•°o.O أهلا و سهلا بكم O.o°•

•°o.O في منتديات مدرسة المحرق الثانوية للبنات O.o°•
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ·!¦[· أمـــوتـ و أحـيـــا بكــ ·]¦!·

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
المشتاقة للجنان
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 335
العمر : 25
مـكان الإقـامة : مـمـلـ التائبينـ ـكـة
الهـوايات : اليراع صديقي و الوريقات بوحي
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: الجزء [22] من قصة أموت و أحيابك   الثلاثاء مايو 01, 2007 2:38 pm

نشت نورة على حدود الساعه 12 الا ربع..واول ماشافت الساعه فزت من نومها... ياويلي..!!..سعيد محد وعااااه,.... نشت وتلبست ثيابها وتغسلت وتعدلت ولبست شيلتها البيظا وطلعت من الحجره... وفطوم بعدها راقده.... نزلت تحت للصالة وحصلت الكل متيمع.. امها وحصه وعلياوفيصل وخالها وحرمته وشيخه ومنى ومنال .. يعني سعيد بعده راقد..!! ياوييييلي.... يت وسلمت عليهم كلهم ..بس ماقدرت تيلس..لازم توعييه حرااااام... ردت نشت ...
حصه: وين بتسيرين.؟؟؟
نورة: هاا..؟؟..آآآ ... بوعي فطووووووم...خاست من الرقااد...
وطلعت من الصالة ويوم كانت بتركب الدري ..انصدمت بسعيد نازل ومتكشخ لصلاة الجمعة.... اول ماشافها ابتسم... الحمد لله يعني مب معصب...بس وقف وطالع ساعته ورد يطالع فويهها وعلى ويهه تعبير يظحك كانه يحاسبها عالتاخير هذا...
سعيد: عيونج ميفنه... توج ناشه.؟؟
نورة: هي والله....سووري راحت علي نوومه ونسيت اقول لحد يوعيك..!
سعيد: هههههههه ليش انا رمت ارقد اصلا..؟؟؟ ناش من عشر...
ظحكت نوره وتمت ساكته... كمل سعيد طريقه ونزل لين وصل عدالها..... وفرر راسها بريحه عطره.. عنبوو متسبحبه ياسعيد..!!!...
سعيد: وين بتسيرين.؟؟
نورة: بسير اوعي فطووم...
سعيد: وبتسيرون بعد الغدا؟؟
نورة: كالعاده...
سعيد حاس بوزه كانه مب عايبنه الوضع هذا...بس ماباليد حيله... وعليه بالصبر..
سعيد: همممم..خلاص براايج.
كملت نورة طريجها لحجرة فطوم وسعيد روح عندهم في الصالة... بعد شوي ساروا الرياييل يصلون ويوم ردوا حطولهم الغدا وتغدوا.. ونفس الشي للحريم... وبعد الغدا فطوم ونورة كانن في الغرفه لانه نوره تلم اغراضها في الشنطه عشان تنزلها..
نورة: فطوووووم.. بخبرج بشي .. لاني اعرف انج مستهمة من الموضوع...
فطوم: خيييييييير..؟؟
نورة: تراضينا انا وسعيد اليوم..الصبح..بس بليز لا تساليني كيف...المهم تراضينا وخلاص..
فرحت فطووم وااايد.
فطوم: والللللــــــــه..؟؟ الحمد لله مااااااااااابغييييييتوووووا...!!
نورة: ههههههههه شو نسوي...زعلته شييييييينه اخوووج...
فطوم: والله زعلتج انتي اشين الصراحه...ما تتفاهمين...
نورة: يعني اخوج اللي يتفاهم... خيبه كان ياي يظربني بروحج شفتيه...!!
فطوم: هههههههههههههه خسج الله.... كان معصب..ولا كان بيظربج بعد...اونه كان ساير ينازعج... بس اصلا حتى لو صار ووصل لج..مابيقول شي...لانج ماتهونين عليه...
نورة: فديييييته والله.... تعااااااااالي....
فطوم: هااااا...؟؟
نورة: هذا النجاح ونجحتي.. احين لازم تاخذين ملفج من المدرسه وتسوين فحوصات الجامعه وتين العين تسجلين...
فطوم: هي ادري..
نورة: متى بترمسين ابوج عشان السكن عندنا..؟؟؟
فطوم: خلال الاسبوع الياي.... بس بقنع سعيد اول عشان يساعدني ..
نورة: هههههههههههاي سعيد ارووحه بيعطيج طراق ان طريتي السالفه......
فطوم: ههههههه بكم تراهنين.؟؟؟... ماعليج انتي منه..يوم بيشوف اني بسكن عند عرب مزايييين وبيشوووفني سبب مقنع يخلييه يروح العين.... بيوافق وبيقنع شيبتنا بعد وياه...
نورة: والله عليج تفكيير...؟؟.....المهم خبريني باللي يصير وياج...اتصلي مب تقطعينا...
فطوم: افا عليج..احين عندي موبااايل بحشركم كل يوووووم ههههههههههه...
بعد فتره كانوا كلهن متيمعين في الحووش قبل مايروحون هل العين..ماعدا سعيد... ونوره كانت ادوره بعيوونها...وييينه..؟؟ يدري انه نحن بنروووح احين ليش منخش؟؟... بس قاطعت افكارها امها...
ام خالد: امايه سيري هاتيلنا دبه ماي بارده حق الدرب...
نورة: ان شاء الله امايه...
سارت نورة صوب المطبخ..ويوم دخلت كان سعيد توه طالع من البيت وشافها وهي تدخل المطبخ... يوم صد صوب باقي الاهل شافهم لاهين في الحوش ومحد منتبه له... لحقها ودخل المطبخ وراها....
نورة كانت اطلع دبة ماي من الثلاجة ويوم سكرت باب الثلاجه والتفتت حصلت سعيد جدامها....
نورة: انته وين من الصبح..؟؟؟؟؟
سعيد: تولهتي عليه..؟؟؟
نورة: بغيت اسلم عليك قبل مانسير....
سعيد: همممممممم يالله سلمي عليه...
نورة: اووفف منك يالغلس ... قوم عن الباب..مابسلم خلاص كنسلت..
سعيد: هههههههههه افااا ... نورووه لا تروحين.... والله مب مستوعب انج بتسيرين..
نورة: ههههههههه عندي دوااااااام...
سعيد: خليييييييه يولي...
نورة: شو هالخريييط..؟؟ تعرف انه محد بيخليني اقعد شحقه تطلب....
سعيد: انزين متى بتون مره ثانيه..؟؟
نورة: والله ماعرف ياسعيييد...
سعيد: بتخبريني يوم بتون..؟؟
نورة: بخبر فطوم وهي بتخبرك....
سعيد: ماباااا...خبريني انا..
نورة: هممممممممممممم اتصلك يعني....!..هذا قصدك...؟
سعيد: هممممممممممممم هي...
نورة: لا والله..؟؟؟ صاحي انته تطلب مني اكلمك في التيلفون..؟؟؟ جي شو قالولك عني.؟؟ ظايعه..؟؟
سعيد: هههههههههههههه انزين انزين بسم الله كلتيني...كانت محاولة يائسه لاغير.... انزين بالايميلات..؟؟؟
نورة: عندك ايميل..؟؟؟
سعيد: حلفي انتي بس..؟؟؟؟ يعني واحد يشتغل بالاتصالات....بالله اذا انا ماعندي ايميل منو عنده يعني..؟؟؟؟
نورة: همممممممممم بفكر....
مسك سعيد قلمه اللي في مخباه وخذ كلينكسه من العلبه المحطوطه عالطاوله وكتب فيها ايميله ... وعطاها نوره..
سعيد: لا تفكرين... بس راسليني عالاقل بين فتره وفتره .....
نورة: ههههههههه انزين ...شي في خاطرك؟؟
سعيد: اهتمي بعمرج... وعن السوالف الزايده ويا حمداااان....
ظحكت نورة ...لو تدري ان حمدان حاط عينه على اختك شو بتقوووووول..؟؟؟
نورة: ان شاء الله..وانته بعد اهتم بعمرك.... مع السلامه
سعيد: فمان الله..
طلعت نوره وهي شالة دبة الماي وسلمت عليهم كلهم .. وبعد شوي لحقها سعيد وسلم على عمته وحصه.. وركبوا اهل العين سيارتهم وراحوا....
في هاللحظه كانت عنود تكلم عبدالله..
عبدالله: شحالج غناتي..؟؟
عنود: متولهه عليييك موووووت... شخبارك انته..؟؟
عبدالله: والله حتى انا متوله عليج وعليكم كلكم والله...شحاله عمي وعمتي وخوانج كلهم..؟؟
عنود: كلهم بخير وسهاااله....شحال خليفه عندك..؟؟؟
عبدالله: همممم والله...على حاله...بخير بخير..
عنود: عبااادي..بعده خليفه زعلان على سالفه حصه..؟؟..
عبدالله: هذا اللي احسه انا....دوومه مويّم وسرحان ومايسوولف مثل قبل... لكن يوم اساله يتظاهر بالعكس..
عنود: فدييته والله... مسكين مايستاهل...
عبدالله: شو نسوي بعد هذا النصيب...لايكون خبرتي حد انتي..؟؟
عنود:لالا ماقلت لحد... شخبار دراستك.؟
عبدالله: والله ماشي الحال مع انها اصعب عن قبل....عنووده قوم امي في البيت.؟؟؟ دقيتلهم محد يرد..
عنود: لا عمري...اظني انهم الا في الشارجه...ترا بنت خالك نجحت في الثانوية العامه وساروا يباركولها..
عبدالله: وانا اقوووول وينهم....ثرها العيوز عند اهلها... ماسووا شي في قسمنا..؟؟
عبدالله صح كانت عنده غرفته اللي هو فيها حاليا...لكن مسوين له قسم خاص داخل البيت عبارة عن غرفتين وحمام وصاله..وهو بعده مش ماثث...يبون يجهزونه لعرس عبدالله..
عنود: لا ماظني سووا شي.... عندهم وقت براايه لين عقب..
عبدالله: تمام عيل....بخليج عنووده ماقدر اطول وايد...اهتمي بعمرج لا تخليني احاتيج... شي في خاطرج؟
عنود: سلامتك الغلا...انته اللي اهتم بعمرك وسلم على خليفه وايد وايد..
عبدالله: يووووصل ان شاء الله.... فمان الله وسلمي
عنود: ان شاء الله...الله يحفظك ياربي...
بعد اسبوعين .. رجع سيف بيت عمه حمد وقالهم انه يبا يملج... وان الملجه مابتستمر سنه وبيعرسون ان شاء الله قبل عرس عبدالله...واذا كان على حظور عبدالله وخليفه العرس... يقدرون يرجعون البلاد فتره اسبوع ويردون مره ثانيه امريكا.. لانه حتى سيف كان مصر انه مايعرس الا يوم يحظرون عبدالله وخليفه.... بس هذا مب معناته انه يصبر سنه وشي لين مايعرس عبدالله بعدين هم يعرسووون.... !!...
ووصل هالكلام حصه... اللي قالت لهم بتفكر في السالفه هاذي... وبينها وبين نفسها كانت متوجسه... وخايفه... ياترا توافق عاللي قاله سيف..؟؟ اللي هو منطقي... والا تعاند وتتريا لين مايعرس عبدالله... بس فتره سنه وشي فتره طوييله وسيف معاه حق... يعني هي وافقت عليه.... وتدري ان العرس مب لعبه ..خلاص وافقت عالخطبه يعني انها بتعرس قريب..وهي ماعندها شي يمنعها عن العرس...واذا على عبدالله وخليفه..مثل ماقال سيف..يقدرون ايوون فتره اسبوع ويحظرون العرس ويرجعون بعدين امريكا يكملون دراسه....
حصه: خلاص موافقه...سووا اللي تبونه..
ام خالد: مب نسوي نحن اللي نباه...مابنغصبج على شي ماتبينه...
حصه: انزين خلاص..حددوا وقت للملجه بس ابا وقت اجهز...
ام خالد: ثلاث اسابيع يسدنج تجهزين.؟؟؟
حصه: اعتقد..
ام خالد: على خير ان شاء الله..
ساعتها نوره كانت في غرفتها ويالسه عالكمبيوتر وميته من الظحك على رساله سعيد... اللي سبها سب بسبب تاخرها بارسال رساله حقه... وخبرها بعد انه فطوم خبرته بسالفه السكن في العين...وهو بعد تردد وافق عالسالفه... وكاتب بعد " لغرض في نفس يعقوب" وحاطلها غمزه... عاد انتي فهمي اني انا موافق لانها بتسكن وياج واني بقدر اسير العين متى مابغي بحجه اني ساير لاختي....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muharraq-girls4.up-your.com
المشتاقة للجنان
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 335
العمر : 25
مـكان الإقـامة : مـمـلـ التائبينـ ـكـة
الهـوايات : اليراع صديقي و الوريقات بوحي
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: تتمة الجزء [22] من قصة أموت و أحيابك   الثلاثاء مايو 01, 2007 2:39 pm

دخلت عليها حصه الغرفه وملامحها غريبه...لانه هي اصلا مب عارفه بشو تفكر..تفرح والا تظايق..؟؟؟
حصه: شو تسوييين..؟؟
نورة: ماااشي يالسه عالنت.... بلاج؟
ومسكت نوره كوب والماي وشربت منه يوم قالت لها حصه..
حصه: نوروه ..ملجتي بعد ثلاث اسابيع.......
انصدمت نوره وبغت تختنق..وطلعت اللي فحلجها كله عالشاشه...
حصه: ههههههههههههههههه ياااااااااااع....
نورة: شووو تقوووولين انتييييي..؟؟؟؟
حصه: مشي مشي الشاشه عن تنقع فويهج....
وفرت عليها الفوووطه اللي كانت عالشبريه..شلتها نوره ونظفت الشاشه.... وملامحهامصدوومه..
نورة: ويا ويهج ليش جدمتي الملجه..؟؟
حصه: انا اللي جدمتها احين..؟؟..سيفووووه محتشر يبا يملج....ولا ازيدج من الشعر بيييت.... حتى عرسي بيكون قبل عرس عبدالله....
نورة: عشوووو مستعيل ويا راسه..
حصه: شو درااااني... حشرووني ووافقت.. على شرط ان عبدالله وخليفه يحظروون عرسي... واذا ماحظروا تراني والله بكنسل كل شي ولا عليه من حد...
نورة: وكيف بتجهزين عمرج فثلاث اسابيع..؟؟ لازم تروحين تشترين قطعه للفستان بسرعه وتختارين الموديل..يالله يالله يخلص في ثلاث اسابيع...
حصه: بتدبر ان شاء الله....
بعد ثلاث ايام في امريكا... كان عبدالله يكلم ناصر اخووه وخليفه يالس وياه في الغرفه يدرس.. ويوم سكر عبدالله كان ويهه معتفس...وتم ساكت....رفع خليفه نظره وقعد يطالعه...
خليفه: شوفيك..؟؟
عبدالله: ماااشي..
خليفه: لا والله..؟... بلاك.؟؟ الاهل فيهم شي..؟؟
عبدالله: لالا مافيهم شي..مستانسين ...
خليفه: عيل بلاك من سكرت معتفس ويهك.؟؟
تم عبدالله ساكت....يخبره..؟؟؟..والا مب ظروري..؟؟...مسكين عليه امتحان بعد يومين مافيه يزيد عليه... بس والله بيعصب اذا ماخبرته...
خليفه: بتقول والا اصفعك....!!
عبدالله: همممممم... خلوووف... ملجه حصه بعد ثلاث اسابيع....
انصدم خليفه....بهالسرعه ياحصه..؟؟ ... كان عندي احساس انها بتكون لي وبترجع لي ..لكن احين صدق بفقد الامل هذا.... يارب ساعدني.... مابيدي شي غير اني اتمنالها التوفيق وتستانس بحياتها...
كان عبدالله يراقب تعابير ويه وهو قلبه يعوره... مانسى..!!...خليفه بعده مانسى حصه... لو كانت بنت ماتقرب له يمكن ينساها بشكل اسرع...بس بنت عمه...!!..ويسمع اخبارها دايم...وريلها ربيعه...!!..كيف بينسى بالله...؟؟؟
عبدالله: مابتقول شي..؟؟
خليفه: الله يوفقها ويسعدها....
عبدالله: خلوووووف....الله بيرزقك باللي احسن عنها بمية مره...
سكر خليفه كتابه وجمّع باقي الكتب والدفاتر وشلهن... ولاحظ عبدالله ان ايد خليفه ترتجف...
عبدالله: وين ساير..!!!
خليفه: بسير الحديقه اللي عدالنا بدرس فيها...
عبدالله: ايي وياك..؟؟
خليفه: لا..عبود...ابا اتم بروحي شوي...
طلع خليفه وسكر الباب وراه....وعبدالله متندم انه خبره بهالخبر... هذا قاله عن الملجه بس.عيل لو قاله ان العرس بيصير وهم بعدهم في امريكا شو بيقووول...؟!.. الله يعينك ياولد عمي...
حصه ونوره شلتهن امهن بوظبي عشان يختارن قطع ويفصلنها هناك بالمره ..خلال هالاسبوعين قبل الملجه..... حصه كانت مشغوله بالتجهيزات مع امها ..وعنود تعاونهن متى ماحصلت فرصه.. وحمدان متى ماطلبوا منه شي مايقولهم لا.... كانوا في نص شهر ثمانيه في هالاوقات.... نوره بعد الملجه باسبووع بتخلص الصيفي...وفطوم شافت الوقت يظيع منها وقررت انها تكلم ابوها في السالفه..لانه اصلا المفروض تروح للعين عشان اجراءات التسجيل والارشاد وتحويل وضعها في الجامعه من طالبات السكن لطالبات العين... كان الوقت في الشارجه العصر... وسعيد كان في البيت..سارت فطوم وخبرته عشان يرمس ابوها وياها..ونزل..ويلس عدال ابووه وامه وعليا وفطوم..وفتحت له فطوم السالفه..
بو فيصل: شوووووووووووو؟؟.. لالالالالا...امين يايبه هالفكره انتي..؟؟
فطوم: ابووويه دخيييييييييلك.....ليش انزييين؟؟
بو فيصل: وين تبين تيلسين فبيت عمتج تغثينهم...
عليا: افاااااااا ياخالي... شو تغثهم بعد بالعكس البنات وامايه وايد يحبووون فطوم...
فطوم: بعدين ابوويه انا الصراحه ماريد اقعد مع بنات غرب في السكن...واختلط ببنات الله اعلم بهن... انا ماقول ان كلهن مب زينات بس واااااايد اشياء تستوي في السكنات يخبرونا عنها....
بو فيصل: خلي عنج... اكييه اختج شيخه سارت وسكنت في السكن ودرست وخلصت وتخرجت ولا صار عليها شي ولا تغيرت علينا....
سعيد: ابووويه ويييييييين زمااان شويخ ووين الحين....احين البنات استون اقوى عن قبل... والصراحه نحن نسمع سوالف وايد عنهن.... يعني اللي تروح صاحيه من بيت اهلها تخترب هناك.... الا البنت اللي هي ماسكه عمرها ومتربيه عدل فبيت اهلها.... بعدين الصراحه فطوم احسن لها ويا بنات عمووه وتحت نظر عموووه ومراقبتها... ونحن بنكون مطمنين عليها اكثر... ومتى مانبا بنسير لها... شحقه تسكن في السكن دام عندها اهل في العين وبناتهم في الجامعه...بتسير وبترد وياهن ...
فطوم: فديييييييييتك ابوووويه...... على الاقل اول سنه...
بو فيصل: يابنتي مابترتااحين وياهم..... عندهم ريااايييل وميلسهم دوم مايخلى من ربعهم...
سعيد: ابويه اذا على خالد وناصر كلهم معرسين وعندهم عيال وكل حد فبييته واصلا هم مثل اخوانها... وعبدالله تراه مسافر واصلا اول مايرد بيعرس ....
بو فيصل: اشووفك انته موااافق..؟؟؟
سعيد: انا الصراحه مواااافق...بنطمن اكثر عليها فبيت عمووه...بتكون تحت نظرها ومراقبتها... ونحن بنعرف ويا منو تسير ومنو ترابع ومتى سارت ومتى يت.... مب مساله عدم ثقه لكن عشان نطمن اكثر.... خلها تسكن عندهم واذا ماعيبك الوضع ومارتحت على تصرفات فطوم ردها السكن...مب مشكله...
بو فيصل قعد يفكر بالساااالفه... وفطوم تدعى ربها انه يوافق... وسعيد يتبسم... يعرف ابووه..اذا شاف حد من اخوانها موافق بيقتنع... لانه يعرف انهم حريصين مثله...
بوفيصل: ....... يصير خير...!!
فطوم: ابويه ..فديييييييييييييييييت روحك انا...يعني موافق..؟؟
بو فيصل: يعني بنشاااور عمتج وريلها... مابنفرضج عليهم فرض نحن....
سعيد: ههههههه خلاص ظمني الموافقه....
فطوم: الله يسمع منك.... بس آآآآآآآآخ اتخيل عمووه تقول لا ماباها هههههههههههه...
سعيد: هههههههههه صدق والله بتتحطمين.... لا فديتها عمووه مابتقول غير مرحبابج الساع....
بس قبل مايتصل بو فيصل على اخته شاور اخوها العود فالسالفه هاي... وهذا ماعاارض الفكره بالعكس ايدها وقال انها احفظ للبنت ... وهم واثقين فيها... ويوم اطمن بو فيصل ان امها واخوانها موافقين... وهي تشوف عمرها بترتاح وياهم...رمس اخته في السالفه...
ام خالد: عنبووووووووو يالغااالي...تشاورني..؟؟؟ حياها الله بنت هلال هذا بيتها تراه..
بو فيصل: تسلمييين يام خاالد.. بس اذا كانت فيها مغثه والا شي لا اجاملينا...
ام خالد: ويدي ياهلال..شو هالرمسه بعد.... !!!... والله مرحبابها فاطمه والبيت وسيييع وبترتاح عندنا ونحن بعد بنستانس فيها... انته هاتها وماعليك من اي شي ثاني...
بعد يومين في مكتب سعيد وجدام كمبيوتره...فتح الايميل اللي صار يشيكه اكثر من خمس مرات في اليوم...وحصل رساله من نوره...استانس من الخاطر وهو يقراها وكانت تقول..
" السلااام عليكم....
مرحبا سعيييداااااااان... شحالك ويا هالراس....؟؟.. شو اخباركم...
الحين الساعه 12 ونص في الليل... من شوي كنت اشوف فلم الرزفه.. مع حصه... هي تشوف خطيبها سيف وانا اشوفك انته لوووووول... بقولك شي بس لا تتخقق.... حلوه رزفتك...
ماباقي شي عن ملجه حصيييص.... باقي 10 عشر بالضبط .. انتوا متى بتوونا؟؟؟
هي صح بغيت اتخبر عن فطوووم... شفت بنات التاسيسي ايين الجامعه..حظرتها متى بتي ؟ والا ناويه ماتمتحن امتحانات تحديد المستوى.؟؟؟؟
المهم انتظر رسالتك...سعووود دير بالك على نفسك... وووووووو وخبرني باخبارك...
احم
ابا اقول شي بس مستحيه...
والا اقولك .
مابقول
هههههههههه
باي
Yours,
NoOoOoOoRa"
ظحك سعيد على نوره... هو يعرف شو بغت تقول ومستحيه ..بس بييها يوم وبتقوله هالكلمه بدون حاسيه... سار وكتب لها رد..
" السلااااااااااااااااااااااااام عليج يالبخيله..
شحالج حبيبتي..؟؟ متوله علييييييييج مووووووووووووووووت...
وتراج مقصره ويايه ولا اطرشين لي دووووم... بس ماعليه احسن من لاشي بعد ..مانروم نقولج شي..
نحن هني كلنا بخييير... والله اني دوم افكرفيج... وانا احين تراني في الدواااااام....والساعه عشر وثلث...
فطوووم ابشرج عنها.... اقنعنا ابووويه انه يخليها تسكن عندكم.... يوم اقولج فطوم مب هينه...!!... المهم الخلاصه ان نحن بنيكم انا وهي يوم الجمعه..يعني بعد ثلاث ايااام... وبتم عندكم لين ماتخلص شغلها في الجامعه .. يعني يمكن اتم اسبووع فاظيه فيه قبل مايبدا الدوام رسمي... وبنيبها الشارجه وعقب بردها عليكم ان شاء الله....وابشرج بعد تراني انا توصيت فسيراتها ورداتها..يعني بتشوفيني كل اسبوع ...
يالله عاد جهزولها حجره زينه... وتوصّووا في اختي... وخلووا بالكم منها....
وعلى فكره تذكرين هدية البشااره اللي مارمت اعطيج اياها بسبب زعلتج يالزعاااااااااله..!!!؟
شرييتها..وبييبها وياي بالجمعه ان شاء الله...
ماشي في خاطرج من الشارجه..؟؟؟ اذا شي في خاطرج لا تستحين ..طرشيلي رساله وخبريني...
بتريا منج رسااله..
وابا اقوولج شي..
بس انا مااستحي..
اموووت فيج...
سعيد.."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muharraq-girls4.up-your.com
المشتاقة للجنان
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 335
العمر : 25
مـكان الإقـامة : مـمـلـ التائبينـ ـكـة
الهـوايات : اليراع صديقي و الوريقات بوحي
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: الجزء [23] من قصة أموت و أحيابك   الثلاثاء مايو 01, 2007 2:41 pm

