووا حادث في البر... سلطان الحين بخير الحمد لله بس ناصر...حالته خطيره وهو في العناية الحين ولازم يتسفر...
وماكثرت عليا اكثر من جذي... وحصه اطالع فيها وهي ما تشوفها اصلا....تذكرت سيف..والعناية....العناية ...العناية.... ليش كل اللي احبهم يروحون العناية..؟؟؟؟....قعدت حصه مكانهاهادية...وماذرفت ولا دمعه...كانت صدمة كبيره ماقدرت تتحملها وهي توها قايمه من النوم.... امس نايمه والكل مستانس وكل شي طبيعي..قمت وحصلت الوضع منجلب فوق تحت.... مب معقوول..!!!..
سعيد كان كل شوي يرفع نظرة لنورة اللي مجابلتنه من اخر الصاله...معجب بصمودها وقوتها....يدري انها داخليا مب متحمله الوضع حالها حالهم...لكنها عشانهم صامده....كان وده يروح يضمها و يواسيها وويخبرها بان اخوها بيكون بخير ان شاء الله.... لكن طبعا مب قادر...
الرياييل كانوا يتكلمون ويشرحون كيف كان الحادث وكيف صارت الاصابه...ويتناقشون حول الموضوع وافضل بلاد يتسفر لها ناصر..باختصار..يتكلمون عن كل شي يدور حوالي هالموضوع...ويوم رمس الشايب اخيرا من بعد طول الصمت...ماسمعته نورة عن شو يتكلم بالضبط...كانت تراقبه وقلبها يعورها على حالة ابوها...فجاه الشايب صاح....بينما حظنه خالها هلال...ونورة تراقب...وماتحملت الوضع...ابوها يصيح..؟؟ اول مره تصير هذي...اول مره تشوفه بهالحاله...وماتحملت..وفجاه صاحت هي بعد ...لكنها قامت وطلعت برا الصاله وبرا البيت بعد ويلست في البلكونه تصيح... تتحمل اي شي...لكن شوفة ابوها يصيح ماتتحملها...
سعيد كان يراقبها..وعوره قلبه عليها وعلى الشايب بنفس الوقت....دموعه كانت متجمعه فعينه لكن كل شوي يمشهن قبل ماينزلن...
حصه قامت ودخلت غرفه امهاا اللي كانت يالسه عالشبريه وراسها بين ايديها...
حصه: امايه...
رفعت الام راسها ومدت ايدها وهي تصيح...وحظنت حصه وصاحت وصاحت ..وهي على بالها ان حصه يت تطلب المواساه..لكن اللي صار العكس..حصه قعدت تواسي امها...بينما هي بعدها مب مستوعبه اللي صار...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mo0oNzZ
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 532
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ·!¦[· أمـــوتـ و أحـيـــا بكــ ·]¦!·   الخميس مايو 10, 2007 7:43 pm

[color=#965b35]
الساعه سبع..تلبست الام مع حمده...وركبوا مع خالد ووداهم المستشفى..بينما بو خالد طاح شوي في الحجره عشان يرتاح لانه من امس مب راقد... وبو فيصل راح معاهم مع فيصل... نورة كانت بعدها في البلكونه...ومعاها فطيم....بينما حصه تمت مع عليا وميره...سعيد من الساعه ست دخل غرفة الضيوف يطيح شوي...لكنه رجع نش من بعد ماهنت له الرقده.. طلع من البيت وشاف نورة منزله راسها للطاوله اللي في البلكون..وحاظنتنه بين ايديها..وفاطمه يالسه عندها...كسرت خاطره ويا صوبهم ويلس عدالهن عالطاوله...
رفعت نورة راسها مستغربه عشان تشوف منو اللي يا وانضم لهن...يوم شافت سعيد ابتسمت..
نورة: هلا سعيد...
ونزلت نظرها لحظنها... وهي تتراجع عشان تتساند عالكرسي...
بينما سعيد مد ايده ومسك ايدها وضغط عليها...متعاطف...
سعيد: ناصر بيكون بخير...لا تحاتين نورة....
نورة: الله يسمع منك...
ماعرف سعيد شو يقولها اكثر...غير انه متعاطف معاها...
سعيد: انا بسير المستشفى احين....تامريني على شي.؟
نورة: اذا دخلت على ناصر وشافك..سلم عليه..
ابتسم سعيد
سعيد: ان شاء الله بتسيرين عقب وبتسلمين عليه بنفسج...بس خلج قوية...
نورة: ان شاء الله سعيد...
ضغط على ايدها اكثر وعقب ابتعد عنها ووقف..
سعيد: فمان الله...
نورة+ فطيم: الله وياك...
خالد من بعد ماوصل الحريم للمستشفى وخلاهم عند خاله وعبدالله هناك .. خذ جواز ناصر واوراقه الضروريه وراح بوظبي.. لواحد من الشيوخ..وبما ان خالد منصبه عالي في الجيش...قدر ينظم سفره لناصر لالمانيا...وعلى حساب الجيش. مع مرافق...وخالد بيكون هذا المرافق..
الجزء الستـــــوووون...
ام خالد وحمده كانن يبن يقعدن عند ناصر اكثر من جذي...لكن ماخلووهن لانه ممنوع...فرجعن البيت من الساعه ثمان ونص...
الساعه 11 رجع خالد من بوظبي وراح راسا للمستشفى...وخبر ابوه واخوانه والجماعه هناك ان الطايره الخاصه بتكون جاهزة العصر..الساعه 5... بالتالي اتصل بميره وطلب منها تجهز له شنطه للسفر وتحط فيها ثياب من كل نوع... وطلب منها تخبر حمده بعد عشان اجهز لناصر شنطه هو الثاني..
عليا طلبت من فيصل انه ايي يوديها المستشفى عشان تشوف اخوها...وتبا تيب خواتها معاها ..طبعا اصرت على هالشي اكثر من بعد ماعرفت ان ناصر بيسافر العصر...لازم يشوفونه ويسلمون عليه...
بالتالي يا فيصل البيت وشل عليا وحصه المدهوشة لين الحين ونورة...اما عيال عليا وفيصل خلوهم عند فطيم....
خليفه وحمدان وسعيد وعبدالله وخالد وابو خالد وابو سلطان وحميد وبو فيصل..الكل كان موجود في المستشفى..طبعا + الربع والمعارف اللي وقفوا معاهم من البدايه وقفه يشهد لها الكل...لانهم فعلا ماقصروا...وماخلوهم رواحهم..هذاك القسم كان مليان بس من ربعهم ومعارفهم...
سلطان من بعد العمليه اطمنوا على حالته...بس قالوا انه بيخلونه يومين في العنايه للمراقبه لين ماتستقر حالته وتتماثل للشفا..كان غايب عن الوعي معظم الوقت.....عشان جي يوم اييه حد من اخوانه والا اهله يشوفه ويسلم عليه ماكان يحس بهم...
اما ناصر..فكان مخدر بالكامل...لكنه يوم ايييه حد يفتح عيونه ويكلمهم بكلمات بسيطه جدا على قد مايقدر..ويرجع ينام مره ثانيه...كان مدرك ان حالته خطيره...لكن مابيده شي يسويه غير الصبر..
الساعه 12 ونص.. وصلن قوم عليا مع فيصل المستشفى.. كانت حصه تمشي معاهن وهي لين اللحظه مب مستوعبه ان اخوها ناصر في العنايه...وصلوا قسم العنايه...فيصل قالهم يمشون بسرعه عسب القسم متروس رياييل..وكان يمشي جدامهن بسرعه...عليا ونوره..سرعن من خطواتهن هن بعد ولحقن فيصل...لكن حصه من شافت باب قسم العنايه....ظاعت .... وقفت مكانها وهي تراقب عليا ونورة وفيصل يبتعدون ويختفون ورا باب العناية الي تسكر وراهم... تذكرت هالمشهد...تذكرت سيف ... وكيف كان متعور ساعتها...خافت...ماتبا تشوف ناصر بنفس الحاله او اكثر...ما تتحمل تشوفه متشوه...محد خبرها ساعتها ان ناصر ظاهريا مافيه اي شي وشكله طبيعي جدا....ماكانت تدري...عقلها ماكان يستوعب اي شي...وقفت بعيد عن باب العناية...عدال الايدار...بعيد شوي عن الرياييل المتجمعين...تحس بالضياع..ومب عارفه شو تسوي...
خليفه كان واقف يكلم حميد اخوه بعيد شوي عن الرياييل...حميد كان يوصيه بانه اذا صار وكلم سلطان لايخبره عن حالة ناصر..ويقوله انه بخير...لا يخبره باي شي الا يوم تكون حالته مستقره تماما ويطلع من العنايه...بعد ماخلصوا رمسه راح حميد للمصاعد ومر من عدال حصه وماعرفها...طنشها على باله حرمه من الحريم وماله خص..دخل المصعد ونزل... اماخليفه اللي كان يراقب حميد وهو رايح بذهن شارد...انتبه عالبنت...ورصص عيونه يدقق..الطول..والجسم..وحركه الايد المتوتره....حصه.!!!!!!!.... تقرب منها بتردد...خوفه انه تكون مب حصه ويتفشل...وقف بعيد وقال..
خليفه: حصه..؟!!...
ارتجفت حصه والتفتت له بخوف وهي تطلع من افكارها السودا...وعرف خليفه ساعتها ان هذي حصه فعلا...وثاار شي في نفسه...شو تسوي هذي واقفه هالوقفه هني بين الرياييل..؟؟ وينهم عنها ؟؟؟..منو مخلنها هني.؟ صدق مايستحون...
تقرب منها لين وقف عدالها وهي اطالعه والخوف مبين على حركاتها..طبعا مايشوف ويهها لانها متغشيه...بس واضح من حركه ايدها وارتجافها الكامل انها خايفه...
قال بانفعال..
خليفه: شو تسوين واقفه هني...؟؟؟؟
اشرت حصه على باب العناية بصبع مرتجف...
حصه: آآآ.... قوم عليا.....ييت مع قوم عليا...
مافهم خليفه شي...
وتلفت حواليه بحيره...
خليفه: تبيني ادخلج..؟؟
قالت على طول بدون تردد..
حصه:...لااااااااا...
استغرب خليفه....ليش ماتبا تشوف اخوها.؟!!!...
خليفه: اردج البيت.؟؟؟؟
هزرت راسها..
حصه: لاااا...
خليفه: عيل شو تبين..؟؟؟...مايصير توقفين هني... اخوج بيسفرونه العصر ماتبين تسلمين عليه..؟؟
حصه: بلى....
خليفه: يالله عيل بدخلج داخل...
حصه: لا..ماريد ادخل....
تلفت خليفه مره ثانيه بعصبيه...وقفتهم قامت تلفت الانتباه...وعيون وايد قامت تبصبص عليهم...بينما حصه بدت تصيح توها....توها بس استوعبت ان اخوها حالته خطيره...وبيتسفر العصر...ماعرف خليفه شو يسوي..وحصه تهدد بانها تنهار باي لحظه...يزقر حد من خوانها..؟؟؟ لالا...اخاف يهزبونها...
مد ايده ومسكها ايدها وسحبها وراه للمصاعد... وفتح المصعد ودخل ودخلها وراه...كان هندي بعد موجود في المصعد... وحصه بعدها تصيح ومب حاسه باي شي حواليها...وخليفه مب عارف ان اللي يسويه صح والا غلط...هو اكيد غلط...بس ماعنده حل ثاني.. حصه ماتقدر تشوف اخوها احين ...شكلها مغصوبه عالييه هني...
فتح المصعد وطلع على باله حصه بتمشي وراه..بس حصه يلست على ارضيه المصعد تصيح..بينما طلع الهندي وهو يطالعها باستغراب...وخليفه حن قلبه عليها...ليش يابوها هني؟؟ حرام عليهم.. تقرب ومسك باب المصعد بايد وحده عشان مايسكر...ومد ايده لايد حصه اللي مغطيه بها ويهها..
خليفه: حصه قوومي...استهدي بالله وقومي...
مطها من ايدها ووقفها وهي بعدها تصيح...وطلعها من المصعد ووداها سيارته ..وركبها بالغصب..وسكر الباب وراها وركب هو مكان السايق..ويلس هناك...يتريا نوبه حصه تخلص.. لكن مرن عشر دقايق..ويشوفها كل ما اييها تزيد...
في غرفة ناصر..عليا ونورة واقفات يكلمنه ويتشكرن له بالسلامه..وفيصل خلاهن وطلع برا.. محد منهم في حالتهم ذيج انتبه انه حصه اختفت...الا يوم سال ناصر..
ناصر: وين حصه؟ مايت..؟؟
تلفتت نورة برعب... وعليا استغربت وطلعت برا تشوف...محد في الممر...
نورة: مادري والله ياناصر يت ويانا لكن مادري وين سارت...
وعليا في الممر شافت عبدالله واقف مع ابوه يكلمه ويشرحله للمره العاشره تفاصيل حالة ظهر ناصر.. الشايب بعده مب مستوعب حالة ولده...
عليا: عبدالله..تعال شوي..
تقرب عبدالله منها..
عبدالله: عونج...
عليا: عانك الله يارب...اقول..ماشفت حصه..
عبدالله عقد حياته...وتلفت..
عبدالله: يت وياكم هي؟
عليا: هي بس توني انتبهت انها مادخلت ويانا...شوفها الله يخليك..
عبدالله: بشوفها احين...
رجعت عليا تدخل داخل ودخل معاها ابو خالد.. وقالت لناصر ان حصه الحين بتي..
بينما عبدالله طلع برا وماشاف حد واقف..مسك حمدان وساله..
عبدالله: حمدان ماشفت حصه...؟
حمدان: لا...شفت حريم دخلن مادخلت وياهن؟؟
عبدالله: لا مادشت ...مادريبها وين راحت حسبي الله عبليسها..
راح عبدالله يسال حد ثاني اذا شافوا بنت كانت هني...وواحد منهم قاله انه شاف خليفه يتكلم مع بنت وراح معاها بعدين.... عرف عبدالله انها حصه..ابتعد بعيد واتصل على خليفه...اللي مبتلش مب عارفه شو يسوي بحصه..
خليفه: هلا عبدالله..
عبدالله: هلا...خلوووف..حصه عندك...؟؟؟
خليفه: هي..هذيه تصيح...
عبدالله: ليش مادخلت؟؟؟
خليفه: مادريبها...متروعه ادش..ماتبا تدخل وماتبا تروح البيت..مب عارف شو اسوي..سحبتها للسياره مب زين الرياييل قاموا يطالعونا...
عبدالله: ماتبا تسير البيت..؟؟
خليفه: لا ماتبا...
عبدالله: شو هالخريط....هاتها...خلها تسلم على اخوها.. محد بييبهاعقب...
خليفه: بحاول وياها....بس خلها تهدا شوي مقطعه عمرها من الصايح...
عبدالله: يوووووووه شحقه ماصاحت في البيت وخلصت....
خليفه: مادري..شكلها بس توها استوعبت...المهم خلها تهدا انته وعقب بردها فوق..
عبدالله: همممممممم خلاص اوكي..باي
سكر عبدالله عن خليفه... هو واثق منه... ويدري بخليفه ريال وماتقصد اللي صار... رجع للقسم يخبر قوم عليا بهالكلام...
خليفه صد على حصه اللي هدت شوي وعقت غشوتها وقامت تمش دموعها وويها بكلينكس..
خليفه: ليش تصيحين حصه..؟؟ اخوج ماعليه الا العافيه ان شاء الله..
قالت حصه وهي تشاهق...
حصه: ليش...ليش عيل..بيسفروونه..؟!!.
[color:cf45=darkorchid:cf45]تقطع قلب خليفه عليها...اول مره يشوفها تصيح...وماتحمل..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mo0oNzZ
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 532
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ·!¦[· أمـــوتـ و أحـيـــا بكــ ·]¦!·   الخميس مايو 10, 2007 7:48 pm

خليفه: يابنت الحلال يحتاج تسفير..علاج برا احسن عن هني حصه...
حصه: ليش عيل مابيسفرون سلطان..؟؟
خليفه: سلطان اصابته مختلفه...والحين هو بخير...
حصه: ليش وين اصابة ناصر..؟
خليفه: اصابته في العمود الفقري.. ويباله علاج طبيعي..
بهت ويه حصه وهي بتاكل ويه خليفه بعيونها... انصدمت...
حصه: اخويه مشلول صح..؟؟؟ مابيقدر يمشي..؟
خليفه: حرام عليج ليش تفاولين عالريال..؟؟؟..
رجعت حصه تصيح مره ثانيه لمجرد تخيلها ناصر على كرسي متحرك...وحظنت ويهها بكفوفها وهي تصيح..
تقرب خليفه..ومد ايده...شوي وكان بيحظنها..بس انتبه لنفسه... وتراجع..غلط...ماعطوني الثقه عشان اسوي هالشي....غلط...هز راسه وطرد ابليس من راسه...
خليفه: حصه....حصه اطالعيني...حصه...
رفعت حصه راسها وسحبت كلينكس مره ثانيه ومشت ويهها...
خليفه: اخوج بيكون بخير ان شاء الله... دام الدكاتره قالوا في امل... ان شاء الله فيه امل...انا ماحيدج ظعيفه جي احيدج قويه... اكيد ناصر بيحط فخاطره اذا ماسرتي تسلمين عليه...
سكتت حصه شوي وردت سالت..
حصه: متشوه.؟؟؟
استغرب خليفه سؤالها.....متشوه..!!!..هذا اللي مخوفنها وماخلاها تدخل..؟؟...
خليفه: شووو..؟؟؟... لا ابدا...كانه راقد مافيه شي ابدا...يالله قومي الله يطولي بعمرج..حطي الرحمن فصدرج وادعيله...ان شاء الله بيكون بخير..
حصه: هي صح....نسيت....(ورفعت نظرها له وحاولت تبتسم) .. تستاهل سلامة اخوك...
ابتسم لها خليفه ابتسامه حلوه بامتنان...
خليفه: الله يسلمج يارب...يالله تغشي خلينا نسير ..عبدالله محتشر..
سمعت كلامه حصه وتغشت وطلعت...كانوا يمشون منفصلين طول الوقت...لانه حصه كانت متشجعه هالمره..فما كان بحاجه انه يسحبها...لكن يوم وصلوا قسم العنايه ترددت الخبله مره ثانيه..وهالشي اضطر خليفه انه يمسك ايدها ويسحبها غصب..لين مادخلها قسم العنايه وحصل عبدالله في الممر..وفج ايد حصه..تقرب عبدالله منهم... وهو يطالع حصه بنظرة عطوف..
عبدالله: هااا حصه...شو حالج احين.؟؟
طاحت حصه بحظن اخوها ودموعها تارسه عيونها..
عبدالله: لا تخافين...ناصر بخير ماعليه شر....
حصه: انته..بتسافر وياه..؟؟
عبدالله: لا..خالد بيسافر وياه...بس يمكن الحقهم عقب.. يالله تعالي سلمي عليه..يسال عنج..
سار عبدالله مع اخته داخل الغرفه ..وخليفه اطمن على حصه انها عند اخوانها واهلها وطلع من القسم وسار عند قوم سعيد وحمدان...
حصه عقت غشوتها..وشافت ناصر..شبه مغمض..ووقفت عداله ودموعها تنزل بدون صياح...فعلا ناصر مافيه اي كدمه ..اي شمخ...مختلف كليا عن حالة سيف قبل ما.....قبل ما يتوفى....
عليا: وين كنتي انتي..؟؟؟؟
انتبه ناصر وفتح عيونه وطالع حصه..وابتسم لها..وابتسمت هي بعد..
حصه: حمدلله عالسلامه ياخوي...ماتستاهل والله...
ناصر: الله يسلمج ياحصه...
حصه: بتسافر اليوم العصر...تروح وترجع بالسلامه ان شاء الله...
ناصر: ان شاء الله...ديروا بالكم على امايه...وحمده..وعيالي.. لا تحسسونهم اني غايب عنهم ياحصه..
حصه: عيالك فعيونا لاتحاتي...انته ماعليك الا من نفسك بس...نباك ترجع احسن من اول...
ناصر: كله بايد الله...
حصه: ونعم بالله ...
سكت ناصر بعد ماتعب من هالحوار الصغير...وغمض عيونه مره ثانيه....وغاب في عالم مايعلمه غير رب العالمين..
بعد الغدا اللي محد اشتهى ياكله...رجعت ام خالد وحمده يسلمون على ناصر ويشوفونه قبل مايسافر... ومن بعدها وبمساعده المستشفى وسياره الاسعاف..
راحوا الجماعه كلهم لمطار دبي...والكل راح معاهم يسلم على ناصر قبل مايسافر هو وخالد...ومن بعد ماسافروا...رجع سعيد وابوه لبيتهم ..اما فيصل رجع العين لانه عليا تباتقعد عند اهلها بعدها يومين.. ورجعوا بعد اهل العين كلهم...
كان عبدالله راكب مع خليفه ومعاهم حمدان.. وصلوا العين وكانت الساعه9.. والتعب ماخذ منهم كل قوه...يومين كاملات محد رقد منهم.. خليفه وصل عبدالله البيت...
عبدالله: مشكوورين...انزلوا تعشوا...
خليفه: مشكوور عبدالله بنسير البيت...
عبدالله: لا والله احين حزه عشا..واظني العشا زاهب...والله ياتنزلون تتعشون..
سحب عبدالله الكرسي وجدمه لجدام عشان يطلع حمدان منه...لانه السياره كوبي مافيها غير باب جدامي..طلع حمدان وطلع خليفه بعد..وساروا للميلس..وعبدالله دخل البيت يخبرهم يحطون العشا...
وكان فيصل و بو خالد وصلوا قبلهم...ويالسين في الميلس..
فاطمه ونورة كانن يواجن من الدريشه يوم سمعن صوت سياره.. شهقت فطيم يوم شافت ايد حمدان...
قالت بصوت واطي
فطيم: فديييييييييييييته...
وتنهدت...باسف..على حالة حمدان.... بينما نورة ابتسمت بتعب..
نورة: تعالي نسير الصاله اشوف عبدالله ياي هالصوب ماباه يشوفنا نوايق عليهم..
دخلت نورة وفطيم الصاله عند عليا وميره وحصه وعنود...
دخل عبدالله عليهن...
عبدالله: السلام عليكم...
الكل: وعليكم السلااااااااام..
عليا: هاا..سافروا بالسلامه..
عبدالله: هي الحمد لله...بيتصل خالد يوم بيوصلون ان شاء الله... اقول..عيال عمي في الميلس حطولنا عشا ..
نورة: ان شاء الله...
رد عبدالله طلع من الصاله ورجع للميلس...
عليا: شكله تعباااان فديته...
عنود: الا ميت من التعب بس مب رايم يرقد مب هاين عليه اخوه وولد عمه...
نورة: قومي حصه..نسير المطبخ نشوف هالبقره شو مسويه عشا..
نشن البنات وسارت فاطمه معاهن ورتبن العشا وزادن عليه خفايف...وطرشنه للميلس..
من بعد العشا..رجعوا خليفه وحمدان البيت..والبقيه ساروا كلهم يرقدون وهم حيلهم منهد من عقب يوم طويل جدا...
خالد اتصل بعبدالله الفجر بعد صلاة الفجر على طول..وطمنه بانهم بخير وبانه ناصر استقر في منطقة بون 2 اللي هي كلها مستوصفات صحية.. في المستشفى وبانهم حاليا يسوووله فحص شامل...وخالد عطوه غرفه مجاوره لناصر في المستشفى نفسه...بحيث مابيضطر انه يستاجر شقه...وبيكون دايما قريب من اخوه.. وبيرجع يتصل بهم بعدين ويطمنهم على نتايج الفحوصات وكل شي..
فطيم خلووها نهاية هالاسبوع في العين..بسبب ظروف العايله..واصلا الاسبوع الياي بيكون اخر اسبوع تقضيه في هالبيت لانها من بداية الاسبوع اللي بعده خلاص بتنتقل للسكن بعد مارتبت امورها مع الجامعه بس قالولها تتريا شوي عسب يفضوون لهاغرفه ويشوفون في اي سكن يحطوونها... بينما سعيد بيتولى شرح السبب لاهله وبان فطيم موكلتنه يخبرهم...خلال الاسبوع الياي...
يوم الجمعه عليا وامها وخواتها + فطيم كانن قاعدات في الصاله..وكان الوقت ظهر..نزل عبدالله مع عنود وهي لابسه عباتها...وقال انهم بيسيرون عند سلطان بما انهم طلعوه من العناية الحين..... وراحوا..
سالت عليا بفضول..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mo0oNzZ
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 532
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ·!¦[· أمـــوتـ و أحـيـــا بكــ ·]¦!·   الخميس مايو 10, 2007 7:48 pm

عليا: على فكره ...لاحظت ايد حمدان بانها مجبسه...
نورة وحصه كل وحده اطالع الثانيه بتوتر...بينما فطيم نزلت راسها للارض..
ام خالد: حادث يقول..
عليا: من متىى..؟؟
نورة: من اسبوعين جي تقريبا...او يمكن اكثر...
عليا: مسكيين مايستاهل...
شافت فطوم ان الوقت مناسب الحين عشان تخبر عمتها..
فطوم: على فكره عموووه...الاسبوع الياي اخر اسبوع اسكن عندكم هني..
ام خالد: ويدي.؟؟!!!...ليش يابنتي..؟؟؟...
فطوم: عمووه سعيد مايباني اقعد هني بروحي بعد مايعرسن البنات..قالي السكن احسن لج وانا بعد بطول في الدراسه...
ام خالد: وانتي شووو عليج هذا بيتج بعد...بتخليني ارووحي عقب مايعرسن بناتي..
فطوم: والله الود ودي ياعموه اني اسكن عندج لكن سعيد مب راضي..
ام خالد: ماعليج من سعيد انا برمسه....
ابتسمت نورة وحصه بينما فطيم حست بالخوف...ياويلي..انا شو سويت..؟؟ احين سعيد بيقول انتي شيشتي عموه عليه عشان تتوسط لج...الله يستر..
فطوم: عموووه لاترمسينه هو مصرر على رايه...
ام خالد: ماعليج منه انزييين....وابووي عليه شو عليج انتي اذا يلستي فبيت عمتج...؟؟ لازم البنات يكونن موجودات يعني...مسود الويه...
ظحكت نورة على رمسة امها...اول مره العيوز تسب سعيد..لانه غالي عندها....وان شاء الله يقتنع على ايدها..بس هي تدري بسعيد خلاص من يصرر على رايه مابيغيره...
في المستشفى عبدالله وعنود حصلوا عند سلطان امه ام سلطان...سلموا عليها وعلى سلطان اللي كان قايم ساعتها... وبعد السلامات وغيره..مسك سلطان ايد عبدالله..
سلطان: شحاله ناصر..؟؟؟
سلطان ماكان يدري بعده انه ناصر تسفر المانيا...
عبدالله: بخير...ناصر بخير..لا تحاتي..
سلطان: انا حاس انكم داسين عني شي...قولي الصدق عبدالله..
ام سلطان: ياولدي لا اتعب نفسك...
سلطان: قولي الصدق...
عبدالله: اسمع...ناصر..اصابته مب مثلك..ناصر اصابته في العمود الفقري..انزين...واول امس العصر سفرناه المانيا...
بهت سلطان فويه عبدالله..
سلطان: كل هذا وماتخبرووني...لييييييييييش؟؟؟
عبدالله: اهدا....مابغينا نزعلك عليه الا يوم نطمن على حالتك انها استقرت اول...تباني اتصلبه عشان ترمسه..
سلطان: هي...
اتصل عبدالله برقم خالد اللي مبدلنه من وصل المانيا...
خالد: آآآلووو...
عبدالله: هلا خاالد...شحاااااالك..؟؟
خالد: هلا والله عبدالله..بخير شحالكم انتوووا...
عبدالله: الحمد لله انا يالس عند سلطان احين وهو بخير بعد ...شحاله ناصر...
خالد: من شوي والله ظاهر من العمليات وراقد...
عبدالله: عمليات شووووووووو..؟؟؟ ماقلت لي انه شي عمليه..
خالد: ولا انا دريت الا قبل مايدخلوونه..
عبدالله: شوفيه انزين...
خالد: من بعد الفحوصات اكتشفوا انه عنده كم ظلع مكسووور...تخيل توام الحيواااان وفحصه الخام...
عبدالله: لا اله الا الله.... انزييييييييين..؟؟ واحين بخير..؟
خالد: الحمد لله... عالجوا له ظلووعه وحطوله مسامير في اخر الفقرات مال الظهر..والحين راقد..
عبدالله: سلم عليه وايد..وانته شحالك مب محتاج شي ولا غيره..
خالد: لا الحمد لله انا بخير وكلنا امورنا مستقره...والاسلطان بخير.؟؟
عبدالله: هي الحمد لله...
خالد: عطني ارمسه...
عبدالله: اوكي..
صد عبدالله على سلطان وعطاه التيلفون..
عبدالله: هذا خالد..ناصر مايروم يرمس الحين.. اندوك كلمه..
خذ سلطان التيلفون وكلم خالد وسال عن احوالهم وخصوصا ناصر..وخذ رقمه عشان يكلمه بعدين ويكلم ناصر...
الجزء الواحد والستون
اليوم هو السبت... بيت محمد الكتبي امورهم انعفست من عقب طيحه سلطان في المستشفى...وناصر في المانيا..وشركه المقاولات بدون رقيب ولا حسيب.... فكر الشايب في خليفه..لكن خليفه اعتذر بسبب دوامه..مايقدر يخليه ويروح للشركه...ثانيا ماعنده توكيل عشان يمشي الامور...
اما بخصوص حمدان...بروحه مسكين ايده مكسووره وفوق هذا عنده دراسه....وهالشي اضطر الششايب انه يستعيد قوته لفتره ويدير شركته بنفسه...وبينما هو قاعد يتريق قبل مايروح الشركه.. وخليفه وحمدان والعيوز معاهم....والشباب يطالعون بعض ويظحكون ظحكات مكتومه...
ام سلطان: بتخبركم انتوا عاد على شو وايد مستانسين وتظاحكون..
بو سلطان: خليهم خليهم....انا ادري على شو مسخسخين هالكثر...
نقع حمدان من الظحك مارام يتحمل...
حمدان: عااااااااااد ابويه..قلنا انك بترجع لايام شبابك وبداوم في الشركه من اول ويديد...بس صراااااااااحه... ماله حايه يعني هالكشخه كلها والخقه....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Demonica

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1325
العمر : 25
مـكان الإقـامة : ألــمــانــيه
الهـوايات : الاكل .. الرقاد .. التلفون .. التلفزيون .. الطلعات والهياته .. النت ..
تاريخ التسجيل : 19/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ·!¦[· أمـــوتـ و أحـيـــا بكــ ·]¦!·   الخميس مايو 10, 2007 11:39 pm

Rolling Eyes
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mo0oNzZ
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 532
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ·!¦[· أمـــوتـ و أحـيـــا بكــ ·]¦!·   الجمعة مايو 11, 2007 9:28 am

هههههههههه
اشفيج ديمو اشناويه عليه؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Demonica

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1325
العمر : 25
مـكان الإقـامة : ألــمــانــيه
الهـوايات : الاكل .. الرقاد .. التلفون .. التلفزيون .. الطلعات والهياته .. النت ..
تاريخ التسجيل : 19/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ·!¦[· أمـــوتـ و أحـيـــا بكــ ·]¦!·   الجمعة مايو 11, 2007 1:22 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليج ولا شي Shocked
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Antika

avatar

انثى
عدد الرسائل : 809
العمر : 25
مـكان الإقـامة : محرقية (u.a.e)
الهـوايات : الأكل-الهياتة_النت_الرقاد_العقرة
تاريخ التسجيل : 19/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ·!¦[· أمـــوتـ و أحـيـــا بكــ ·]¦!·   السبت مايو 12, 2007 11:09 am

ههههههههههه الحمدالله و الشكر Razz


يله انتظر التكملة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://muharraq-girls4.up-with.com
Demonica

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1325
العمر : 25
مـكان الإقـامة : ألــمــانــيه
الهـوايات : الاكل .. الرقاد .. التلفون .. التلفزيون .. الطلعات والهياته .. النت ..
تاريخ التسجيل : 19/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ·!¦[· أمـــوتـ و أحـيـــا بكــ ·]¦!·   السبت مايو 12, 2007 12:39 pm

يله جلدي جلدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Antika

avatar

انثى
عدد الرسائل : 809
العمر : 25
مـكان الإقـامة : محرقية (u.a.e)
الهـوايات : الأكل-الهياتة_النت_الرقاد_العقرة
تاريخ التسجيل : 19/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ·!¦[· أمـــوتـ و أحـيـــا بكــ ·]¦!·   السبت مايو 12, 2007 3:24 pm

اففففففف وينكم ابي التكملة


ديمووو انتي تقريين القصة ؟؟ Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://muharraq-girls4.up-with.com
Demonica

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1325
العمر : 25
مـكان الإقـامة : ألــمــانــيه
الهـوايات : الاكل .. الرقاد .. التلفون .. التلفزيون .. الطلعات والهياته .. النت ..
تاريخ التسجيل : 19/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ·!¦[· أمـــوتـ و أحـيـــا بكــ ·]¦!·   السبت مايو 12, 2007 5:38 pm

انتيكوو
جب عن الفضيييييييييحه Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Antika

avatar

انثى
عدد الرسائل : 809
العمر : 25
مـكان الإقـامة : محرقية (u.a.e)
الهـوايات : الأكل-الهياتة_النت_الرقاد_العقرة
تاريخ التسجيل : 19/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ·!¦[· أمـــوتـ و أحـيـــا بكــ ·]¦!·   السبت مايو 12, 2007 5:43 pm

ههههههههههههه


انتي اذا ماتقرين ليش ترزين فيسج Razz


اففففففففف ابي التكملة

ويينهم

يزعم يدرسوون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://muharraq-girls4.up-with.com
Demonica

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1325
العمر : 25
مـكان الإقـامة : ألــمــانــيه
الهـوايات : الاكل .. الرقاد .. التلفون .. التلفزيون .. الطلعات والهياته .. النت ..
تاريخ التسجيل : 19/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ·!¦[· أمـــوتـ و أحـيـــا بكــ ·]¦!·   الأحد مايو 13, 2007 8:30 am

خنفرتج العوووووويع عاااد
تره انا اسوي روحي اقره عشان اسكت مشتاقوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Antika

avatar

انثى
عدد الرسائل : 809
العمر : 25
مـكان الإقـامة : محرقية (u.a.e)
الهـوايات : الأكل-الهياتة_النت_الرقاد_العقرة
تاريخ التسجيل : 19/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ·!¦[· أمـــوتـ و أحـيـــا بكــ ·]¦!·   الأحد مايو 13, 2007 12:56 pm

ههههههههههههههههه حرااام علييج Razz

اقريها تره حدها عجيبة القصة


اففف وينكم ابي التكملة Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://muharraq-girls4.up-with.com
المشتاقة للجنان
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 335
العمر : 25
مـكان الإقـامة : مـمـلـ التائبينـ ـكـة
الهـوايات : اليراع صديقي و الوريقات بوحي
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ·!¦[· أمـــوتـ و أحـيـــا بكــ ·]¦!·   الأحد مايو 13, 2007 6:42 pm