في بيت حمد الكتبي.. نورة وحصه وعنود كانت يالسات في الصالة ..نوره كانت تكلم فطوم وهن يسمعنها..
نورة: احين انتي خلصيني وين تبين تسكنين.؟؟ عندي والا في غرفة الضيوف العوده والا الصغيره..؟؟
فطوم: همممممم لالا الصغيره... خلوا العوده للضيوف...
نورة: بس جي بتكونين تحت عنناااا... نحن فووق..
فطوم: شووو عليه انا عاد تحت والا فوق كله واحد.... بعدين غرفة الضيوف الصغيره عدال غرفة عموووه.. جي احسن.. الغرفه العوده معزوله شوي..
نورة: خلاص على راحتج....متى بطلعوووون..؟؟
فطوم: سعيد يقوول بنتغدى وبنييكم...
نورة: ياسلااااااااااااااام والله وناااااسه يوم بتسكنين عندنااا... هني عنود وحصه يسلمن عليج... وبنترياج..
فطوم: والله انا اروحي ميته من الفرحه... وردي السلام عليهن... شو بتسوووولي عشا..؟؟
نورة: ههههههههه اللي تبينه...اول يوم بس بندلعج بعدين حالج حالنا ترا...
فطوم: ههههههههه والله ما اسال عشاني انا...سعيد بيتعشى فبيتكم .. عشان ماتقوليلي ماخبرتيني...سوي عشا عدل تفنني...
نورة: ياللـــــــــــــــه من عيووووووووووني ماطلبتي... بتشوفين العشا السنع..
فطوم: هههههههه فديتج والله..برايج احين بسير اصلي الجمعه..ونتلاقى العصر على خير
نورة: ان شاء الله.... قولي لسعيد لا يسرع... فمان الله..
فطوم: ان شاء الله...مع السلامه...
نشن البنات وسارن غرفة الضيوف الصغيره اللي صارت غرفة فطيم الحين... وطلعن لها فراش يديد وفرشن الشبرية وبطلن درايش الغرفه عشان تتهوى... وحصه سارت تيب المدخن وادخن الغرفه...ونورة وعنود طلعن الاغراض اللي كانت بالكبت كلها ووودنها كبت الغرفه الثانيه... وزقرن الخدامه تغسل الحمام ..وبعد ماخلصت حطن لها الشامبو والمعجوون والفراشي اليديده والليف وكل شي ممكن انها تحتاجه... يعني خلن الحجره جاهزه للسكن تماما وان شاء الله فطيم مابينقصها شي... وبعد ماخلصن سكرن الغرفه وطلعن يخططن شو بيسون للعشا...
بعد الغدا فطوم كل شوي تلوي على حد من اهلها كانها بتفارقهم سنه...مب اسبووع... بس لانها المسكينه ماتعودت تفارق اهلها هالفتره كلها... وسعيد كل شوي يستعيلها... يبا يوصل باسرع مايمكن العين عشان يقعد فتره اطول وياهم... فطوم شلت وياها شنطتين ملابس طبعا معاهم اغراضها الشخصية واللي قدرت تيبه معاها... عشان ماتكون غرفتها فاظيه... وطبعا حطت بحسابها ملجه حصه وشلت فستانها وياها وكل شي تحتاجه... وشلت بعد الدبدوب اللي يايبنه حمدان وياها... من وصلتها هالهدية وهي ماتقدر تفارقها.. مب لانه حمدان يايبنها...لا.... بس لانها تعودت عليها ...وتعودت تقعد عليه وتتساند وتقرا قصص... ولازم تاخذه وياها هناك... اذا خلته في غرفتها مابيسلم من منى ومنال...بيتعبثن فيه... وصتها امها بالادب والحشمه وانها تستوي حرمه مثل بنات عمتها... وابوها نفس الشي...وعطاها مصرووف يكفيها..عشان ماتحتاج لشي...
في العين.. البنات كانن في المطبخ ومعاهن الخدامه.. يطبخن ويخترعن اكلات ويسوولفن ويظحكن واصواتهن واصله اخر البيت... دخل عليهن ناصر..واصلا هن كلهن كانن متحجبات لانهن يخافن الدريول يدخل عليهن المطبخ...
ناصر: السسسسسسلام عليكم...
حصه: هلا والله ناصر عليك السلام....
ناصر: شو تسون انتن كلكن في المطبخ..؟؟.. (وصد صوب العنود).. شحالج عنووود؟؟ شحالج اهلج
عنود: بخير الله يسلمك ..شحالك انته ناصر؟
ناصر: الحمد لله..
نورة: قاعدين نجهز للعشا..
ناصر: من الحيييييييين؟؟؟؟ عنبوو بعده ماذن العصر..!!!
نورة:نحن مابنطبخ من احين...بنطبخ عقب..بعدين فيه اشياء معجنات يبالها وقت تتخمر العجينه...
ناصر: حق شوو عاد هالعباله..؟؟
وسار ياب دبه ماي فاظيه وقعد يترسها من الفوز... لانه ياي يبا دبة ماي للسياره...
حصه: ترا هل الشارجه بيون اليوم..مب كلهم.. فطوم بتينا وبييبها سعيد..
ناصر: لا والله.؟؟؟ عيل مابظهر من البيت بنتريا سعيد...
نورة: انته ماتدري..؟؟ فطوم بتسكن عندنااااااا..
ناصر: حياها الله...بس ليش؟
نورة: عشان تدرس في الجامعه...
ناصر: اهاااااااااا ..تمام....قصرن حسوسكن..
شل دبة الماي وطلع يعبي سيارته ....وبعد ماخلص منها سار بيته عشان يتسبح ويبدل ثيابه..
والبنات يوم جهزن كل شي طلعن من المطبخ وراحن للبيت... وبدلن ثيابهن وتعدلن..عنود عادي تلبس من ملابس حصه... ونزلن تحت وين ماكانت امهن يالسه تتريا ويلسن وياها....
واول ماسمعن صوت سياره طلعت نوره وحصه وياها اما عنود فقالت للبنات بصوت واطي..
عنود: انا خاطري اشوف هالسعيد هذا مال نوره... بوقف عند الدريشه...
نزل سعيد من السياره وهو يشوف نوره ظاهرتله.. وشي اكيد انه مانتبه لحصه فحظور حياااته جدامه..ابتسم لها وردت له الابتسامه باحلى منها....اما فطوم طارت صووبهن تسلم عليهن..
حصه: هلااااااااااااا والله بفطيم نور البيت ....
فطوم: منور باهله حبيبتي... شخباااااااركن؟؟..نوروووه ..نحن هنااااااااااا...
التفتت نوره اللي كانت مشغوله بسعيد وعيونه.... وحست باحراااج...
نورة: هلا والله فطييييم....اخييرا ييتي...؟؟
فطوم: انا احين اللي اخيرا ييييت... ماعليه انزين بخطفها لج...
حصه: شحالك سعيد...؟
سعيد: بخير الله يسلمج حصه..شحالج انتي..؟
حصه: بخير الله يعااافيك..
نورة: شحالك سعييد..؟؟؟
كان سعيد منزل عيونه يوم كانت حصه تسلم عليه.... بس يوم سمع حس نوره رفع عينه...
سعيد: انتي شحالج؟؟؟
نورة: انا بخير....
كانت حصه شلت فطوم وسارن داخل وهن فاقدات الامل بهالثنينه...
سعيد: عيل انا بخير...النت مقطوع عندكم اشووو..؟؟
قفطت نوره..
نورة: هههههههههه لا شغااال..
هز سعيد راسه ..
سعيد: دواج عقب...
نورة: ههههههههه ياويلي عيل... اقرب في الميلس سعيد بزقرلك ناصر...
سعيد: بسلم على عمووه...داخل؟؟
نورة: هي داخل في الصالة ..بس بنت عمي هناك..اصبر بزقرها لك...
دخلت نوره تزقر امها ويلست ويا فطيم ترحببها... وبعد ماصلوا العصر.. سارت نورة وعنود للمطبخ عشان يجهزون الفواله حق سعيد وفطوم.. في المطبخ...
نورة: هااااا..؟ شفتيييه...؟
عنود: شفته يابووج ....شفته...
نورة: ههههههه شو رايج..؟؟
عنود: تبين الصدق....يذوووووووووب... شفته كيف يطالعج ماخوز عينه...
ظحكت نوره وسكتت... زقرت الخدامه عشان تودي الفواله للرياييل..وشلت هي وعنود الباقي لفطوم...
في الميلس اتصل سعيد بحمدان...
حمدان: مرحباااااااااا الساع ملااااااايييين بهل الشااارجه..
سعيد: هلا والله حمدااااان..شحاااالج؟
حمدان: بخيييييييير وعافيه والله علووووووومك..؟
سعيد: بخير يطولي بعمرك..وين انته..؟؟؟
حمدان: ماااعندي شغل قلت بسير عزبه عمي .. توني طالع من البيت ...
سعيد: لا تسير العزبه...تعال بيت عمك...
حمدان: لا تقولي انك عندهم..
سعيد: اوكي انا مب عندهم...
حمدان: لا صدق صدق...
سعيد: هههههه شو اسويبك تقولي لا تقول....هي انا عندهم وجانك فاظي مر عليه...
حمدان: احين ياينك... فمان الله
سعيد: الله وياك
في البيت..كانت الخدامه نزلت اغراض فطوم كلهن بما فيهن الدبدوب وحطتهن كلهن في الغرفه ...ويوم دخلتها فطوم ..عيبتها ..
فطوم: واااااااااو شو هالترتيب..ماحيدها جي اخر مره ييتها...
حصه: غيرنا بعض الاشياء عشان ترتاحين فيها...
فطوم: مشكووورات حبيباتي والله عبلت علييييييكن...
عنود: لا بالعكس والله مستانسين فيج وان شاء الله انتي بعد تستانسين باليلسة هني...
فطوم: اكيييد اني بستانس ان شاء الله...
نورة: اندوكم ههههههههههههههههه حتى هذا يبتيييه..؟؟؟؟
كانت نورة تاشر عالدبدوب....
فطوم: ههههههههههه وحياتج قبلي راكب السياره...
نورة: ليييش يعني؟؟؟
فطوم: تعلقت به والله ماصبر عنه الحين... ولا تفهمين غلط عن اكفخج...
نورة: انزين انزين ههههههههههههه....
دخل حمدان البيت بسيارته ونزل منها وعلى طول سار الميلس وسلم على ناصر وسعيد... واصر حمدان على سعيد انه يسير وياه يتحوطون.. سعيد ماكان خاطره يطلع من البيت بس بعد مايبا يقعد ارووحه... بس صدقه حمدان لين العشا شو بيتم يسوي..؟؟؟ فوافق ..وناصر بعد طلع لانه عنده كم شغله..
البنات بعد ماتفاولن وماحصلن شي يسونه قررن يساعدن فطوم على ترتيب اغراضها.. اما نوره خلتهن عشان تسير تشرف عالعشا عن تخربه الخدامه... وتمت في المطبخ لين اذن..حتى يوم اذن المغرب سارت تصلي وردت للمطبخ ...وماخلصت الا على حدود الساعه 8 ..ويوم طالعه من المطبخ شافت حمدان يايب سعيد وياه رادين من برا ويظحكون .. قالت في خاطرها زين ان حمدان وياه..وشردت داخل البيت قبل مايشووفها.. لازم تبدل ثيابها وتتسبح ريحتها كله شياط ومطبخ... المهم ركبت فوق وتسبحت عالسريع ولبست ثياب يديده ونزلت عند البنات..كان ابوها توه راد من عزبته... فقالت له ان قوم سعيد وحمدان في الميلس...وسار صوبهم... راحت صوب الصالة وحصلت الكل متيمع .. امها وحصه وعنود وفطيم وحريم اخوانها ميرة وحمده وعيالهن... وحطوا العشا للرياييل والحريم وتعشوا... وقعدوا يسولفون...بعد العشا بساعتين دخلوا الشواب بيرقدون... وحريم العيال كل وحده سارت بيتها...تمن البنات يالسات في الصالة... اما نوره فكانت عند الدريشه وهي ميته غصه..وتشوف سعيد واقف عند السياره يرمس حمدان وماتقدر تطلع تسلم عليه... بعدها شافت حمدان ساير صوب الميلس وسعيد تم واقف ..عقب تحرك ويا صوب البيت .. ودق الباب...
سعيد: هوووووووود....!!
تحركت نوره من عند الدريشه وهي تتبسم ..وطلعت لسعيد فويهه وروعته...
نورة: بوووووووووو...!!
سعيد: اهـــــــــــــــــب... بسم الله يالساحره روعتيني...
ظحكت نوره...وكمل سعيد بلهجة ماكره فصوته..والبسمه شاقه الحلج..
سعيد: كنتي واقفه عند الدريشه....
نورة: هممممممممم هي....
ظحك سعيد..
سعيد: منو كنتي اطالعين؟؟؟؟
نورة: ......... حمـــــدان...
اختفت الظحكه عن ويه سعيد..ونوره ماتت من الظحك....سعيد كان وده يكفخها..
سعيد: سيري سيري....سيــــــري زقريلي فطيم...!
نورة:...زعلت؟؟
سعيد: مالج خص..!
نورة: سعوووووووووووووووووود....!!
سعيد: سعوود فعييينج انزين...
ظحكت نوره وهي تشوفه منقهر...
نورة: صدق ان سعود فعيووني الثنتين مب وحده بس...
ظحك سعيد وهو مستااانس من الخاطر...
نورة: سعيد شو رايك تبات فحجرة عبدالله..؟؟؟
قال وهو يذكرها بشي قالته يوم طلب منها تقعد..
سعيد: باجر عندي دواااااااام....
سكتت نوره وهي مبرطمه..
سعيد: بالخميس ان شاء الله بني عشان ملجه اختج....
نورة: على خير.... بزقرلك فطيم...ومابرد اطلع اخاف حد يشوفني... شي في خاطرك؟؟
سعيد: اهتمي بعمرج...كلي مثل الناس غادية يبسووون...
نورة: ههههههههههه انا عايبني جسمي... انته بعد اهتم بنفسك..
سعيد: ان شااااااء الله...
ونورة: وسلم على اهلك وخااالي وعلياااا....
سعيد: وبعد؟؟
نورة: والشبييييه بعد...
سعيد: ناسيه حد..؟؟؟
نورة: ههههههههههههه لالا الباقي بوصل لهم سلامات خاصه بنفسي....
سعيد: ههههههههههه اووكي بنترياااا السلامات هاي...
نورة: لا تسرع سعيد اماانه..
سعيد: من عيوني الثنتين..
نورة: يعلهن سالمات يارب.... فمان الله
سعيد:الله يحفظج..
سارت نوره ودخلت الصاله...
نورة: فطوووووووم...اخوج بيسييير ويبا يرمسج..
طلعت فطووم لاخووها ونوره يلست مع البنات كانها مب عندهن...
سعيد: هااااااا فطوووم...بسير انا ماتوصين عشي؟
فطوم: سلااااااامتك والله وسلم على اهلي تولهت عليهم والله...
سعيد: من احين تولهتي؟؟ توج يايه...
فطوم: والله مب متعوده ابات ارووحي فمكان غير بيتنا بس ماعليه بتعود..
سعيد: ماوصيج عااااد...عن الخــفّـــة.. وخلج حرمه ولا تفشليني لاني متوسطلج عند ابويه...
فطوم: ان شااااااااااااااء الله ولا يهمك....
سعيد: مب محتايه شي؟؟؟ اذا محتايه اتصليبي وبييبلج اللي تبينه الاسبوع الياي..
فطوم: ماتقصر حبيبي انته...
سعيد: حبتج القراااده..
فطوم: ههههههههههههههه ليش عاد انا اختك حليلي...
سعيد: المهم لا تنسين اللي موصنج عليه.. وهدية نوره توصلها بينج وبينها مب تغدين مفضوحه تقوليلها جدام البنات...
فطوم: ولا يهمك...
سعيد: يالله فمان الله..
فطوم: الله يحفظك اخوويه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muharraq-girls4.up-your.com
المشتاقة للجنان
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 335
العمر : 25
مـكان الإقـامة : مـمـلـ التائبينـ ـكـة
الهـوايات : اليراع صديقي و الوريقات بوحي
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: تتمة الجزء [23] من قصة أموت و أحيابك   الثلاثاء مايو 01, 2007 2:42 pm

طلع سعيد من البيت وتلاقى ويا حمدان اللي رد طلع من الميلس وسلم عليه وروح.... ويوم روح يا حمدان صوب البيت ودخل كعاادته بدون مايستاذن..بس شاف باب الصالة مسكر ودق الباب قبل ويوم فتحه انصدم بعيوون فاطمه العسلية الفاتحه اطالع فيه....اول شي سوته فطيم تغشت..وهي تسب وتلعن من الخاطر..وتقول في خاطرها " بدينا عاد" ... والمسكين حمدان منصدم اصلا ماكان يدري بانها في البيت..وكان داخل عشان يشل اخته... مد ايده ياشر عليها مستغرب وجودها وهو يقول...
حمدان: ايـــــــه...!!... اخوج روح عنج...!!!!
وتناقعن البنات كلهن من الظحك حتى فاطمه.... وحليلك ياحمدان...مايدري بالسالفه...
نورة: اقول حمدان ممكن تهوينا.؟؟ تشوف ان عندنا بنت...
حمدان: سوري مابطلع...بيت عمي... بعدين ليش تظحكن ؟؟ صدق سعيد روح عنها اتصلبه...
حصه: فطوم بتسكن عندنا عشان الجامعه ...
بطل حمدان عيووونه مب مصدق.....بتسكن في بيت عمه..؟؟؟؟؟؟ كيف هذي.؟؟
نشت عنوود وهي ادز اخووها برا الصاله...
عنود: متى بتودر حركاتك ماحيدك غلس جي ....شو بلاك...؟؟
كانوا برا الصاله الحين...
حمدان: فهميني السالفه..؟؟
عنود: وانته شووو خصك؟؟؟
حمدان: عنودوووه خلصيني...
عنود: البنت بتدرس في الجامعه وبدال ماتسكن في السكن بتسكن فبيت عمتها...شوفيها يعني..؟؟
تم حمدان منصدم ويفكر بالسالفه .... يعني الطويله بتسكن هني.... اهلا اهلا...!!.. احين مابروم ادش بيت عمي مثل مابغي ومثل ماتعودت.... لالا..مابغير عادتي..وليش اغيرها..؟؟ بيت عمي..وكيفي اسير وارد...
حمدان: المهم انتي لبسي عباتج ويالله نروح..تاخر الوقت... بترياج في السياره لا تبطين...
روح عنهاحمدان لسيارته وباله مشغوووول بالسالفه هذي... اما عنود دخلت ويابت عباتها وتلبست وسلمت عالبنات وطلعت لاخووها وروحوا بيتهم...
مر الاسبوع اللي بعده مثل لمح البصر... نورة كانت اداوم دوامها الصيفي كالمعتاد وفطوم كانت تروح وياها وتعابل اشغالها في الجامعه...وكلمت المسؤولين وحولت وضعها من طالبات السكن لطالبات العين وبدلوا بطاقتها الجامعية...وامتحنت امتحانات تحديد المستوى... وكل الامور المتعلقه بالمستجدات..
حصه كانت مشغووله بنفسها وتجهيزاتها للملجه.. الا مره تحاتي الفستان..ومره تحاتي التسريحه ومره تحاتي الحنا.. وابدا ماكانت تقدر ترقد في الليل وهالشي اثر على شكلها ...وكانت وايد متوتره بانهاعلى وشك ترتبط بانسان طول حياتها ماتعرف عنه الا الشي البسيط...ومازال بالنسبه لها غريب...وفلحظه ضعف وارهاق فكرت..بانه لو كان خليفه...ماكانت بتتوتر هالكثر...وبتكون مرتاحه....
خليفه كل مايمر يوم عليه تدهور صحته وتركيزه في دراسته اكثر واكثر... الوقت يمر..واليوم الثلاثاء.. بعد يومين بتكون حصه زوجه سيف الشامسي... كيف بقدر اتحمل ياناااس..؟؟ كيييييييييف..؟؟؟ ..
سعيد ونوره كانوا على اتصال دايم بالنت..وبينهم رسايل ... ووضعهم مستقر...
الخميس الظهر وصلت للبيت باقة ورد بيظا وكبيييييييييره باسم حصه..وفيها بطاقه صغيره مكتوب عليها
"صباح الورد..لاحلى ورده... مبرووك"
وماعرفن من عند منووو ...وطنشن السالفه...الخمس الظهر كانن عنود ونوره وفطوم في الصالون.. يتعدلن وهن محتشرات...
نورة: ريلج هذا غير شكل شل الكيمره عنااا....احين كيف بنصور..؟؟؟
عنود: لا تقولين شي عن ريلي لو سمحتي...
فطوم: لازم هالتصوير..؟؟؟
نورة: لاااااااااااااازم ماتمر مناسبه بدون ماصور... حرام....
عنود: فكيينا..بييبلج كيمرتنا من البيت...
نورة: غصبن عنج اصلا بتيبينها... اونها تعزم عاد...!!!
عنود: ههههههههه خسج الله كيف طايحتبي... بخبر عبااادي عليج ..بقوله يعذبوني في غيابك...
فطوم: انا اغااار جذي.... وحده بتملج والثانيه مالجه وادلع ريلها بعد..عبادي اون...مالي خص ابا اعرس...
نورة: مابطولين صدقيني...
فطوم: هههههههه اطمني مابعرس الا يوم تعرسين انتي...
وتغمز لها.. وظحكت نوره...
خلصن تعديل واتصلت نوره بامها..
نورة: امااااااااااايه ...نحن خلصنااا..طرشووا الدريول...
ام خالد: وين نطرشه الدريول مشغووول لين قمه راسه مايروم يتحير...
نورة: على الحظ يعني..؟؟ انزين خالد....والا ناصر...
ام خالد: والله مادري بخوانج بعد كل حد لاهي....
نورة: امااااااااايه شو هالحال..؟؟ دبريييناااا طرشيلنا اي حد...
ام خالد: انزين بشوفلكن حد....
سكرت نوره عن امها وقعدن يترين... بعد ثلث ساعه رن تيلفون عنوود..
عنوود: مرحبااااا
حمدان: هلا عنوود...يالله نزلن..
عنود: وين ننزل؟
حمدان: نزلن بسرعه ورايه اشغال..ماتبن تروحن البيت..؟؟؟
عنود: اهااااااا..اوكي احين بننزل...
سكرت عنه والتفت لقوم نوره...
عنود: يالله روحنا...حمدان ياينا..
بطلت فطوم عيونها..عنود سارت تلبس عباتها وتلم اغراضها ... مسكت فطوم ايد نوره..
فطوم: انتي هااااي... ماروم انا اركب ويا ولد عمج هذا...
نورة: شو تبينا نسوي محد غيييره...!!!
فطوم: نسيتي انتي ان اهلي بيوون العصر..والحين الساعه اربع واحتمال وصلوا...والله لو يشوفوني نازله من سايرة حمدان بيعدموووني...
نورة: هممممممممم اتصليبهم شوفيهم وين...
مسكت فطوم تيلفونها واتصلت بسعيد..اللي قالها انهم بعد نص ساعه ان شاء الله بيكونون في العين.... اطمنت نوره من هالناحيه...بيوصلون البيت قبل مايوصلون هل الشارجه لكن فطوم تمت معارضه ومب قادره تستوعب..
فطوم: نورووه بليز لا تسوون فيني هالحركات....
نورة: يابنت الناس مابياكلج... قلنا غلس وشيطان بس مب مصاص دماء صدقيني...
برطمت فطيم... بنت عمتها هذي تبا توديها فداهية... يت عنود تستعيلهن.. تلبسن عبيهن وشلن اغراضهن وتغشن... عنود ركبت جدااام.. ونورة ريحت فطوم من الاحراج وركبت هي ورا حمدان... وفطوم من الصوب الثاني وعيونها على ريولها تحت... الودودها تنخش تحت السيت بعد.... بس بعد فتره ...ماقاومت وهي تسمع سوالف نوره وحمدان ومغايظهم لبعض من انها ترفع عينها وتراقبه من تحت غشوتها... الصراحه حلوو ..وشكله شخصية...ولين الحين مالتفت لي ولا رمسني ولا قل ادبه عليه باي طريقه... ياحيه يوم يحشم شوي... تذكرت الدبدوب اللي يابلها اياااه... واكتشفت ان حمدان له جانب رقيق في طبيعته... بس حركاته الماصخه تخرب عليه..وصدت عنه يانب وقعدت اطالع من الدريشه...
اول مادخلن البيت انصدمن ببقاية ورد ثانيه نفس الحجم بس لونها هالمره مشكل..اصفر على بطيخي على عيناوي ... والبطاقه مكتوب عليها..
" الله يجعله يوم مبروك...الف مبروووك"
استغربن البنات..!!..شو السالفه..؟؟ حصه وايد وصلتها باقتين اليوم من عند ربعها... بس مب مكتوبه عليهن اسماء... وطنشن السالفه مره ثانيه وكملن استعداداتهن... وتلبسن الفساتين اللي يابها ناصر الصبح من بوظبي.... وحصه كانت في غرفتها مع راعية الصالون اللي يابوها لها... دخلن عليها البنات..
عنود: اوووش اوووش يالعرووووس من قدج...
حصه: سكتن عني احس عمري بموووت....
فطوم: بسم الله عليج شحقه تموتين بعد..؟؟؟..الله يوفقج يارب...
نورة: حصوووه شفتي الباقات اللي وصلتج..؟؟؟
حصه: احيدها وحده بيظا قتلهم يحطونها عند المدخل...
نورة: لا..وصلت وحده ثانيه بعد... وحطوها عند المدخل الثاني ...
حصه: والله..؟؟؟... نوروه ماعليج امر سيري هاتيلي من كل وحده ورده والبطايق بعد لا تنسينهن...
سارت نوره وسوت اللي قالته لها حصه ويابت لها ورده من كل باقه...ويوم شافت حصه البطاقات..رفعت عينها وقالت...
حصه: لاحظتوا ان كلهن نفس الخط...؟؟
ين البنات وكلهن قعدن يشوفن في البطايق..واطالعن بعض.... وقالن مره وحده..
" ســــــيــــــــــف..!!!"
وتناقعن من الظحك وحصه احمر ويهها.. وردت راعية الصالون تسشور شعرها...
نورة: ياحليله ريل اختي رومانسييييي...متعبل كل شوي باقه... بنتريا شو بيطرش في الليل...!!
حصه: مابيطرش في الليل بيكون مشغووول...
نوره: على كم تراهنين انه بيطرش..؟؟
حصه: حراام الرهااان...
عنود: اوووووووه..نسينا كاميره الفيديووووو...
فطوم: اتصلي بحد فبيتكم خليهم اييبونها قبل الملجه...
واتصلت عنود بحرمه اخوها ووصتها تيبها... وعقبها صدت على حصه...
عنود: حصوووووووه... لا يكون بتفجينه..؟؟؟؟
كانت تطري شعرها...
حصه: هي بفجه...
نورة: ياويلج من امااايه...
حصه: مالي خص..مطولتنه ومتبهدله بسبته اخر شي ما اطلعه..؟؟؟ بعدين صراحه ذاك اليوم تلعوزت بالتسريحه مارمت له...
عنود: كيفج لا تقولين ماقلنالج...عموه بتهزبج...
حصه: برااايها...
وصلوا هل الشارجه واختبص البيت كله ونوره ماشافت سعيد الا من بعيد وهو ساير الميلس... وكانوا كلهم يايين متعدلين عشان مايتلعوزون هني... على المغرب خلصت حصه تعديلها ... وكانت بسيطه وناعمه .. ومكياجها يناسب فستانها الذهبي الفاتح..وشعرها المفتوح عطى لمسه واااااااااااااايد روعه عليها.... لكن مع الوقت كان ارتباك حصه يزيد... وقلب خليفه يتقطع اكثر واكثر.... اللي اتصل بسيف وبارك له عالملجه... وصدمه هذا بخبر انه العرس بيكون بعد اربع شهور او خمس...يعني في الوقت اللي بيكونون فيه غايبين... وانه اصر عليهم انهم ياخذون اجازه عشان يحظرون العرس.... لانه بدون حظورهم مابيكون شي عرس وهذا قرار حصه...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muharraq-girls4.up-your.com
المشتاقة للجنان
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 335
العمر : 25
مـكان الإقـامة : مـمـلـ التائبينـ ـكـة
الهـوايات : اليراع صديقي و الوريقات بوحي
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: تتمة الجزء [23] من قصة أموت و أحيابك   الثلاثاء مايو 01, 2007 2:42 pm

كانت الملجه ربشه ... وانترس بيتهم كله حريم وعرب... وقبل ماتنزل حصه يابولها الدفتر وسالوها اذا موافقه او لا طبعا بتوكيل ابوها... وقالت انها موافقه ووقعت على وثيقة الزواج وبعدها نزلووها للحريم ولبسووها الشبكه..وحصه من تسارع الاحداث تحس ان راسها يدور وبطيح في اي لحظه...على الساعه عشر كانن الحريم يتعشن..وقفت نوره التصوير وعطتها فطوم عشان تسير تعدل شي في مكياجها... ويوم مرت من الباب شافت الخدامه يايبه باقه يديده اكبر عن قبل..وكلها ورد احمر...ظحكت نوره وسارت صوب الخدامه ..ولاحظت بعد ان الباقه مش برووحها...معاها علبة متوسطه الحجم كهدية معدله ومزينه بورد مجفف... قالت للخدامه توديه كله غرفة حصه...هالباقه الحمرا ما يتفرط فيها الصراحه...
خلصن الملجه وكانت الساعه 11 ونص يوم ركبت حصه فوق لغرفتها وشافت الباقه الحمراا... قفلت الباب وراها لانها تبا تكون برووحها.. وقبل ماتعق ثيابها راحت صوب الباقه... وشلت العلبه ويلست عالشبريه...يوم فتحتها حصلتها تحت مفروشه بحرير احمر... ومنثور عليه ورد مجفف وحلاوة باتشي موزعه في الصندوق داخل..وفي الوسط تيلفون صغير مع الجراجه ماله وكل شي...وبطاقه كبيرة شوي مكتوب فيها..
" الف مبرووووك....
صدقيني اني اسعد انسان في هالدنيا يوم الله عطاني اللي اباه.... من اول ماشفتج وانتي فبالي..
واوعدج انج ماتندمين على ارتباطج فيني.... والله يجعل حياتنا كلها سعاده وتوفيق من الله عز وجل..
بخصوص التيلفون..لا تخافين شاورت عمي وهو موافق... ادري انج تعبانه الليله عشان جي مابتصلج..
بس اذا حبيتي تتصلين بكون وايد فرحان باتصالج....
الف الف مبرووووك مره ثانيه..
ريلج
سيــــف "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muharraq-girls4.up-your.com
المشتاقة للجنان
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 335
العمر : 25
مـكان الإقـامة : مـمـلـ التائبينـ ـكـة
الهـوايات : اليراع صديقي و الوريقات بوحي
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: الجزء [24] من قصة أموت و أحيابك   الثلاثاء مايو 01, 2007 2:44 pm

سكرت حصه العلبه.. وماصكت اي شي فيها..خلتها مثل ماهي وابتسامه صغيرة على شفايفها... سيف هذا خفيف الروح.... مب ثقيل عالنفس.... عيل ليش بالله مب قادره تتخيل انه ريلها..؟؟؟؟ بكل بساطه لان الامور اطورت باسرع مما كانت هي نفسها تتصور... الحين هي انسانه متزوجه.. ومفروض عليها الاخلاص طبعا حتى بافكارها... صح ان تفكيرها راح كم مره اليوم لخليفه...وقارنت بينهم بشكل كبيير... لكن كل شي لازم ينتهي هني...سيف هو زوجها وبيتم جذي... ولازم تبدى تتقبله على هالاساس.....بعد رسالته الصغيره اللي كاتبنها لها...تبين لها ان سيف هو اللي بغاها من الاول...من يوم ماشافها... يعني مب امه اللي شافتها في الملجه وعيبتها وراحت تخطبها..... الصدف هني مالعبت دور... كل شي صار بناءا على طلب سيف... وكل شي سواه لين الحين يدل على رغبته الكبيره فيها ..وشكثر هو شارنها من الخاطر... ماوفر وقت عشان يخطبها ويسال عنها... والله عطاه على قد نيته.... ريال مثل هذا يستحق الصراحه انه ينحب... والكل من البداية مدح فيه... عيل ليش التوتر.؟؟ ليش الخووف؟؟.. يمكن لانها حياة يديده لازم اتعود عليها واحبها... سيف..امس كان ريال غريب فحياتها..واليوم...زوجها... حقيقه تخوف صح لكن لازم تتعود عليها...لازم...!
حصه الوحيده اللي كانت هادية في هالبيت... اما خارج غرفة حصه المقفوله... كانت الربشه صدق ...نورة وفطوم وعنود اللي قررت تبات عندهم... منى ومنال ..عليا وامنه وشيخه.. كلهم كانوا متيمعين في الصالة يشوفون الفلم الخبل اللي مصورتنه نوره.... وكلهم تفاجؤوا يوم شافوا الباقات اللي مصورتنها وهي تعلق وتقول هذي باقات وهدايا المعرس اليوم... وعرفوا انها من عند سيف..وبعدماخلصوا قعدوا يسولفون عن كل شي صار الليله..ويوم خلصت السوالف انصدموا بترتيب الغرف ووين بيبااتووون..؟؟؟؟
عليا وريلها رقدوا كالعاده في غرفة عليا الجديمه... هلال وحرمته وبناتهم الصغار منى ومنال في غرفة الضيوف الكبيرة.. اما غرفته فطيم الحاليه فرقدوا فيها شيخه وآمنه وعيالها مع فطيم طبعا... عنود رقدت مع نوره.. وسعيد رتبوله حجرة عبدالله وخلوه يرقد فيها.. وهذا سعيد ارووحه مادخل البيت غير الساعه 1 ونص في الليل...يوم الكل رقووود...
مر يومين عالملجه... وحصه لين الحين مب مجرأة حتى انها تفتح التيلفووون... لين الحين مغلق وفي العلبه... اكيد سيف يتصل ويتصل ومظيج عليها... بس مب متخيله كيف بتكلم ريال غريب كيييييييف؟؟؟....وبموافقه اهلها بعد..؟؟؟ كيف يعودونها ويربونها على شي طوول حياتها... ويحذرونها وكل شي... واخر شي وفيوم واحد يقولولها كلمي ريلج..؟؟؟ .....اوكي بالنسبه لكم هذا ريلي.... لكن انا ما اعرفه....ماعرفه....!!!..
نزلت حصه تحت وعلى طول اتصلت باخوها عبدالله.... الوحيد اللي ماسمعت رايه في هالموضوع..كل اخوانها قالولها كلمييه وابوها بعد. .. بس عبدالله...لازم تسمعها من عبدالله....
عبدالله: آآلووو...!
حصه: مرحبااا عبدالله... شحااااالك..؟؟
عبدالله: هلاااااااااا والله وغلااااااااا بحصيص... بخير شحالج انتي؟؟؟
حصه: الحمد لله....
عبدالله: بشريني...؟ شحال الاهل كلهم ؟
حصه: بخير الحمد لله....ليتك كنت موجود ياعبدالله.... والله الملجه كانت ناقصتنك... بس ترا مابعذرك في العرس ولا بعرس الا بوجودك...
عبدالله: من عيووني الثنتين والله... عنبوو عرس اختي ولا احظر؟؟؟
حصه: بنشوووف.... عبدالله..!!.. سيف عطاني تيلفون عشان اكلمه...وانا لين الحين غالقه التيلفون ومافتحته...
عبدالله: ليش حصيص...؟؟؟
حصه: انته موافق..؟؟
عبدالله: مالي شور في هالموضوع هذا...لانه هذا حق من حقوقج وخلاص سيف صار ريلج ...وشورج عنده..
حصه: والله ياعبدالله اني لين احين مب متقبله دخول انسان غريب فحياتي ...وكلكم تشجعوني اني اكلمه واشوفه.... هذا ريلج وهذا ريلج.....انا مب حاسه انه ريلي....!!..
عبدالله: حصه... انتي ماحاولتي حتى.... كيف بتتقبلينه اذا انتي رافضه اي اتصال لج وياه..؟؟؟ فتحي التيلفون... وردي على اتصاله... صح بتنحرجين في البدايه ويمكن اتمين ساكته لكن شوي شوي بتتعودين... وبتتقبلينه واضمن لج انج بتحبينه بعد قبل ماتعرسوون شو رايج..؟؟؟
حصه: كانك تتكلم في الاحلام ياخوي...
عبدالله: انتي جربي.... ومابتندمين... انتي خايفه لانج ماتعودتي تكلمين ريال غريب... لكن هذا مب غريب..هذا ريلج ... رضيتي والا لا... وصدقيني سيف انسان وايد حبوب وبيخليج تتعودين عليه اسرع مما تتوقعين ...
حصه: على خير... بحاول
عبدالله: اليوم....فتحي التيلفون احين....اكيد بتهل عليج المسجات..حرام عليج مسويه بالريال جي..
حصه: هههههههه... اووكي.. خلاص مابطول عليك عبدالله...
عبدالله: اووكي سلمي عليهم كلهم ماوصيج... وهالله هالله بسيف..
حصه: ان شاء الله..فمان الله..
عبدالله: مع السلامه...
حصه:.........عبدالله....!!!!
بس عبدالله سكر..... ياخسااااااره....!!... كنت بقوله يسلم على خليفه...!
سكرت التيلفون ومرت على حجره فاطمه... نوره وفطيم هناك يسولفن ويظحكن..ولا على بالهن... فكرت تدخل تفرفش وياهن شوي... لكن قررت تواجه اللي تخافه... اصلا مالها مزاج عالسوالف احين.... كان الوقت العصر... ركبت فوق وقفلت الباب... ويابت الصندوق..وفتحته..مثل ماكان..مالمست اي شي فيه... مدت ايدها للتيلفون وفتحته.... واستغربت يوم حصلت مسج وحده بس...وكانت تقول..
"اتصلت وايد وكله يعطيني مغلق... عسى المانع خير....
متى ماتكون نفسيتج مرتاحه ياريت تبلغيني ولو بمسج.."
تلومت حصه... انا شو سويت..؟؟ بديت حياتي الزوجيه باني زعلت ريلي..؟؟؟ امحق زوجه.... بس ياناس مب متعوده...والله مب متعوده...!!.. حاولت انها تتصل..ماقدرت...بطرش له مسج احسن...وكتب له..
" آسفه سيف... كل السالفه اني ماكنت مستعده.."
رد عليها على طوووول...
" ومب انا اللي بفرض وجودي على حرمتي... الحمد لله انج بخير... ومتى ما حبيتي تكلميني اتصليبي او طريشيلي مسج وانا بتصلبج...بس ديري بالج على نفسج..."
تلومت حصه اكثر عن قبل... احين هذا كيف خذ هالفكره عني... من اولها زعل ..؟؟؟ .لا والله بشرتني بحياة حلوه وياك عيل دام من اولها زعلت....اووففف... شو هالحاله...؟؟ .. خله يولي لاااه...
فرت التيلفون عالشبرية وطلعت من الغرفه.. وسارت بيت اخوها ناصر وقعدت مع حرمه اخوها حمده وعيالها لين بعد المغرب...
المسا بعد مارقدوا... كانت فطوم ونوره وحصه السرحانه يالسات في الصاله..وكانت تقريبا الساعه عشر ونص... يجلبن في هالقنوات مب عارفات شو يطالعن...سمعن دق عالباب ..على طول فطوم تحجبت تتحسبه واحد من عيال عمتها.. وحصه ونوره نفس الشي لانهن يعرفن انها دقة حمدان هذي...وفعلا بعد شوي دخل حمدان وسلم وما التفت ناحية فطوم ابد...الي من شافته بطلت حجابها وتغشت وطلعت من الصالة وسارت حجرتها...
حمدان: شووووو...!!!.. اذا حضرت الشياطين هربت الملائكة؟...
حصه: حليلها مب متعوده عليك شو تباها تسوي يعني... تعال..اشوف في ايدك شي..شويايبلنا..
حمدان: والله يايبلكن فلم رعب توه نازل.. بس اذا الوقت مب مناسب بروح..
حصه: افااا عليك شو هالرمسه .؟؟ من متى انته لك وقت مب مناسب؟؟
يا حمدان وقعد مكانه المعتاد مجابل التلفزيووون ..
حمدان: ماعليينا...المهم حصيص..شو عندكم؟..ميت من اليوع...
حصه: تعشينا حمدان....بس بسويلك همبرغر عالسريع اذا بغيت...!!!
حمدان: ياريت والله ..ولو سمحتي عصير برتقال بعد...
حصه: ههههههههههه يحقلك تتشرط يايب فلم...
حمدان: هي عيل اشوو اييبلكن ابلااش؟؟؟.... المشكله اني ماذكر بطني الا يوم ايي عندكم والله...
حصه: لانك ترتاح عندنا اكثر عن اي مكان... لا تشغلوون الفلم عني ...
نشت حصه وسارت المطبخ تسوي لحمدان اللي طلبه...نشت نوره بعد وقالت..
نورة: انا بعد دقايق بسير وبيي...
حمدان: ماعندج ذوووق تخليني يالس ارووحي في الصاله...
نورة: البيت بيتك ياخي...مابطول..دقايق...
سارت نوره لحجرة فطوم..وحصلتها يالسه عالشبرية..
نورة: شووو بلاااج..؟؟؟
فطوم: مابلاني شي...ليش؟
نورة: ليش نشييتي جيي..؟؟؟
فطوم: نعم نعم..؟؟؟؟ .. تبيني ايلس واتقيعس ويا ولد عمج في الصاله...؟؟؟
نورة: مابياكلج..
فطوم: ادري.. بس عيب...
نورة: يابنتي يافطوووم.. حمدان مثل اخواني واعززززز بعد... يعني اعتبريه انتي مثل عيال عمتج.جنه اخوونا... وصدقيني هو متعود ايينا يوميا ويسهر ويانا ويسولف ويخربط علينا...ماتشوفينا متعودين عليه اكثر عن الثانين..؟؟...
فطوم: انزين اكوووه عندج سيري ييلسي وياه...والله عادي انا عندي...
نورة: مب هذا القصد.. انتي مابتسكنين عندنا اسبوع واسبوعين...بتسكنين عندنا فتره طويييله وطوييله وايد بعد....ولازم تتصرفين مثلنا والا صدقيني بظيجين ...!!... احين تشوفينه عادي...بس عقب بتظايقين...
فطوم: احين شو تبين تقوليلي يعني..؟؟
نورة: اباج تلبسين شيلتج وتطلعين تقعدين عندنا..
فطوم: شوووووووووووووو..؟؟؟ ينيتي انتي...؟؟
نورة: يابنت الناس مافيها شي.... وصدقيني حمدان بيحشم ولا بيطالع صوبج حتى ...
فطوم: لالالالالالا شلي هالفكره من بالج نهائيا...
نورة: فطوم...حرام عليج ...والله مافيها شي عااااااادي اعتبريه اخووج...والله انه طيب وحبووب وايد... اذا تميتي تنخشين عنه كل مايانا بيحس بالاحراج وبيحس انه ثقيييل علينا عقب مابيينا موووول....
فطوم: والله انا ماطلبت هالشي نوره.... قولوله انه والله عااادي عندي ...يمكن اقعد ارقد او اقرااا...مب شرط تقعدن موازراتني اربع وعشرين ساعه....عادي تصرفن برااحه صدقيني مابشل فخاطري على حد...
نورة: عشاني انزين....جربي اليوم بس... اذا احرجج بكلمه منيي والا مني طلعي ولا تسمعين كلامي مره ثانيه...
فطوم: يانوووره عييييييييب ...كيف تنصحيني بشي مثل هذا...
نورة: لاني اعرف انج بترتاحين اكثر فبيتنا اذا تقبلتي وجود حمدان طاب علينا يوميا في البيت....
فطوم: نوروووه ترا ولد عمج كل مايشوفني يطيحبي...
نورة: انا اعرف حمدان.... جربي اليوم بس...
فطوم: بنشوووف يا السوسه انتي.... بس والله اذا رمسني والا طاحبي ياويلج انتي وهووو...
نورة: ههههههههه اوكي...
يوم نشت فطوم ولبست شيلتها...وحاولت تتغشى مسكتها نورة...
نورة: شو بتسوين..؟؟
فطوم: بتغشى...!
نورة: لا لا تتغشين...تحجبي بس..
ردت فطوم ويلست عالشبرية...
فطوم:لااااااااااااااااه... انتي اممممممممره ينيتي....
نورة: فطوووم ...بتحرجينه زياده جي اذا تميتي متغشيه عنه...بعدين نحن بنطالع فلم شو بتشووفين انتي بالله عليج..؟؟
فطوم: عمري ماسويتها حبيبتي اطلع بويهي جدام رياييل غرب...
نورة: حمدان مب غريب وشايفنج كذا مره بلا غشوه ...بعدين اقولج بنطالع فلم...مابيقعد يطالع ويهج يعني...
هزت فطوم راسلها مستسلمه...
فطوم: انتي بتخربيني انتي...
تحجبت فطوم عدل وهي متوتره من اللي بتسويه ..تدري انه غلط.. بس نوره مزعجه...وبعد ماخلصت طلعت وياها وسارت الصاله وهي عيونها تحت وتمشي ورا فطوم.. ما انتبهت لردة فعل حمدان بس سمعت صوته وهو يقول..
حمدان: نورة ماعليج امر سكري الليت...
سكرت نورة الليت وقعدت هي وفطوم على كرسي بعيد شوي..وحصه ورا حمدان...وحمدان مجابل التلفزيوون وياكل سندويشته....وكان فعلا لاهي عنها وعنهن كلهن اصلا طول الفلم....مندمج ويوم يعلق مايلتفت حتى....وهالشي خلى فطوم ترتاح شوي... وتتمتع بالفلم ..ولو ان عينها كانت دايما تنحرف عن الشاشه وتروح لحمدان..طريقه القعده...والسفره المفرووره..وريله اللي كل شوي يمدها ويسندها فمكان... والمخدات اللي مخربنهن ورااه عشان يرتاح حضرته بالقعده...كلها اشياء ادل شكثر حمدان يعتبر هالبيت بيته فعلا.....والا هو جي طبيعته انه يرتاح وين مايسير؟؟؟
في نص الفلم بند عليهن الفيديوو وهو ينقز من قعدته..
حمدان: استراااااااحه...بسير الحمام...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muharraq-girls4.up-your.com
المشتاقة للجنان
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 335
العمر : 25
مـكان الإقـامة : مـمـلـ التائبينـ ـكـة
الهـوايات : اليراع صديقي و الوريقات بوحي
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: تتمة الجزء [24] من قصة أموت و أحيابك   الثلاثاء مايو 01, 2007 2:44 pm

وتناقعن البنات كلهن من الظحك... الحمام كان عدال غرفة فطيم...يوم طلع حمدان من الحمام التفت صوب الحجره.. لانه بابها كان مبطل...ماكان بيلتفت صوبها لولاان لفت نظرة الدبدوب اللي هو شارنه...!!... يعني هني ساكنه فاطمه..؟؟!!!... وماصبرت عن الدبدوب ويابته وياها.... ظحك حمدان وهو مستانس من هالاكتشاف... ورد الصاله وتظاهر انه ماشي صار وكالعاده ماصد صوبها عشان مايعصببها..وكملوا الفلم للآخر...
كانت الساعه 1 يوم ركبت حصه غرفتها وطاح نظرها على طول على الموبايل...خذته وشافته... لا مسج ..ولا مسد كوول... مطنشني هالريل... سكتت.وفكرت مره ثانيه... احين هو اللي مطنش والا انا..؟؟؟...الصراحه انا اللي مطنشتنه... وهالشي غلط...وصاني عبدالله اني اكلمه اليوم...ليش ماكلمه الحين ....اعتقد انه راقد..بس يوم بيشوف المسد كول باجر بيعرف انها اتصلت عالاقل....بدلت ثيابها ولبست مال النوم... واتصلت برقم سيف الوحيد اللي مخزن في التيلفون....ورن التيلفوون...كانت بتسكر لولا ان سيف رد بسرعه...وهالشي خلاها تشهق بس هو ماسمعها...
سيف: آآآلووو...!
حصه: ...............................
شو بتقول يعني؟؟ مارامت ترمس...
سيف: .... آآآلووو.... حصه رمسي...
حصه:..................... هلا...
ويالله يالله تنسمع...
سيف: هلا والله...... شحااااالج..؟؟
حصه:.....بخير...
سيف: شو حالهم اهلج كلهم...؟؟
حصه: ..الحمد لله كلهم بخير....
سيف:.... اخيرا حنيتي عليه واتصلتي....!!!
حصه...................... (مبتسمه)...!
سيف: مخلتني هذربان ارووحي ارمس..!!.... شو مسهرنج لين احين..؟؟
حصه:.... آآآ ..همم...كنت اشوف فلم...
سيف: اهااااااااااا تشوفين فلم....
حصه: خلاص برايك بخليك...
سيف: وين وين..؟؟؟؟ ماواحيتي حصه...!
حصه:....برقد..
سيف: متاكده..؟؟
حصه:.......................
سيف: اللي يريحج...تصبحين على الف خير..
حصه: وانته من اهله....فماان الله..
سيف: الله وياج..
سكرت حصه عن سيف ويديها ترتجف.... صوته هادي... من النوع اللي يوم يسمعه اي شخص يحس انه صاحبه دايم مبتسم وهو يتكلم....الله يعيني...مادري متى بتعود عليه...!!..
بالباجر يوم نشت من الرقاد الصبح حصلت مسج من عنده مصبح عليها وكاتب كلام رومانسي...طنشت حصه تسبحت ونزلت تحت.... نورة وفطوم مب موجودات..كانن في الجامعه... يوم قعدت تتريق.صدمتها امها بخبر..
حصه: شووووووووووووووو..؟؟؟
ام خالد: شو بعد شووو..؟؟ انتي من ثلاث ايام مالجه والريال يبا يشووفج...
حصه: اماااايه...شو يشوفني واشووفه مابااااا...
ام خالد: والله مب عكيفج عاد بنتي...فيه وحده ماتبا تشوف ريلها..؟؟؟.. بيي بيسلم عليج بيشوفج وبتشوفينه بتسولفون شوي رباعه وبيروح عنج مابياكلج هو...
عافت حصه الريوق وركضت فوق مسكت التيلفون واتصلت به...
سيف: مرحباااا الساع...
حصه:.... صباح الخير..
سيف: صباح النوووور والسرووور والورد والياسمين بعد....اكيد انه صبح حلوو يوم انتي مصبحه علي...
كان ودها حصه ادخل ايدها للتيلفون وتعطيه بكس على خشمه.... يغازل بعد..؟؟ مسود الويه متفيج...
حصه: تسلم...شحالك سيف؟؟
سيف: بخييييييييييير الله يعافيج ياربي...شحالج انتي؟؟
حصه: الحمد لله.... صدق بتي اليوم؟؟؟
سيف:........... هي ان شاء الله المسا بيي...بعد المغرب..
حصه: ليش ماقلت لي ؟؟؟
سيف: وين اقولج انتي خليتي حد يقولج والا يرمسج امس؟؟
حصه: ........................................ (مبرطمه)...
سيف: ماتبيني ايي؟؟؟
حصه: مب جي السالفه...بس...تفاجأت..
سيف: حصه....ادري ان كل شي يديد عليج....وتراج مب انتي الوحيده اللي اول مره تعرسين...حتى انا كل شي يديد عليه وماعرف كيف ممكن اني اتعامل وياج....المفروض ان هالفتره نتفاهم ونتعارف على بعض فيها.... انا تقبلتج واباج من خاطري فحياتي... بس مادري ليش انتي لين الحين مب متقبلتني.... حد غصبج عليه..؟؟؟
حصه: لا ...
سيف: عيل بلاج..؟؟؟... مشكلتج تفكرين وايد.... وتخوفين نفسج بنفسج... خذي نصيحتي..لا تفكرين..بس عيشي حياتج في هالفتره...يقولون انها احلى فتره...
حصه: ان شاء الله.... معاك حق..آسفه...وايد صعبت الامور عليك..
سيف: لا تعتذرين..... انا كل اللي اباه انج تكونين مرتاحه ويايه...
حصه: ان شاء الله.... انته في الدوام احين.؟؟؟
سيف: هي والله بس يالس في الكافتيريا اتريق وعقب برد للدوام.... تريقتي..؟؟
حصه: امبوني كنت اتريق ويوم خبروني انك بتي نشيت عنه...عشان ايي اتصلبك واتاكد..
سيف: هممممم... تردين تتريقين تسمعين..؟؟
حصه: ان شاء الله...برايك عيل بخليك تتريق وتكمل دوامك...وو نترياك في الليل..
سيف: اووكي...بس لا اتعبلين موليه.... انا ياي اشوفج واسولف وياج شوي ما ياي اكل..
حصه: هههههه مالك خص بهالسوالف انته.... يالله كمل ريوقك بالعافيه عليك
سيف: الله يعافيج يارب...فمان الله الغاليه..
حصه: مع السلامه
[center]بعد هالمكالمه حست حصه بشويه راحه لاول مره تجاة سيف... الحمد لله طلع متفهم... وهو الوحيد اللي قدر يدخل لعقلها فكره الارتباط هذا...كانوا اهلها كله يقولون لها ريلج وكلميه وغيره.. كانوا يحسسوونها انه له سلطه عليها... وانها مجبووره تسوي كل هالشي عشانه ... وهو ياخذ وهو مستانس...لكن من بعد كلامه قبل شوي حست انها ظالمتنه... مسكين هو رووحه كان مرتبك... وحسسها ان ارتباطهم مثل الشراكه..لا هو له سلطة عليها ولا هي لها سلطة عليه ...وعلى هالاساس تقدر تتقبله وتتعاون معاه انهم يبنون حياتهم رباعه ويتفاهمون عليها....
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muharraq-girls4.up-your.com
المشتاقة للجنان
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 335
العمر : 25
مـكان الإقـامة : مـمـلـ التائبينـ ـكـة
الهـوايات : اليراع صديقي و الوريقات بوحي
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: الجزء [25] من قصة أموت و أحيابك   الثلاثاء مايو 01, 2007 2:46 pm