ام سلطان: اي كشخه هذي..؟؟؟...
خليفه: ماتشوفينه ريلج... الغتره والعقال على ينب مثل ايام اول..والقلم المذهب.. والمسباح....ابويه نسيت البشت...
بو سلطان: عنلااااااااااااااتكم زاد....قوموا يالله سيروا دواماتكم..
خليفه: ههههههههههههههه ان شاء الله ان شاء الله....
حمدان: على فكره ابويه...ترا سلطان ولدك غير السكرتير مصطفى وحط وحده لبنانيه...
ام سلطان: فذمتك.؟؟؟؟؟؟؟....افااااااا وانته شو بيسيرك عيل..؟؟؟
كانت تكلم ريلها منقهره من سالفه اللبنانيه..وخليفه ميت من الظحك... وبو سلطان يطالع ولده بنص عين مب مصدق ان سلطان يسوي هالشي...ويعرف انه يبا يمشكله...طالع عليه..لازم بيعرف حركاته...
حمدان: امايه مثل مذيعات القناة اللبنانيه...تلبس لين فوق الركب... وشعرها احمر..
ام سلطان: لا والله..؟؟ مسود الويه سلطان.... اليوم تروغها يامحمد تسمعني..؟؟ رجع مصطفى...ماشي اخير عنه هالمصري...الا عيالك يدورون الضياع..
بو سلطان: يلوووووووووووت عليج هذا صدقتي عاد انتي...عالدقه امرره....
حمدان: ههههههههههههههههههههههههههههاي...
خليفه: قم قم...خل عنك الخريط احين..بتاخر على دوامي..
ام سلطان: وابوي خل اخوك يكمل جاهييييييييه...!!!
خليفه: مايبا مايبا...قــــــــــم...!!!
حمدان: ذليتني تراك يالدريول....!!
خليفه: انا دريول...عنلاات صيرك...اقعد هني عيل خل الشايب يوصلك..فمان الله..
حمدان: لالالالالالالا دخيييييييييييلك كل شي ولا اروح ويا ابويه... مايحاسب عالمطبات ولا الاشاير بيكسرني زياده...
ام سلطان: والله انك صادق...انه يوم اسير وياه العزبه طول الدرب وهو ينقزني لين سقف السياره...
بو سلطان: هههههههههههههههه محد قالج تركبين وياي...
حمدان: وانا اقووووووووووول ليش مخج دومه ظارب امايه ..
خليفه: ههههههههههههههههههههههاي حلوه..يالله يالله نسير..
طلع حمدان مع خليفه وركبوا الكوبي وراحوا..وبعد خمس دقايق طلع وراهم بو سلطان..بينما ام سلطان راحت عند ولدها سلطان..تطمن عليه..وتقعد معاه لين عقب.. ماتقدر تروحله المسا لانه الشباب والرياييل وايد يكونون عنده يسلمون عليه..
مر الاسبوع بشكل عادي...لكن يوم الاربعاء يوم يا سعيد يشل فطيم...اللي كانت الدمعه فعيونها وهي تلم اغراضها كلهن وهي مب مستعده بعدها انها تودع هالبيت اللي عاشت فيه احلى شهور من عمرها كله... دخل سعيد البيت على طلب ام خالد...ويلس عدالها..وعبدالله في الطرف الثاني يبتسم..شكلها العيوز في خاطرها تهزب حد...
سعيد: آآآآآمري ياعمووه..خير؟؟ طالبتني...!!
ام خالد: انته بتخبرك...شو يااااااااينك على اختك.؟؟؟؟
رفع سعيد حواجبه مستغرب...
سعيد: شو يايني عليها.؟؟ ماشي..
ام خالد: شعنه ماتباها تقعد عندي..؟؟؟
سعيد: هههههههههههه عموه..لو انتي فبيت بروحج ووياج عمي حمد..جان خليتها..لكن بيتكم ماشاء الله مايخلى...وانتي ادرى..
ام خالد: البنت حشيم وماعليها..وعيالي مثل اخوانها...ونادر ماتتلاقى وياهم..وين تباها تقعد ويا بنات الغرب في السكنات؟؟ لالالالالالا...انا خلاص ماصبر عن فطيم ..اباها عندي..
تنهد سعيد..ياهي ورطه طحنا فيها...احين شو بيفججنا من لسان العيوز...!!!
سعيد: عمووه.. انتي تدرين.. عيال محمد الشباب قوم خليفه وحمدان دوم مطيحين هني...وانتي بروحج ماترظين على بناتج يطلعن حتى جدامي او يقعدن عندي فتره طويله...كيف تبيني انا ارضى على اختي..؟؟؟
ام خالد: ياولدي قلت لك البنت حشيم وماعليها..
هز سعيد راسه معاند..
سعيد: لالالالالالالا عموه..سمحيلي..ماودي اكسر كلمتج والا اني اردج فطلب ...لكن فطيم امانه عندي..وابويه موكلني عليها..لاني انا تكفلت بها...واقنعت ابويه انها تسكن هني..لانه الوضع بيريحها..وهو فعلا ريحها واستانست وياكم بس للاسف ماريحني انا..ماقدر اخلي اختي فمكان ممكن انها تصادف الغرب فيه.. بدون ماتدري..وانا ماقصد عيالج..وانتي تعرفين هالشي..
ام خالد: يابوويه فطيم مابتروم عليهن بنات السكن اخاف يلعبن بعقلها وينقص عليها...ياما سمعنا سوالفهن..اخاف عليها..خلها عندنا وانا بتكفل فيها..
سعيد: لالا عموه..ماعليها شر...السكن يمكن فيه بنات خايسات لكن فيه بعد بنات حشام وبنات عرب..وان شاء الله انها بترتاح هناك وربعها بيكونن بنات حشام..ترا شيخه درست في السكن ولاياها شي بالعكس ردت من هناك ملتزمه بدينها اكثر عن قبل...وبعدين نوره معاها في الجامعه بتنصحها وبتفهمها الامور اللي ماتعرفها...انتي لا تحاتينها..انا اسوي هالشي لمصلحتها...
ام خالد: لاحول ولا قوه الا بالله...انته مثل ابوك صعب....
ظحك سعيد..
سعيد: وانتي عاد اونج امره ماخذتي منه ..!!...الا صدق عموه... متى تبونا نملج..؟؟؟ زهقت عمووه من متى وانا خاطب...
عبدالله: بدييييينا عاد...
سعيد: جب...انته يوم بغيت تملج محد رمس...ملجت قبل عرسك بسنه..
عبدالله: هههههههه اشتغلت الغياره...انا كان عندي ظرف...
سعيد: مالي خص...ابا املج..
ام خالد: انزين انته تبا تملج..يمكن البنت ماتبا...
سعيد: نوروه ماتبا...هاتيها هني وبنشوف..بقنعها لج...
ام خالد: ههههههههه عين خير...شو تبا بالملجه انته الحين ؟؟ حدد اول موعد العرس عقب بنشوف سالفة الملجه..
سعيد: تبيني اعرس بعرس باجر..لكن بنتج معاوره...
عبدالله: اول حصه...بعدين انتوا...
سعيد: ياسلااااااااام..!!!..نحن خاطبين قبل...
عبدالله: بس هم اكبر..
سعيد: عيل ماشي..نعرس رباعه...
عبدالله: لا والله..؟؟؟..والزفه.؟؟؟ نزفك جدام حصه ونزفه هو جدام نوره..وكل حد يشوف حرمه الثاني ها..؟؟؟
سعيد: مب لازم ننزف جدام الحريم...عقب مايخلص العرس كل واحد يدخل على حرمته...
عبدالله: مب ترتووووب...
سعيد: اوص انته خلينا الترتوب لك... هاه عمووه شرايج..؟؟
ام خالد: انا بعد شو لي من الشور..؟؟ بنشوف الشايب والبنات بعد لازم نشاورهن...
سعيد: لا تشاورين نوره...ادريبها بطلع لج علله وبتقنعج بالعكس...همها بس تاجل العرس ليش مادري..
عبدالله: ههههههههههه يمكن ماتباك...
سعيد: ههههههه ماتباني..؟؟ قولولها تفج الخطبه عيل...انا وايد بنات يبن يخطبني..
عبدالله: ههههههههههههههههههه...بتشوف بقولها..
سعيد: لالا ..لا تقول ولا عندك خبر...نوروه خبله تصدق...مب ناقص انا... المهم عمووه استعيلوا..والله ابا اعرس..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muharraq-girls4.up-your.com
المشتاقة للجنان
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 335
العمر : 25
مـكان الإقـامة : مـمـلـ التائبينـ ـكـة
الهـوايات : اليراع صديقي و الوريقات بوحي
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ·!¦[· أمـــوتـ و أحـيـــا بكــ ·]¦!·   الأحد مايو 13, 2007 6:42 pm

عبدالله: ههههههه مستقطع الريال..
ام خالد: انته شو اخبار بيتك..؟؟
سعيد: يشطبون عليه...يباله شهرين ثلاثه وان شاء الله بيكون خالص...
عبدالله: ماشاء الله مسوي بيت؟؟ غلبتنا يابو عسكور..
سعيد: عشان تعرف اني جاد...بس الله يعيني خسرني اللي وراي واللي دوني...
عبدالله: عيل وين تبا تعرس وانته ماعندك سيوووووووله..
سعيد: افا...بتطلع السيوله جان الا حق عرسي... انته بس لاتوقف فحلجي ...
عبدالله: ههههههه اوكي انا مالي خص...
نورة وفطيم اللي كانن يتسمعن من ورا الباب..زعلن في البدايه على اصرار سعيد على قراره..لكن ردن ظحكن عليه يوم سمعنه مصر على العرس.. ابتعدن عن الباب وطلعن للبلكونه...
نورة: شفتي اخوج السياسي...مايباني اتهنى بعرس ارووحي...
فطوم: هههههههه الله يعينج عليه..احين بيتم حاط الفكره فباله...
نورة: تعرفين انا اللي غلطانه لاني دخلتها فباله..بس كنت اقوله اياها بمزح.. مادريت انه بيصدق ويا راسه..
ابتسمت فطيم بحزن...
فطيم: مب مصدقه اني خلاص بطلع عن هالبيت..نوروه خلاص تعودت..ماريد اروح السكن ماريد...
نورة: والله حتى انا...بس شو نسوي..حكم القوي عالضعيف.. ان شاء الله انا بييج هناك دوم..وبريكاتي كلها بقضيها عندج هههههه...
فطوم: غصبن عنج اصلا....ان شاء الله اطيح على بنات زينات عاد..
نورة: ان شاء الله...واذا بخصوص بعض الناس..بييبلج اخبارهم اول باول...وبقولهم يكتبولج رسايل بعد هههههههه..
فطوم: هههههههههههه هي انتي..خربيني بعد زياده... والله اتمنى...عالاقل اتصبر بهن...نورة..قولي الصدق..انتي تشوفين فيه امل بينا..؟؟
نورة: اذا صبرتي كفايه...هي .ان شاء الله...
فطوم: والله خايفه اتعلق بامل يخدعني.. واتحطم اخر شي..
نورة: خلي ايمانج بالله قوي...في هالوقت انتي اهتمي بدراستج احسن شي...
فطوم: ان شاء الله...
في هاللحظة رن تيلفون فطيم..وكان سعيد..
سعيد: ها فطيم...؟ جاهزة؟؟
قالت فطيم باسف
فطيم: احين بنسير.؟؟؟
سعيد: هي ورانا درب...يالله اجهزي..
فطيم: اوووكي..
سكرت فطيم عن سعيد وهي تبا تصيح...
فطيم: احين بنسير..قومي تعالي وياي فوق ساعديني...
نشن ونوره حاطه ايدها على كتوف فطيم تواسيها وهي بروحها زعلانه لانها بتروح عن بيتهم...ركبن فوق وزقرن الخدامه تنزل الشنط.. تمت شنطه صغيره شلتها فاطمه..بينما نوره حظنت الدبدوب الكبير عشان تنزله.. مرت فاطمه على صالة عنود وين كانن قاعدات عنود وحصه..وسلمت عليهن وحظنتهن كانها مابتشوفهن ابدا بعد اليوم....نزلن معاها تحت... فجت فطيم باب الصاله ووايقت..شافها سعيد...
سعيد: تعالي سلمي على عمتج...
دخلت فطيم مستحيه من عبدالله..لكن عبدالله نش..
عبدالله: بسير اسويلك درب...
طلع عبدالله من الصاله وفطوم دخلت ولوت على عمتها...
ام خالد: فديتج يابنتي والله مب هاين عليه تروحين عنا..
فطيم: ولا انا ياعموه..بس السموحه منج..لازم اسير..لكني ان شاء الله مابقطعكم..
عبدالله برا كان واقف مع عنود وحصه..كلمهن شوي وقالهن يدخلن الصاله الصغيره..عشان سعيد بيطلع.. وعقب هو بروحه طلع ووقف عدال سياره سعيد..
ونورة غافلت عبدالله ودخلت الصاله تسلم على سعيد وهي بعدها حاظنه الدبدوب العود..شافها سعيد وابتسم..مب لها..على شكلها الطفولي..بينما نورة ابتسمت بدلع.. وهي لاويه عالدبدوب من راسه والباقي منه يطلوح تحت لانه كبير وايد...
نورة: شحالك سعيييييييد..؟!!
سعيد: بخير نورة شحالج انتي...
نورة: الحمد لله...
سعيد: فطوم وهذا لازم يسير وياج وين ماتروحين..؟؟
كان ياشر على دبدوب حمدان....
فطيم: هييييييييييييه ما ستغني عنه....
سعيد: انزين..يالله خلصي سلامات ولحقيني السياره... فمان الله عموه..شي فخاطرج؟
ام خالد: سلامتك ياولدي..عن السرعه..وسلم على اهلك...
سعيد: ان شاء الله..فمان الله...
مشى سعيد صوب نوره وين ماكانت واقفه عدال الباب وهو يبتسم لها..وقف عدالها شوي اونه يفتح الباب..
سعيد: ياحظه هالدبدوب...
ابتسمت نورة لتلميحه ونزلت عيونها..
سعيد: ابا املج...يالله عزمي عاد...
هزت نوره راسها "لا" ..عنادا فيه....
سعيد: ماعليه دواج عقب...
ظحكت نورة وهي بعدها منزله راسها..بينما سعيد طلع من الصاله وسار الحوش عند عبدالله جدام السياره...
سولفت شوي فطوم مع عمتها وسمعت توصياتها بخصوص السكن...وسلمت عليها وطلعت مع نورة للحوش... وصلتها نوره لين السياره وهي لابسه سعيد..منقهره منه لانه معزم يشل فطوم عنهم...ماصارت غلطه غلطتها يعاقبهم كلهم بهالطريقه القاسيه...
في نفس الوقت حمدان كان في البيت يالس في حجرته يدرس لامتحان باجر..يحاول يشرد من التفكير...من استوت سالفه فطوم وهو يدرس بلا قياس..بس عشان يشرد من التفكير..يدري ان سعيد حاليا متواجد في العين..وانه بيشل فطوم للشارجه ومن بعدها خلاص..مابتسكن هني...وكان يتالم لهالفكره..مايتخيل بيت عمه من دونها... صدق انه الواحد مايعرف قيمه الغالي عنده الا يوم يفارقه... من يوم حرموه من شوفه فطيم وهو يصبح ويمسي وهو يفكر فيها...وشو تسوي الحين...وشو حالتها..؟؟ ومتالمه لفكره فراقه او لا..؟؟ . قاطع تفكيره صياح التيلفون...مسكه وشاف الرقم رقم العين..رقم بيت..بس ماعرف الرقم...رد عليه..
حمدان: آآلووو..
مريم: ..اس...السلام ..عليكم....
حمدان: وعليكم السلام والرحمه...
عقد حمدان حياته ماتعرف على الصوت في حالته ذيج..لانه باله كان فمكان ثاني...
مريم: شحالك ؟
حمدان: بخير منو معاي..؟؟
مريم: انا مريم...
حمدان: منو مريم..؟؟
مريم: ....اخت راشد...
غمض حمدان عيونه منقهر....هذي وبعدين وياها..؟؟ مب كافي اللي صار بسبتها..؟؟؟ لو مب هي واتصالها ذاك جان ما اختلى بفطيم بذيج الطريقه عشان يشرحلها الي صار ..بالتالي مابيصير كل هذا...وبتكون الامور طبيعيه....لكن هي مصره تخرب حياته اكثر...
سكت عنها...
مريم: آآللوووو...!!
حمدان: يابنت الناس شو تبين فيني..؟؟ مب كافي اللي صار بسبتج..؟؟
مريم: ليش شووو صار..؟؟
حمدان: مايهم...ليش متصله انتي الحين.؟ شو تبين ..؟؟ وبعدين يالغبيه ليش متصله من تيلفون بيتكم..؟
مريم: انا فبيت ربيعتي مب في بيتنا...
حمدان: اهلا..تورطين ربيعتج بعد في الموضوع...
مريم: حمدان..انا فاهمه انك ماتباني...انا بس اتصلت لاني كنت اباك لنفسي..اسفه اذا سببت لك مشاكل..اتصلت اليوم عشان اتاكد اذا خبرت راشد باي شي..؟؟؟ عن اتصالي..؟؟
حمدان: ليش شو شايفتني..؟؟؟ ولد شوارع مايعرف السنع..؟؟
مريم: ماقلت انا جي...بس...بس راشد...راشد متغير علينا من كم يوم..وانا من زود خوفي تحسبتك خبرته بشي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muharraq-girls4.up-your.com
المشتاقة للجنان
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 335
العمر : 25
مـكان الإقـامة : مـمـلـ التائبينـ ـكـة
الهـوايات : اليراع صديقي و الوريقات بوحي
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ·!¦[· أمـــوتـ و أحـيـــا بكــ ·]¦!·   الأحد مايو 13, 2007 6:43 pm

فكر حمدان....هو كان لاهي عن ربعه في الفتره الاخيره بسبب حادث اخوه وولد عمه وكل المشاكل..مافتكر ينتبه لراشد وحالته....او يسال عنه....
حمدان: لا ماقلت له شي ولا بقوله بعد..اطمني...وراشد اكيد في باله موضوع ثاني مب بسببكم..
مريم: الحمد لله...
حمدان:..... اوكي مع السلامه وياريت ماتتصليبي مره ثانيه بليز..
ماتريا حمدان ردها وسكر فويهها... هالبنت شو معدنها..؟؟؟... قسم بالله لو يدري راشد....بيجتلها بدون تفكير... هذا بعد شوفيه مظايق..؟؟؟ اوهووووووو ناقصين نحن مشاكل...
مسك تيلفونه مره ثانيه واتصل براشد...ولاحظ بروده في الكلام بس المهم عرف انه يالس في البيت...سكر عنه واتصل بواحد من ربعه اسمه خالد...
خالد: هلااااااااااااااااا بالمزاييين....
خالد هذا دوم يقول عن حمدان مزيون...يرفع معنوياته دوم..
حمدان: هلا والله خلود..شحالك؟؟
خالد: انا محظوظ لانك تلطفت عليه باتصال ...تعرف اني مغرم فيك من سنين..
حمدان: ههههههههه عنبو هالويه لك طب هالسوالف مالي مزاج...
خالد: ههههههه..شخباره سلطان؟؟ وولد عمك علومهم ربهم الا بخير..؟؟
حمدان: الحمد لله سلطان بعد يومين بيطلع من المستشفى...وناصر مستقره حالته في المانيا..يعالجونه علاج طبيعي..
خالد: الله يشفيهم..درست لامتحان باجر..؟؟
حمدان: درست نص الكميه...وانته..؟؟
خالد: انا مادرست والدليل اني شارد الحين وساير العين مول..ههههههههه..
حمدان: عنلااااااااتك ...هههههههه ويا منو ساير.؟؟
خالد: ويا قوم عزووز...
حمدان: اهااااا..وينك عن بيتنا؟؟ قريب والا بعيد؟؟
خالد: تباني اييك..؟؟
حمدان: ابا اسير عند راشد...خليفه محد في البيت مادريبه وين يحوط...
خالد: فالك طيب..احين بييك..
خطف خالد على حمدان وشله معاه وخطفه على بيت راشد وخلاه هناك وراح العين مول...
دخل حمدان الميلس وشاف راشد يالس اروحه يطالع التلفزيون...
حمدان: السسسسسسسسسسسسلام عليكم...
فز راشد من مكانه وسلم على حمدان..
راشد: وعليكم السلاااااااااااااااااااااااام والرحمه...هلا والله...
حمدان: وشحاااااااااااالك...
راشد: بخير وسهاله..علومك انته؟ ماقتلي انك بتي..
حمدان: سبرااااااااااااااااايز...
راشد: هههههههههههه سكر سكر حلجك..اخاف تدخل ذبابه فيه...
يلسوا عالكراسي..
حمدان: ههههههههه تتمناااه انته هالحلج...
راشد: شو اتمنى فيه بالله عليك... المهم منو يابك.؟؟
حمدان: يابني خلود..وسار العين مول..متواعد ويا قوم عزوز..الهرم شارد عن الدراسه..
راشد: قول لعمرك انته بعد شارد..
حمدان: عالاقل انا درست نص الكميه...المهم انته بلاك؟؟
راشد: بلايه..؟؟ مابلايه شي..!!!
حمدان: بلى فيك شي...مويم...مب مثل قبل...
تنهد راشد..
راشد: مظارب ويا امي...
حمدان: افااا...شو السبب...
راشد: اتفقت هي وابويه..وربعت ترمس قوم خالي..عشان تخطبلي بنتهم...
حمدان: مبرووووووووووووووووووووك...
اطالعه راشد بعصبيه...
راشد: عنبو هالويه لك....اقولك من دون شوري تقولي مبروك.؟؟ تشوفني انطنط من الفرحه يعني.؟؟؟
حمدان: هههههههههه ياريال هد اعصابك...الا رمسه حريم هي ماشي رسمي...
راشد: اللي قاهرني انه مب رمسه حريم....ابويه رمس خالي على طول والبنت موافقه ...
حمدان: هممممممممممم... وانته حاط وحده ثانيه فبالك..؟؟
راشد: لا..بس قايلك من قبل ماريد من العايله..
حمدان: شو بلاها البنت..؟؟؟
راشد: مافيها شي بالعكس الكل يمدح فيها من كل النواحي...
حمدان: والله انك بطراااااااان...حد محصل بنت زينه ومن اهله ويرفض..؟؟؟
راشد: انا ماريد من اهلي..مااااااااااااااااااريد من اهلي ياناس..
حمدان: راشد عن الدلع...اهلك يبون مصلحتك ويمكن هالبنت اللي الله كاتبنها لك ..وان شاء الله بترتاح معاها...
راشد: بالله عليك فيه عرس..طرف من اطرافه مغصوووب على هالعرس..ويستانسون بحياتهم..؟؟؟
حمدان: فيه وايد..احيانا الطرفين مغصووبين عالعرس وبعد يستانسون...انته بس وكل ربك..
راشد: لا اله الا الله.... بس انا مب مرتاح ياحمدان...احس انهم غشووووني...
حمدان: تشوفها انته البنت.؟؟
راشد: لا ماشفتها الا يوم هي صغيره من عدها مادري كيف شكلها...ولااعرف شي عنها غير عنها تدرس بالجامعه ويا اختي...
توتر حمدان من طاري هالاخت اللي وين مايسير يحصلها بدربه...
حمدان: انزين عيل كيف تحكم عليها وانته ماتعرف شي عنها...خلاص دامهم خطبوها لك حاول تتعرف على هالخطيبه يمكن تعيبك...واذا ما اتفقت معاها فجوا الخطبه بكل سهوله...
راشد: جي وين عايشين نحن؟؟ فمصر.؟؟؟ تعرف عليها اون... احين اكثر بيدسووونها عني وبيرفضون اي احتكاك لي معاها.. تعرفهم انته كيف..
حمدان: هههههههههه املج انزين وبتتعرف عليها...
راشد: هي ويطيح الفاس بالراس... عقب مايستوي فج خطبه يستوي طلاق...
حمدان: الله لا قاله ياريال شحقه تفاول على عمرك..
راشد: ماباها...ابا اخذ على مزاجي....
حمدان: قسم بالله انتوا عيال هالجيل خراطين...
راشد: لا تخليني ادعي عليك ان امك تخطبلك وحده عمرك ماشفتها وتبتلش فيها عشان تحس...
حمدان: لالالالالالالالالالالالالا دخيلك ..دخيل والديك لا تدعي علي بروحي مب ناقص مشاكل..
مر شهر على الحادث... والكل استقرت امووووره...
فطيم.. استقرت في السكن والحمد لله طلعت البنت اللي معاها بنت عرب وحشيم..تعرفت عليها فطيم وحبتها.. لكنها واجهت صعوبه في البدايه خصوصا بالنوم...مب قادره تستوعب المكان اللي هي فيه..لكنها شوي شوي تاقلمت..وكانت نورة تزورها يوميا وتيبلها كل الاخبار والعلوم مهما كانت تافهه...واذا صار وكان حمدان يالس في الصاله عندهم يسولف.تربع تتصل بفطيم وتسوي عمرها تكلم ربيعتها وتسمعها صوت حمدان وهو يتكلم مع حصه او مع الشايب او اين كان...المهم صوته وسوالفه..وكانت فطيم وايد تستانس من هالحركه... وتتصبر شوي..على فراق حمدان...
نورة كانت الايميلات بينها وبين سعيد شغاله خصوصا انه قلل زياراته بسبب فطوم الي في السكن..وماعنده اعذار وايد يسير العين..فكان مشغول بالتشييك على بيته المستقبلي.. وحياته روتينيه..
اما نوره كانت مخلصه امتحاناتها المنتصف...ونجحت فيهن كلهن ويابت علامات حلوه...
حصه... كانت دايما مع عنود..مستانسه بانها انتقلت عندهم في البيت...وجود عنود في البيت ساعد حصه على فهم شخصيه خليفه بشكل اكبر...لانه عنود دايما تتكلم عنه...وحصه بعد يوم يصيرلها موقف مع خليفه او تشوفه تخبر عنود بهالشي وتبدا عاد سوالفهن عنه...
اما بخصوص خليفه.. فكان ماشاء الله عليه يدخر جزء من معاشه عشان يكون له راس مال بنفسه..ويساعده وقت ما ينوي العرس..وكان دايما يسير بيت عمه وكل مايسير يصادف حصه...زاد حبه لهالبنت بشكل غير طبيعي...هداوتها ونعومتها تخبلبه...صدق هذي اللي يسمونها بنوته ... كان منقهر من قرارها بتاخير الملجه من الخاطر لانه يبا يتقرب منها...مازال يحس بانه حصه مب متقبلتنه كزوج..مايحس انها تحبه كفايه...
عبدالله وعنود....سمنه على عسل....
ناصر وخالد في الغربه.... خالد ماكان مقصر مع اخوه ابدا...ناصر كان متابع للعلاج الطبيعي... طبعا يتريون فقرات الظهر يرجعن مثل كانن ويقون شوي قبل مايشيلون المسامير بعمليه ثانيه له...
اتصالات الاهل وزوجته له وعيال عمه وربعه محد كان مقصر فيه... وخصوصا سلطان اللي من طلع من المستشفى وتشافى كليا..حجز تذكره لالمانيا وقعد مع ولد عمه اسبوعين...وبعدها رجع عسب الشركه... لكنه ما اطمن الا يوم سارله بنفسه وشافه واطمن على حالته المستقره ....
حمدان...راح المستشفى وفجوا الجبس عن ايده..وحطوا بدالها ربطه بسيطه عشان تشد العظم لا غير...وصار يقدر واخيييييييرا انه يسوق بنفسه ... وصار يقدر يروح ويرد بروحه متى مايبغي... حمدان مثل الطير...حرر..ويحب يتحرك بحريه وبمزاجه... مايحب ينحبس او يعتمد على احد بتنقلاته اللي ماتخلص...
واول ماسار سار لبيت عمه...وكان الوقت المغرب...دخل الميلس ماحصل حد فيه....سياره عبدالله محد..وشكله محد في البيت من الرياييل..لانه حتى سياره عمه البيك اب اللي يسيربها العزبه محد...دخل البيت ومن بعده الصاله وشاف نوره يالسه بروحها ترمس في التيلفون..دخل وسلم بصوت واطي يالله ينسمع ..عشان مايزعجها..ردت عليه هي بعد السلام بصوت واطي وايد...
حمدان: وينهم عيل..؟؟
اشرت نوره بصبعها لفوق...كانها تقوله انهم فوق...
عقد حمدان حياته واشر لها بايده .. " منو تكلمين"...
حركت نوره شفايفها وهي تبتسم وتقوله "فطوم"...
انتفض قلب حمدان من مكانه...صح انها مارمست بصوت عالي بس فهم حمدان انها تكلم فطوم...الشيخه فاطمه..حبيبة القلب والروح...
بدون حاسيه مد ايده وسحب السماعه من اذن نوره وحطها على اذنه...واول ماسمع صوت فطوم غمض عينه وتساند عالايدار اللي وراه..وايده وحده فمخباه...كان وايد متاثر بصوتها....متوله عليه شكثر... ونوره اطالعه وتبتسم ..وخلته ياخذ السماعه لانه كسر خاطرها..من متى ماسمع او شاف او عرف اي شي عن فطوم.. اكيد متوله عليها وايد وهالشي واضح من ويهه وتاثره بصوتها...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muharraq-girls4.up-your.com
المشتاقة للجنان
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 335
العمر : 25
مـكان الإقـامة : مـمـلـ التائبينـ ـكـة
الهـوايات : اليراع صديقي و الوريقات بوحي
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ·!¦[· أمـــوتـ و أحـيـــا بكــ ·]¦!·   الأحد مايو 13, 2007 6:44 pm