كانت نوره فحجرتها تدرس لامتحانها اخر الاسبوع... لانه خلاص هالاسبوع اخر اسبوع في الصيفي...دخلت عليها حصه المغرب.. وويهها محمر..
حصه: وصل...وصل...ياوييلي..
نورة: ريلج وصل..؟؟
حصه: هي... نوروه ماروم انزل...انزلي وياي..
نورة: مامنه يعني انتي..؟؟ ماتخافين اذا شافني يكنسل عنج..!!!
حصه: اووف والله انج متفيجه...
نورة: جهزتيله كل شي انتي..؟
حصه: هي..
نورة: وانا اشوفج حلوه وكاشخه ومرتبه...ناقصنج ابتسامه حلوه وتخوزين هالعبووس هذا..
حصه: ماروم ويا هالويه...ياويلي احين امي بتزقر عليه ...
نورة: ارتاحي ياحصه...هذا ريلج مب سايره عند جلاد انتي.. وبعدين هو شايفنج من قبل وانتي بعد شايفتنه شحقه تخافين...
تمت حصه ساكته...
نورة: سيري اقري ايه الكرسي والمعوذات ودخلي... مابياكلج..
ترددت حصه اول شي..بس بعدين نشت وهي تسحب ريولها سحب... ونزلت تحت وهي شوي وبطيح من الدري... شافت امها طالعه من الميلس الصغير وين كان سيف وسكرت الباب...
ام خالد: تعالي سلمي على ريلج...
نزلت حصه وهي قلبها يدق مثل الطبل... وتنفسها صاير سريع كانها كانت تركظ ...وقفت جدام باب الميلس الصغير..وكانت بتفتح..ولاحظت ان امها كانت تبا ادش وياها...فصدت صوبها وقالت..
حصه: امايه لا ادشين وياي..!!
ام خالد: ليش بنتي..؟؟ بدخلج على ريلج بتستحين ادخلين ارووحج...
حصه: بستحي زياده يوم انتي عندي.... بس يوم بدخل اروحي بدبر عمري...
ام خالد: على راحتج..
سارت عنها امها تسوي كم شغله... سمت حصة بسم الله وفتحت الباب.... وشافته يالس.. حست انه مرتبك..بس يوم سمعها داخلها على طول نش وقف.. وهي نزلت عيونها...وسكرت الباب وراها..
حصه:......السـ.....ـــلام ..عليكم...
سيف: وعليكم السلام هلا حصه...
تمت واقفه ..وهو بعد تم واقف...هي عيونها عالارض..بس هو عيونه عليها..منبهر...معجب..احلى عن الشوفه اللي شافها من قبل جدام السياره... ياحظي..ماصدق ان هاي حرمتي...
سيف: آآآآ..احمم...تعالي حصه...استريحي...
تقربت حصه ويلست عالكرسي اللي عداله.. بس مب عداله عداله طبعا...ويلس هو وماعلق على شي..
سيف: شحالج..؟؟
حصه: ..الحمد لله...بخير... شحالك انته سيف.؟؟
سيف: بخير الله يعافيج... ادري انج قافطه وواصله حدج احين ههههههههه عشان جي مابقولج انج حلوه وتخبلين...
ظحكت حصه...اونك عاد ماقلت ويا هالويه..!!...سيف ماشل عيونه عنها..يبا يقعد يراقبها...يراقب اقل حركه تصدر منها... ويعرفها..ويالفها...خلاص حرمته....!..
سيف: امايه واختي شما يسلمن عليج وايد....
حصه: الله يسلمك وياهن من الشر....رد السلام عليهن...
سيف: ان شاء الله....
وقعد سيف حوالي ساعه ونص يستدرجها بالكلام لين ماحس شوي انها بدت تتصرف بعفويه...بس من تتذكر منو هو وشو يسوي هني ترد تقفط مره ثانيه....ماعليه ...الايام بينهم وبتتعود عليه..على حدود الساعه تسع نش بيروح عنها ويوم وقف عند الباب..لف صوبها..واحتار كيف يسلم عليها...
سيف: بترقدين من وقت اليوم..؟؟؟
حصه: والله مادري.. 12 او 1 جي..على هالحدود...!
سيف: بتصلج قبل مارقد...
حصه: اوكي...
سيف: شي في خاطرج..؟؟
حصه: سلامتك سيف...
سيف: الله يسلمج...
تقرب منها..وباسها بين عيونها.... احترق ويه حصه...حتى سيف مسكين قفط...
سيف: تصبحين على خير...فمان الله..
وطلع وهي بعدها واقفه مكانها وتحس بدوره فرااسها.....اللي صار صدق والا انا احلم...؟؟؟
في هالوقت كانت فطوم يالسه مع نوره في غرفة نورة فوق...
فطوم: نورووه... انا شغلي خلص في الجامعه..واحين اسبوعين باقي عن يبدا الدوام... انا بسير عند اهلي..
نورة: والله..؟؟؟ على راحتج...
فطوم: بتصل بسعيد....
مسكت تيلفونها واتصلتبه... وتفاهمت وياه وقالها انه بييها بالثلاثاء العصر لانه مب فاظي قبل الثلاثاء..
في امريكا.. كان عبدالله يالس يدرس يوم دخل عليه خليفه وهو مظايق من الخاطر...
عبدالله: خيبه خيبه....شو بلاك جي؟؟
خليفه: ...شووووف...!!
ومد له ورقه في ايده...وكانت ورقة الامتحان .... وكانت النتيجه زفته من الخاطر...
عبدالله: ول...!!!...شووو خلوووف اول مره تيب درجه جي...!!
يا خليفه ويلس عالشبريه...
خليفه: ترا هذا اللي قاهرني... هالعلامه بتنزل من درجاتي وايد...
عبدالله: ماكنت تدري بالامتحان..؟؟؟
خليفه: بلى..كنت ادريبه ودرست له اوني...
سكت عبدالله...وعرف ان هالامتحان اللي صادف ملجه حصه... خليفه ماقدر يركز بالدراسه وياب نتيجه مب زينه...
عبدالله: ماتروم ترمس الدكتور عشان يعيده لك..؟؟
خليفه: رمسته ولا طاااع...
عبدالله: انزين حاول تقنعه انك تسوي بحث اظافي...عالاقل يغطي شوي على هالدرجه...
خليفه: والله الا جان جي.... والا انا مب ياي هني ومتغرب ومتلعوز عشان نتايج مثل هاي...
عبدالله: هد اعصابك...تعشيت؟؟
خليفه: لا...
عبدالله: انا يوعان...قوم نطلع نتمشى وعقب بنتعشى فواحد من هالمطاعم....بنسير مكان يديد ماسرناله قبل...
طلع خليفه ويا عبدالله وهو مظايق ويفكر بدراسته...لازم يركز اكثر... وصلوا المطعم اللي كانوا يبون يسيرون له لانه توه فاتح ويديد..ويلسوا على طاوله خارجية ... وطلبوا عصير لين مايشوفون شو بيطلبون عشا...كان عبدالله يسولف على خليفه عشان يطلعه من هالمزاج..بس خليفه كل شوي يعقد حياته اكثر..وتلتفت عيونه مكان ثاني غير عن ويه عبدالله...لين مااظايق عبدالله...
عبدالله: شو بلاك..؟؟؟
خليفه: اووفف...تبادل المكان..؟؟؟
استغرب عبدالله..ابادل المكان..!!!.. وصد وراه عشان يشوف من شو مظايق خليفه ..وشاف شله بنات خليجيات كلهم متحجبات ما عدى 2 مظهرات قصيصهن.. ووحده من هالمتحجبات كانت اطالع خليفه وتتبسم... رد عبدالله صد صوب خليفه وهو رافع حياته...
عبدالله: ماابااادل... تبا اختك تيب آخرتي..!!.
سكت خليفه ونزل عيونه يلعب بتيلفونه....
عبدالله: منو هذي..؟؟؟
خليفه: اظن انها وياي في محاضرتين....
عبدالله: شو سالفتها ليش اطالعك..؟؟
خليفه: شدراني...نبدل المطعم..؟؟؟
عبدالله: لا ما بنبدل المطعم بسبب بنات... يالله اطلب العشا خلنا نتعشى ونروح....
تنهد خليفه...مايرتاح من هالحركات....مايحب يختلط ببنات يعرفهن..فما بالك ببنات مايعرفهن..؟!!!!.. طلب العشا وتعشوا وهو يحاول قد مايقدر انه مايصد صوب هالشله... وقبل مايقومون خليفه وعبدالله..نشن البنات..ومرن عدال طاولة قوم خليفه...او بالاحرى متعمدان يمرن من هالصور... البنت المقصووده مدت ايدها وحطت ورقه صغيره عدال ايد خليفه وراحت... عبدالله وخليفه بطلوا عيونهم وحلوجهم بعد...شو هالحركه..!!!... صدق ان الدنيا انعفست فوق تحت ... ماعرف خليفه شو يسوي... بس يوم شاف ايد عبدالله تمتد للورقه...قال..
خليفه: عبدالله...!!... لا تصكها..
عبدالله: عيل افتحها وقولنا شوفيها...يالس تطالعها...!!
خليفه: بتدفع انته والا انا..؟؟؟
عبدالله: انته ادفع..
بطل خليفه بوكه وطلع الفلوس منه.. بس قبل مايسكره شاف طرف ظرف في بوكه...يوم طلعه شوي تذكر انها الرساله اللي كان كاتبنها لحصه... آآآخ ياحصه... ليت هالرسالة وصلتج قبل ماتنخطبين.....ياترا كنتي بتترييني..؟؟؟.... اعتقد اني مابعرف جواب هالسؤال ابدا.....
سكر بوكه واطالع فويه عبدالله.. ودفع للجرسون الحساب..
خليفه: يالله روحنا...
عبدالله: اوكي...شل الورقه لاتنسى...فيني فظوول...
خليفه: طوف جدامي انته.... لا ورقه ولا خرابيط...
نشوا ثنيناتهم وراحوا وخلوا الورقه بعدها على الطاوله مثل ماحطتها البنت...
في العين نوره كانت تكتب رساله لسعيد..وكانت تتحظى وتتحرطم وماخلت شي ماقالته وماخلت استاذ ماسبته...بسبب الامتحانين اللي بتمتحنهن اخر الاسبوع......والقهر ان سعيد بيي يوم الثلاثاء...وهي اصلا عندها امتحان يوم الثلاثاء وتخاف تفوتها شوفته... دخلت عليها فطيم وويهها محمر... ويلست هالشبريه وهي شكلها متنرفز....
فطوووم: يوووووم اقوووووووووولج.... لا ادااااااااااااافعين عنه....!!
نورة: بسم الله....منووووو؟؟؟
فطوم: ولد عمج...حمدااااااااانوووووووووووه....!!
نورة: ههههههههههههههههه... شو سوابج..؟؟
فطوم: فشلني...وظربني....
نورة: شووووووووو؟؟؟... فشلج اوكي لكن كيف ظربج بعد..
فطوم: كنت يالسه اطالع سبيس تون في الصاله....طب عليه وقالي وهو شاق الحلج...."السلام عليج يالطويله"...ويوم انصدمت بشوفته قالي:" لا تزعلين.. طويله حلوه..".. انصدمت اكثر ونشيت عنه وكنت بدخل..مسك المخده وفرني بها....اون ثاني مره ردي السلام.....!!!!.... آآآآآآآآآآآخ بجتله...عطيني مسجبه بس...
ماااتت نورة من الظحك..... ومارامت تسكت الا عقب ماحصلت تكفيخ من فاطمه...اللي كل ماتكفخها زاد ظحكها...لين ماخلاااص حست عمرها بتموت....
نورة: ههههههههههه والله ياحمداااااااااان.... تراه حمدان خلاص تعود عليج .... وحصل له فريسه ثانيه غيري في هالبيت...تحملي.. هههههههههههههه...
فطوم: مالت عليج انتي وولد عمج..... ودووني بيتنا...ماريد اسكن عندكم... والله مسولي فلم رعب هالحمدان....
نورة: انزين ردي عليييه انتي...كشري عن انيااابج...بروحج انتي هب هينه..
فطوم: لا حبيبتي ماتعودت الااااسن رياييل....
نورة: ماعليج منه ...خذي راحتج.. ولاتاخذينها بحساسيه..الا يسووولف وياج...
فطوم: والله انا مستغربه منه...شو هالشي هذا ...!!...كيف يفكر ابا افهم...
سكتت نوره عن فطوم وهي تظحك.... الله يعينج يافطوم...خلاص انتي فبااله احين منو بيفكج منه؟؟؟...
نورة: هو ارووحه احين تحت..؟؟
فطوم: مادريبه... بس يوم ركبت سمعت صوت ابوج.... اكيد وياه احين...
مرت الايام وامتحنت نوره امتحاناتها الثنينه... وكانت مستانسه ان سعيد اجّل اليــيّــة للعين عشان امتحانات نووره...وبالمره عليا اختها تشبصت فيه وقالت انها بترد وياه العين.. وفيصل بيردها الشارجه عقب...
ويوم الاربعاء الظهر قبل الغدا وصلوا..وكانت نوره راقده ساعتها.... سلم سعيد على عمته وريلها واخته فطوم وسار الميلس.. وعليا وبنتها سلامه وهلال دخلوا البيت مع فطوم وام خالد... بعدها وعوا نوره وحصه اللي بعد كانت راقده بسبب انها كانت سهرانه وهي تكلم سيف... علاقتهم وايد اطورت عن قبل...وتقبلته بشكل اكبر وبدت تحس بالسعاده والتفاهم معاه.... سلمن البنات على اختهن وحطوا الغدا وتغدوا... سارت عليا بترقد شوي هي وعيالها لانها من الصبح ناشه... ونفس الشي الشواب... سعيد بعد دخل البيت وزقر على اخته فطيم..
سعيد: حد في البيت..؟؟
فطوم: انا ونوره وحصه بس يالسين في الصاله...
سعيد: ابا اسير فوق اطيح شويه.. من الصبح ناش...
فطوم: اووكي تعال بوديك غرفة عبدالله...
وصلته غرفة عبدالله وردت عنه ويلست عند البنات بعد ماوصته انه يوم يبا يظهر يتصلها تيلفون....
العصر ووقت الاذان نش سعيد وتوضى واتصل بفطيم.. وفطيم كانت في الحمام ونوره منسدحه على شبريتها تقرا وحده من المجلات..ويوم ازعجها التيلفون وهو يصيح مسكته..وشافت اسم "سعيد" .هو اللي متصل يعني... بتهور ردت على التيلفون وقالت بدلع..
نورة: آآلوووووووو....
سعيد فز قلبه... صوت نووره وهو متاكد....مستحيل حد يقلدها جي...
سعيد: هــــــــــــــــــلاااااا واللـــــــــــــه بهالصووووت....
ظحكت نوره...
سعيد: شحاااالج ويا هالويه....؟؟ يالرقاااااااااااااده..بستقبلك وبستقبلك ولا شفنا طشششششششه منج...
نورة: هههههههه سوووري والله كنت راقده....ماصدقت اخلص امتحانات ...
سعيد: وشو سويتي..؟؟
نورة: ممتااااااااز الحمد لله... علومك انته...
سعيد: علووووم الخييييييير ... تعالي زفـّــــيـــنــي...!!
نورة: هههههههههههههه ازفك؟؟؟
سعيد: شو اسويبكن بعد...وحده ادخلني والثانيه اطلعني.... تعااااااااالي ابا اسير المسيد اتلاحق الصلاة...
نورة: ثواااااااني بس.... باي
سعيد: بااي
سكرت نوره التيلفون وهي تبتسم مستانسه.... وتحجبت وركضت على الدري وهي سايره صوب غرفة سعيد...
سعيد كان في الممر... يوم شافها ظحك لها....
نورة: هاااااا...تاخرت...
سعيد: هي تاخرتي وايد يالدبه...
نورة: هههههههه ادريبك تطنز.... المهم يالله جدامي ..يالله...!
سعيد: .......وياااااااااااا هالويه....
نورة: هههه الحلووو لو سمحت... بتبات عندنا..؟؟؟
سعيد: لاااااا وين اباات... بنسير عقب المغرب...
نورة: لاااااااااااااه....!!
سعيد: هيييييييييييييييييه...!!
نورة: ومتى بتردووون..؟؟؟
سعيد: الله اعلم بفطيم...يمكن الخميس الياي ..لانه دوامها بيبدا الاسبوع اللي بعده اظن...
نورة: هي صدق....تمام عيل....
وصلوا الباب الرئيسي...التفت لها سعيد..
سعيد: مشكوووره عالتوصيله.... خليني اشوفج قبل ماسير...
نورة: ان شاااااااااء الله...
سعيد: فمان الله...
نورة: الله يحفظك...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muharraq-girls4.up-your.com
Demonica

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1325
العمر : 25
مـكان الإقـامة : ألــمــانــيه
الهـوايات : الاكل .. الرقاد .. التلفون .. التلفزيون .. الطلعات والهياته .. النت ..
تاريخ التسجيل : 19/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ·!¦[· أمـــوتـ و أحـيـــا بكــ ·]¦!·   الثلاثاء مايو 01, 2007 4:25 pm

مشكورة عله القصه وبانتظار التكمله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
M!ss C@twa



انثى
عدد الرسائل : 545
العمر : 25
مـكان الإقـامة : muharraq
الهـوايات : 45545g
تاريخ التسجيل : 23/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ·!¦[· أمـــوتـ و أحـيـــا بكــ ·]¦!·   الثلاثاء مايو 01, 2007 8:13 pm

مشكورة حبيبتي على القصة العجيبة

ما عليج منهم ترى كل وحدة تصنع

يلا نتظر الجزء الرابع بفارق الصبر

لا تتأخرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ozq8.com
Demonica

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1325
العمر : 25
مـكان الإقـامة : ألــمــانــيه
الهـوايات : الاكل .. الرقاد .. التلفون .. التلفزيون .. الطلعات والهياته .. النت ..
تاريخ التسجيل : 19/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ·!¦[· أمـــوتـ و أحـيـــا بكــ ·]¦!·   الثلاثاء مايو 01, 2007 8:53 pm

شتبي ذي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المشتاقة للجنان
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 335
العمر : 25
مـكان الإقـامة : مـمـلـ التائبينـ ـكـة
الهـوايات : اليراع صديقي و الوريقات بوحي
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ·!¦[· أمـــوتـ و أحـيـــا بكــ ·]¦!·   الأربعاء مايو 02, 2007 12:24 pm

هههههههههههههههه
إليكم التكملة Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muharraq-girls4.up-your.com
المشتاقة للجنان
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 335
العمر : 25
مـكان الإقـامة : مـمـلـ التائبينـ ـكـة
الهـوايات : اليراع صديقي و الوريقات بوحي
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: الجزء [26] من قصة امــوت واحيابـك   الأربعاء مايو 02, 2007 12:26 pm

بعد ايام من الاحداث اللي طافت.. دخل عبدالله هو وعلي الكافتيريا وين كان خليفه يترياهم...
عبدالله وعلي: السلااااااااااااااااام عليكم..
خليفه: وعليكم السلام والرحمه....
عبدالله: من الصبح يالس...؟؟
خليفه: هي لاني مطنش المحاظرة اللي طافت...
عبدالله: ليش مطنش..؟؟؟ ناقص انته..؟؟؟
خليفه: بس...
علي: بسير شوي ارمس ربيعي اشوفه هناك يالس..باخذ منه دفتر....لا اتغدون عني...
نش علي وسار صوب ربيعه وتم خليفه يشخط عالدفتر وهو سرحان...من ابتعد علي صد عبدالله صوب خليفه مره ثانيه..
عبدالله: خلووف بلاك...
رفع خليفه نظرة وتظاهر بانه مستغرب من السؤال...
خليفه: مافيني شي ليش السؤال..؟؟
عبدالله: ليش السؤال؟؟؟...هذي اول مره اطنش كلاس...!!!
خليفه: ماشي بس مابغيت احضره مالي خاطر عليه...
عبدالله: خلصني وقول لا اسوي وياك تحقيق في الليل وماخليك ترقد...!!
حاز بوزه خليفه.... عبدالله يعرفه زين مازين...خليفه كله ولا دراسته...واكيد فيه سبب خلاه يطنش كلاس هو محتاج انه يحظرة اول باول....
خليفه: هممم... تذكر البنت اللي...
قاطعه عبدالله...
عبدالله: هي هي ..راعية المطعم....بلاها...
خليفه: قلت لك انها وياي في محاضرتين ورا بعض...!!.. المحاظرة اللي طافت طفرتني ..
عبدالله: جي شو سويت..؟؟
خليفه: انا متعود تقريبا على نظراتها...فقمت اطنش.... بس من يومين تغيرت قامت اطالعني كله باحتقار...شوي وبتفل عليه...تقولون ذابحلها حد من اهلها....
عبدالله: يمكن لانك ماشليت الرساله..
خليفه: غصب هووو...؟؟؟؟
عبدالله: سالها انزين بلاها..!!
خليفه: طب السالفه لاه شو اسالها..!!...خلها تولي...
رد علي في هاللحظه وطلبوا الغدا وتغدوا ..بعدها رد خليفه لغرفته وساروا علي وعبدالله كل حد محاظراته...
عنود كانت قاعده مع عمتها ام خالد يشوفون كاتلوجات الاصباغ والالوان وورق الجدران وغيره... عنود كانت تقول لام خالد انها تثق بذووقها..لكن هذي اصرت ان كل شي لازم يكون على ذوق عنود...لان هذا قسمها وهي اللي بتسكنه مب ام خالد..!!... واتفقن على اشياء معينه يسونها بالغرف ..وحصه كانت يالسه وياهن تقترح عليهن..اما نوره فكانت في المطبخ وهي مستمتعه باجازتها القصيره ومتولهه عالطبخ... دخل عليها حمدان وظحك على شكلها..
حمدان: هههههههههههه شلــــــــــــج انتي في الطبخ..؟؟؟
نورة: مسود الويه ماجنك دوم تزط من طبخي...
حمدان: شو تسوين..؟؟؟
نورة: صينية بطاطس وفتوش...
حمدان: تمااااااااااااام .....منو داخل البيت؟
نورة: امي وحصه واختك...!
سكت حمدان ..واقف عدالها..كل شوي يمد ايده وياخذ طماطه..والا بطاطس...لين ماهزبته...
حمدان: هههههههههه يوعان والله.....عيل وينها الطويله عنج..؟؟ مندسه من كم يوم..!!
صدت نورة صوب حمدان مستغربه...وقررت انها تغلس عليه شوي.. على الاقل تنتقم لفطيم...
نورة: ماتدري انته...؟؟...حليلها سارت بيت اهلها...
تفاجا حمدان وبطل عيونه.... وبان على ويهه الزعل...
حمدان: لييييييييش..؟؟؟ والدراسه...
نورة: خلاص بتسكن في السكن....ماتبا تسكن عندنا...
حمدان: افاااااااااااا...شحقه عاد...؟
نورة: همممممممم...تبا الصدق كانت مظايقه وايد من تصرفاتك.... امبونها بتسكن بس بسبتك كنسلت...
انصدم حمدان اكثر من قبل... وبان على ويهه مسكين ..ابتعد عنها شوي وهو يفكر بالسالفه....
حمدان: ...انا..؟؟...بسبب.....!!..همممم...آآآ .. انا كنت اسولف وياها بس.. ماعرفت انها بتاخذها بهالحساسيه ..!
نورة: بس انته كنت تزودها شوي حمدان ...يعني فطوم غير عني انا وحصه... ماتعرفك الا من فترة بسيطه وطايحبها مسكينه...نحن نعرفك من انولدت عشان جي مانحط بخاطرنا عليك...
تم حمدان ساكت..... ماتوقع ان كل هالشي يصير... عنبوو كان مبين عليه انه يمزح...كيف تاخذ الامور بجدية؟؟؟...
مسكين كان زعلان من الخاطر بسبب اللي صار..مر عليه دقايق وهو ساكت ويفكر....مب مصدق انه تصرفاته زعلتها لهالدرجه ....لازم يودر هالمزح البايخ ويا حد مايعرفه.... تحرك يبا يمشي..ويطلع من المطبخ والبيت بكبره... ونوره كاتمه الظحك...
نورة:... اقووووووووووول.....
حمدان: هااا...؟!..
نورة: ..............امزح وياك...!!
ما استوعب حمدان...وعقد حياااته....
نورة: فطوم سارت عند اهلها صدق بس لين مايبدا الدوام وبترد...يعني اخر هالاسبوع...!!
شهق حمدان ...ورد سكر حلجه.... وهو مظيج فووول عليها... يا صوبها ومسك دبة الماي اللي عالطاوله وصبها كلها على راس نورة.. اللي مارامت تشرد وهي ميته من الظحك.... وحمدان بعده مافجج ظيجته فيها..شاف جريده جديييمه مفروره عالرف ...شلها وطواها وقعد يكفخ نوره بها...دخلت حصه على هالحشره...
حصه: هاااااااااااااي....بلاك على اختي...
فر حمدان الجريده وقال ..
حمدان: اختج سبــــــــــــــاله.....
ونورة ميته من الظحك...
خلاهن وطلع من المطبخ ساير صوب البيت... صدت حصه صوب نورة المتلعوزه والخرسانه..والمكفخه....
حصه: شووو السالفه؟ اول مره يطيحبج جي...
نورة: هههههههههههههه ,آآآآآ بموت من الظحك.... قصيت عليه وقلت له فطوم بتسكن في السكن بسبب تصرفاته وغلاسته....لو شفتي شكله وهو متلوووووم.....كسر خاطري ...
حصه: هههههههههه حسبي الله عبليسج....خبله...
نورة: بغيت انتقم لفطوم شوي..بتطمش عليه يوم بخبرها السالفه....تعالي كملي عني بسير ابدل ثيابي... الخايس جب غرشة ماي كامله عليه....!!
حصه: ههههههههههه محد قالج اتنقرشيييبه....
كملت عنها حصه الطبخ وسارت نوره ودخلت البيت وركبت فوق على طول وبدلت ثيابها وردت تنزل عند قوم امها...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muharraq-girls4.up-your.com
المشتاقة للجنان
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 335
العمر : 25
مـكان الإقـامة : مـمـلـ التائبينـ ـكـة
الهـوايات : اليراع صديقي و الوريقات بوحي
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: تتمة الجزء [26] من قصة امــوت واحيابـك   الأربعاء مايو 02, 2007 12:27 pm