كانت فطيم ترمس وتقول سالفه لنوره عن استاذها الكمبيوتر اللي يسوي حركات..وهي كل شوي تظحك وهي تكمل سالفتها..وحمدان عاظ على شفايفه ويظحك معاها بصوت مكتوم...مستمتع بصوتها حاليا..واجل الغيره اللي بيحس فيها بسبب استاذ الكمبيوتر مال فطيم اللي يسوي حركات لبعدين..مب وقته يغار الحين.. احين هو متوله على فطيم...ويوم حس ان فطيم بتخلص سالفتها...رجع السماعه لنوره وراح الطرف الثاني من الصاله عند التلفزيون وهو يبتسم مستانس.. ونوره على طول حطت السماعه على اذنها..وسمعت فطيم..
فطيم: هههههههههههههههه..مينون والله انه هالاستاذ...
كملت نوره معاها على اساس اونها سمعت السالفه كامله...
نورة: ههههههههههههههههههههههاي هي والله انه خبل...
وكملت سوالف معاها شوي وسكرت... والتفتت لحمدان الي قاعد يشرب شاهي ويطالع التلفزيون..
نورة: هاااااااه.؟؟ بردت الدوده..؟؟؟
حمدان: ههههههههههه... شخبارها؟؟ مرتاحه في السكن..؟؟
نورة: مب مثل راحتها هني... لكن امشيييه حالها.. اللي معاها بنت حشيييم وبنت عرب يعني ان شاء الله ماعليها خوف...
حمدان: الحمد لله...هي متصله والاانتي؟
كان فعلا حمدان يحاتيها ويحاتي قعدتها مع بنات غرب.... لكن ان شاء الله انه ماعليها شر...وهي بنت لسانها اطول عنها يعني تقدر ادبر امورها...وهالشي اللي جذبه صوبها من الاساس...انها مب هينه...
نورة: لالا هي متصله....مبرووووووووك فجوا الجبس عنك...
حمدان: هييي..افتكيت منه..مانعني من كل شي... عيل وينهم؟؟ وين عبدالله؟
نورة: طلع العصر مع عنود.. وحصه فوق احيدها تتسبح..
حمدان: عمي مارد من عزبته... وامج.؟؟
نورة: امي سارت مع حرمه ناصر المستشفى..
حمدان: خير ان شاء الله..؟؟
نورة: هههههههههه ماشي...حامل ...
حمدان: هييييييي حليلها تستاهل...
نورة: هي..ناصر استانس وايد عالخبر...بسير ازقر حصه...
طلعت نورة من الصاله وخلت حمدان بروحه..اللي كان يراقبها وهي تطلع ..نش من مكانه وطلع راسه من الباب وتاكد من انها ركبت فوق..طار صوب التيلفون وشاف الكاشف..اخر رقم كان رقم فطيم...مسك تيلفونه ونقل الرقم بسرعه وخزنه ورجع لمكانه في الصاله...يكمل شرب شاهي بكل برود..ولاجنه سارق شي مهم من شوي....
نزلن بعدها حصه ونوره ...سولف معاهن شوي..وروح عند راشد.. اللي قرر من عقب محايل واقناع..انه يتقبل بنت خالته كزوجه له...شرط انه يملج قبل بوقت عشان يتعرف عليها ويتقبلها...واستانس حمدان لهالخبر وهذا يعني انه راشد بيطلع حصه من باله نهائيا..صح هي طلعت من باله من زمان..بس ماكان حاب حتى انه يفكر فيها مجرد تفكير...وكونه خاطب بنت ثانيه بينشغل فيها عن التفكير بحصه...
حصه من جهه ثانيه ملعوزه خليفه...طلعت لها بمنكر يديد...اون ماتبا تعرس الا يوم يرجع ناصر من المانيا...والكل يعرف انه شغله ناصر بطول وايد يمكن سنه وشي وهو مايقدر يصبر اكثر من جذي...كفايه اللي صبره من زمان... لكنه مايكون خليفه اذا سكت عنها ووافقها...
كان عند عمه في الصاله يرمسه في الموضوع...والعم بو خالد اقتنع بوجهة نظر خليفه وشافها عين الصواب...ناصر يمكن شغلته اطول وحرام يعطلون الريال اكثر من جذي..كفايه ان اختها الثانيه تترياها لين ماتعرس عشان هي تعرس من بعدها.. وفوق هذا مب زين يطولون الخطبه اكثر من جذي...
قام الشويبه وقال لعبدالله الي قاعد معاهم يزقر حصه..عشان يتفاهمون كلهم عالسالفه..لانه مافيه على عوار الراس ويتم مرسال بينهم يقول خليفه وتقول حصه..
دخلت حصه متردده ونظرتها خايفه..
حصه: السلام عليكم....
بو خالد+ خليفه: وعليكم السلام والرحمه...
بو خالد: تعالي بنتي يلسي...
عدلت حصه حجابها ويت صوب ابوها..وعبدالله من وراها سار ويلس في كرسي منفصل كانه عضو محايد..
حصه: شحالك خليفه..؟؟
خليفه: بخير حصه شحالج انتي..؟
حصه: الحمد لله...
يلست حصه عدال ابوها...
بو خالد: بنتي.... خليفه مستعيل عالعرس..شو قلتي.؟؟
تلفتت حصه ..تنقل نظراتها بين ويه ابوها الجامد وويه خليفه المتآمر... وعقدت حياتها..
حصه: اعرس وناصر محد ابويه..؟؟؟
بو خالد: ناصر يابنتي بيبطي في علاجه...
حصه: بترياه...
التفت بو خالد لخليفه..عشان يرمس...بينماخليفه عصب....بتترياه..؟؟؟ شو بعد هذي بترياه؟؟ كم يعني بتترياه لين متى..؟؟؟
خليفه: حصه تراج دلوعه الصراحه....كل مابغينا نسوي شي طلعتي بسبب واهي...ماله اي معنى...
حصه: احين يوم اني ابغي اخويه يفرح بعرسي صار بلامعنى..؟؟
خليفه: اخوج بيفرح لج سواء هني موجود والا اخر الدنيا....وانتي تعرفين انه بيتاخر في المانيا...
حصه: اوكي..ناصر محد .وخالد بعد محد..؟؟؟ منو بيحظر عيل من اخواني غير عبدالله..؟؟؟ منو بيزفك ياخليفه..؟؟
حصه كانت متوتره ومعصبه.... من حقها تطلب ان اخوانها يحظرون عرسها...اي بنت تبا اهلها حواليها في هاليوم...شو تسوي يعني اذا الظروف حكمت عليهم بالعكس..؟؟
خليفه: اذاعلى سالفة خالد...اقدر ادبرها لج..اي واحد من رباعه ناصر اللي حاشرينه يبون ايوونه بيسير اسبوع بيقعد معاه فيها..وخالد بيرجع يحظر العرس وبيرد لاخوه عقب...هذي بسيطه..
بو خالد: سمعيني ياحصه...ولد عمج عنده حق الصراحه... ونحن مانبا ناخر بالعرس...وانتي ماوراج شي لادراسه ولا شي...خلي عنج سوالف البنات هذي...وخلونا نحدد موعد العرس اول الصيف...بعد ماتسكر المدارس عشان اختج...
حصه كانت فعلا تبا ناصر يحظر عرسها...ما تتخيل عرسها واخوانها محد خصوصا ناصر...وكانت شوي وبتصيح على هالاستبداد...عندهاوجهة نظر...
حصه: بس انا جي مابستانس ابووويه....
سكت بو خالد ..وخليفه يطالع ويه حصه وهو مفوووول من العصبيه....وانجرح من الخاطر من كلامها...
خليفه: مابتستانسين..؟؟؟ احين وناستج استوت بوجود اخوج عندج بس..مب بسبب زواجج مني يعني.؟؟...الصراحه ياحصه انتي اصلا ماتبيني.. شكلج الا انغصبتي علي..وعمرج مابتستانسين لانج بتستوين حرمتي...اذا ماتبيني ماعليج الا تقولين هالشي ومايصير خاطرج الا طيب...
نش خليفه وهو معصب حده وطلع من الصاله ..وطلع معاه عبدالله من بعد ما اطالع حصه بنظرة تأنيب حاااره... وحصه نزلت راسها وعيونها مليانه دموع....جرحت خليفه من دون قصد....والله من دون قصد..مب هذا قصدي...بس انا ابا اخواني معاي في العرس ...طلبي وايد يعني..؟؟؟
بو خالد: زين جي زعلتي ولد عمج..؟؟ مب زين عليج ياحصه....انتي عقلج اكبر من هالسوالف...والزواج مب لعبه تمشينها على كيفج..انتي وافقتي على خليفه من دون ما حد يضغط عليج...وبما انج قبلتيه زوج لج يعني خلاص ترضين فيه بكل الحالات....ان شاء الله اهلج كلهم مايوون عرسج المهم كلمه ريلج في الاخير...
قالت حصه باصرار..
حصه: اول بكلم ناصر ..وبشوفه متى بيررجع ..وبنشوف شو يصير...اسمحلي ابوويه...
طلعت هي بعد من الصاله وركبت حجرتها وهي حاز فخاطرها كلام خليفه صوبها...احين انا ما اباك..؟؟؟ حرام عليك والله.... ماشفت اللي فخاطري صوبك والا ماقلت جي...
خليفه جدام سيارته يسمع كلام عبدالله اللي قاعد يهديه...
عبدالله: ياريال هد اعصابك..
خليفه: بوي اختك ماتباني...واضح من البدايه انها ماتباني...
عبدالله: لا ماعليك الا دلع بنات...
خليفه: شودلع بنات ياعبدالله.... اولا حصه مب من النوع اللي بيدلع في موضوع مثل هذا.... اول بادي تاخرت اربع ايام في التفكير اذا توافق علي او لا...وعقب يوم قلنا بنملج قالت لا مابملج الا قبل العرس بكم يوم..مشيناها لها وراعينا ظروفها...وفهمنا موقفها...احين تقولي تريا سنه والا سنتين لين ما ايي اخوي من العلاج..؟؟؟؟ مب حاله هذي...
عبدالله: حصه وايد تحب ناصر انته بروحك تذكرها كيف كانت في المستشفى...وان شاء الله بتعرس في الصيف ماعليك من رمستها... خلها عليه..
خليفه: لا... انا كرامتي ماتسمحلي اخذ بنت مغصوبه علي ...
عبدالله: شووووو بلاك انته ؟؟ ليش منو نحن عشان نغصب اختنا على اي شخص..حتى لو ولد عمنا...
خليفه: انته ماكنت موجود اوكي..وماتعرف منو اللي غصبها علي..اكيد حد رص عليها من البدايه..
عبدالله: انا سالت...وهي بروحها خبرتني اصلا انها محد غصبها عليك وخذت راحتها بالتفكير..
خليفه: عيل تراجعت الحين... والا مابتحط بينا هالعراقيل كلها... رمس اختك بوي اذا ماتباني ترمس بنفج الخطبه بكل سهوله ...
عبدالله مظايق من موقف خليفه ومن موقف حصه اكثر....وهو اكثر واحد يعرف شكثر خليفه يحب حصه ويتمناها ..ويعرف ان جرحه الحين كبير.... وفعلا حصه مبينه للكل وخصوصا لخليفه انها ماتباه ومب متشجعه على اي ارتباط معاه...ليش تسوي جي؟ مع انه يدري من سوالف عنود عن حصه وخليفه انه حصه تباه من خاطرها ومستانسه بارتباطهم...
عبدالله: خلوف...حصه تباك..والله انها تباك ... السالفه مب متعقله فيك متعلقه بناصر بس..
خليفه: عيل نملج...
عبدالله: وليش هي رافضه الملجه..؟؟
خليفه: اون ماريد اكرر غلطه....شفت خريط اختك عاد..؟؟؟؟...بوي ودوووها عند طبيب نفسي مب صاحيه والله...
قال خليفه الجمله الاخيره بشكل مزح وهو يبتسم بسخريه...ظحك عبدالله..وصفع خليفه كف عالخفيف..
عبدالله: ههههههه لا تقول جي عن اختي... بنتفاهم معاها..
خليفه: قلت لك لا...ماريد حد يغصبها علي... بس قولها يقولج خليفه اذا ماتبينه رمسي....
عبدالله: افا...تهون عليك حصه تفج خطبتك عليها ياخلوف..؟؟؟
خليفه: ماتهون علي كرامتي ياعبدالله اني اخذ وحده ماتباني مهما كان حبي لها كبير...وهي تدري...والله انها تدري اني احبها بس جي تبا تلعب بي...
ابتسم عبدالله.. وتقرب من خليفه و باسه على خده بغلاااسه.. بس عشان يغير مزاجه النكدي هذا..وهو يدري بانه خليفه مايحب حد يلمسه... وفعلا دفره خلوف بعيد بنرفزه..
خليفه: اوهوووووو لصق...بوي حرمتك فوق روح بوس فيها مافيني عليك....
عبدالله: ههههههههه خلوف حبيبي انته... غير هالمزاج ماتهون علي اشوفك جي..
خليفه: خلني اسير البيت...
عبدالله: لا والله بتتعشى وياي...انا عازمنك...
خليفه: ماريد عزومتك بروح البيت تعبان...
عبدالله: عيل والله انته بتعزمني غصب...اركب...
خليفه: ويييين تباااااااا...؟؟؟
طنشه عبدالله وركب الكوبي وسكر الباب وراه...ابتسم خليفه وهز راسه..عبدالله هذا مينون...ركب السياره وطلع هو وعبدالله من البيت...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muharraq-girls4.up-your.com
المشتاقة للجنان
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 335
العمر : 25
مـكان الإقـامة : مـمـلـ التائبينـ ـكـة
الهـوايات : اليراع صديقي و الوريقات بوحي
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ·!¦[· أمـــوتـ و أحـيـــا بكــ ·]¦!·   الأحد مايو 13, 2007 6:44 pm

الجزء الثاني والستوووون
نص الليل دخل حمدان حجرته وهو يبتسم بخبث..فر تيلفونه عالشبريه وسار يتسبح...ويوم طلع وهو لابس وزار وفانيله انسدح عشبريته..برقده مريحه جدا...مسك تيلفونه ورد طلع رقم فطيم اللي خزنه بسرعه بارقام عشوائيه....وابتسم...وباس شاشه التيلفون مستانس انه حصل الرقم اخيرا..غير الاسم وحطه "الشيوخ" .. وفكر ..يطرش لها مسج؟؟ ..لالا...واذا عصبت بانه عنده الرقم..؟؟ شو بيسوي.؟؟..بعدين الوقت متاخر واكيد احين راقده فديتها...برايها اليوم..باجر بفكر شو اسوي....
حط التيلفون عداله عالطاوله وبند الليت ورقد...
حصه ذيج الليله مارامت ترقد..من تذكر رمسه خليفه وعدم تفهمه تحرقها عيونها...اخر شي توقعت منه انه يظلمها جي... احين انا ماباه؟؟...انا مابستانس من زواجي منه..؟؟؟ ..كيف اقدر افهمه وجهة نظري كيف..؟؟ .. كيف اتزوج واخوي مب حاظر عرسي..مايسلم علي..مايقولي مبروك ويتمنالي حياة موفقه..!!!...كيف.؟؟.. وهو اللي ماقصر معاي ووقف معاي فكل الحالات...اجازيه جذي..؟؟..شوفيها يعني اذا صبر له سنه او سنه ونص لين مايرجع ناصر لحالته ويقدر يرجع...مافيها شي...
انجلبت عالشبريه للطرف الثاني تحاول تحصل رقده مريحه..بس الشبريه صايره مزعجه اليوم على غير العاده... عقدت حصه حياتها وهي تفكر... باجر بكلم ناصر..بسويله تيلفون وبخبره باللي صار..وبساله متى بيرجع.. الكل يشوفني غلطانه ليش الله اعلم...
الساعه 12 وصل خليفه عبدالله البيت وطلع وسار بيتهم...كان عبدالله يحاول طول الليل يغير مزاج خليفه النكدي... اتاقلم معاه شوي وسولف لكن كان يحس دايما انه قلبه مجروح....شو بلاها حصه عليه كل ما بغا شي وقفت بحلجه ورفضت...عيل ليش وافقت عالزواج من الاساس يوم هي متردده فكل شي..!!..راقب سياره خليفه وهي تريوس وتطلع من البوابه...ودخل بعدها البيت وسكر الباب وراه ...دخل القسم...كانت عنود يالسه في الصاله بقميص نوم بطيخي...وفاتحه شعرها وشكلها فيها رقاد وهي اطالع التلفزيون...اطالعها عبدالله باعجاب وابتسم.. وسكر باب الصاله وراه..
عبدالله: ليش مارقدتي غناتي..؟؟
مشى صوبها...
عنود: وين كنت..؟؟؟
عبدالله: كنت مع خليفه...
عنود: وليش غالق تيلفونك..؟؟؟؟
عقد عبدالله حياته ويلس عدالها..
عبدالله: اوووووووه والله نسيت اني غالقنه....سوري عيوني..جان دقيتي على خليفه انزين...!!
عنود: مايا في بااااالي... وين سرتوا.؟؟
عبدالله: نحوط...خليفه مظايق شوي..
عق سفرته وفرها على الكرسي عداله..وانسدح عالكرسي اللي هو يالس فيه وحط راسه على ريولها...يتبزى عليها كالعاده...
عنود: شو بلاااااااه..؟؟
عبدالله: حصه مب طايعه تعرس...اون بتريا ناصر...والكل يعرف ان ناصر شغلته مطوله..سنه او سنه ونص ويمكن سنتين...لين متى بتصبر الريال؟؟ عيب عليها والله....جانه متعذب عشانها من متى وهي تدلع..
برطمت عنود وماعرفت فصف منو توقف...حصه ربيعتها واكثر من اختها...وخليفه اخوها...
عنود: وخليفه شو قال..؟؟
عبدالله: خليفه مينون..اون قولها اذا ماتبغيني ترمس بنفج الخطبه...
عنود: لااااااااا...مينون هذا..ماصدقنا على الله نحن...
عبدالله: اقولج عصب من الخاطر...رمسيها عنود...رمسي حصه اقنعيها...بتظيع الريال من ايدها بهالطريقه...منو يروم يصبر سنه او سنتين لين يعرس..؟؟ وانتي تعرفين كيف كانت حاله خليفه قبل...
عنود: بحاااول والله... تعشيت؟؟
عبدالله: هي تعشيت...لايكون انتي ماتعشيتي؟؟
عنود: انا تعشيت لكن خليت لك عشا خفتك تي مب متعشي..
عبدالله: تعشيت لكني يوعان...يوعان رقاد...قومي يالله شليني..
عنود: ههههههههههههه وين اروملك..؟؟
عبدالله: مالي خص انا دوم اشلج هالمره دورج...
تمت عنود تظحك... مب عارفه بشو اجاوبه..نش عبدالله وسحبها من ايدها ودخلوا الغرفه ينامون...
خليفه بعد ذيج الليله مارام يرقد...يفكر بموقف حصه من كل خطوه يحاول فيها يتقرب منها.... دايما تحط عراقيل بينهم...ياربي ليش انا منحوس جي...وبعدين وياها هالبنت متى ناويه تريحني..؟!...بوي برايها اذاماتبغيني وايد بنات يبني .... بخطب منهن اللي ابغيها... وماعليها غير انها تقول هالشي بس...
احين انا استويت اناني يوم اني ابغي اعرس... من متى وانا صابر.. بكمل سنه الحين من بديت احبها..وبعد تباني اصبر سنه والا سنتين زياده..؟؟؟؟ لا الصراحه وايد جذي وايد...محد يروم يتحمل...بس ماعليه السباله بتشوف...
غمض عينه بالغصب عشان يرقد...ومع كثرة الالحاح...استرخى فعلا ورقد...
بالباجر الساعه 9 ونص بعد العشا..رد حمدان على غير العاده للبيت من وقت...ودخل حجرته وسكر الباب ..عق ثيابه ويلس عالشبريه...مسك تيلفون وكتب مسج..
" عطيني رقم استاذج الكمبيوتر عشان العن خيره عن الحركات اللي يسوييهن لج.. حمدان " ..
وتردد قبل مايطرش..خايف من ردة فعلها...لكنه تشجع...اليوم الاثنين..واكيد فطيم في السكن الحين ومحد معاها..واذا عصبت..بتكون اول مره واخر مره يطرشلها...لانه مايبا المشاكل..لكن متوله عليها موت..ويبا اي طريقه يقدر يتواصل فيها معاها ولو بشكل مبسط وعلى فترات...المهم يقدر يطرشلها ويقولها اللي فخاطره... بدون وسيط..
تشجع وظرب ارسال...وراحت الرساله...وتم قلبه يدق بالقو بعدها...الانتظار صعب..
فطيم ساعتها كانت قاعده مع ربيعتها اللي ساكنه معاها في الغرفه..واسمها شمسه وهي من بوظبي...كانت فطيم تقرا مجله بعد ماخلصت دراسه..اما عن شمسه فكانت يالسه تتعشى وكل شوي تطلع تكلم وحده من البنات في نفس القسم..طبيعتها جي..ماكانت تقر مكان..مرحه وحبوبه..لكنها محترمه وحشيم..ولين الحين فطيم ماشافت منها شي غلط...ماعدى فضولها اللي يذبح...سمعت فطوم المسج ..وكان التيلفون عدالها ساعتها.. مدت ايدها ومسكت التيلفون...رسالة وارده..فتحتها وقرتها...على طول توترت انفاسها وارتجفت ايدها...حمدان..؟؟؟ شو هالمزحه الثقيله.... اكيد هاي نوروه تمزح...بس هالرقم اول مره اشوفه... مب رقم عمووه... يمكن رقم عبدالله اخوها والا شي..ماعليه انا اراويج..
" يالسباله يانوروه بلا مزح...طيحتي قلبي..تحيديني ماروم اصطلب يوم اسمع طاريه!!"
فز حمدان يوم سمع صوت المسج..صح كان يتوقعه فاي لحظه بس مع ذلك فز لانه كانت متوتر حده...مسك تيلفونه وقرا المسج... ابتسم...وبعدها ظحك...
" فديت قلبج... قسم بالله اني حمدان...ونوره ماتعرف عن هذا كله...خليه بينا...شحالج يالطويله؟".
قرت فطيم المسج وانصدمت...حمدان..!!..حمدااااااااااااان.... عرف رقمي وقاعد يطرشلي مسجات...لا ويقولي فديت قلبج بعد.؟؟؟ ياويلي بموت..كيف عرف كيييييييييف..؟؟؟....فرت فطيم التيلفون عدالها وعقدت ايديها حواليها كانها بردت فجأه...مع ان الجو دافي... وفكرت شوي بتعقل..
هو ذكر استاذ الكمبيوتر...وانا امس رمست نوره عن هالسالفه... هي خبرته.؟؟؟ والا ..والا هو سمعني بنفسه.؟؟ وااااااااااي يالفشله اكيد شل رقمي من الكاشف...حسبي الله عليج يانوره شحقه مامسحتيه..؟؟؟ ...لو مسحته مابيحصل رقمي...ولا بيطرشلي مسج..بس فعلا انا ابا هالشي والا لا.؟؟...مب كانه بروحي طالبه رقمه.؟؟..
ابتسمت...ورجعت مسكت التيلفون وقلبها يدق مثل الطبل...
" بخير..فاجأتني يالطويل...شحالك انته.؟؟.. وشحالها ايدك المكسوره.؟؟"
مسكت فطيم التيلفون بالقو بايديها الثنتين وهي متربعه على شبريتها الصغيره وعينها على دبدوب حمدان الكبير على زاويه الغرفه....ماتعرف اللي تسويه صح او غلط....ماتعرف.؟؟؟ اكيد تعرف...وهو غلط × غلط... بس هذا حمدان...وانا اشتقت لسوالفه....شو اسوي...الله بلاني فيه شو اسوي..!!!..
اما بخصوص حمدان...فارتاح شوي بما انها ماهزبته من اولها...وتسال عن حاله ومهتمه...بشاره زينه..
" انا بخير يوم اني قادر اكلمج....وايدي بخير الحين والجبس عقيته...فطيم...آسف بخصوص اللي صار بينا وسعيد..ماتتصورين شكثر متلوم.."
حن قلب فطيم عليه....لاول مره تتسائل برده فعل حمدان من السالفه..كانت مشغوله وايد بنفسها وبسعيد .. مافكرت بانه هالشي بياثر على حمدان بعد... قالت له بغلاسه..
" ندمت انك عرفتني فيوم صح.؟"
عصب حمدان..كيف تقول جي هذي...؟؟
" لا والله وعمري مابندم...انا ماكنت العب فطيم...وتوصلت لتفاهم مع سعيد بخصوص موضوعنا"
" شو هو التفاهم ممكن تقولي.؟"
" اكيد ..اقنعته اني احبج من خاطري...لكن بعد ما اتخرج واشتغل بيي وبخطبج ان شاء الله.."
قفطت فطيم وظحكت... واطالعتها شمسه باستغراب وهي تراقبها من الصبح لكن فطيم كانت فعالم ثاني..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muharraq-girls4.up-your.com
المشتاقة للجنان
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 335
العمر : 25
مـكان الإقـامة : مـمـلـ التائبينـ ـكـة
الهـوايات : اليراع صديقي و الوريقات بوحي
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ·!¦[· أمـــوتـ و أحـيـــا بكــ ·]¦!·   الأحد مايو 13, 2007 6:45 pm

شمسه: شو سالفتج بالمسجات انتي.... منو يطرش لج؟؟
فزت فطيم بقو... منزعجه من هالاقتحام لعالمها الوردي اللي كانت عايشه فيه....
فطيم: هههههههه محد...
شمسه: يالله عاد قولي....
فطيم: انتي ليش فظوليه جي..؟؟
شمسه: احب اعرف كل شي يدور حواليه ...
فطيم: هههههه اظن هذا يدور حواليه انا مب حواليج انتي...
شمسه: وانتي ادورين حواليه بكل سوالفج ههههههههههاي..يالله قولي..
قالت فطيم بجرأه..
فطيم: خطيبي ....
فجت شمسه ثمها متفاجأة..
شمسه: ماكنت ادري انج مخطوبه ويا راسج...
فطيم: احين تعرفين لكن بليز لا تنشرين الخبر... ممكن...
نطت شمسه مستانسه وطارت صوب فطيم وقعدت عدالها..
شمسه: اكيــــــــــــــــد...يالله راويني هالخطيب شو يكتب لج...؟؟
ظمت فطيم التيلفون لصدرها....
فطيم: لا والله ماراويتج ....روحي...
شمسه: حراااااام عليج احب سوالف الحب...
فطيم: نحن قاعدين نتنازع احين ما نسولف سوالف حب..يالله روحي ..
شمسه: حلااااااااااااته راويني شو يقولج بليييييييز...
فطيم: قتلج لا..يالله روحي قاعد يتريا ردي سيري خليني اكتب...
شمسه: ههههههه ماعليج يالحماره...ليش عاد ماتبين تراويني...
فطيم: كيفي...اغار عليه... سوالفنا حقنا مب للنشر...
قامت شمسه وراحت لشبريتها وهي تظحك...
شمسه: ياعيني عليكم.. انزين بس قوليلي شو اسمه؟؟
فطيم: آآآآآآآآآآه اسمه قلبي وروحي ونظر عيني....
ظحكت فطيم ومسكت تيلفونها وهي تسمع شمسه تنطق بكلمات غلسه وتظحك... وكتبت لحمدان.
" جان استحي" ..
كان حمدان مستغرب من التاخير بالرد...ويوم وصلته المسج اخيرا مات من الظحك...ماكان ناوي يحرجها بس يخبرها باللي صاير...عشان تكون على علم بانه مانساها وبانه حاول وبذل جهده عشان يصلح وضعهم..
" فديت المستحى انا...قسم بالله يافطيم اني ولهان عليج وعلى سوالفج وظرابتج فوق ماتتصورين..لكن صابرين والله مع الصابرين ان شاء الله" ..
" حتى انا...وان شاء الله خير"
" ماقلتيلي...موافقه انه نتواصل بالمسجات.؟؟.."
" هي بس انته لااطرشلي الا يوم انا اطرش لك...وانا بطرش لك فوقت اكون فيه فاظيه وبروحي..عرفت؟"
" عرفت...وفالج طيب...اهم شي اسمع منج....بس عاد طرشيلي كل يوم"
" عاد هذا اللي يقول طرار ويتشرط"
" هههههههه بليز"
" ههههههه بحاول ان شاء الله... "
" على فكره لا تخزنين رقمي عندج اخاف سعيد يشوفه والا شي...لكن حفظيه"
" حفظته من اول ماطلع هههههه"
" شاطره..بخليج احين ترقدين..تصبحين على خير...وانا فرحان الليله"
" ان شاء الله دوم..حتى انا فرحانه..وانته من اهل الخير"
" وبلا حركات مع استاذ الكمبيوتر لا احسّن راسه واخليه اقرع...باي"
ظحكت فطيم وماردت عليه... ومن بعدها قعدت تقرا المسجات كذا مره لين ماحفظتهن في قلبها...من بعدها حذفتهن كلهن... ولاول مره تحس بالراحه الفظيعه..اطمنت عليه..واطمنت انه مب ناسنها..وباذل جهده عشان يتواصل معاها...الله يستر...ان شاء الله الله مايعاقبني وانكشف عاللي اسويه...لكن والله ماقدر اقاومه..ماقدر...!!
نفس الليله الساعه 11 .. مسكت حصه التيلفون واتصلت برقم ناصر في المانيا...ماكانوا يقدرون يتصلون فيه وايد على طول النهار لانه يكون يسوي تمارين وعلاج طبيعي وغيره ..ومايتفرغ الا بالليل...
ناصر: آلووو...
حصه: هلا نااااااااصر... السلام علييييييييك..؟؟
ناصر: هلا والله بحصيص...وعليج السلام يالقاطعه..
حصه: هههههه اسمحلي والله...شوو حالك؟؟ عساك بخير .؟
ناصر: الحمد لله ماشي الحال...قبل شوي ياي من التمارين...
حصه: الله يعطيك العافيه ويشفيك يارب....والله اني ادعيلك دوم...
ناصر: ماتقصرين يالغاليه...شحالهم قوم امي..واخوانج وخواتج؟؟.. وحمده شحالها مادقت لي اليوم..
حصه: كلهم بخير وعافيه ويسالون عنك...واكيد بيسووولك عقب ان شاء الله.. شحاله خالد؟
ناصر: خالد مسكين تعبان وياي..بخير...رخصته يسير يرقد دوم الا موازرني مسكين مايفظى لعمره...والله اني متلوم فيه...لكني بعد محتاجنه هالفتره...والله يعديها على خير...
حصه: آمين يارب...ولا تتلوم هو يسوي هالشي من خاطره مب لانه الواجب او شي ..هو يبا يكون معاك ..حتى يوم قال عبدالله انه هو اللي بيسير وياك لانه دكتور ويفهم اكثر وجي..ماطاع ..كان هو يبغي يسير بنفسه وياك..
ناصر: والله كلهم مايقصرون وهو بعد ماقصر مسكين...قام بالواجب وزياده...
حصه: مطولين ياناصر عن الرجعه.؟؟
ناصر: اظن..جي بعده يبالي ست شهور لين مايخوزون المسامير عن ظهري...وعقب العمليه هذي مادري بعدني كم بتم عشان العلاج الطبيعي لين يرخصوني...
تنهدت حصه بزعل..
حصه: حوالي كم يعني؟؟ سنه؟
ناصر: اظن اكثر...يوصلن سنتين للاسف ...ليش حصه..شو في الخاطر؟
حصه: خليفه ولد عمي..
ناصر: بلاه؟
حصه: مستعيل عالعرس...
ناصر: انزين وانتي شو وراج ماتعرسين..تخرج وتخرجتي خلاص فاظيه الحين...
برطمت حصه...كيف اخوها يقول هالكلام...ليش مايفهمها عالطاير؟؟؟ والا قاعد يمثل انه عادي عنده هالشي.؟؟
حصه: انا ماريد اعرس الا يوم تكون انته موجود وتحظر عرسي...
سكت ناصر..وابتسم شوي بزعل...فرحان انه اخته تحاسب على وجوده ويهمها انه يكون معاها...لكن زعلان لانه مايقدر يحقق لها هالطلب...كان وده يحظر..لكن حالته ماتسمح..
ناصر: وشو بيفيدج وجودي او عدمه...المهم المعرس موجود وولي امرج موجود..خلاص..
حصه: لا تحاول تقولي ان موضوع عرسي وعدم حظوورك شي عادي بالنسبه لك لاني مابصدق...
ناصر: هههههههه مب عادي..وانا ماقلت انه عادي....لكن حصه فكري...وين ابا احظر عرس وانا على كرسي متحرك...؟؟؟؟.... وانا اللي طول عمري اتحرك وماخلي مكان ماسيرله ولا شي ما اسويه اخر شي انحبس في هالكرسي..!!!..
عورها قلبها...
حصه: لا تقول جي...الله بيشفيك ان شاء الله وبترد احسن من اول...السالفه يبالها صبر..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muharraq-girls4.up-your.com
المشتاقة للجنان
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 335
العمر : 25
مـكان الإقـامة : مـمـلـ التائبينـ ـكـة
الهـوايات : اليراع صديقي و الوريقات بوحي
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ·!¦[· أمـــوتـ و أحـيـــا بكــ ·]¦!·   الأحد مايو 13, 2007 6:46 pm