على اخر الاسبوع كان سعيد ياي يوصل فطوم... ام خالد كانت طالعه مع عنود يختارون غرفة نوم... اما بو خالد فكان فعزبته ..ومن حل العصر يا حمدان ويوم شاف البنات بروحهن شلهن ولحق عمه للعزبه...فيوم وصل سعيد للبيت ماحصل حد....حتى في الميلس محد... دخل هو ويلس في الصاله لين ماادورهم فطوم..بعد شوي يته وهو تقول..
فطوم: محد في البيت سعيييد...!!!
سعيد: عوذ بالله وين ساروووا...؟؟؟
فطوم: مااادري.. استحي ادخل بيوت خالد وناصر... وماعرف رقم حصووووه....
سعيد: صبري بتصل بحمدان....
اتصل بحمدان ...اللي كان متفيزر ويا عمه جدام العريش ويشرب قهوه وياكل رطب..
حمدان: مرحبـــــــــــا الساااع...
سعيد: هلاااااااااا والله.... شحالك حمدان..؟؟
حمدان: بخييييييييييير الله يعافيك علووومك انته ربك الا بخييييييييييير.. !!
سعيد: بخييييييييييير وعافيه... وين انته؟؟
حمدان: انا هني في العزبه ويا عمي....
سعيد: هيي ياحيك...تخبر عمي وين اهل البيت..؟؟؟ وصلنا وماحصلنا حد هني...عسى ماشر..؟؟
فز حمدان من مكانه يوم سمع كلمه "وصلنا"...سعيد مب بروحه...يايب وياه فاطمه اكيد.....
حمدان: الله يسلمك البنات هني... حرمه عمي سارت السوق لشغل..
سعيد: اهااااااااااا...والا كلكم في العزبه هاااا...
حمدان: شحقه ماتي...؟؟ بتلاقى وياك عند الدكاكين وبييبك هني...بتفريووون شوي...
سعيد: تمام.... صوب مزيد هااا....
حمدان: هي بالضبط..
سعيد: تمام بتصلك يوم بوصل.... فمان الله
حمدان: مع السلامه..
... سكر سعيد عن حمدان والتفت صوب فطوم...
سعيد: ماروم اخليج هني واسير.... بنسير صوب عزبه ريل عمووه.... وانا من هناك برد الشارجه وانتي بتردين وياهم...
فكرت فطوم شوي بالسالفه....وعرفت ان حمدان موجوود...واستغربت من نفسها يوم حست انها متولهه عغلاسته....
فطوم: اوووكي...
...
نشوا وركبوا سياره سعيد بعد مانزلوا شنط فطيم عدال باب الصاله...بدخلهن بعدين للغرفه.... وروحوا صوب العزبه ...
مشى سعيد بسيارته لين ماوصل اخر عند محلات مصطفه.. وقف وخذ بيبسي واتصل بحمدان...وهذا قاله انه دقيقه وبيكون عندهم...كانت فطيم متغشيه طبعا يوم وصل حمدان..نزل سعيد يسلم عليه وسولفوا شوي كان حمدان يبتسم ولابس نظارات شمسية... فطوم استغلت الفرصه بما انها متغشيه تبصبص على راحتها... الصراحه حلو... هذي المره الالف اللي اقول عنه هالشي... ياترى ليش تولهت على هالغلس..؟؟؟ حد يتوله على واحد مثله...!! مجرم...
رد سعيد ركب السياره وتبع حمدان في الدرب...وقف حمدان سيارته اول ماوصلوا العزبه... تغشن نورة وحصه عن يحصلن هزبه من الشايب بعد عسب سعيد...نزل سعيد وفطيم وهي بعدها متغشيه سارت صوب البنات وسلمت عليهن بينما سار سعيد يسلم على ريل عمته... وسلم عالبنات بشكل رسمي جدا وشي طبيعي عرف نوره أي وحده منهن.... لو بين 100 بنت مابيغلط بها.... يلس سعيد مع الشايب وحمدان وين ماكانوا يالسين من قبل...وسارن البنات يتمشن صوب الهوش والدياي ... بعد صلاة المغرب تعذرر سعيد عنهم وقال انه وراه خط للشارجه مره ثانيه...وسلم عالبنات من بعيد بانه رفع ايده وسلم...وروح صوب سيارته ساير للشارجه..وهو متحسف على هالشوفه القصييره واللي ماتشبع حد موليه.... بس يالله..احسن من ماشي...
بعد صلاة المغرب وبعد ماروح سعيد... بو خالد قال انه بيمر على ريال وطلب من حمدان يرد البنات وياه..لانه اصلا ماعنده مكان ياي في البيك اب.... على هالحال ركبن البنات ويا حمدان وروحوا صوب البيت...
يوم وصلوا نزلن البنات ونزل حمدان وياهن....وقال انه بيتريا عنود عشان يشلها وياه البيت يوم ترد هي وام خالد من السوق.. يوم دخل البيت حصل فاطمه مبتلشه تسحب شنطتها وراها اللي خلتها قبل ماتطلع...يا صوبها وقال..
حمدان: هااا عن تنكسرين نصييين....
وتقرب ومسك الشنطه عنها وشلها...
ابتعدت فطوم عن الشنطه وهي اطالعه بنظرة غريبه...
فطوم: خدووم ماشاء الله.....
حمدان: سكتي عن افرها على راسج ...وتستوين من رقم واحد لرقم خمسه..
فطوم: تسوييها والله....
ظحك حمدان واجدمها لحجرتها اللي يعرف سلف انها ساكنه فيها ... ويوم مد ايده بيفتح الباب قالت..
فطوم: لا لالا لالالالالالالا.... لا تفتح الباب...خلاص خل الشنطه هني مشكووور وماقصرت...
اطالعها حمدان وهو متوله على غياظها...
حمدان: شحقه يعني...؟؟شوداخل ماتبيني اشوفه..؟؟
فطوم: ماشي..بس غرفتي..ماباك ادشها...
ظحك حمدان ومد ايده يفج الباب ...الحجرة عادية مرتبه ..حط الشنطه واعتدل فوقفته...ويوم طاحت عينه على الدبدوب اللي يايبنه لها ..ابتسم... والتفت صوبها..
حمدان: شو مسويه بالدبدوووب..؟؟
كانت فطوم ملبسة الدبدوب كاب ونظارات..ويايبه شال رفيع ولافتنه على رقبته..وطالع شكله فنان... احلى من قبل...
فطوم: كيفي دبدووودبي...اسوي فيه اللي اباه...
حمدان: هههههههههه والله انه صار احلى يوم انه عندج...
انحرجت فطوم من كلمته هاي... فيه تطور...ماقاعد يغايظ...
فطوم: شي اكييد..صح مشكوور عالدبدوب...
حمدان: العفووو....
وخلاها وطلع عنها ويلس في الصاله وهو كل شوي يتبسم لفكره تمر براسه...
في نفس الليله اتصلت حصه بسيف...
سيف: هلااااااا والله بالغلاااا..
حصه: اهلييييييين سيف..شحااااااالك..؟؟
سيف: بخييييييييير يسرج الحال شحالج انتي ؟
حصه: الحمد لله... هااا...مرتاح اليوم بتسهر ماشي دوام باجر..
سيف: بسهر وياج عندج مانع....؟
حصه: عالتيلفووون..؟؟؟ بخسسسرك لانه الفاتوره كلها تدفعها انته...ههههههه
سيف: وانتي شووو عليج..
حصه: لا بس ماريد اخسرك...
سيف: قولي ماريد اكلمك...
حصه: لاااااااا سيفووووو حرام عليك...انا ماقلت جي...
سيف: خلاص عيل جب.... المهم شو سويتي اليوم..؟؟
حصه: والله سرنا العزبه.... وتصورت ويا الهوش والبقر...ورغت الدياي بعد...
سيف: هههههههههههه اخافج من نعرس تقولين بسويلي عزبه...
حصه: هي عيل شو تحسب....انا امووت عالعزب..
سيف: لا ماشي... لين تعيزين ماشي عزبه....كل يوم بتقوليلي حلالي وحلالي...
حصه: ههههههههه انزين..وانته شو سويت اليوم..؟؟
سيف: الله يسلمج سرت دبي وقبل شوي راد..
حصه: شو عندج فدبي..؟؟؟
سيف: آآآآآآخ يازين اللي يحاسب...
حصه: هههههههه خلصني شو عندك هناك..؟؟؟
سيف: سرت اشوف غرف النوم هناك....
حصه: والله..؟؟؟ سبحان الله حتى اامي سايره اليوم تختار غرفة نوم لقسم عبدالله اليديد...
سيف: لا يحاولووون....ونهم بيسابقووونا.... ماشي نحن بنعرس قبل....
حصه: هههههههه يالله مستعيل...
سيف: هي عيل شوووو...
حصه: ليش انزين..؟؟
سيف: شو ليش؟
حصه: ليش مستعيل..
سيف: هذا سؤال..؟؟ ابا حرمتي هني عندي...
حصه: شو تبابها...؟؟؟ ...لا تشوفني طيبه تراني العوز....
سيف: هههههههه برايج لعوزي عكيفج المهم تكونين جدام عيوني...
حصه: هههههههههه ويا هالويه....استحي جذي انا...
سيف: يالله يالله...بين عليج عاد هوو المستحى..!!.. فديتج والله...
حصه: اخافك تعافني عقب العرس سييف....!!
سيف: شووو..؟؟ انا اعافج..؟؟ حرام عليج شو هالكلام...
حصه: شو دراك انك مابتعافني..؟؟
سيف: مابعافج وخلاااص...
حصه: شو دراك انزين...
سيف: لاني احبج ..... !
سكتت حصه وانحرجت مووووووووووت....اول مره تسمع هالكلمه من اي ريال.... مب بس سمعتها..حست انه صادق فيها بعد... وفي هاللحظه حست بشعور قوي تجاه سيف... ماتعرف شو هو...لكنها فرحت به واااايد...
حصه:..... حبك ربك ياااااااااارب....
سيف: بس..؟؟
حصه: هههههه اذا حبك ربك كل الناس بتحبك....
سيف: انا ماريد كل الناس.....اباج انتي...
حصه:..... انزين...وانا بعد...
سيف: حلـــفـــــي...!!
حصه:......ههههههه والله...
سيف: ياوييلي....عيل قوووليها.. شحقه بخلانه علي..؟؟
حصه: مب الحين....
سيف: ليش؟
حصه: خلها تطلع من نفسها احسن واحلى.....
سيف: ههههههه بنترياها ولو اني اشك انها تطلع....!!
حصه: هههههههههه لا تخاف بتطلع...
وخذتهم السوالف وكملوا ساعتين وهم يرمسون ويا بعض.....
بعد ثلاث ايام فامريكا.... خليفه كان يسكر كتبه ويجمعهن...وكانت المحاظرة توها مخلصه ...وحس بشخص يوقف عداله..يوم التفت انصدم بالبنت راعية المطعم واقفه اطالعه وهي حاظنه كتبها والدموع فعيونها....
هند: ممكن اكلمك برا شوي..
خليفه: عن شوو..؟؟
هند: موضوع مهم...
ماحب خليفه يماطل ولو انه تفاجأ من هالجرأه اللي تتمتع فيها هالبنت...ولسبب ثاني وهو انها كانت تصيح.... شل كتبه وتبعها لبرا الكلاس....وتمت تمشي هي شوي مبتعده عن زحمه الطلاب.... وهو يمشي وراها وهو ساكت...وبيشوف شو آخرتها وياها..... ويوم وصلوا فسحه صغيره فاظيه تقريبا وقفت البنت وجابلت خليفه المستغرب..
هند: ابا اسالك سؤال...انته شفت مني شي غلط علشان تسوي فيني جي..؟؟؟
خليفه رفع حواجبه وبطل عيونه..... وهو مب فاهم اي شي يدور حواليه....
خليفه: شو سويتبج..؟؟
هند: انته تعرف زين شو مسوي... انا ماكد غلطت عليك...ولا قلت لك كلمه شينه....عيل ليش تحاول تشوه سمعتي قد ماتقدر...؟؟؟
زادت دهشة خليفه....شو تقول هذي..؟؟؟ الله لا بليتنا يارب...هذي منو سلطها علي..
خليفه: انتي شو تخرفين..؟؟؟ انا من وين اعرفج عشان اتبلى عليج..؟؟؟
هند: شوف..انااعترف اني يمكن غلطت بحركتي الجريئة هذاك اليوم...لكن السبب اني كنت اراقبك من فتره..واحس انك ريال حشيم ومحترم..واي شخص يتمنى يتعرف عليك.... وانا كنت ابا اتعرف عليك لا غير لاني اشوفك ماتختلط مع الطلاب وايد... لكن هذا مب معناته انك تعاقبني بهالطريقه...!!
وكانت البنت تصيح ودموعها ينزلن بدون توقف...ومن توترها كل شوي تلعب بدفاترها بصبوعها..
خليفه: شوفي...يا انج ترمسين بالسالفه عدل يا تراني بروح من هني وبطنش....شو تقولين انتي..؟؟ اي عقاب واي خرابيط... انا ماعرفج ولا كد احتكيت بج...ولاعرف عن شو ترمسين...
صرخت البنت..
هند: كيف توزع رقمي على شباب خايسين بهالطريقه..؟؟؟؟
خليفه: شوووووووووووو..؟؟؟
هند: يتصلوبي يوميا من ارقام مختلفه ويقولون كلام خايس ويقولون انهم يعرفون اسمي وبيفضحوني وغيره... ..لين ماطفرت وكسرت التيلفون..... شوف خليفه انا صح عايشه في امريكا طول عمري لكن من عايله محترمه ...وهذي اول مره اسويها واعطي رقمي واحد من الشباب...لكن الله عاقبني باسوا طريقه...
فكر خليفه شوي بالموضوع اللي بين يديده.... انا الله شو بلاني بها هذي... وعرف ان الموضوع فيه سوء تفاهم...
خليفه: همم شوفي اختي.... انا ياي هني ادرس واتخرج وارد بلادي عند اهلي... ماياي اتعرف على بنات.... وعمري ماسويتها اصلا حتى في البلاد.... وانتي يوم عطيتيني الرساله ذيج انا اصلا ماشليتها من الطاوله..وروحنا بعد ما روحتن انتن بدقيقه...
انصدمت البنت...وبطلت عيونها وحلجها بعد والدموع بعدهن ينزلن...
هند: ماشليتها..؟؟؟
هز خليفه راسه كانه يقولها " لا"....
بعدين رد تكلم...
خليفه: اكيد طاحت في ايد شباب خايسين وهم اللي ملعوزينج...والا مب انا اللي بسوي هالحركات ويا خواتي من الامارات...حتى لو كنتي من وين ماتكونين مب مهم.... انا اصلا مالي خص بهالسوالف...
من صدمتها البنت يلست على الدري اللي كان عدالهم...وهي مازالت حاظنه كتبها ... شكلها صغيره وتكسر الخاطر...
خليفه: لا تصيحين...غيري تيلفونج وتنتهي المشكله ان شاء الله...
هند: اسفه خليفه...وايد ظلمتك ودعيت عليك في الايام الاخيره...
خليفه: ما تنلامين....
هند: اسفه والله صدق...
خليفه: ماصار الا الخير.... المهم انا ربعي يتريوني عالغدا وبروح..
هند: الله وياك..ومشكوور..
خليفه: ماسوينا شي...فمان الله...
خلاها خليفه وروح عنها وين ماكانوا قوم عبدالله يتريووونه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muharraq-girls4.up-your.com
المشتاقة للجنان
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 335
العمر : 25
مـكان الإقـامة : مـمـلـ التائبينـ ـكـة
الهـوايات : اليراع صديقي و الوريقات بوحي
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: الجزء [27] من قصة امــوت واحيابـك   الأربعاء مايو 02, 2007 12:28 pm

بدت الجامعه وفطوم اربع وعشرين ساعه لاصقه بنوره... تحس بالغربه... حتى انها حظرت كلاس مع نوره ولا فهمت منه شي...وكانت وايد قافطه من فكره الاساتذه الرياييل... تعرفون يوم طالبه متعوده طول عمرها على الحريم فجاه تحصل نفسها يدرسونها رياييل...!!!... وايد ارتبكت من هالسالفه.... هذا عدى عن انها كل شوي تنسى اسماء المباني... الوحيد اللي حفظته هو الكافتيريا الصالة الرياضيه...المهم انها مرت بيوم حافل جدا في اول يوم..وردن البيت تعبانات الساعه 4... نورة كان يخلص دوامها يوميا 1 ونص... اما فطوم يخلص دوامها 4... فاضطرت نورة تترياها كل هالوقت وحظرت معاها عشان يردن مع بعض...بس هالحال مابيمشي كل يوم....
اول مادخلن البيت عقن بعمارهن على الكراسي في الصاله... وين ماكانت حصه وامها يالسات..
ام خالد: ويدي..!!..بناااتي بلاكن..؟؟
نورة: هلكنا اليوم من المشي حشى..
فطوم: هي والله...خلاص ماريد ادرس...
حصه: هههههههههه لا حبيباتي خلاص ادبستن..كملن...ياما تحملنا قبلكن..
فطوم: حشىى جاني بتريا اربع مادري خمس سنين لين اتخرج...بختفي لين ذيج الساعه بروحي عاد انا مايحتاي...!!
نورة: انا وحده بروح اصلي وانخمد....
حصه: نوروووه..شو تنخمدين انا قلت بتساعديني...!
نورة: فيشوووو اساعدج؟؟
حصه: سيف بيي اليوم وابا اسويله عشى محترم...
نورة: متفيجه انتي وريلج... خليني اساعد نفسي عالمشي ذيج الساعه اساعدج...
نشت نوره شلت شنطتها وراحت فوق....
فطوم: ولا يهمج حصيص بتسبح وبنسدح شوي وبيي اساعدج في المطبخ...
حصه: فديتج والله مشكوووره ...بس اذا تعبانه برايج...
فطوم: يم بتسبح بيخوز التعب...ماعليج
نشت فاطمه بعد ودخلت حجرتها...
ويوم فضت الصالة مره ثانيه على ام خالد وحصه...لفت ام خالد على بنتها وقالت بصوت واطي..
ام خالد: هزرج اخبرها عن الاتصال اللي ياني اليوم..؟؟!!
حصه: لالا احين هي تعبانه ...رمسيها يوم ترتاح شويه...
ام خالد: على خير..
حمدان اللي بدا دوامه هو بعد...فقرر انه يقلل سيراته لبيت عمه بشكل كبير.... هذي السنه ماخذ مواد صعبه ولازم انه يركز على دراسته بشكل اكبر...ولو ان هالشي صعب هالفتره بسبب وجود فطيم.. من يمشي بسيارته ويمر على بيت عمه طرت على باله...ويشوف نفسه مغصووب انه يوقف وينزل ويشوفهم...حتى لو ماكان ناوي على هالشي... هو يدري انه مايحبها..... لكن هالبنت غير... مهتم فيها بشكل غير عادي...ويخاف ان فيوم من الايام يكتشف انه يحبها وتظيع من ايده... وصولها صعب...وين بيطير لين الشارجه يخطب..؟؟!!!!...بعدين هو لين الحين صغير عالعرس ومايبا يعرس اصلا.....عشان جي اجبر نفسه يحط على فطيم علامه اكس ...ولو حاليا.. مايبا يورط نفسه في شي مايعرف في النهاية شو نتايجه....
خليفه في امريكا ومن يوم ما فهم هند السالفه... رجعت هالبنت اطالعه بنظرات اعجاب من اول ويديد...وتمنى في لحظه انه ما فهمها شو السالفه عشان تحل عن سماااااه.... هو مب نااااقص مشتتاااات للتركيز...يكفي حصه.... كان قد مايقدر يجاهلها...بس احيانا حركاتها تحرجه من بين ربعه اللي حتى هم انتبهولها.... لكن اليوم طفح الكيل عنده... تريا لين ماخلص الكلاس وزقرها..
خليفه: اقول هند....
التفتت هند صوبه وهي تبتسم ووييهها محمر...
هند: هلا خليفه..
خليفه: شوفي... همممم..والله مب عارف كيف اقولها لج.... لكن انا مب من النوع اللي انتي تتحسبينه...
هند: اي نوع...
خليفه: انا مالي علاقة بالبنات....
ابتسمت هند..
هند: ادري انزين....
خليفه: بطلي حركاتج البايخه اللي تسوينها هذي...انتي تحرجيني من بيت ربعي وتبينيلهم انه بينا انا وانتي شي وداسينه... وهو اصلا مابيني وبينج اي شي ولا عرفج حتى....
انصدمت هند...وسكتت..
خليفه: شوفي..انا ماريد اغلط عليج...اعرف ان نيتج طيبه... لكن انا بتخرج هالسنه وبلتعن الامارات ولا بطب امريكا مره ثانيه...فياريت تعفيني من حركاتج...لاني مستحيل اتعرف عليج عن قرب او اني اكلمج في التيلفون مثل ماانتي تبغين... فـــ لو ماتصدين صوبي ابدا وتنسين واحد اسمه خليفه يكون وايد احسن.... والسموحه منج...
خلاها خليفه وروح عنها وهو جزئيا متلوم من قسوته عليها...بس كانت ظروريه...قبل مايطلع من الكلاس صد صوبها وحصلها واقفه مثل ماكانت واقفه جدامه.... ماتحركت اي حركه....ومبين عليها الصدمه... قوى قلبه والتفت عنها وروح.....
يوم وصل عند عبدالله اللي كان يالس ارووحه ...سلم ويلس ..عبدالله كان يتكلم في التيلفون....والظاهر انها عنود....الريال باين على ويهه انه ذايب...ابتسم خليفه..يابختك...!!..اللهم لا حسد... بعد شوي سكر عبدالله واطالع خليفه...
عبدالله: هااااااااا....شو بلاك تتبسم..؟؟
خليفه: هههه ماااشي...وين الباقي...؟؟
عبدالله: ساروا السينما....
خليفه: اهاااا...هذي عنود؟؟
عبدالله: هي نعم ..هذي حرمي المصوون....
خليفه: شخبارها..؟؟ وشحال الاهل كلهم..
عبدالله: بخييييييييير وعافيه والله وتسلم عليك وايد..
خليفه: الله يسلمك وياها من الشر... قول شو سويييت اليوم..!.!
عبدالله: شوووو...؟؟
خليفه: رمست البنت..وقتلها لا تصدين صوبي موليه ....!
عبدالله: خييييييييييييبه ههههههههه....بالله عليك..؟؟
خليفه: هي والله... طفرتني عبوود مااركز في المحاظرات والسبه هي وحركاتها...
عبدالله: والله افتكيت...مالك امل تستمر وياها اصلا...
رفع خليفه نظرة صوب عبدالله مستغرب...
خليفه: منو قالك ان بينا علاقه...؟؟؟؟
عبدالله: هااا..؟؟.... لا ماشي بس اقول يعني اذا كلمتها مابتستمر وياها لانك بترد البلاد....
خليفه: وانته تحيدني راعي هالسوالف...؟؟
عبدالله: لا والله ولد عمي محشووم...
خليفه: عيل جب... ادب لك الغدا على حسابك...
بعد صلاة المغرب كانت حصه يالسه مع سيف في الميلس.... يسولفون رباعه ويظحكون.. وهو كل شوي يغايظها...مستانس انه اكتشف ان حصيص ماتتحمل الغياظ وايد.... واذا زاد عن حده بتصيح... وهو كل مايشوفها خلاص سكتت وهي معصبه رد يراظيها ويظحكها....
سيف: اذا بتعيشين وياي لازم تتعودين عالمغايظ....
حصه: انته ماتحبني اصلا...
سيف: ههههههههه لا والله..؟!
حصه: اذا تحبني مابتغايظني جي....
سيف: وشو رايج اني مااغايظ الا اللي امووت فيهم....
حصه: ههههههههه قردن..ادريبك تقردن...
سيف: ههههههههه صدق صدق حصه... قبل ماتاخذيني او قبل ماخطبج حتى...شوكان خيالج عن الريال اللي بيكون ريلج...؟؟؟!!
توترت حصه...
حصه: ماكان عندي خيال..
سيف: جذااابه...
حصه: انا جذااابه..؟؟؟ قوم اطلع من بيتنا....
سيف: ههههههههه والله انج جذااابه..اصلا كل بنت لها خيال معين لزوج المستقبل....
حصه: حتى الرياييل انزين....مب بس البنات..
سيف: اكيييد وانا ما انكرت هالشي...
سكتت حصه..
سيف: يالله قولي...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muharraq-girls4.up-your.com
المشتاقة للجنان
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 335
العمر : 25
مـكان الإقـامة : مـمـلـ التائبينـ ـكـة
الهـوايات : اليراع صديقي و الوريقات بوحي
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: تتمة الجزء [27] من قصة امــوت واحيابـك   الأربعاء مايو 02, 2007 12:29 pm

وحصه متوتره...شو بقووله..؟؟ اني كنت اتمنى واحد مثل خليفه..؟؟ بياخذها بحساسيه... بس يوم فكرت فيها عدل..خليفه مثل سيف...وسيف مثل خليفه...صدت صوبه وهي تبتسم..
حصه: مثلك...
سيف: لالااااااااااااا..خلي عنج...
حصه: ههههههه والله مثلك... مثل شخصيتك جي...
سيف: حلفي..؟؟
حصه: حلفت تراني..والله...
سيف: فديييييييييييييييتج ياربي...
حصه: وانته..؟؟؟...
سيف: انا كنت اباها قصييره وسمراااا وشعرها ميعد وماعندها شهادة..اميّة...
حصه: هههههههههههه خسك الله وياها خياارااات....لالا صدق...
سيف: ههههههه شو بعد..؟؟... كنت اباها مدينه وخلوقه وجميله وتحب امي مثل امها...
حصه: بس.؟؟
سيف: شو تبيني اطلب اكثر من جي...دامني حصلتها واايد زين كفايه علي...
حصه: الحمد لله....
سيف: بس تعرفين..بقولج شي... قبل ماخطبج ..كنت وايد وايد واااااااااااااااااايد متخوف من ردة فعل خليفه...
انصدمت حصه...وطالعت فويه ريلها باهتمام....
حصه: خليفه..!!!!!....ليش يعني...؟؟
سيف: يعني...ولد عمج...وسنه مناسب... كنت خايف انه حاط عينه عليج والا شي...
سكتت حصه وماقالت شي...
سيف: بس يوم سالته وقالي انه مايفكر بالعرس الا بعد مايتخرج تشجعت...وبعد الخطبه بعد سالته اذا كان خاطره فيج والا شي.. تعرفين شوقالي.؟؟
حصه: شوو..؟؟
سيف: هههههههه..قالي لو كانت فخاطري ماخليتها لك عشان تخطبها ....هههههههه
ظحكت حصه بدون خاطر مع ريلها...
حصه: ماحس خليفه من النوع اللي يبا يعرس...
سيف: ماعليج...بيستقر فيوم من الايام....هو بس همه الحين انه يتخرج ويفتك...صدقيني اول مايرد ويشتغل ويستقر بيقول ابااعرس دورولي حرمه...
حصه: هههههههه ان شاء الله...
سكت سيف وتم يفكر...وشكله كان سرحان...قعدت حصه تراقبه وتعرف ان افكاره سرحت مع خليفه....
حصه: هاااااااي...بلاك سرحان..
سيف: هاا..؟؟... لا ماشي..
حصه: لا فيه شي....قول...افاا انا حرمتك ماتقولي...!!
سيف: لو قلت لج بتزعلين وبتحرجين عليه...
حصه: جربني...
صد سيف صوبها واطالع فعيونها بتركيز...وعلى ويهه ملامح غريبه..
سيف: كنت افكر بانه اذا صارلي شي.... ما أ أمن اي ريال ثاني عليج ماعدا خليفه...!
انصدمت حصه من هالكلام...وشحب ويهها وعلى طول دموعها تجمعت فعيونها ...كمل سيف..
سيف: هو الوحيد اللي يستاهلج من عقبي....
مدت ايدها حصه وظربت سيف على جتفه بقووو قد ماقدرت...
حصه: ليش هالرمسه يالسبال.....؟
سيف: هههههههه الموت حق ويا هالويه....
حصه: ادري بس لا تفكر فيه....
سيف: انزين مافكرت فيه انا.....شبلاج تراني صاحي جدامج..... قتلج بتعصبين...
حصه: محد طلب رايك في الريال اللي بخذه انزييييييين...... بخذ هندي... بعرس بدريولنا...
سيف: هههههههههههه جب لا اعطيج عويهج احين....
ويوم شافها تمش دموعها كسرت خاطره...وتمنى انه ماقالها هالرمسه .. تقرب منها وباسها على راسها
سيف: فديتج والله آسف.... لا تصيحين ماقصدت....شحقه تصيحين انتي...
حصه: لا ترمس بهالرمسه مره ثانيه سيف.....دخيلك ماتحمل هالفكره...
سيف: خلاص وعد... فديت رووووحج انا....ثرج اممممره عالدقه..ماتتحملين...
حصه: القوية نوره مب انا.....نوره تتحمل وايد ...
سيف: هذي اختج انا ماكد شفتها....
حصه: بتشوفها عقب العرس... مش قبله...ماسمح لك تبصبص على بنات غيري..
سيف: هههههههه عنبو تغارين من اختج..؟؟؟
حصه: اغار من الذبابه اذا طارت فوق راسك....
سيف: ياويييييييييييييييييلي..ماتحمل...قومي قومي حطي عشاج اللي مسوتنه عن اسوي شي تحتشرين عليه بسبته...
ظحكت حصه ونشت تحط لسيف العشا.... في الوقت اللي كانت ام خالد راكبه فوق لحجرة نورة... دخلت عليها وحصلتها توها ناشه وتسحي شعرها..
نورة: هلا امااايه...
ام خالد: تعالي بنتي برمسج..
ويلست عالشبريه ويتها نوره ويلست وياها...
ام خالد: بنتي اليوم عرب متصليلي يبونج لولدهم...
على طول نوره هزت راسها..
نورة: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا امايه انا قايلتج مـــ .....
وقاطعتها امها...
ام خالد: قوم خالج هلال.....
انصدمت نوره .... وكل شي فويهها مفتوح..... قوم خالي هلال...؟؟؟ يبوني لولدهم..؟؟؟ ومنو الولد هاذا....سعييييييييييييييد.....؟؟؟ لالالالا بموت....
ام خالد: شو بلاج فاجتلي ثمج...
نورة: قوم خــ ...خـــالي..؟؟؟
ام خالد: هي خالج هلال.... يبونج لسعيد...وانتي تعرفين سعيد..ريال ماعليه قصور يشتغل ومستقر ولو بندور مابنحصل اخير منه..... وانا رمست ابوج وقال بعد هذي يبالها مشاوره..؟؟؟ سعيد ولدنا ولا تشاوروني فيه بس شاوروا البنت...
سكتت نوره....وهي مب عارفه بشو تحس بالضبط...بالفرح..والا بالخوف... كانت فرحانه بانه السالفه شكلها متسهله....اما الخوف بسبب تحقق حلمها اخيرا...تخاف انها تمد ايدها له ويختفي.... يارب ماكون احلم يااارب.... بس كييييييييييييف..؟؟؟ سعيد مستحيل ايي يخطب بدون مايخبرني...وهو بنفسه قالي بيتريا ست شهور قبل مايخطب.... شو السالفه..؟؟ ليش غير رايه....واخر رساله منه واصلتني اليوم وماخبرني اي شي فيها.....لاحووووول...!!
نورة: امااايه....قوم خاالي هلال اللي في الشارجه...؟؟؟ سعيد ولد خالي هلال..؟؟؟
سؤال غبي.... بس ماتنلام....تخاف نفسها سامعه غلط والا شي...
ام خالد: وااااااااااااابويه عليج انا....جي كم خال عندج انتي..؟؟
نورة: شاورتي اخواني..؟؟؟ عبدالله يدري..؟؟
ام خالد: محد بيرفض سعيد...بس بنخبرهم نحن بالسالفه باجر... وانا خبرتج اباج تفكرين بالموضوع..ويوم تقررين خبريني...
نشت عنها العيوز ونزلت تحت... ونوره يالسه مكانها.... مستحيل اللي يصير....مب قادره اصدق...مب قاااااااادره...لازم اتاكد... نشت نورة وطلعت من الحجره وركظت تحت لحجرة فطوم....
نورة: فطوووووم ....فطووووووووووم...
فطوم: هااااااااااا بلاج....
نورة: مابتصدقين اللي صار... هاتي تيلفونج ولحقيني فوق...بسسسسسرعه...
وردت نورة تطلع من الحجره وركبت فوق..بعد دقايق لحقتها فطوم وعلامات الاستفهام على ويهها... قفلت نورة الباب وخذت التيلفون وعلى طول اتصلت بسعيد.... وفطوم ساكته ومستغربه....
فطوم: شو مستوي..؟؟
نورة: اششششش...بتعرفين احين...
من الطرف الثاني سعيد كان فسيارته...
سعيد: هلااا فطيم...
نورة: هلاا سعييد...انا مب فطيم...
سعيد: نوره..؟؟؟؟؟ هلا والله عمري....شحالج..؟؟
انحرجت نورة...
نورة: بخير الحمد لله شحالك انته.؟؟
سعيد: بخيييييييييير وعافيه يوم سمعت هالصوت الحلو..
نورة: سعيد ابا اقولك شي..؟؟
سعيد: قوولي نواري.....
نورة: فيه عرب يو يخطبوني اليوم واهلي كلهم موافقين عليه وقالولي فكري....


....

....
سكووت تام... فطوم شهقت من الصدمه.... ابتسمت نورة وعرفت السالفه كامله بدون ما اي واحد منهم يجاوب على شي...
سعيد: حلفي..؟؟؟...نورة بذبحج ان وافقتي ...انتي واعدتني..
نورة: ماتبا تعرف منو ياي يخطبني..؟؟؟
سعيد: مايهمني بس المهم رفضي..... ياويلج ان وافقتي....
نورة: هههههههه سعيد... اللي ياييني عرب حشام من الشارجه وانته تعرفهم بعد..
سعيد: منوووو هذيييلا بعد..؟؟؟؟
سعيد كان معصب ويصارخ..
نورة: قوم هلال السويدي...
وحليلك ياسعيد....سكت مره ثانيه منصدم....
سعيد: نوره لا تمزحين وياي....مب بهالطريقه الناس تمزح...
نورة: ارفضهم..؟؟؟
سعيد: نــــــــــــــورة...!!!!
نورة: ارفض؟.....
سعيد: شو تخرفين انتي...
نورة: ههههههههه اسال امك بالسالفه.... محد خبرك الظاهر...
سعيد: نورة بصفعج...
نورة: والله اني ارمس جد....
سعيد: ماصدقج....
نورة: اوكي..تاكد بس اذا طلع كلامي صدق شو اسويبك....
سعيد: ان شاء الله يطلع صدق وسوي اللي تبينه....انا بسير احين البيت وبتاكد من امايه...
نورة: خيبه شو بتقولها.؟؟ من وين عرفت بالسالفه..؟؟
سعيد: من فطييييييم....
نورة: اووكي... وطرشلي رسالها بعدها وتخبرني شو صار وياك..
سعيد: من عيوني بس والله ان كنتي تمزحين يا تشوفين مني شي ماشفتيه..
نورة: ههههههههههه انزين انزين....
سعيد: يالله فمان الله
نورة: مع السلامه...
سكرت التيلفون وصدت صوب فطوم اللي فاجه حلجها....
فطوم: تمزحين صح..؟؟
نورة: والله ما امزح امي توها ظاهره عني وقالت ان اهلج متصليبنا اليوم ويبون يخطبوني لسعيد...
فطوم: والله.؟؟؟؟؟؟؟؟؟.... كيف عيل سعيد مايدري..
نورة: ماعرف...يمكن امج تصرفت من نفسها...
فطوم: تسويها امي...فديييتج والله يانورووه مبرووووووك..
ويت لوت عليها وحبتها...
نورة: الله يبارك فيج بس ماشي تاكد لين الحين...
****
دخل سعيد البيت مستعيل.... ويوم دخل الصاله شاف حرمه اخوه وشيخه وامه...
سعيد: السلام عليكم...امااايه تعالي اباج فسالفه...
ودخل حجره امه ويوم وصلته ويلست حذاله قالها..
سعيد: فيه شي عندج تبين تخبريني اياه....؟؟؟
ام فيصل: شو بلاك فديتك...؟؟؟؟
سعيد: امااايه....من شوي اتصلت بي فطوم....
ابتسمت الام..
ام فيصل: هيييييييييييي...
سعيد: علييج نوووووور...صدق اللي سمعته...؟
ام فيصل: هي ابوويه صدق....
سعيد: امااايه..دخييلكم لا تمزحووون...شو متفقين عليه انتوا...؟؟
ام فيصل: جي ابوويه مب هذا اللي انته تباه..؟؟ ماتبا نوره..؟؟ تراك اروحك قايلنا انك تباها...ومابتاخذ غيرها..
سعيد: هي اباااااهااااااا....
ام فيصل: خلاص وانا خطبتها لك....
مع ذلك تم سعيد مب مصدق اللي قاعد يصير وياه....
سعيد: حلفي امااايه...
ام فيصل: وابوي عليك انا....والله....
اخيرا صدق سعيد.....وما تتخيلون فرحته..عفد على امه يلوي عليها ويبووسها
سعيد: فديييييييييييييييييتج ياماياا...الله لا يحرمني منج يارب....والله اني اموت فيج...
وتم وياها نص ساعه يستجوبها..متى اتصلتي وشو قالولج ومنو رد عليج والخ...
وعقبها راح يطرش لنوره رساله...وكانت تقول..
" احبج
احبج
احبج
بس خلاص افرجت عنج
ماااابااااااج
روحي عرسي
ووافقي عالعرب اللي يايينج... Wink "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muharraq-girls4.up-your.com
المشتاقة للجنان
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 335
العمر : 25
مـكان الإقـامة : مـمـلـ التائبينـ ـكـة
الهـوايات : اليراع صديقي و الوريقات بوحي
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: الجزء [28] من قصة امــوت واحيابـك   الأربعاء مايو 02, 2007 12:30 pm

بعد الرساله الحلوه اللي وصلت لنورة من سعيد.. ردت عليك بكلمه وحده وهي ميته من الظحك .." بفــــــكــــر..!" .. وسكرت الكمبيوتر وهي بعدها مب حاسه بجدية الموضوع...معقوووله..؟؟؟ طول هالسنين وانا اتمنى هاللحظه تي...ويوم استوت مب قادره اصدقها... كل خوفي ان السالفه تتفركش ... والله بموت ماستحمل....!
رقدت وهي شاغلة مخها بهالموضوع...
بالباجرردت نورة من الجامعه على الساعه 1.. وخلت فطوم هناك لانه دوامها لين 4... بعد الغدا زقرها ابووها...واخوانها يظاحكون عليها خالد وناصر... وهي اطالعهم بنص عين...يلست عدال ابوها..
بو خالد: امج قالت لي انها شاورتج بالموضوع..
نزلت نورة راسها قافطه..
نورة: هي ابويه..
بو خالد: وانتي شو رايج..؟؟
نورة: ابويه انا ابا اسمع رايك انته وراي اخواني...
بو خالد: بعد يبالها هذي تفكير..سعيد مب غريب..ولدنا... ونعرفه عدل.. ومابنحصل اخير عنه..واخوانج كلهم رمستهم وحده...
نورة: خبرتوا عبدالله..؟؟
بوخالد: امج اتصلت به اليوم الصبح...وخبرناه وهو بعد يمدح فيه...
ماتت نورة من الفرحه...
نورة: خلاص يابويه اللي تشوفونه..
بو خالد: يعني موافقه.؟؟
نورة: ..... هي موافقه...
بو خالد: على بركة الله...مبرووك يابنتي..
نورة: الله يبارك فيك يابويه...
ونشت عنه وظهرت براا وركظت على طول حجرتها..وقفلت على عمرها الباب... ماتصدق ... مستحيييييل...الحمد لله ياربي انك عطيتني على مابغي... سعيد صار لي...ماصدق...ياربي كمل علي جميلك ولا تحرمني منه....
بعد ماصلت العصر نزلت الصالة وحصلت حمدان يالس مع حصه يسولفون ويظحكون..اول ماشافها قالها..
حمدان: تعالي تعالي تعااااااالي....
نورة: ههههههه بسم الله منك...هلاا..شحالك حمدان..؟
حمدان: شحاالي انا..؟؟؟.. حالي مب زين...
نورة: افاااااااا..ليش عاد...
حمدان: ماجنج خونتي فيني..؟؟ انا مب قايل اني بخطبج..؟؟ شقاييل توافقين على واحد غيري..؟؟
التفتت نورة لحصه..
نورة: كل عادة وصلك الخبر ماشاء الله..!!!
حصه: هههههههه وياويهج لا اطالعيني..خبر حلوو يعني ماتبيني اخبر...
نورة: عنبوو حتى ماواحووا يردون عالعرب وانتوا نشرتوا السالفه..!!
يت ويلست بينهم...عدال حصه وحمدان فكرسي بروحه..
حمدان: انتي خلي عنج هالخريط كله..؟؟؟ كيف تقصين عليه..؟؟ كيف تلعبين بمشاعري جي..؟؟ انتي قايله بتترييني لين ماخلص دراسه وراج خونتي فيني.؟؟؟
ماتن نورة وحصه من الظحك..
نورة: جب لاحد يسمعك احين...
حمدان: صدق ارمسج ويا هالويه..انا بعترض على هالخطبه ..
نورة: هههههههههه والله ياويلك...
حمدان: اوه اوه اوه...!!...ثرها تباااااااااااه السباله....ياويلك تقول..!!
قفطت نورة وحصه ظحكت ... حتى حمدان يوم شاف نورة قفطت ظحك عليها..
حمدان: ههههههههههههه ويا هالويه... الله يوفقج ان شاء الله... وسعيد ريال مايتعوض .... وانا ان شاء الله بتخطى حبج الغاادر هذا..وبحصل لي بنت تخطبني احسن عنج بمية مرررره...
ظحكت نوره مره ثانيه..وتذكرت فطيم...
نورة: ايييه...الساعه اربع ونص احين..طرشتوا الدريول حق فطوم..؟؟؟
سكت حمدان وبان الاهتمام على ويهه..
حصه: ما اتصلت...!!
نورة: ولازم تتصل تراني قايله لامي فطوم بتي الساعه اربع...
حصه: اندوكم هاي...امج سارت العزبه من الساعه 3...وشلت الدريول...
بطلت نورة عيونها....
نورة: حسبي الله على بليس العدووووو...البنت مخلايه امانه عندنا ....ونحن نسيناها في الجامعه...نساج الموت يافطوم احين منو بيييبها..؟؟
حصه: بنشوف خالد والا ناصر..
نورة: ماعندهم تصاريح على سياييرهم...مابيدشوووون داخل...
حمدان: احممم.. انا عندي تصريح فسيارتي...
التفتن صوبه حصه ونوره مستغربات...
كمل حمدان
حمدان: كنت اييب عنود قبل....!!
حصه: هي صح حمدان عنده تصريح ...
نورة: بتذبحني فطوم لو اطرش حمدان...
حمدان: ليش يعني..الا ياحظها....
حصه: انزين انتي سيري وياه عشان ماتكون بروحها....
نورة: حلووو...فاظي انته حمدان...؟
حمدان: همممم اقدر افظيلكم ربع ساعه من وقتي...
حصه: يالله يالله يالله.... الا في خاطرك تقول دام حق فطيم اسميني فاظي من الحين لباجر...
حمدان: هههههههههههههاي هي والله شدراج...؟!
نشت نورة وركبت فوق لبست عباتها وشيلتها ونزلت..
نورة: يالله روحنا...مسكينه تاخرنا عليها وايد...
حمدان: يالله...
ركبت نورة سيارة حمدان اما هو فتح الباب الوراني وقعد يرتب السيت اللي ملعوزنه...فار عليه كتبه وقمصانه وسي دي يااات.. وخرابيط وايده... فررهن كلهن في الدبّه...ويوم تاكد من ترتيب السياره حق فطوم ركب جدام وحرك السياره صوب الجامعه...نادوا على اسمها ودخل حمدان ووقف سيارته في الباركن الجدامي عشان مايتعب فطوم بالمشي والتدويير...بس تريووا وتريوووا..وفطوم بعدها ماطلعت... قررت نورة انها تدخل وتشوفها... واول مادخلت الرسبشن حصلت فطوم واقفه عند الدريشه ويديها على خصورها... وشكلها مفوووووله....
فطوم: حلفي انتي بس....حلفي...؟؟؟
نورة: بسم الله لا تفظحينا بين البنات... شبلاج ماظهرتي..؟؟
فطوم: ويا منو يايه حظرج..؟؟
نورة: حمدان...
فطوم: انتي منو يابج من الجامعه..؟؟
نورة: الدريول..
فطوم: وليش انا اييبني ولد عمج..؟؟؟
نورة: الدريول محد يافطوم شلته امي وسارت العزبه ..شكلها الا نست...
برطمت فطيم....
فطوم: نوروووه انا قايلة لكن لا تسون فيني هالحركات...!!
نورة: يابنت الحلال والله ماحصلنا غيره...خالد وناصر ماعندهم تصاريح للدخول...ابويه محد والدريول محد...تبينا نتصل بسعيد يعني اييبج من الشارجه..؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muharraq-girls4.up-your.com
المشتاقة للجنان
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 335
العمر : 25
مـكان الإقـامة : مـمـلـ التائبينـ ـكـة
الهـوايات : اليراع صديقي و الوريقات بوحي
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: تتمة الجزء [28] من قصة امــوت واحيابـك   الأربعاء مايو 02, 2007 12:32 pm