ناصر: ادري..لكن العرس مايبا صبر...وخليفه مابيصبر هالكثر...انا شغلتي مطوله...لين مايرجع العصب المعطوب اللي فظهري مثل ماكان مابيكون شي تحسن في حالتي..ولا بقدر احرك شي من ريولي...
حصه: يعني تباني اعرس وانته مب موجود؟؟؟
ناصر: انا قلبي وياج وبتمنالج التوفيق لو كنت فاخر الدنيا....لكن ماقدر احظر جسديا العرس..حالتي ماتسمح لي.. خليفه ومابروم ازفه وانا على كرسي وهذا شي معروف... وعرس الرياييل انا اروحي بنقهر ان اخواني ايولون ويعبرون عن فرحتهم وانا على كرسي مب رايم اتحرك ...ترضينها لي؟
دمعت عيونها...
حصه: ...لا... عيل ماريد اعرس...
ناصر: اوووص...جي العرس مب لعبه...وولد عمنا مابتسويبه جي اسميج وانتي بنت الشيبه...جي مب لعبه في ايدينا هو..بعدين بتكونين مينونه ان ظيعتيه من يديج وهو شارنج من خاطره..
حصه: بس هو مش متفهم...
ناصر: انتي اللي مش متفهمه.... انتي الحين حرمه وتعرفين ان الحرمه العاقل ماتمشي ريلها على مزاجها وتعاند فيه...سولي اللي ابغيه والا ماريدك...الحياة مب جذي..وبهالطريقه مابتحصلين حد معاج... لازم تسايسييينه..وهو بصراحه معاه حق...كم تبينه يصبر الريال..؟؟....
حصه: ناصر...ماريد...ابا اخواني كلهم عندي ماريد جي..علىالاقل اشوفك جدامي قبل العرس وتبارك لي حتى لو ماتحظر بس اشوفك في عرسي..
ناصر: يالغاليه والله حتى انا خاطري بهالشي...ولا يهمج بتصلبج قبل مايزفونج وببارك لج ...وانتي كل اللي عليج تغمضين عينج وتتخيليني ههههههه شو رايج.؟؟
حصه: ........ لا تمزح ...
ناصر: ما امزح....اكلمج جد....خليفه لا تظيعينه من ايدج...ترا انا مايرضيني هالشي..وبزعل عليج من خاطري ... يالله قوليله انج موافقه عالعرس... لاتنسين ان اختج وراج متعطل عرسها بسببج....لا تستوين انانيه انتي بعد وماتفكرين غير في نفسج واللي تبغينه...يعني العرس بيصير بيصير ان شاء الله سواء كنت موجود او لا..ووجودي مب هو اللي بيخليج تتوفقين في حياتج مع خليفه... تفاهمكم وعطفكم على بعض هو اللي بيخليكم تتوفقون...فهمتي.؟؟؟
حصه: .................هي...فهمت....
ناصر: صدقيني انا بكون معاج فخاطري..وبتمنالج التوفيق وين ماكوون..وتراني مسامحنج عالعرس لكني مب مسامحنج بشهر العسل...صح هالمنطقه بون 2 تلوع بالجبد لكن غصب تون هني وتقعدون عندي اسبوع بعد العرس على طول..تفهمين؟؟
حصه: هههههههههه...من عيوني..هالشي اكيد ان شاء الله لا تحاتي...
ناصر: تمام...الله يوفقج ياحصه... صدقيني حصلتي الزوج المناسب لج... وانتي مناسبه له... من استويتوا اصلا وانتوا جي...هههههه..
حصه: هههههههه ظنك يعني.؟؟ .. بطلعها من عينه صدقني هالعرس المستعيل واخويه مب حاظرنه بعد..بنتقم منه...
ناصر: هههههههه كيفج عاد انتي وهو عقب العرس..
حصه: خلاص ياناصر... مابكسر كلمتك..وانا ماقتنع بشي الا من بعد ما اكلمك فيه... صح انا ما ابغي اعرس بغيابك لكن اشوف اني مضطره عشان ترضون علي....
ناصر: اهم شي رضا ريلج خصوصا انه عنده حق...
حصه: الله كريم...خلاص عيل مابطول عليك..تامرني بشي..
ناصر: سلمي عليهم كلهم..وديري بالج على عمرج..
حصه: ان شاء الله وانته بعد دير بالك على نفسك وسلم على خالد وايد..
ناصر: يوصل...مع السلامه..
حصه: فمان الله..
سكرت حصه عن اخوها...وهي افكارها مشوشه..مب عارفه ترتاح والا تنقهر...هي مرتاحه بانه هو نفسه راضي بعرسها فغيابه...لكن هي نفسها ماتبا تعرس بغياب اخوها...لكن تشوف نفسها مضطره ..عشان ترضيهم كلهم كالعاده على حساب نفسها... على شان نوره عالاقل اللي كملوا الحين ست شهور وهم خاطبين بدون مايتحركون ... حتى ملجه مب رايمين يملجون بسبب حصه...مع انه مافي سبب منطقي يمنعهم من هالشي..لكنها تعرف ان هذا منطق نوره... اكيد نوره اللي رافضه الملجه والعرس بسبب حصه ..لين ماتطمن بانه حصه عرست...مابتعرس هي...
مر يومين على هالسالفه... وفطوم لين الحين ماطرشت لحمدان ولا مسج..لسببين...ماكانت تباه يفكر بانها مستلغثه وماصدقت تحصل رقمه عشان اطرشله..ثانيا كانت مشغوله ببحث العربي المستوى الثاني اللي يباله عباله وايد..هذا غير بحث المجتمع اللي خذته بعد ماخلصت انجليزي مستوى ثالث..
وحمدان كان متحرقص...كل شوي يشيك عالتيلفون يمكن طرشت وهو ماسمعها...وماكان يفارق تيلفونه دقايق... ومايخلي اي حد يشوفه او يفتشه....قبل كانوا ربعه عادي يمسكون تيلفونه ويطالعون فيه احين صار من المحرمات عليهم...كان وده هو يطرش لها بس هو وعدها...بانه مابيطرش الا يوم هي اطرش...واليوم الاربعاء...وفطيم اكيد بترجع الشارجه..يعني بعده بيصبر لين السبت...ماعليه براويها يوم بطرشلي...بلعن خيرها..
اما بالنسبه لحصه...ماخبرت حد بقرارها بموافقتها عالزواج... ماكانت تختلي بامها او ابوها لوقت طويل عشان مايفاتحونها بالموضوع...من تشوفهم تشرد...وعنود مرتين حاولت تفتح الموضوع لكنها كانت تسكره على طول وتغير السالفه وتشغلها بامور ثانيه..وهي تعرف ان عنود بسرعه تنشغل بالسوالف... كانت تتريا خليفه ايي بيتهم...لكنه طول اليومين الفايتات ماياهم...معقوله معصب لهالدرجه.؟؟ زعلان علي..؟؟؟...مجرد هالفكره كانت تخلي حصه تزعل....ماتتخيل خليفه زعلان عليها.. المصيبه ماتعرف كيف تراضيه...ماتعرف كيف تتواصل مع الانسان اللي بيكون زوجها....ماتعرف تكلمه لفترات طويله....يازين هالعرس هاا..؟؟؟.. بنتم ساكتين انا وهو...
يوم الجمعه عنود من الصبح كانت عند اهلها..والمغرب بينما عبدالله كان في دوامه في المستشفى...وصلها خليفه للبيت لكنه مانزل من سيارته... شافته حصه من دريشه الصاله واستغلت غياب امها وابوها في العزبه ..وعبدالله في المستشفى... وطلعت لخليفه بسرعه قبل مايريوس ويروح..
نوره كانت في الصاله...اتابع المسلسل.. تلاقت حصه مع عنود عند الباب...وقالت لها وهي تمشي بسرعه..
حصه: هلااا عنود...
وخطفت عنها...
عنود: هااااااااي وين سايره..؟!!!
حصه: بكلم خليفه....دشي دشي..
ظحكت عنود ودخلت الصاله عند نوره... بينماحصه عدلت حجابها ولبست نعالها الخفيف ونزلت الدري... وهي تشوف خليفه يطالعها من داخل سيارته وهو معقد حياته...ويوم شافها يايه صوبه بطل بابه ونزل عشان يسلم...
وقفت حصه عدال سيارته مب متجرأه تتقرب اكثر وقلبها يدق بالقووووو... هالحركه بنفسهاتعتبر جرأه منها..بس شو تسويبه يوم هو مب ناوي على خير...وكله مطنش وقام مايزورهم ولا يسال عنها.!!!..لازم هي تسال عنه وتتنازل شوي... مايقولون ان اي اثنينه اذا يبون يتفاهمون ويستانسون لازم يقدمون تنازلات..؟؟ ..مافيها شي بتنازل شوي لولد عمي...
حصه: السلام عليكم...
وتساندت عالسياره ..
اطالعها خليفه وهو مرصص عيونه بشكل حلو ويطالعها من فوق لتحت...وتاخر بالرد...
خليفه: وعليكم السلام...
كان معصب عليها بعده....لكنه فيه فضول حاليا ..حصه اول مره تتعنى له وتيه تسلم عليه مخصوص..وشكلهاعندها سالفه...
عقدت حصه يديها جدام صدرها..
حصه: شووووو...اشوفك مطنشنا من كم يوم لا تي تزور ولا تسال ولا شي...ناقص بس اغنيلك اغنية عيضه مشكلتك...ههههههه..
ابتسم خليفه ونزل عينه لريوله ..وهو يستذكر كلمات الاغنية كامله...ياترى تعني كل الكلمات والا بس المقطع الاول.؟؟؟..
خليفه: غنيها شو وراج...؟؟؟..
حصه: مشكله صوتي نشاز...
خليفه: ههههههههههه ماظن.. بس قدها انتي كلمات الاغنية كامله..؟؟؟
قفطت حصه...
حصه: انته شرايك؟؟
خليفه: انا مؤخرا ماصار لي راي فشي...الراي كله لج يابنت حمد...
حصه: افااااااااا والله ياولد عمي.... انا مب قصدي امشي راااي عليك.... وعمري مابسويها... واذا على سالفه العرس..نتفاهم عليها...انا اترياك من متى تي عشان اكلمك بس انته ما تتعايى..
خليفه: نتفاهم نتفاهم....وانا موجود جدامج...شو ورانا..
تنفست حصه تستجمع شجاعتها...
حصه: انا...اناموافقه عاللي تبغيه...تبانا نعرس..بنعرس..
عقد خليفه ايده جدام صدره العريض..
خليفه: ومنو غصبج على هالشي.؟؟؟
حصه: محد غصبني....
خليفه: همممممممم...حصه....انتي تبيني والا لا؟؟ اذاماتبيني رمسي...محد بيغصبج عليه..خصوصا انا...
انصدمت حصه...
حصه: رديت تقول هالرمسه مره ثانيه....والله ان قلتها مره ثانيه بزعل عليك ولا برضى بعد...انا شو قلت لك في المستشفى يوم شاورتني؟؟؟؟
خليفه: قلتي انج موافقه...
حصه: حد جبرني؟؟
خليفه: ماعرف ياحصه...احس بج مب مقتنعه كفايه فييني...مب سادنج وجودي....والله لو انا ماحظروا اهلي كلهم وكنتي انتي موجوده...مابهتم ذاك الزود...المهم اني اخذج..وباسرع فرصه ممكنه ...مابحط العراقيل بينا مثل ما انتي تسوين...
حصه: ...... مب قصدي...خليفه والله ماقصد اسوي هالشي...خلاص انا موافقه على اي شي تبغيه..
خليفه: لا...انا مابغصبج على شي...ولاتوافقين لاني بس انا ابغي....
حصه: عيل شو تبا والله احترت معاك..؟؟
خليفه: انا ابغي تكونين انتي تبين هالزواج..قد ما انا ابغيه... ترحبين باي فكره ممكن انها تقرب بينا...مثل ما انا اسوي...من نفسج...مب لاني انا ابا...
حصه: والله اني ابا....عيل ليش وافقت...
خليفه: ماعرف صراحه ليش وافقتي...خذتي اربع ايام تفكرين وحسيت انج متردده...ومب واثقه.. وانا اللي توقعت اني توصلني الموافقه بالباجر مب بعد اربع ايام...
حصه: ظلمتني ياخليفه....انا كنت افكر فيك مب فيني انا..بالنسبه لي انا كنت واثقه باني بكون سعيده معاك ومرتاحه...لكني خفت اظلمك معاي..خفتك انته تندم انك خذتني وماترتاح معاي...
خليفه: كيف تقولين هالكلام..؟؟؟؟ ... انا من متى وانا اتمناج اخر شي بندم.....شو هالخريط...؟؟
حصه: المهم هذا راح الحين ونحن مرتبطين ببعض...وانا كلمت ناصر وخذت موافقته ومافي اي اعتراض على عرسنا الحين مني...انا موافقه و " ابا" اي شي تبغيه انته...
تردد خليفه وتلفت حواليه بتوتر...وتاخر وهو يفكر...
خليفه: متاكده حصه بانج تبيني..؟؟..
حصه: ..هي متاكده.... من فتحت عيوني على هالدنيا وانا متاكده ...وهذا خبر يديد لك..شو رايك؟؟؟
ابتسمت حصه وهي اطالعه بدلع... تشجعت وقالت هالشي عشان تفرحه...تحس انه كئيب ومهموم بسببها....باختصار.. ماهان عليها...
رفع خليفه نظره صوبها مستغرب... مب مصدق...شو تقول؟؟؟؟؟؟ قمت ما افهم اللغه العربيه ...
خليفه: شو قصدج؟؟...حصه...شو تقصدين؟؟؟
كان متلهف لتفسيرها.... متلهف بانه يتاكد بانه سمع وفهم صح.. لكنها الخبيثه ظحكت وصدت صوب ثاني...
حصه: بعد مانعرس بقولك...هههههههه لا اطالعني جي..وقولي شو قررت...؟؟..
لكنه هو ماكان مستعد بانه يترك الموضوع....ظل يطالعها بنظره تفحص..وفكره شارد بعيد بعيد...شو تقصد حصه..؟؟ شو تقصد بمووت واعرف واتاكد ...وتم علىهالحال فتره...لين ما هزت حصه ايدها جدام ويهه محاوله انها ترده للواقع...
حصه: هاااااااااي...!!!!!
هز خليفه راسه وغمض عيونه شوي وظحك..
خليفه: مب رايم افكر ههههههه...
وغطى ويهه بيده فتره يسترجع تركيزه...وحصه قافطه وتظحك وبنفس الوقت مستانسه بانها زعزعت ثباااته وشتت تفكيره...
شل خليفه ايده عن ويهه وتنفس بقو...قرر يترك الموضوع لانه اذا اصر عليها بتنحرج ومابتقوله..لكنه بيطلع منها هالسالفه فيوم...
خليفه: آآآآه...مادري..شو تبينا نسوي؟ ..تبينا نملج وناخر العرس شوي يمكن سبحان الله يقدر ناصر يرجع ساعتها.؟؟؟ والا نعرس على طول..؟؟؟
فكرت حصه...ناصر بنفسه قالها انه بيتاخر..يعني الاقيس ياخرون العرس..
حصه: نعرس..
خليفه: هههههههههههههههههههه...اووكي..متاكده؟
حصه: هي متتاكده.... بس تراني واعده ناصر بشي..
خليفه: شو هو...؟
حصه: اول مانعرس نطير المانيا ونسير عنده نسلم عليه ونقعد اسبوع...
خليفه: اهاااااااااااااااااا قولي انج تبين تستعيلين بالعرس عشان تسيريله بس...يالمكاره..
حصه: هههههههههههه لالا حرام عليك والله..بس ناصر قالي بنفسه انه بيتاخر يعني مافيه فايده التاجيل...بعدين عشان نوره وسعيد...حرام يبون يعرسون...
ابتسم خليفه مستانس..
خليفه: خلاص..ترتيب...والحمد لله انج اقتنعتي...امبوني عايش فحاله مايعلمها الا الله...
حصه: اسفه والله...مب قصدي...انته فهمتني غلط...
خليفه: يمكن لاني ماعرفج عدل....ماعليه جدامنا وقت ان شاء الله بعرفج احسن عن اي شخص ثاني...
حصه: ههههههه ان شاء الله....عطلتك خليفه...
خليفه: افا عليج...احلى تعطيل..
حصه: هههههههههه يالله يالله سير اخاف قوم ابويه يدغروون احين ويشوفوني متوقفه معاك...
خليفه: ههههه اوكي..شي فخاطرج؟
حصه: سلامت راسك...
خليفه: الله يسلمج...مع السلامه..
حصه: فمان الله..
ركب خليفه سيارته مستانس..وتريا حصه لين ابتعدت عن السياره وركبت الدري.. وريوس بسيارته وطلع من البيت وهو ميت من وناسته..خصوصا جمله حصه اللي شغلت تفكيره...معقوله تعني اللي قالته؟ والا بس جي اجامله عشان يستانس..؟؟؟؟.. فيوم من الايام بيعرف وبيتاكد من المعنى....!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muharraq-girls4.up-your.com
المشتاقة للجنان
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 335
العمر : 25
مـكان الإقـامة : مـمـلـ التائبينـ ـكـة
الهـوايات : اليراع صديقي و الوريقات بوحي
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ·!¦[· أمـــوتـ و أحـيـــا بكــ ·]¦!·   الأحد مايو 13, 2007 6:47 pm

الجزء الثالث والستون
قرار حصه المفاجئ بالموافقه علىالزواج خلى الكل ينصدم..خبرت امها وابوها اللي استانسوا بدون ما يسالون شو اللي اقنعها...لكن المهم انها اقتنعت...اهم شي يطمنون على مستقبل بنتهم... وبيكونون مطمنين وايد اذا تزوجت من خليفه... لانه هو بعد ولدهم.. وبيحشمها وبيكرمها... اكثر عن الغريب ..نوره استانست بعد لكنها اشترطت اول شي تتخرج بعدين تعرس حصه..في اول 7 ... عشان ياخذن راحتهن بالتجهيز مب تعرس في خلال الكورس..يعني جدامهم شهرين ونص..وعندهم شغل وايد يسوووونه خصوصا حصه...تجهيزات العرس يبالها وقت طويييل...وحواطه ماتخلص...
يوم السبت الساعه 11.. بعد ما تاكدت فطيم بانه الاخت شمسه الفضوليه نايمه...طلعت تيلفونها من الشنطه وطرشت مسج لحمدان..متلومه لانها ماطرشت له من يوم الاثنين اللي طاف..يعني اربع ايام ..وخافت انه يكون راقد..بس هي تعرف حمدان يسهر..ومايرقد قبل الوحده في الليل..
" لا تكفخ اوكي.."
ابتسمت وهي تظرب رقمه وادق ارسال... وظحكت..لا تكفخ.؟؟ والله لو يوصلني انه بيكفخني ونص بعد...
حمدان كان في ميلس ربيعه خالد ساعتها.. يلعبون كيرم..وكان حمدان منقهر ساعتها لانه خالد توه مدخل الخمسين عنه...
حمدان: بتحطها في الدور الياي صدقني..
وخش ايده فمخباه وطلع تيلفونه.... يوم شاف الرساله فز من مكانه...
حمدان: والا اقولك ماشي دور ياي...فمان الله...
خالد: تعااااااااااااااااال وين تبا...وين تبا..؟؟؟..شفيك؟
حمدان: ماشي بس اذكرت شي...وبسير ارقد احسن لي.. بنكمل لعب باجر...
خالد: الهرم شفت عمرك مغلووووب...وشردت..
حمدان: هههههههه عيل خل اللعبه مثل ماهي لين باجر وفلوسي انا عادنهن...وبنكمل لعب تومورووو..
خالد: ههههههه اوكي..باي..
طلع حمدان من الميلس وركب سيارته وحط التيلفون فحظنه..
حمدان: شو اسويبها هاي احين...اكفخها...تستاهل والله...
" زعلان عليج...اقولج كل يوم تقطعيني خمس ايام.؟؟؟"
ارسلها وشغل سيارته وتحرك ساير البيت... ووصلت له المسج بعد شوي..
" افا بس..سووري والله كنت مشغووله...واخر الاسبوع تدري ماروم ارسل لك لاني اكون في البيت..شحالك؟"
"بخير طويلة العمر...انتي علومج؟"
" الحمد لله... حمدانوه ماروم اطول وايد ماشي باقي فرصيدي وماشريت بطاقه اليوم نسيت"
حمدان مات من الظحك يوم شاف المسج...وكان بالصدفه طايف عدال دكان حارتهم اللي يفتح لين الساعه 1.. وقف عنده وخذ باونتي وبيبسي وثلاث بطاقات تيلفون... وبما ان تيلفون حمدان خط فما يحتاج البطاقات.. فتح ارقامهن كلهن وكتبهن فمسج لفطوم.وطرشهن...وهو يظحك عليها.. ويتصور ردة فعلها..وصل بيتهم..شل الباونتي والبيبسي وباقي اغراضه ونزل...
داخل البيت كانت العيوز يالسه مع خليفه.. يسولفون...وبما انه درى بموضوع العرس عرف انهم يتكلمون عن العرس وترتيباته... لازم يودون لحصه فلوسها عشان اجهز نفسها ..
حمدان: سسسسسسلام عليكم...
خليفه+ام سلطان: وعليكم السلام والرحمه..
خليفه: شو عندك؟..باونتي..الله...هاااات عطني...
عطاه حمدان نص الكافي وسمع مسج..
"حمدان شو هالارقام.؟؟؟"
ابتسم ...وقالهم..
حمدان: تصبحون على خير...
خلاهم بسوالفهم وسار فوق وهو يكتب مسج لفطوم..
" ارقام بطاقات توني شارنهن..دخليهن ..بسرعه..1...2...3.."
ظحكت فطيم على خبال حمدان....اسميه احراج محد يقوله شي هالريال...
" ليش عاده..؟!..عبلت على عمرك ماكنت يالسه اطلب انا..بشتري باجر"
" ماكنتي تطلبين لكن تتعلثين علشان ماترمسيني..وبعدين انا كريم بما اني شيخ وانتي تستاهلين بما انج الشيخه فطيم"
دخل حجرته وسكر الباب.. وعق ثيابه ويلس عالشبريه...
اما فطيم فيوم بغت ترسل المسج خلص رصيدها...وظحكت..اضطرت تستخدم ارقام حمدان..يالله هو مب غريب.. ودخلتهن كلهن...ورجعت طرشت له..
" مشكووور...انته وين؟"
" في الحجره الحين.. متى بتون بيت عمي...فطوم ابا اشوفج"
" تخبلت انته؟.. مب ناقصين سعيد ينط علينا"
" لو من بعيد انزين...مابرمسج بس ابا اشوفج"
" فعرس اخوك ان شاء الله"
حاس حمدان بوزه..
" خيبه بعدني بتريا شهرين وشي..!!!.."
" ويمكن مانتلاقى بعد..خلها للصدف..احسن"
" اكرهج انزين"
ماتت فطوم من الظحك...
" حتى انا تصدق"
وتموا يتسابون ويتظاربون لين نص الليل..عقب قالت له انها بترقد ورخصها..مسحت المسجات كلهن ورقدت..ورقد هو بعد... وكانوا كل يوم على هالحال.. يوميا لازم يكلمها بالمسجات شوي قبل مايرقدون... وصار مايرتاح الا يوم يمسي عليها اول...وهي بعد ماتروم ترقد الا يوم تقوله تصبح على خير.. يعرفون اللي يسوونه غلط... والخطر واارد بانهم ينكشفون.. لكن ماعندهم طريقه ثانيه... مايقدرون يتحملون شهور ويمكن سنوات مايسمعون عن بعض.. ومحد يتفهم تعلقهم ببعض... ماعندهم طريقه غير هذي...وعلى الله يتم سرهم هذا بينهم..وماينكشفون..لين ماتنحل المساله..
حصه قعداتها مع عنود كثرت...يرتبن ويسترجعن الاشياء الظروريه اللي لازم يسونها قبل العرس..ماشي وقت..شهرين ونص مايكفن...لازم مايظيعون وقت...وباسرع وقت تروح تحجز لها فستان للعرس لانه ماشي ولا فستان بيخلص خلال شهرين ونص...مستحيل..فماشي حل جدامها غير الحجز... وكانت يوم تستذكر الاشياء اللي لازم تاخذها وتسويها اييها صداع... وكانت كل ماتشوف خليفه ودها تكفخه لانه مستعيل جذي..ماخلالها فرصه تجهز...
فيوم كانت فيه قاعده في الصاله مع عنود..حاطات الدفتر عالطاوله ويالسات عالارض يكتبن عليها القائمه المعتاده عشان ما ينسن شي..بادق التفاصيل...دخل عبدالله..وشاف الصاله لايثه...المخدات مفرره..وكواب الشاهي كلها مشروب فيها ومب مغسووله..وهن بروحهن متلعوزات..
عبدالله: السسسلام عليكم..
ردن عليه السلام...
عبدالله: شوووو هذا الدنيا لايثه جي...؟!!!..وانتن تتفرجن عليها..
حصه: من شوي كانت حرب دايره بين حمدان ونوروه..راح هو..وسارت هي تدرس.. وخلوا الدنيا لايثه..
عبدالله: هممم هذيلا متى يتوبون عن الظرايب الله اعلم...المهم حصه تحجبي..خليفه ياي وياي...
بطلت حصه عيونها..شكلها منعفل ويلوع بالجبد...الله يهديك ياعبدالله...تحجبت حصه بسرعه بينما صد عبدالله وراه وزقر خليفه يدش.. دخل خليفه وهوماسك تيلفونه لابس كندوره لونها بيج غامق مايل للبني ومتسفر حمدانيه بسفره نفس اللون.. قامت حصه وعنود عشان يسلمن عليه وحصه اطالعه واول مره تحس ان خليفه وسيم وااايد..ياي كاشخ اليوم شو عنده الله اعلم...!!!..
عقد خليفه حياته وهو يطالع بهدلة الصاله قبل مايرفع عينه صوب خطيبته...وحياته...
خليفه: السلام عليكم..
ردن السلام وسارت عنود توايه اخوها..
عنود: شحالك فديتك..؟؟
عبدالله: احم احم...
خليفه: بخير عنود شحالج انتي؟؟
عنود:الحمد لله...بلاك تتحنحن عبادي.؟؟
عبدالله: اغار..لا تتفدين حد غيري..
عنود: ليش متى تفديتك انا اصلا.؟؟؟
عبدالله: هي هي..تنكرين الا جدامهم بس وحياتج كلهم يدرون انج ..تموتين..فدباديبي..
ابتسم خليفه وخلاهم يتظاربون وسار صوب حصه اللي قاعده تجمع اكواب الشاي..شكلها بتروح تغسلهن.. وقف جدامها بينما سمع عنود تقول..
عنود: ليته فيك دباديب عشان اموت فيهن..كلك هيكل..
عبدالله: بعطيج طراق عنود...اصطلبي..
ظحكت عنود بينما خليفه يطالع بويه حصه اللي جدامه محمر..وابتسم...وكالعاده..شرفت الاضطرابات المعويه..
قالها بصوت واطي وهو يسمع عنود وعبدالله يتناقرون بعدهم..
خليفه: شحالج حصووه..؟!!..
رفعت حواجبها وهي تبتسم..
حصه: احين حصووه استويت من بعد حصه..؟؟ بخير ولد عمي شحالك انته.؟؟
خليفه: هههههه بخير... كنت بقول..حصوتي..بس..استحيت..
ورفع عيونه للسقف بحركه تظحك...وظحكت حصه على شكله..
حصه: اذا انته تستحي انا شو اقول..؟؟ استريح..بسير اغسل الكواب..
ويوم صدت هي وخليفه شافوا عبدالله وعنود يراقبونهم باهتمام ويبتسمون بمكر...نزلت حصه عيونها وطلعت من الصاله عشان تغسل الاكواب.. بينما خليفه طنش ويلس بنفس المكان اللي كانت حصه يالسه فيه .. ويلس عبدالله عداله..وعنود قعدت تلم المخدات وتردهن مكانهن... مسك خليفه الورقه اللي جدامه عالطاوله وابتسم... وتقرب من عبدالله وصاصره..
خليفه: طالع طالع... ..!
وقربوا روسهم من بعض بتآمر وقعدوا يقرون شو في الورقه ويظحكون بصوت واطي..اول مره يشوفون هالشي..مايعرفون سوالف الحريم.. عنود كانت لاهيه عنهم بالترتيب ولا انتبهت لهم.. لكن حصه يوم ردت بالكواب النظيفه شهقت وهي توقف عند الباب...رفعوا روسهم لها وظحكوا..وعنود انتبهت بعد وظحكت... بس حصه تمت فاجه حلجها ...قمه الاحراااااااااااااااج... الورقه مكتوب فيها امور خاصه ومحرجه لها... يت بسرعه وحطت الاكواب في الصينية.. ومدت ايدها تاخذ الورقه...رجع خليفه على ورا وتساند عالكرسي وهو يظحك..بينما عبدالله مط الورقه وحطها ورا ظهره...وكيّــف خليفه وهو يطالع حصه تظارب ويا خوها عالورقه..
حصه: حراااااااااااام عليك عبود هات الورقه...
عبدالله: ههههههههههههه عيبتني الورقه ابا اقراها كامله...
عنود: عبوووووووود عيب عليك سوالف حريمية...
عبدالله: انزين عشان جي انا عايبتني...
خليفه: هههههههههههههههههههههههههههههههههه..
عنود: شووووووووووووه...حصوووه مطيها مطيها عنه...وابوي عليج ماتروميله ماعطيتج شوي..
عبدالله: هي انتي هوغن يوم تظاربين..غشيتيني برقتج قبل العرس...
عنود: شفت انه ماينفع وياك غير هالاسلوب شو اسويبك..؟؟
حصه:عبود يالله عاد هاتها عيب عليك... آآآآي ايدي ويا هالراس...
تجدم خليفه في كرسيه ومسك عبدالله ومط الورقه عنه بالغصب....وعبدالله ميت من الظحك على خليفه..يدريبه عصب يوم انه عور حصه بايدها.. حشى اسميه مايتحمل شي اييها...
مسك خليفه عبدالله من رقبته وقرب راسه صوبه وهو يقوله بصوت واطي..
خليفه: حرمتي لا تصكها لا اكسر راسك....
عبدالله: ماصارت حرمتك...بعدها..
خليفه: بالنسبه لي انا..حرمتي ونص...
ظحك عبدالله وعنود بغلاااسه.. بينما حصه حمر ويهها صدق..من وصلوا وهم يحرجونها شو هذا...!!..
عبدالله: اوه اوه اوه...خوزوا عنه...الريال واصل حده ..ههههههههههههه....
ابتسم خليفه ومد ايده بالورقه لحصه..وهو يطالعها بنظرة عطوفه وحلوه من عيونه السود... خذت حصه الورقه وهي عيونها تحت..
حصه:....... مشكور...
خشت الورقه فمخباها وقعدت تصب جاهي حق خليفه وعبدالله..
عنود: شحالهم قوم امايه خليفه.؟؟
خليفه: بخير الحمد لله...يسلمون عليج..
قال عبدالله بغلاسته المعتاده..
عبدالله: حصووه دشي داخل..
التفت خليفه بعصبيه..بينما حصه تحركت عشان تطلع...
خليفه: طالع.!!...يلسي حصوه..والله مااطلعين....
وقفت حصه مكانها مرتبكه ... وعبدالله كاتم ظحكته...
عبدالله: شو تبابها...خلها ادش داخل..دشي دشي..يالله....
مشت حصه...
خليفه: قلت لج يلسي ...ولا تخليني اعيد رمستي مرتين...
وقفت حصه محتاره منو اطيع منهم...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muharraq-girls4.up-your.com
المشتاقة للجنان
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 335
العمر : 25
مـكان الإقـامة : مـمـلـ التائبينـ ـكـة
الهـوايات : اليراع صديقي و الوريقات بوحي
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ·!¦[· أمـــوتـ و أحـيـــا بكــ ·]¦!·   الأحد مايو 13, 2007 6:47 pm