فطوم: اووففف..ياهالحاله...انا حوالي ساعه يالسه هني اتريا واخر شي اييبني حمدان...
نورة: تحركي انتي تحركي...والله السيره ويا حمدان ابرك من الدريول...يالله بسرعه ...
تحركت نورة ومشت صوب الباب...وفطوم مكانها...صدت صوب الدريشه..وشافت حمدان يالس وهو لابس نظارة شمسية منزل راسه كانه يلعب بالتيلفون...بعدين يرفع راسه كل مايشوف بنت تطلع من الباب..ويمد ايده ويرفع بها سفرته شوي...شكله طيب ومسكين...ومتملل....!...يزاه الله خير بعد يوم افتكر اييبني والا ببات في الجامعه اليوم بسبب عمووه....!!... شلت كتبها وتغشت وطلعت ورا نورة... نورة ركبت جدام عدال حمدان..وركبت فطوم وراها وهي قافطه..
فطوم: السلام عليكم..
حمدان: وعليكم السلام والرحمه...
حرك السياره وطلع بها من الجامعه... وهو يقاوم ويقاوم انه يصد صوب فطوم يشوفها..لكن يدري انها بتعصب على هالحركه..مد ايده وشغل المسجل... وحط لفطوم اغنية " اهمّه" لعيظه... وابتسم... مايقاوم انه يغايظها...!!
فطوم من سمعت الاغنية رفعت عينها صوب حمدان...رغم الغشوه الغليظه لاحظت انه يبتسم...تخبلت فطوم..ماتقدر تستحمل...يقهر ياناااااااااااااس يقهر...مسكت دفترها الصغير وكفخته على راسه كفخه بالقووووووو...
فطوم: بلاه هالمغاااايظ حمدااااااااااانوووووه.....!!
انصدم حمدان وعقب مسك راسه وهو ميت من الظحك... اخيرا تحركت...اخييييييييييرا انقهرت من الخاطر وردة فعلها بينت.... وفطوم ردت مكانها وهي صاده صوب الدريشه ولامه بوزها تقااوم بالقوو انها تظحك...
نورة: بسم الله بلاكم...
حمدان: مااااااشي بس فطوم عندها مرض الارتياااب...اي شي اسويه تتحسبني اغايظها...!!
التفتت فطوم صوبهم...
فطوم: ارتياااب فعينك... (مدت ايدها بينهم صوب المسجل وبندته) ..وبند هالمسجل هذا...
حمداان: شحقه..!!..(ورد شغلها) ..خليييه انا احبه وهذي سيارتي...
فطوم: نزلني...بمسك تكسي....
حمدان: اوكي..
وقف على طرف الشارع وهو ميت من الظحك...
حمدان: نزلي يالله...
نورة: حمدان بلاك عالبنت...!!..فطوم انتي بعد عن الدلع...
تمت فطوم يالسه مكانها...ماكانت قد كلمتها الصراحه...وين تنزل وتمسك تكسي...ماتعرف ادليييييه البيت...!!!...ياربي كيف يقهر هالانسان...لو قعدت في الجامعه والله ابرك لي...
حمدان: ماتبين تنزلين...؟؟
نورة: حمدانوووه تحرك خلصنا....
فطوم عصبت من الخاطر... شو فاكر نفسه !!.. بطلت الباب ونزلت عالرصيف وسكرت الباب وراها... استغرب حمدان..لا والله شجاعه...نورة كانت بتبطل الباب وبتنزل وراها...
حمدان: صبري صبري....
نورة: حمدان والله حرام عليك...
حمدان: ادري...بس صبري عليها شوي..
حرك السياره ومشى شوي... ووقف....وفطوم صامده بعدها فمكانها والقهر ياكلها اكل... وحرك السياره مره ثانيه واتجدم وهي بعدها واقفه..ظحك عليها حمدان من الخاطر... رد ريوس ووقف عدالها.. ونزل من السياره وسار صوبها...
حمدان: فطيم...
فطوم: اذلف عن ويهي...
حمدان: خييييييييبه اذلف مره وحده..!!!... خلاص انا اسف... بلاج ماتتحملين المزح...
فطوم: هذا مب مزح... انته ماصخ...
حمدان: انا مش ماصخ... بس احب اغايظج..
فطوم: ليش يعني حاط دوبك من دوبي..؟؟
حمدان: مادري والله يافطيم... المهم ركبي لا تكبرين الموضوع... خلاص مابرمسج...
تمت واقفه اطالعه....معانده...
حمدان: ...ركبي...
تحرك عنها وركب السياره ..وركبت هي بعد يوم شافت انه ماشي فايده من هذا كله...
اول ماتحرك ابتسم حمدان..
حمدان: اقول فطوم...
فطوم: يووووووووووه علينا...انته قايل مابترمسني..
نورة: حمدان خل البنت فحالها..
حمدان: فطوووووووووووم....!!
فطوم: يعلها المووووت فطووم...
عصب حمدان..
حمدان: بفصخ نعالي وبعطيج عويهج احين...لا تقولين جي يالسباااااااااااله...
سكتت فطوم...
نورة: ارمس عاد انته شو تباها..؟؟
حمدان: يوم بترد علي مثل الناس برمسها....
بس فطوم تمت ساكته ومعانده...
حمدان: ياااااااااا.. بطّــــــه....
فطوم: اووف... هااا..نعم....شو بغيت ..شو في خاطرك طويل العمر..؟؟
حمدان: تبين باسكن روبنز..؟؟
صدت نورة وفطوم صوب حمدان مستغربات....باسكن روبنز..؟؟
نورة: انا ابااا..
حمدان: محد رمسج...
نورة: بتاخذلي جان بتاخذ لفطوم....
فطوم اصلا ماتقدر تقاوم باسكن.... بس تمت ساكته... مابتطلب من هالطويل الغلس شي...
حمدان: انا ارووحي مشتهنه...
وسار حمدان صوب باسكن وخذالهن كلهن كاراميل وسط...وخذته فطوم وتمت ساكته...مثل ماقلت لكم..ماتقدر تقاوم باسكن...ويوم شافها حمدان ساكته قال..
حمدان: فطووووووووووووووووم...
فطوم: حمدان دخيل الله....
حمدان: ماخبروووج..؟؟ هالساحره اللي عدالي بتستوي حرمة اخوج...!!
انصدمت فطوم..ونطت من كرسيها وخشت راسها بينهم... اللي خلا حمدان يرتجف من قربها حتى ماعرف يسوق عدل..
فطوم: صــــــــــــــدق..؟؟؟؟؟؟
نورة: هييي...هههههههه
فطوم: وافقتي يعني..؟؟؟ فديييييييييييتج والله...
وباست نورة بقوو على خدها ونورة تظحك ...وحمدان يطالع مستغرب... ويقول فخاطره انا مالي شي..؟؟؟ وصلناها وشرينالها باسكن وخبرناها بخبر حلوو وبعد ما عطوني شي...
حمدان: احم احم... هاللوووو..!!
نورة: نعم..؟؟
حمدان: ماشي سلامتج... بس حتى شكرا على اللي سويته ماشي..؟؟؟
نورة: مشكور على مغايظ البنت...!!
سكتت فطوم وردت ورا وتساندت على كرسيها وهي تبتسم.. فرحت بخبر نورة وسعيد...تدري ان سعيد ينطنط من الفرح في البيت... اخيرا حصل مراده...الله يسعده...
بعد شوي وصلوا البيت...نورة نزلت مستعيله ودخلت البيت ماصدقت تفتك من صدعتهم...نزلت فطوم وتم حمدان فسيارته لانه مابيدش..بيروح...مسكت فطوم شنطتها ودفترها الصغير...
فطوم: ولو انك طفرتبي اليوم...لكن مشكور عالتوصيله وعلى باسكن...
استانس حمدان يوم افتكرت فيه..
حمدان: العفوو طويله...اوه قصدي يعني طويلة العمر...
فطوم: ههههه انا بنكسر نصين من كثر ما اتاوح عليه بهالطول... ماتشوف عمرك جنك...!!...يالله فمان الله
حمدان: هههههههههه بسم الله عليج عن التكسير بنت هلال... والله يحفظج...
دخلت فطوم البيت وهي تظحك ...وروح حمدان صوب ربعه...
بعد ثلاث ايام من هاليوم... كان سعيد يالس عالبحر.... ولاول مره يحس انه حاله وقلبه استقر... صح انها ماصارت على ذمته بعدها والسالفه مجرد خطبه....لكنها احسن من مافيش... ونوره صارت خطيبته....وباذن واحد احد محد بياخذها عنه...كان خاطره يملج بس نوره محذرتنه برساله لا يطلب ملجه الا قراب التخرج...وهو يتفهم وضعها...اخر سنه وخلها تركز على دراستها احسن عن انها تنشغل به... وتنهد بوناااااسه...هانت خلاص يانووره.... هانت..!!
قطع عليه افكاره تيلفونه اللي يصيح... وشاف الرقم غريب اول مره يشوفه....حاول يتذكره بس ماعرفه...
سعيد: آآآلووو...!
....: السلام عليكم...
صوت انثوي..
سعيد: وعليكم السلام والرحمه..منو معاي..؟؟
... : افاااا... ماعرفتني ياسعيد..؟؟
طريقة لفظ الاسم...والصوت..والدلع البايخ...مالوووف بالنسبه له...
سعيد: شحالج خوله..؟؟
سعيد كان مخنفس ولايعه جبده....من استوت السالفه بينها وبين نوره وهو يتحاشاها كل مايت البيت... مايبا يغلط عليها ويسويله سالفه عوده...
خوله: بخير الله يعافيك..شحالك انته...
سعيد: بنعمه الحمد لله... خير بلاج متصله..؟؟؟
خوله: ابا اسالك...صدق اللي سمعته..؟؟؟
سعيد: بخصوص..؟؟
خوله: خطبتك..!!
تنهد سعيد... احين بتسويلي مناحه...
سعيد: هي نعم...
خوله: خطبت نوووره..؟؟؟؟
سعيد: خطبت شيخه البنات...فيها شي يوم ابغي لعمري بنت مدينه وخلوقه وحشيم..؟؟؟
كان متعمد ينغزها بالرمسه... عشان تحس عدمها شوي... والا اي بنت عندها كرامه مابتتصل على ريال تحاسبه على خطبته بنت ثانيه من دونها....!!!
خوله: سعيد.... وانا..؟؟؟
سعيد: الله يرزقج بريال زين يسعدج....
خوله: احين الله يرزقني بريال زين..؟؟؟ ليش كنتوا تتكلمون علي عيل..؟؟ ليش اهلك دايم يلمحون انك بتاخذني..؟؟؟
سعيد: انا ياخوله ماقلت لحد اني بخذج....وعمري مافكرت اخذج اصلا... انتي مثل فاطمه وشيخه بالنسبه لي.... واصلا المفروض انتي ماتسمعين على رمسه امي وامج...هذي رمسه حريم لابد منها...بس ماتعني شي..
خوله: عقب شو عاد تقولي هالكلام...؟؟؟ انا رفضت وايدين عشانك اذا كنت ماتدري...
سعيد: والله انا ماطلبت منج...ولا انتي ييتي وسالتيني اذا ابغيج والا لا عشان ترفضينهم هذيلا..
خوله: يعني..؟؟ خلاص..؟
سعيد: ياخوله اصلا من البدايه ماكان بينا شي عشان يستوي خلاص الحين...هذي كله اوهامج انتي واحلامج.... والا انا فعمري مافكرت فيج كزوجه..وماقصد الاهانه...لكن كل شي قسمه ونصيب...وانتي ان شاء الله بييج نصيبج...
لا جواب..لانه خوله سكرت بويهه... تظايق سعيد من هالمكالمه واغلق تيلفووونه امرره... محد قالها تفكر فيه اساسا... من تحت راسها استوت هالمشكله بينه وبين نوره والحمد لله ان كل شي انحل ...الله يكمل علينا ان شاء الله واشوفها حرمتي ياااارب...
في امريكا.. خليفه كان مفتك من هند..الحمد لله الكلام اللي سمعها اياه ياب نتيجه..وقامت موول ماتصد صوبه ولا تمشي فدربه.... مع انه حس بالذنب شوي لانه كان يشوفها دوم مظايقه....بس هذا لمصلحتها ولمصلحته هو بعد... دخل غرفة عبدالله وشافه يرمس في التيلفون ويظحك...على باله يرمس مع عنوود.. بس يوم سكر صد صوب خليفه وقال..
عبدالله: حليلها نورووه.... خواتي كلهن خطفن...
خليفه: رمسوا الريايل والا بعدهم..؟؟
عبدالله: تقول اخر الاسبوع بيوون كلهم...
خليفه: الله يوفقها...
عبدالله : شخبارها المعجبه...!!
خليفه: لاااااااااا ويييييييييين امممره مسوتلي طاف...ههههههه
عبدالله: هههه انته طلبت منها.... لا سوري ماطلبت... كنت تعطيها امر مباشر..
خليفه: دواااها.... ذبحتني بالنظرات والحركات المايعه... جذي احسن لنا كلنا...
عبدالله: فاظي انته...؟؟
خليفه: شو فخاطرك...
عبدالله: ابا اسير اتحوط مليت زهقت من الدراسه...
خليفه: قسم بالله انا نفس الشي.. وين علوووه..؟؟
عبدالله: مادريبه...قم بنطلع..
طلع خليفه مع عبدالله يتحوطون في اي مكان يخطر عالبال...
اخر الاسبوع ويوم الخميس وصل سعيد مع ابوه وفيصل وامه وعليا وعيالها.. نورة استحت انها تظهر برااا...واصلا امها قالت لها لا تطلع فظييحه عيب.... فبالتالي طلعت ام خالد وحصه وفطوم ..ونورة تمت ويا حريم خوانها ميره وحمده في الصالة... وسلمن على ام فيصل وعليا... وبعد شوي يا بو فيصل وفيصل وسعيد يسلمون عالعيووز وفطيم وحصه... كان سعيد مستانس من الخاطر....صح انه ماشاف نظر عينه ..بس هو ياي الحين عشان يخطبها رسمي...خلاص بعد اليوم مافي تراجع...الله يكمل على خير...
كانت اللمه حلوه... سوء ريايل او حريم... الكل مستانس عسب هالمناسبه... طبعا تكلموا الريايييل بالخطبه بشكل رسمي وبو خالد عطاهم كلمته...وتم الموضوع على خير.. وسعيد مب رايم يثبت عالكرسي اللي يالس عليه وده يقوم يناقز...بس بيقولون هذا خبل مابنيوزه بنتنا...خله ينثبر محله ابركله.. ومايحتاج اقولكم ان حمدان كان راز بالويه بعد.... حطوا الغدا وتغدوا ..وبعدالغدا دخل بوخالد وبو فيصل وفيصل وخالد وناصر كل حد غرفته يستريحون شوي..اما سعيد وحمدان فتموا موازرين في الميلس يسولفون ويظحكون...وعقبها طلعوا من البيت لانهم ملوا من اليلسه...
في البيت حصه قامت لغرفتها وخلت نورة وفطوم يالسات اروحهن... واتصلت لسيف...تشوفه رد من الدوام وتغدى والا لا..؟؟؟ بس سيف مارد عليها...استغربت..يمكن مشغول والا مب عنده التيلفون... فرت التيلفون عدالها عالطاوله وانسدحت شوي.... بس سيف مارد يتصلبها...اتصلت مره ثانيه ولا رد عليها... بدت تخاف....شو مستوي..؟؟؟...بعد شوي رن تيلفونها وبسرعه مسكته وردت بدون ماتشوف الرقم..كانت متاكده انه سيف..
حصه: ..سيـــف..!!
ام سيف: هلا يابنتي...شحالج..؟
حصه: عمووووه...هلا والله وغلا..شحالج الغاليه؟
ام سيف: بخير فديتج..شحالج انتي وشحال اهلج كلهم..
حصه: بخير وعاااافيه والله..
ام سيف: بنتي بتخبرج... اتصلتي بسيف..؟؟
حصه: عمووه من الصبح اتصله مايرد عليه...اخر مره رمسته كنت موعتنه للدوام الصبح...وانتي.؟؟
ام سيف: والله ياحصه مابغبي عليج حتى انا اتصله مايرد... بس ماعليه يمكن تيلفونه خربان والا شي وساير بقعه...
حصه: الله يسمع منج..انا بتم اتصله يمكن يرد..
ام سيف: ان حصلتيه طمنيني يابنتي ماوصيج..
حصه: ان شاء الله ياعموووه لا توصين...انتي لا تحاتين وايد..
ام سيف: خير ان شاء الله...سلمي على اهلج كلهم..
حصه: يوووصل الغاليه... فمان الله
ام سيف: مع السلامه...
سكرت حصه عن عمتها وهي قلبها يعورها...ليش سيف مايرد..؟؟؟ تمت تتصله مره ورا مره بدون فايده... المغرب ياها الجواب... اتصلتبها اخت سيف الصغيره ..وقالت ان ريال اتصل عالبيت وقال ان سيف سوا حادث وهو في العناية المركزة ..وامها من سمعت الخبر اغمى عليها وطاحت..وهي بروحها في البيت ومب عارفه شو تسوي لانه اخوانها الكبار كلهم ساروا لسيف في المستشفى...وتموا الصغار..وهي بروحها..
بس حصه ماسمعت هالرمسه كلها... ماسمعت غير ان سيف سوا حادث وهو في العنايه... طاح التيلفون من ايدها وطاحت هي عداله عالارض مغمى عليها...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muharraq-girls4.up-your.com
المشتاقة للجنان
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 335
العمر : 25
مـكان الإقـامة : مـمـلـ التائبينـ ـكـة
الهـوايات : اليراع صديقي و الوريقات بوحي
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: الجزء [29] من قصة أموت و أحيابك   الخميس مايو 03, 2007 2:35 pm

دخلت ام خالد الصاله الصغيره وين ماكانن نورة وفطوم يالسات يسولفن...
ام خالد: وين حصه..؟؟؟
نورة: سارت فوق من الظهر لين الحين مانزلت ..جنها الا رقدت..
ام خالد: برايها...سيري فازعي البشكاره في المطبخ وجهزي وياها العشا للرياييل..
نورة: ان شاء الله امايه ... (صدت نورة صوب فاطمه) قومي فزي وياي... لا اتحسبين عمرج ظيفه...!!
فاطمه: بسم الله منج خذتيني بمشراع وميداف... يالله قومي..
نشت فاطمه ونوره صوب المطبخ وساعدن البشكاره على تحطيط العشااا والتجهيزات...بعد ماخلصن ردن دخلن..شافتهن عليا...
عليا: هاا نواري...خلصتوا العشا... حطيتوه..؟؟
نورة: هي خلصنا...مانزلت حصه..؟؟
عليا: جي وين هي.؟؟؟ تحسبتها وياكن..!!
نورة: ركبت من الظهر ولا شفناها...
عليا: ....... سيري زقريها للعشا...يمكن راقده وعيها..
نورة: اوكي..
سارت نورة وفاطمه لحجرة حصه...دقن الباب ولا حد رد عليهن... اطالعن بعض وكل وحده على ويهها علامه استفهام...!!! فتحت نوره الباب ولاول لحظه ماشافت حد في الغرفه...الشبريه على حالها مرتبه وباب الحمام مفتوح..عيل وينها..!!... دخلت الحجره اكثر ..وشافت طرف ريول حصه طايحه عالارض وعدالها تيلفونها ...شهقن فاطمه ونوره...فاطمه ماتت من الخوف وتيبست مكانها وماعرفت شو تسوي...نوره طارت صوب اختها...
نورة: حصـــه...!!!.....حصه قوووومي..شوفييج..؟؟؟
ومسكت راسها وحست من حراره جسمها انها ماماتت والحمد لله ..مغمى عليها بس...كانت نوره شوي وبتصيح بس قوت قلبها...اما فاطمه على طول صاحت.. التفتت نورة صوب فاطمه وعيونها محمره...
نورة: فطوووم سوي شي.... لا اتمين واقفه جي...
فاطمه: شو اسوي..؟؟ شوفيها حصه...مريضه..؟؟؟
نورة: بسسرعه هاتي ماي في ايدج من الحمام..............بسرعه لا اطالعيني جي..!!
ركظت فاطمه وهي مختبصه وقلبها مثل الطبل خايفه موووت...يابت ماي في ايدها وثلاث تربااعه اجبب عالصبه...بس تم شويه في ايدها رشته على ويه حصه....فزت حصه من غفوتها بالقو.. ونورة تمش الماي بشيلتها عن ويه اختها..
نورة: بسم الله عليج الرحمن الرحيم....بسم الله عليج...حصه حبيبتي شوفيج طحتي جي...؟؟؟
نشت حصه عن ثبان اختها وهي تناهي وتمد ايدها لشي غير مرئي... كانها بعدها ما تخطت صدمتها وماستوعبت..ومخها متشوش...
حصه:...ودوني...ودوووني...
نورة: وين..؟؟ وين تبينا نوديج..!!..ياويييلي فطوم ربعي زقري امااايه...ماعرف اتصرف انا اروحي...
سوت فطوم اللي قالته لها نوره وركظت برا الغرفه..وحصه اتابعها بنظرها..قامت هي بعد ومازالت تترنح...كان راسها داير المسكينه... عقت شيلتها ونوره اتابعها باستغراب وخوف... فتحت حصه الكبت وطلعت عباتها وشيلتها ولبستهن بسرعه... وكانت بتفتح الباب...بس مسكتها نوره..
نورة: وين تبيين حصه....
حصه: فجيني نوووره بسييير...
سحبت ايدها من ايد نوره بالقو وطلعت للممر..ركظت وراها نوره ومسكتها مرة ثانيه...الظاهر ان البنت مينونه...
نورة: حصه..استهدي بالله.. خبريني شو السالفه...وين بتروحين..؟؟
صرخت حصه..
حصه: بـــــــــروح عند سيــــــــف...!!!
في هاللحظه كانت امها واصله عندهم هي وفطوم وعليا وام فيصل وحريم العيال حمده وميره... ووقفوا مستغربين من اللي شافوه...
نورة: ليش شوفيه سيف تروحين عنده....!!!
حصه: ســـيف في العناية يا نووووره....
كانت حصه تصيح بشكل يقطع القلب...حطت نوره ايدها تغطي بها شفايفها من اللي سمعته..وام خالد حطت ايدها على صدرها ... والباقي ردات فعلهم كانت مختلفه والكل مصدوم...
ام خالد: شو تقولين يابنتي..؟؟
صدت حصه صوب امها يوم سمعت صوتها وراحت صوبها وطاحت فحظنها وهي تشاهق وتصيح...
حصه: امااايه دخيييلج ودوووني...
ام خالد: وين نوديج حبيبتي..
حصه: عند سيف...
ام خالد: من وين يبتي هالخبر ياحصه..؟؟
تشوشت حصه وهي تحاول تتذكر....وهزت راسها وهي مرتبكه..
حصه:..آآ..اخته...اخته اتصلتبي وقالت لي..
سكتوا الكل....ثواني بس عشان يستوعبون اللي سمعوه.....وحصه دموعها تارسه عينها واطالع فويوههم واحد واحد...وهي تعرف انهم مايحسون باللي تحس هي فيه من طعنات في الصدر... ردت تقولهم بصوت هادي..مرتجف...
حصه: سيف سوا حادث....
عليا: حصه انتي متاكده..؟
كان جواب حصه انها انهارت عالارض وصياحها زاد... وصار مسموع....كانت تقول في خاطرها ليش هذيل يعطلوني..؟؟ ليش يكثرون الاسئله...؟؟؟...ليش مايودوني صوب ريلي وخلاص....ابا اشووفه ....ابا اشوووف سيف الحين...!!
يلست عدالها امها وحظنتها وهي تصيح وياها.... وفاطمه من البدايه ماوقفت من الصياح...ونورة عيونها محمره وساكته....تتظاهر بالقوه...ومن داخل قلبها يتقطع على اختها وهي تحس ان الامور بتسوء اكثر من جذي....!!.. مش تشاؤم...لكنها حاسه سادسه مثل مايقولون...
ام خالد: عليا امايه...زقري ابوج ...
الكل كان واقف مكانه لين مايت عليا مع ابوها وخالد وناصر..
بو خالد: شو مستوي...؟؟
ام خالد: البنت تقول سيف مسوي حادث وفي العنايه..
بو خالد: هاااااااا...؟؟؟؟
خالد: سيف سوا حادث..؟؟؟؟ متى صار هذا..؟؟ وهي منو مخبرنها..؟؟؟
ام خالد: اخت سيف متصله بحصه وخبرتها...والبنات حصلن حصه طايحه فحجرتها لين قبل شوي...
ناصر: معقوووله...!!...صبر بتاكد...
مسك ناصر تيلفونه واتصل بسالم اخو سيف العود.. وتاكد منه عن الخبر...وطلع فعلا سيف مسوي حادث من الظهر...وحالته خطيره ودخلوه العناية على طول وبعده فيها...وسالم واهله كانوا هناك ..وزاد الوضع صعوبه عليهم يوم دخلت الام بعد المستشفى بسبب سكته قلبه يتها من سمعت الخبر بشكل مفاجئ وغير متوقع... سكر عنه ناصر وهو يذكر ربه ..بروحه سالم صوته كان يدل على انه متاثر وايد كانه كان يصيح..وهذا شي غير مستغرب...اخووه ومسؤول عنه من بعد والده المتوفي.. اطالع ناصر فويه ابوه واخوه...
ناصر: فمستشفى توام...
رفعت حصه راسها وووقفت وتمسكت بكندوره اخوها ناصر..
حصه: شحاله سيف..؟؟
مسكها ناصر من كتوفها لان حصه مووول كانت تتنافض وشكلها بطيح مره ثانيه في اي دقيقه..
ناصر: ياحصه ذكري ربج....ان شاء الله مافيه الا العافيه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muharraq-girls4.up-your.com
المشتاقة للجنان
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 335
العمر : 25
مـكان الإقـامة : مـمـلـ التائبينـ ـكـة
الهـوايات : اليراع صديقي و الوريقات بوحي
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: تتمة الجزء [29] من قصة أموت و أحيابك   الخميس مايو 03, 2007 2:36 pm

حصه: بشووووفه...
ناصر: بتشووفينه ان شاء الله..خلينا نسير الحين...
حصه: احيين بشوووفه...بسير وياكم...
بو خالد: استهدي بالله يابنتي ..وين تبين المستشفى كلها رياييل وانتي بينهم مايصيير..
نورة: ابويه حرام عليكم لاتسوون بالبنت جي...خبلتوبها...خلوها تروح تشوفه عالاقل تطمن عليه...
ام خالد: برايها يابو خالد...انا بسير وياها..
ناصر: برايهن خلهن يسيرن ابويه... ام سيف يقولون طاحت عليهم ومرقده هناك بعد...
ام خالد: بعد..!!!.. لاحول ولا قوة الا بالله....شو الي صابهم مره وحده...!!
بو خالد: يالله يالله انزين..انقفظن...خلونا نسير..
ركظت نوره صوب حجرة حصه ويابت التيلفون مالها وعطته اياها..
نورة: شليه..بتصلبج عقب...لا تخافين ان شاء الله بيكون بخير...
حصه: آمين يانوره...ادعيله الله يخليج..
نورة: الله يشفيه يارب... ركظي عن يسيرون عنج...
سارت حصه تحت وركبت مع اخوها ناصر.. اللي تم يطمنها طول الدرب وهي كاسره خاطره... اما الباقي كلن سار فسيارته حتى فيصل يوم خبرته عليا بالي صار شل ابوه ولحقهم...
اما باقي الحريم..فقعدن تحت في الصاله وهن يدعن انه سيف وامه يقومون بالسلامه..ويترين التيلفون يصيح عشان يسمعن اي خبر....نوره اختنقت من هالجو الكئيب...
نورة: فطوم..قومي نطلع الحوش نشم شوية هوا...محد رياييل في البيت كلهم ساروا المستشفى اظن..
فطوم: يالله..
طلعن برا ويلسن على الدري اللي جدام الفيلا...
نورة: آآآآآآآآآآآه حليلج ياحصه...قطعت قلبي والله ماتستاهل..
فطوم: هي والله ..مسكين سيف الله يعينه مايندرا بحاله هو بعد..
نورة: الله يشفيه.... ماحيده متهور انا بالعكس عاقل ومب من النوع اللي بيسرع في السواقه...كيف سوا حادث..؟؟؟
فطوم: من ربج يانوره...مكتوووب انه يصير....مب شرط هو المسؤول يمكن حد غلط عليه ودعمه او شي...
نورة: ماقول غير الله يشفيه هو وامه وتعين حصه....
فطوم: آآمين.... اندووج..قومي هذي سياره داخله..
نورة: صبري صبري....هذي سياره حمدان...
فطوم: حد وياه انزيين....ماتشوفين...
دققت نورة النظر.....
نورة: سعيـــــد....!!
ولفت صوب فطوم وهي اطالعها باستغراب وقالت...
نورة: مايدرون بالسالفه...!!
نزل سعيد من السياره وهو ميت من الظحك..
سعيد: واللـــــــــه ان ربيعك هذا خرىىى...
نزل حمدان هو بعد يتبسم بسخريه...
حمدان: هذا مينوون دوم جي يتمصخر...
سعيد: بس حرام شكله الا زعل.... وايد غلست به انته الصراحه...
ظحك حمدان..
حمدان: ههههههه هـــــذاااا..؟؟؟؟؟...هذا اول امس حالف مايرمسني لين يوم القيامه اون...وشوف كيف اليوم يرحبي... عااااادي هذا الا جي سوالف متعودين عليه...
سعيد: ههههههه حلييييله...
وصد سعيد بشكل (مغناطيسي) بدون مايعرف السبب صوب البيت...وشاف نوره يالسه هناك مع فطوم اللي كانت متغشيه...وابتسم لها احلى ابتسامه طالعه من قلبه سيده.شووعلييه...!!..خلاص خطييبته الحين.... وردت له نوره ابتسامته بوحده خفيفه...وكئيبه...بشكل خلا قلبه مب مطمن... صد صوب حمدان..
سعيد: سير الميلس وبييك احين...برمس نوره شوي..
سار سعيد لين وصل لنوره...
سعيد: السلام عليكم...شحالك نواري...؟
وابتسم..
ابتسمت هي بعد بس بشكل خفيف مثل اول..
نورة: وعليكم السلام....الحمد لله انابخير شحالك انته سعيد..؟؟
سعيد: شو بلاج نوره..؟؟
نورة: سعيد...همممم..والله مب عارفه شو اقولك..
سعيد: خيير..؟؟؟ شو مستوي لا تروعيني...!!
نورة: سعيد...سيف ريل حصه.. سوا حادث والحين هو في العنايه...
سعيد: شوووووووووووو..؟؟؟؟؟
سعيد يعرف الريال وماتوقع هالخبر ابد...
فطوم: كلهم هناك في مستشفى توام..
تم سعيد مبحلق فيهن شوي عقب صد عنهن وسار صوب الميلس..ماكمل ثانيه الا وهو طالع مع حمدان وطيرااااااااااااان برا البيت... بعدها بشوي يت عليا تزقر نوره...وتقولها ان يبونها عالتيلفون..
استغربت نوره ..منو متصل هالحزه..!!..اكيد من المستشفى.. نقزت نوره ترد عالتيلفون..وطلعت عنود متصله..
عنود: هااااااااااااا العروس..؟؟؟ شعليييييج نسيتينا احين انخطبتي..
نورة: ماعاش من ينساج ياعنود..شخبارج.؟؟
عنود: الحمد لله...هاااا خبريني شو صار وشو استوا...
نورة: شو صار بد وشو استوا...؟؟ ماشي..
عنود: رمسوا الرياييل..؟؟
نورة: حسب علمي هي...
عنود: بلاج بسم الله مب متحمسه ..؟؟..هذا اللي كنتي تبغيينه صح والا..
نورة: الحمد لله على كل حال...
عنود: بسم الله منج...بلاااااااااااااااج..؟؟؟
نورة: عنوودوووه....حصه ريلها في العنايه..
سمعت شهقه عنووود من التيلفون...
نورة: سوا حادث مسكين...حاله حصه والله تقطع القلب...قبل شوي ساروا المستشفى ..
عنود: شوو صار عليه ليش في العناااايه..؟؟؟؟
نورة: سوا حادث...
عنود: وشووو حاله الحين..؟؟؟
نورة: والله مادري بس هو في العنايه... وامه بعد مسكينه طاحت عليهم وهي بعد في المستشفى... الله يشفيهم ويعين اهلهم..
عنود: آآمين...مسكيييينه حصه...هزرج اتصلبها..؟؟؟
نورة: مب الحين..الا من شوي سايرين..خليها تطمن عليه وتهدا شوي..
عنود: من ترمسينها اتصليبي على الموبايل ماوصيج...طمنيني..
نورة: ولا يهمج...
عنود: برايج عيل نورووه...سلمي عليهم..ولا تنسين تتصلين مابرقد انا لين مادقين لي..
نورة: ان شااااء الله..وسلمي على عمي وحرمته..
عنود: ان شاء الله...فمان الله..
سكرت نورة عن عنود وردت تقعد عند الباقي في الصاله...
في المستشفى حصه كانت بلا عقل...امها ماسكتنها من ايدها وتقووودها..لانه حصه من دموعها وغشوتها ماقامت تشوف شي... عند باب قسم العناية كان متروووس رياييل..كلهم من اهل سيف وربعه وقرايبه...حصه وامها دخلن قسم العنايه مع ناصر وسالم اخو سيف.. وتموا سالم وناصر واقفين شوي بعيد اما حصه وامها قعدن على الكراسي يترين الدكتور يطمنهم عن حاله سيف...حصه كانت متمسكه في ايد امها تعصرها عصار... ماتعرف شو هالاحساس المخييف اللي متملكنها..... خايفه... ومعصبه...بينها وبين سيف باب واحد ومب قادره تدخل بدون اذن...!!!...باي حق هم يسمحون لها انها تدخل عنده او لا...؟؟؟...ريلها هذا...وفوق هذا بعد محد يا يطمنها عليه....طالعت ناصر وسالم..واقفين بعيد ويتكلمون بجدية.... حاولت تخمن عن شو يتكلمون وشو يقولون....اكيد عن سيف....ومايبونها تسمع.....شووفيه سيف..!!!! قولولي ..ارحموووني شووفيه...!!!..
بعد مرور ساعه ونص ياهم الدكتور واذن لشخص واحد بس انه يدخل عنده لدقيقه وحده...حالة سيف خطيره وماتتحمل... كلهم اتفقوا ان حصه تكون هالشخص..لانه سالم سبق وشافه من قبل....اما ناصر وام خالد ..تعتبر حصه اقرب منهم لسيف.... ازاحت الستاره اللي تفصل بين الغرفه والممر...وشافت سيف... راسه ملفوف..وصدره وبطنه بعد ملفوف...حتى ايده وريله..... وصوت مؤشر مزعج يطلع من جهاز دقات القلب.... تقربت منه ودموعها تنزل من عيونها بدون ماتذرفها...تاملت فيه...الكدمات كانت مبينه على ويهه ..وجتوفه...يالله ياسيييف...شو اللي صار فيك..؟؟؟...ليش انته من بد كل هالناس..!!!...استغفر الله العظيم...تمسكت حصه بالحديد اللي كان عالسرير عشان مااطيح مره ثانيه...وكانت تصيح من خاطرها...ومب عارفه شو تسوي او كيف تتصرف...حست بلمسه خفيفه على ايدها..رفعت عيونها وهي تشهق..وشافت سيف...فاتح عيونه ويطالعها...يحاول يلفت انتباهها بهاللمسه الخفيفه اللي قدر عليها...تمسكت حصه بايده وضمتها لقلبها..
حصه: سيف...!!..الحمد لله عالسلامه سيف..
مارد عليها...كل رده كان ابتسامه صغيره تعبانه ...ودمعه وحده نزلت من عيونه... غمض عينه مره ثانيه وراح لدنيا الله اعلم بها... دخل عليها الدكتور وقالها انها لازم تطلع الحين...تقربت حصه منه وباسته على راسه...كان ودها اتم اكثر من جذي.. بس هالدكتور اللي واقف على راسها مب مخلنها..واذا كان هالشي لمصلحه سيف...بتطلع... الله يشفيك من العوق اللي انته فيه ياسيف....!
طلعت برا عند امها ويلست عدالها وهي منهااااره بالكامل....حظنتها امها وهي تصيح وياها...
بعد ساعه لاحظوا توتر الدكاتره والممرضات عند غرفه سيف...وما واحالهم الا وهم ساحبينه لغرفة العمليات...طاح قلب حصه ...وطمنها ناصر بانهم شالينه العمليات وان شاء الله مايصير الا الخير... لكن الدكتور رجع بعد ساعه... وعلى ويهه ملامح مكتئبه.. من شافته حصه عرفت شو صار..وطاحت عالكرسي اللي وراها كانه صايبنها شلل..... هز الدكتور راسه وهو مب عارف كيف ينقل الخبر....
الدكتور: انا آســــف... البقية فحياتكم...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muharraq-girls4.up-your.com
المشتاقة للجنان
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 335
العمر : 25
مـكان الإقـامة : مـمـلـ التائبينـ ـكـة
الهـوايات : اليراع صديقي و الوريقات بوحي
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: الجزء [30] من قصة أموت و أحيابك   الخميس مايو 03, 2007 2:37 pm

سيف مات.... سيف..خلاص مات...هالفكره ترددت مليون مره في عقل حصه في اللحظه اللي وصلها فيها الخبر..قعدت على هالكرسي اللي مب مريح... وهي ماتحس بنفسها..ماتحس بريولها...مب قادره تتحرك او تصدر اي صوت....سيف مات...خلاص مات....كان الصريح والصياح والاصوات العاليه ترتفع حواليها...بس حصه كانها صمخا ما تسمع...ماتفكر...وماتروم تتحرك بعد...ماحست الا بنفسها مخنوقه لانه امها لوت عليها بقوو وهي تصيح...ليش تصيحين يامايه....خلاص سيف مات شو فايده الصياح يعني...وانا ليش ماصيح..!!!.. مب قادره اصيح....من الصبح اصيح واحين مب قادره...مخنوقه... وابا اطلع....
حصه: امايه...ابا اسير عند عموه...!!
اطالعتها ام خالد وعيونها كلها دموع وهي مستغربه...
ام خالد: بنتي شو تبينها..؟؟ الحرمه مريضه وطايحه...لا يكون بتخبرينها..؟؟
حصه: ابا اسير عند عموه...ماشفناها..
زاد استغراب ام خالد....مب صاحيه بنتها...ريلها توه متوفي وهي تبا تزور عمتها....!!
ام خالد: بنتي صاحيه انتي..؟؟ شي فيج..؟
صدت حصه صوب ناصر..وسارت عنده...هذا بروحه دمعت عيونه مع انه معرفته بسيف بسيطه... اول ماشافها لوا عليها هو بعد على باله انها يايه عنده تباه يواسيها...حليلك ياناصر...
ناصر: عظم الله اجرج ياحصه....
حصه: الدايم ويه الله.....ناصر تخبر سالم وين غرفة عموه...
ردة فعلة مثل رده فعل امه... ابتعد عنها وشاف ويهها مب طبيعي....هادية بشكل غريب...مش المفروض تكون منهاره الحين...!!!..
ناصر: غرفة عمتج..؟؟؟
حصه: هي غرفة عمووه...
ناصر: لحظه..
وبعد فترة طويله من الاستفسار من سالم المنهااااار كليا....طلع برقم الغرفه ووين موجوده...وتوصيات وايده بانها ماتخبر العيوز عن هالخبر... شلت امها وياها وسارت صوب غرفة ام سيف...سمحوا لحصه وامها انهن يدخلن لانه حالة ام سيف تحسنت وايد..لكنها نايمه وتحت تاثير المهدئات..يلست حصه عالكرسي ...وحوالي الساعه...في هدوء وصمت..وهي بس تتامل في ويه هالعيوز...وتتخيل سنين ربت فيها ولدها...وتحملت مشاكله.. ونصحته...واخر شي تخسره....كيف بتكون ردة فعلها..!!.. هي مجرد حادث ماتحملت الصدمه وطاحت....كيف لو تدري انه مات....!!!..ما تقدر تتخيل ردة فعلها....كانت تحس بالشفقه.... انا... عرفت سيف لشهور بسيطه...ومب قادره اني اصيحه الحين من زود الالم...كيف امه..!!...
ماكانت حصه تمانع انها تقعد اكثر عند ام سيف...بس يوم حست انها تتحرك...واحتمال تقوم في اي لحظه...نشت هي وامها وطلعن برا....شو بتقولها..؟؟؟ ماتبا تكون هي اللي تخبرها بهالخبر...ماتقدر...طلعت عنها وردت البيت مع امها وناصر...اللي وصلهن البيت ورد المستشفى مره ثانيه...على دخلتها البيت..الكل يسالها...كل حد يحاول يمسكها من صوب...بس تهربت منهم كلهم...وراحت لحجرتها وقفلت على عمرها...
نورة: اماااايه...شو بلااااكم..؟؟؟
يلست ام خالد والكل متحاوطبها...تمش دموعها بشيلتها..
ام خالد: سيف عطاكم عمره...
الكل انصدم...وحزن...واللي صاح صاح....حتى لو مايعرفون سيف...لكن صاحوا عشان حصه.....وتعاطفا معاها وعلى حالها... وخيم الصمت على البيت كله... والكل مب عارف شو يقول..وكيف يواسي...حصه ماشافوها من يوم قفلت على عمرها....بس كل شوي حد يروح يدق عليها يخافونها تسوي شي بعمرها...بس يوم ترد عليهم يعرفون انها بخير ويخلونها على راحتها....
تم الدفن الصبح ...والعزا طبعا فبيت سيف المرحوم... ام خالد وام فيصل وعليا وحمده وميره ..طبعا والرياييل كلهم....ماعدا نورة وحصه وفاطمه...ام سيف نشت وباستشاره من الدكتور..نصحهم بانهم مايخبرونها شي الحين...لين ما تكون قوية شوي..وتتحمل خبر مثل هذا....صح كانت مستغربه من غياب عيالها عنها بس كانت تتحسبهم مشغولين مع اخوهم...فطافت السالفه عليها وقلبها كله امل بان ولدها بخير....
في امريكا.. خليفه تملل من اليلسه بروحه في الكافتيريا....يتريا عبدالله وبعده مايا...وهو يعرف انه في غرفته... شل كتبه وسار صوب حجرة عبدالله.. دخلها وشاف عبدالله في حال غريبه.. ماسك راسه بين يديه ويالس بشكل كئيب...
خليفه: عبووود....!!!
رفع عبدالله راسه صوب خليفه وعلى طول رد نزله...بس مب بالسرعه الكافيه...لانه خليفه شاف الدمووع...والقهر والصدمه على ويه عبدالله... تم خليفه ساكت وقلبه منقبض...عبدالله مابيصيح جي الا اذا شي جااايد مستوي...الله يستر...ناقص انا...!!!
تقرب منه خليفه...
خليفه: عبدالله.....شو صار..؟؟
سكت عبدالله....شو يقوله..؟؟؟ كيف يقوووله....ربيعك الروح بالروح توفى بحادث..؟؟؟ ...حصه..بنت عمك...واللي كنت تبغيها...ترملت وهي فعز شبابها...؟؟.... شو اقووووله..!!!!..
خليفه: عبووود...طيحت قلبي ششوووو مستوي....!!!
هز راسه عبدالله وهو يتكلم بدون مايحس....
عبدالله:..آآآآآآآآآآآخ ياخلوووف... اسميها الدنيا ماترحم حد...
خليفه:.................
اطالع عبدالله فويه خليفه....وشاف الشك..والتشاؤم....ونموذج سيئ من الافكار يدور فويهه...مب عارف شو بالضبط الخبر الشين اللي يرمس عنه عبدالله.... كسر خاطره ولد عمه....يخاف يقوله ويريحه يقوم يصدمه ويزعله اكثر...اكيد انه بيزعله اكثر...بس لازم يقوووله.....لييييييش يوصله الخبر مني انا لييييش..؟؟؟..ما تمالك نفسه..نش ولوا على خليفه بقووو... اذا كان بيقوله ..مابيقووله فويهه....مايتحمل يشوف عيون خليفه...
عبدالله:.. خلوف قول لا اله الا الله.....
خليفه يحاول يدز عبدالله عنه بس هذا متمسك فيه....
خليفه: عبود خلصني...
عبدالله: قول لا اله الا الله اول...
خليفه: لا الــــــــــه الا اللــــــــــه........عبود ارمس...
استجمع عبدالله شجاعته..لازم يقوله لازم...
عبدالله: خلوف...امس سيف سوا حادث....
غمض عبدالله عيونه بقووو وهو يحس بخليفه جاااااااامد بين يديه....وساكت...ويادوب انفاسه تطلع منه..
عبدالله:... و عطاك عمره ....
ماحس عبدالله الا بدزه قويه من خليفه عقته عالشبريه...ملامح خليفه كانت متوحشه.... تبين صراع داخلي يدور في قلبه....مب مصدق...ومنصدم...ومايبا يصدق...ومعصب من انه عبدالله يقوله خبر مثل هذا....
خليفه: صدق انك ماتستحي.....عنبوو تفاول على نسيبك...!!!..
مش عبدالله دموعه...
عبدالله: ياخلوووف اذكر ربك....اطلب له الرحمه...
خليفه: اوص اوص....خلاص.....خلاص لا تقول شي...
عيون خليفه كانت محمره...وصدره يرتفع وينزل...ويرتجف من راسه لريوووله.....وكيف لا..؟؟؟...ربيعه من ايام الدرااسه....اقرب واحد له من بعد ولد عمه... يسوي حادث ويتوفى وخليفه متغرب في بلاد الزفت امريكا....!!!!!....لا ماصدق.....طلع من غرفة عبدالله وهو متشوش...مب مصدق ومعصب...
خلاه عبدالله على راحته لين مايستوعب ويفرغ الغضب اللي يحس فيه...ويتقبل الامر الواقع... مسك عبدالله تيلفونه يبا يعزي اخته... بس تراجع وقال اكيد انها مابتكلمه الحين... خله يتريا شوي لين ماتهدا هذي بعد... الله علييييج ياختي... ترملتي قبل ماتعرسين...؟؟ قبل ماتتهنين.. ياترى شو مصيرج..؟؟كيف حالج بيكون...ووين الايام بتوديج..؟؟ الله يعينج..
بعد اربع ساعات دخل عبدالله غرفة خليفه...وانصدم.. شاف خليفه يزهب شنطته ويحط اغراضه اي كلااام بدون ترتيب...وبشكل منفعل...
عبدالله: خلوف شو تسوي..؟؟؟
خليفه: برد لبلاد....
!!!!!!!!!!!!!...
انصدم عبدالله اكثر...
عبدالله: شووووو..!!!..ترد البلاد...؟؟ الحين عاد..؟
خليفه: على الاقل نحظر العزا....كلها 3 ايام وبنرد...
عبدالله: بنرد..!!!...انته ومنو...
التفت له خليفه بنظرة معصبه...
خليفه: منووو يعني..؟؟؟؟؟...انته... ولو ماتبا تسير وياي اكييه تذكرتك روح ردها للمكتب...
ورد لشنطته يفرغ فيها الاغراض ويعفسهن في الشنطه وهو معصب...
عبدالله: ان شاء الله ان شاء الله....بنسير...متى الطياره..؟؟
خليفه: الساعه ثمان...
خليفه مزاجه كان مايتقااارب...فطلع عبدالله عنه ورجع لغرفته يجهز اغراضه هو بعد...
وصلهم علي المطار...وطارت طيارتهم صوب الامارات...وطول الوقت وخليفه ساكت...ورافض اي اكل..بس طلب غرشة ماي... حتى الرقاد ماطاع يرقد.... وهو لين الحين مب قادر يستوعب....ولين ماوصلوا الامارات بالباجر الضحى ما كان مصدق..ويوم وصلوا المطار تذكروا بانهم من زود العيله ما وصوا اي حد انه يستقبلهم.... تذكر عبدالله بان سعيد واهله اكيد ردوا الشارجه..لانه اليوم السبت..وهم كانوا الخميس والجمعه في العين...واكيد انهم مابيطنشون دواماتهم.. فيوم قال عبدالله انه بيتصل بسعيد رفض خليفه وقال انهم بياخذون تكسي عشان مايعبلون على حد... وهذا اللي صار...اتصلوا بتكسي الغزال اللي وداهم صوب العين...
اول شي وصلوا خليفه البيت وعقب سار عبدالله بالتكسي صوب بيتهم... اول مادخل عبدالله البيت لاحظ الهدوء...شي طبيعي... اكيد كلهم في العزا... ركب فوق وحط شنطته في غرفته... وراح صوب غرفة نورة ودق الباب...فتحت نورة الباب وانصدمت من شوفة عبدالله ...على طول لوت عليه .. وكانت فاطمه بعدها في الجامعه...اما نورة فكانت راجعه توها...
نورة: فدييييييتك والله متى يييت..؟؟؟
عبدالله: قبل شوي..شخباركم..؟؟ شحالها حصه..؟
دخل حجرة نورة ويلس عالشبريه وهو يحس بتعب مب طبيعي...يحس بثقل..
نورة: والله.. عايشين...اما حصه لا اتخبر... من ردت من المستشفى حابسه عمرها...لا اكل ولا حياة... بس تصلي وتقرا... حتى دموع ماشي...
عقد عبدالله حياته...
عبدالله: شو قصدج..؟؟
نورة: ماصاحته تخيل...!!..صاحت وقت ماعرفت بالحادث..بس يوم خبروها ان مات...ماطلبت غير شوفة عمتها..قعدت عندها ساعتين وردت البيت...بس ماصاحت....
عبدالله: معقوووله..؟؟ شو يعني مب زعلانه عليه..؟
نورة: مب زعلانه...!!!..الله يسامحك... حصه شعورها تخطى الزعل...من قوة الحزن اللي تحس فيه مب قادره تصيح...
هز عبدالله راسه باسف...خليفه من صوب مب رايم يصيح...ولا يتقبل...وحصه بعد مب رايمه تصيح ريلها... اذا ماطلعت مشاعرها بالصياح بتمرض....شي بيستويبها البنت....!!..
عبدالله: في حجرتها هي...
نورة: هي...
عبدالله: بسير اشوفها...
نش عبدالله عن شبريه نوره ومشى بخطوات ثقيييله صوب حجرة حصه...ودق الباب.. بعد شوي فتحت له حصه...بشيلة الصلاة..وحاظنه المصحف بين يديها...يوم شافته ارتجفت عيونها الذبلانه...تعب ويه حصه من زود الالم...مشاعر مب قادر يعبر عنها او يطلعها...ابتسمت له ابتسامه صغيره...دمعت عيون عبدالله من شافها..كيف رايمه تشيل هالحزن كله وتبتسم ...؟؟؟....تقرب منها وخذها بحظنه ودموعه ينزلن...تذكر سيف..وفكر بحال حصه..وتذكر كيف ساعدها بتقبل فكرة الخطبه من البدايه....وكيف اقنعها انها ترد على تيلفونات سيف..وتذكر السوالف اللي كانت تيبهن له عنود عن تطور العلاقة بين سيف وحصه....عقب هالمشوار الطويل من التقبل والحب.. اخر شي تنحرم منه..!!!.. اللهم لا اعتراض...
كانت حصه هادية فحظن عبدالله...كانها نايمه...كانها ماتحس... ابتعد عنها وطالع فويهها...مازالت حاظنه هالمصحف..والابتسامه الصغيره عشفايفها... استغرب...!!..من وين يبتي هالقوه ياحصه...!!!! ..هذا ريلج...سيف..!
حصه: الحمد لله عالسلامه عبدالله...متى ييت..؟؟
عبدالله: اليوم...قبل شوي... حصه... عظم الله اجرج..
صدت حصه عنه ورجعت للشبريه وقعدت... وحطت المصحف عدالها...
حصه: الدايم ويه الله ياعبدالله...
قالتها وهي تتنهد...بس مارتجف صوتها...ولا تغيرت ملامحها...ماعدا الابتسامه اختفت... تقرب منها عبدالله ويلس عدالها...يتصرف بكل حذر...لاول مره يخاف من ردة فعل اخته...
عبدالله: شو حالج حصه...؟
حصه: الحمد لله على كل حال...
عبدالله: حصه.... اللي سمعته عنج مايسر... ليش تسوين بعمرج جي..
حصه: ماسويت بعمري شي...!!
عبدالله: كيف ماسويتي شي..!!..حابسه عمرج لا تاكلين ولا شي ...حتى ريلج المرحوم ماصحتيييه...مايصير اللي تسوينه بعمرج...
صدت حصه بنظرها مكان ثاني... متجاهله كلامه...
عبدالله: ياحصه لازم اطلعين اللي في خاطرج....بتمرضين ان تميتي جي...
حصه: ماااااااااقدر ياعبدالله ماقدر....كم ترمسووون وترمسووون لكن انا ماقدر...مارمت غير اني اقرا على روحه...وبس.
عبدالله: بس انتي تعرفين ان لج حياة لازم تعيشينها بعد...
ابتسمت حصه بسخريه...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muharraq-girls4.up-your.com
المشتاقة للجنان
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 335
العمر : 25
مـكان الإقـامة : مـمـلـ التائبينـ ـكـة
الهـوايات : اليراع صديقي و الوريقات بوحي
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: تتمة الجزء [30] من قصة أموت و أحيابك   الخميس مايو 03, 2007 2:37 pm

حصه: خلني اعرف حياتي اول شو هي عشان اعيشها...
تظايق عبدالله من خاطره .. اخر شي يباه انه اخته تتعقد...توها صغيره ولازم تعيش حياتها وتحاول تتخطى وفاة ريلها...
عبدالله: الله يهدي بالج يا حصه.....
سكتت حصه...وبعد فتره سالته..
حصه: خليفه يا وياك..؟؟
عبدالله: هو اللي ماخذ التذاكر من البدايه...
هزت حصه راسها...
حصه: اكيد منهار... وايد ربيعه سيف...
عبدالله: منهار من داخل....مثلج...والا من برا ماشي...
سكتت حصه ...وتمت ساكته...تفكر...
عبدالله: انا بسير اتسبح وعقب بروح العزا...تامريني على شي..
حصه: سلامتك... بس اباك تتخبر عن عمتي...ابا اعرف حالها....خبروها والا لا... سالت امايه مره وصاحت وماسالتها من عقبها...
عبدلله:.. ان شاء الله...يالله فمان الله..
حصه: الله وياك...
واول ماطلع عبدالله ردت قفلت الباب مره ثانيه...
عبدالله تسبح وطلع...خطف على خليفه في البيت...وهذا كان يترياه... قاله عبدالله انه يبا يسلم على عنود... فدخله صوب المليس.. وبعد فتره يت عنود..وويهها فرحان... سلمت عليه وخذت اخباره..وهي اداري مشاعره وتعرف انه زعلان على وفاة ربيعه وحال اخته...وماطول وياها..طلع هو وخليفه سايرين صوب بيت سيف...
طبعا اهلهم واخوانهم كلهم كانوا هناك.. انصدموا يوم شافوا عبدالله وخليفه داخلين عليهم الميلس....سلموا عليهم وخليفه يحاول يمسك نفسه....من وصل البيت دور مثل ماتعود على سياره سيف....بس مب موجوده... لكن السيايير كانن تارسات البيت ...من شاف اخوانه والعرب المتيمعين....والحزن على ويوههم... خنقته العبره....واخوان سيف من شافوا خليفه ردوا يصيحون اكثر...لانه خليفه ربيع سيف وايد...خليفه انترست عيونه دموع...وحس بقلبه يعوره وصدره ظاق...بس من لوا على سالم اخو سيف العود انفجر...خلاص مايتحمل...لين متى بيتم مكابر...!!..وصاح خليفه صياح مب طبيعي...صحيح بدون صوت...لكن ويهه مبين عليه العذاااب والصدمه والحزن....والكل تاثر بسبب حالة خليفه....اللي تقبل اخيرا ان ربيعه..وحبيبه....سيف...خلاص توفى وما بيرد....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muharraq-girls4.up-your.com
المشتاقة للجنان
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 335
العمر : 25
مـكان الإقـامة : مـمـلـ التائبينـ ـكـة
الهـوايات : اليراع صديقي و الوريقات بوحي
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: الجزء [31] من قصة أموت و أحيابك   الخميس مايو 03, 2007 2:40 pm

رجع خليفه بيتهم وهو منهار وتعبان كليا...كان الوقت في الليل....والبيت هادي وكل حد فحجرته...وحمد ربه على هالشي..صح متوله عليهم لكن وفاة سيف غطت على أي شعور ثاني...دخل حجرته وقفل على عمره..وعلى طول دخل الحمام وتسبح بماي حار...وبعدها عق بعمره على شبريته..وعلى عكس اللي توقعه..مارام يرقد..كل ماتغمض عينه يذكر سيف...اخر مره شافه يوم سلم عليه قبل مايسافر...كان خليفه ساعتها مظايق بسبب خطبة سيف لحصه... بس هالموضوع مب مهم الحين... الواحد يقدر يحب كذا مره ...لكن مايحصل ربيع كل يوم مثل سيف... وخسارته كبيرة وايد... خذته الافكار ويابته لين ما غمضت عيونه غصبن عليه...من كثر التعب...
بالباجر الصبح اصرت عليهم ام سيف بانها تشوف ولدها...وكانت حاسه ان السالفه مصخت ومب طبيعيه...وحست انهم مغبين عليها شي...لين ما اضطروا يخبرونها عيالها عقب ما تيمعوا عندها ..حاولوا انهم يسهلون عليها الخبر ...بس مهما سووا..ومهما قالوا...يظل الخبر صعب..واصعب مايمكن... انهارت الام مره ثانيه..بس بدون سكته قلبيه ثانية ولله الحمد....ام سيف انسانه مؤمنه...وتعرف ان هالشي قضاء وقدر...وبسبب المضاعفات وتعب صحتها قرروا يخلوونها في المستشفى وقت اكثر...
مرن الثلاث ايام والشباب كلهم والرياييل ماخازوا عن بيت المرحوم.. وخليفه محد يقدر يكلمه من صعوبه مزاجه... ماطاح بيت عمه الا مره وحده عشان يسلم على اخته وحرمه عمه...وشاف نوره بالصدفه... لكن حصه...ماكان يحس برغبه انه يشوفها..مايبا يعزيها..ومايبا يشوف زعلها على سيف...هالشي بيرجعله ذكريات امل يبا ينساه...واول مايخلص واجبه هني بيرجع امريكا وبيكمل دراسته اللي ودرها...
يوم الاثنين كانت نورة مب مداومه ..تبا تقعد مع اختها وتحاول تواسيها.. فبالتالي فطوم راحت الجامعه بروحها..بس فطوم ماحصلت حد يردها..كانت تكلم نورة في التيلفون الساعه اربع العصر..
فطوم: احين شو الحل...؟
نورة: تعرفينها حركات عمتج انتي... اتصل بحمدان..؟؟
فطوم: امرنا لله..وتعالي وياه...بترياكم..
سكرت نورة عن فطوم واتصلت بحمدان...
حمدان: آآلووو
نورة: هلا حمدان..السلام عليك...
حمدان: اهلييييييييين نورة وعليج السلام...شحالكم.؟
نورة: بخير شحالك انته؟
حمدان: والله ماشي حالنا...شخبارها حصه.؟ بعدها على حالها..؟!
نورة: هي والله ياحمدان..عيزت وياها..ويهها وايد تغير من التعب...
حمدان: الله يعينها ان شاء الله...
نورة: آمين...وين انته احين..؟؟
حمدان: انا توني ظاهر من مستشفى توام....كنت عند اخو المرحوم ..خليتهم وييت...
نورة: هيي..اتحسبك قريب...
حمدان: جي شو عندج.؟؟
نورة: فطوم في الجامعه وماعندنا حد اييبها...
حمدان: هممممم...وين دريولكم.؟
نورة: شلته امايه...
حمدان: خلاص بخطف عليها انا احين...
نورة: مابتخطف عليه عشان نييبها..؟
حمدان: ويييييييييين انا احين عدال الجامعه ..وين تبيني اسير بيتكم وارد هني..!!...لالا..انا بييبها وبوديها البيت..
نورة: خلاص تمام...بس قولها انه انا مالي خص..
حمدان: عاد لي يقول باكلها انا...!!..يالله يالله جلبي ويهج..
نورة: ههه اوكي باي
فاطمه من زقروا اسمها تغشت وطلعت ولا شافت السياره عدل.. ركبت ورا على طول وهي مامنه ان نوره يالسه جدام... ابتسم حمدان وماتحرك بالسياره وتم ساكت..بس رد عليها سلامها ... ويوم طول وهو يالس استغربت فطوم...ليش ساكتين وواقفين جي..؟؟؟
فطوم: شو بلاكم..؟؟..يالله روحنا..
حمدان: احم...والله يافطيم..انا مب دريول...يالستلي ورا وانا اسوقبج... صح اقولج شيخه وشيخه بس عاد مب تصدقين عمرج موليه...!!..
استغربت فطوم... وشكت فالسالفه..وايجت من ورا الكرسي لجدام وشافت الكرسي الجدامي فاظي...وشهقت...ياويلي...انا بروحي ويا حمدانوه في السياره...!!!..يالفظييييييييحه...
فطوم: وين نوره..؟؟؟
حمدان: مارمت اخطف البيت واييبها..لانه يوم اتصلت انا كنت قريب من الجامعه الا هني...
سكتت فطوم...زين منه انه خطف عليها ...فظيحه تقعد تتشرط بعد...
حمدان: فطوم يالله ركبي جدام ...بروحي ميت من التعب ابا ارقد....
ما عارضت فطوم...صح قافطه بس متفشله منه بعد..مسكين... نزلت هي وكتبها وركبت جدام.. وتمت ساكته وهي ميته من المستحى... وحمدان بعد كان شوي قافط منها... فتم ساكت هو بعد... خطف على الدكان...ونزل الجامه وكان يرمس ويا الهندي يوم رن تيلفون فطوم ..طلعته من الشنطه وبغت تيها سكته قلبيه يوم شافت " سعيد يتصل بك"... وبشكل لا ارادي مدت ايدها ومسكت ايد حمدان