حصه: خبلتووووبي ترا...انتوا يايين اليوم ناوين عليه نيه... اشوفكم مب معينين من الله خير...
خليفه: خوج هذا... عنلااااااتك زاد جانك من تشوفني يلست قلت لها طلعي...جي انا ياي اجابل ويهك عيل..؟؟؟
عبدالله: دقيقه بس...
خليفه: شو دقيقته.؟؟؟؟
عبدالله: نسييييييينا ماكلينا.؟؟... يوم تحدد لي بالدقيقه والدقيقتين..؟؟
خليفه: يوم انته ثور تسمع الرمسه شو اسويبك.... يلسي بوي حصه يلسي...
عنود: تعالي يلسي عدالي...خلها عبدالله .. عنبو هن عليهم شوي ...
عبدالله: عشان خاطر عنود بس..
يلست حصه عدال عنود..
خليفه: شو خلصتي حصه؟..خلصتي شي جهزتي شي.؟؟؟
حصه: لا والله ماسويت غير التخطيط و..و اكتب في الاوراق..
وظحكوا ثنيناتهم يوم تذكروا الورقه...
خليفه: وليش ماخلصتي شي..؟؟؟ شو اترييين.؟
حصه: اتريا حد يتكرم ويوديني ..؟
عقد خليفه حياته..
خليفه: يوديج وين؟
حصه: دبي والا بوظبي...عشان اشتري واحجز فستان وهالسوالف..
التفت خليفه على عبدالله..
خليفه: وراك انته ماتوديها ويا هالويه.؟؟ ان تعطل عرسي مابلوم حد غيرك..
عبدالله: شو مكتوب فشهادتي.؟؟..دريول والا دكتور.؟؟!..
عنود: حليله والله ماعنده وقت خلوووف يوميا دوامه كم ساااعه واوقات مختلفه مب نفس الدوام..
خليفه: عيل منو بيوديها...نوره اداوم في الجامعه وتشغل الدريول...
حصه: الا جان اشل الدريول انا.. ونوره نخلي حمدان يتكفل فيها.. هو عنده تصريح عسيارته...
عبدالله: ههههههههههه دام الصاله جي سوووبها جلبوها فوق تحت كيف لو تكفل فيها اييبها ويوديها.؟؟..
عنود: لا ماعليهم بيعقلون يوم محتاييين...
خليفه: حاولي تخلصين حصه ماباقي وقت طويل ترا... واذا احتيتي توصيله خبريني بوديج والله..
عبدالله: هي هيييييييييييييه اللي بيخليك عاد... هههههههههه..
عنود: احين شو بخصوص غرفتك خلووووف...
خليفه: الله يسلمج بندمج غرفتج بغرفتي..بنسوي غرفتج صاله هههههههههههههاي..
عنود: حلاااااااااااااااال جانها الا حق حصه ..ترتيب حلو..متى بتيبون العمال؟ ..
خليفه: والله هذي مهمة امايه انا مالي خص..حصه عندج طلبات معينه..
حصه: ههههههه لا حشى على ذوووقك امررره انته وعموه....
خليفه: انزين والعرس...وين تبينه..؟؟
حصه: والله مادري...قرروا انتي انا مالي خص يكفيني اللي عندي...
خليفه: شقا مالج خص عرسج تقولين مالي خص...نحن شو قلنا..؟؟
حصه: ههههههههههه قلنا المهم نعرس....
خليفه: ههههههههههههههه...شفت اختك تعرف تقفط بعد...
عبدالله: انا عشان جي مابغيها تقعد..يفلت لسانها....قومي يالله قومي...
خليفه: ماعليج منه يلسي....
دخلت ام خالد في هالحزه وسلمت على خليفه وقعدت معاهم تسولف وياخذون علوم الترتيبات للعرس..ويتشاورون شو يسووون وشو مايسووون... ويوم لاحظت ام خالد ان الوقت يظيع وهم ماتحركوا..قررت تقبل باقتراحهم وتوكل توصيلات نوره لحمدان..وهي وحصه بيسيرون يومين للشارجه عشان هي تتشرى من دبي مع اختها هناك..وبيرجعون...
نورة يوم درت بهالخبر احتشرت..
نورة: كيف تروحون الشارجه بدوووووووووني..ماحصلتوا الا نص الاسبوع تقررون فيه تروحون؟ حرام عليج حصه خليه اخر الاسبوع..
حصه: يابنت الناس انتي اولا الاسبوع الياي عليج امتحانات منتصف..ثانيا معظم المراكز تسكر بالجمعه..وين تبينا ندق بروسنا؟ بعدين اخر الاسبوع زحمه في دبي.. رابعا ماشي وقت نوروه ما روم اظيع ولا يووووم..
برطمت نوره..يعني مابشوف سعيد...
نورة: الله يسامحج...
ويوم قعدت على كمبيوترها من زود قهرها استلمت سعيد برساله عتاب..
" هااااااااااي انته يالقاطع...
امحق خطيب... لا تسال عني ولا تفتكر فيني..افااااااااااااااااااا...نسينا ايام قبل؟؟؟
هذا بعدنا ماعرسنا لبستني...شقايل عيل عقب العرس..؟؟؟
سعووود...قوم حصه بيووون باجر عندكم...انا مابروم ايي عشان دوامي..حصه تبا تتشرا زهابها وتخلص شغلها ومافيها تتريا لين اخر الاسبوع... شو اسوي؟؟؟ ابا اييي...
سعود والله ليش جي استويت الفتره الاخيره مووول ما تفتكر فيني والله...لايكون بعدك زعلان؟؟..خلاص انا آسفه اعتذرت لك من قبل لين متى الزعل يعني..؟؟؟ ماتعودت على لبستك لي والله...
عرس حصه قرب..بعد شهرين ونص.... نحن متى بنعرس؟؟
والا اخافك كنسلت عني خلاص ماتبغيني....
مسولي طااااااااااااااااف..
والله انا حاطه بخاطري الصراحه.... احس اني وحيده... ماتشوف خليفه كل يومين ناط بيتنا ..ماشاء الله عليهم... مبين عليه شكثر يحبها....مب انته كل ماتشوفني تشتر بي وتهزبني..
لالا انته استويت ماتحبني خلاص...
براااااااااااااااااااااايك انا بسير..
والا اييك شور..؟؟
بروح بدخل شاااات غياظا فيك...
يمكن احصل اهتمام من حد غير
باااااااااااااي"
وصلها الرد بعد عشر دقايق..لانه سعيد كان هو بعد في نفس الوقت عالنت... ووصلته الرساله وقراها على طول ورد عليها..
" اول شي وقبل السلام...لوغ اوففف يالله...طلعي عن الشات الحين...لا اييج اكسر راسج...
بل...
صدقج والله كل ماشووفج اشتربج ..ههههههههههههاي..
شخبارج حبيبي...لا ياعمري انا مب زعلان..مساله وطافت..مافي داعي نعيد ونزيد فيها..
بس انا كل سالفتي اني تعبت...
من متى وانا خاطبنج وصارلنا شهور ولا تحركنا من مكانا....
كل ماقولج بملج قلتي
لا
كل ماقول بعرس قلتي
لا
شو تبيني اسويبج..!!!
قلنا بنهرب لج تيلفوووووون عشان ترمسيني بالدس..
طحتيبي تشتييييييير وتهزييء ...
قلنا بنيبلج كاميرا للنت ومايك تركبينهن عشان نسوووولف فيس تو فيس
سبّــيــتــيني ولعنتي خيري بعد...
هههههههههههههه
والله احترت وياج...كله لا عندج..
ماشي تام غير هالرسايل... حتى الماسنجر رافظتنه...لي يقول انا غريب بلعب عليج فتره وبخليج
انا سعيييييييييييييد ...سعيد ويا هالراس جانج ناسيه
وحتى في الرسايل بعد اطقعيني ...كلام حب وغزل ماتقولين لي...كله دفاشه..
ويوم اعاملج نفس الشي احتشرتي علي..(انته ماتحبني..!!) ..
اذبحج؟
بس خلاص انا قررت شي... وانتي ان رفضتي هالمره صدقيني...
صدقييييييييييييييني...
بفركش الخطبه.
بس لا تخافين برد اخطبج بعدها لاني ماصبر عنج الله بلاني فيج امووووت فيج شو اسوي
المهم لا تشقين الحلج سمعي قراري..
ملجتنا وملجه قوم خليفه... واحد...بيوم واحد...وبوقت واحد...
فــــــــــــــجهزي نفسج..
لاني بطلب هالشي من شيبتكم واكيد انه مابيرفض..خصوصا انه مابنطول بالملجه نحن بعد بنعرس وراهم ان شاء الله...
فهمتي؟؟
يعني ملجتنا متى؟؟؟... بعد شهرين....شهرييييييييييييين....لا اكثر..
بخصوص قوم حصه ووصوولهم للشارجه باجر ان شاء الله
حياهم الله..
انا علي منج انتي
ادري عليج امتحانات
مابغيج تشغلين نفسج
تعرفين ليش؟
اخافج ترسبين
وتعيدين مساق
على الصيفي او الكورس الياي
ومنو بيروح فيها؟؟؟
طبعا المنحوس سعيد ...لاني بتريا فتره اطول للعرس...
شدي حيلج وان رسبتي فشي صدقيني بعرس ومابخليج تكملين جامعه
لووووووووول..
احبج نواري والله
تصبحين على خير عيوني.."
استانست نوره من رساله سعيد...اصلا هي ماكانت داخله شات وماتحب هالاماكن بس عشان تغايظه قالت هالشي.. وقراره بخصوص الملجه ناسبها وماتت من الفرحه...بس ماجهزت شي...لا فستان ولا شي...مايصير جي..ماعليه يوم بيطلب هالشي من الشيبه بتفكر ساعتها بالسالفه ...
ضغطت على ريبلاي وردت عليه برساله ثانيه.
" فدييييييييييييييييت اللي متفيزر عالنت...
وانا موافقه على قرارك ..ناسبني..لاني صراحه بديت اغار..عبود وحرمته مستوين قيس وليلى .. الله يكمل عليهم بس صراحه والله اغار... حتى قوم خليفه صاروا شي ثاني الحين اطورت العزبه..
باختصار انا اغار
وافتقدك
وايد
ليش انته ساكن في الشارجه ها؟
ليتك ساكن في العين
والا انا ساكنه في الشارجه
عشان اشوفك دوووووووووووم....
وان شاء الله مابرسب لا تفاول عليه انا باذله جهدي ومازلت بانتظار الهدية بمناسبه امتياز المنتصف....
سعودي شخبار بيتنا..؟؟؟ وين الصور اللي واعدني بهن؟ قايل بتصوره وبطرشلي الصور...
انا اترياااااااااا...طرشهن مع قوم امايه يوم بيرجعون اوكي؟؟
حتى انا احبك سعودي والله
وانته من هل الخير"
الاثنين الصبح بعد ماراحت نوره للجامعه...سارت حصه وامها مع الدريول للشارجه..معاها الورقه والفلوس عشان تخلص شغلها هناك مره وحده...وكانت زعلانه بانه عنود مابتكون معاها.. كان ودها تشلها بس مشكله عبدالله مايصبر بلاها...ولا رخصها اصلا تروح وياهم... عشان جي استسلمت للامر الواقع وراحت مع امها بس...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muharraq-girls4.up-your.com
 
·!¦[· أمـــوتـ و أحـيـــا بكــ ·]¦!·
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 9 من اصل 11انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 8, 9, 10, 11  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•°o.O أهلا و سهلا بكم O.o°• :: وحـــ مخطوطات يراع ــد4 :: وحـــ يحكى أن ــد4 :: وحـــ رواية عمر ــد4-
انتقل الى: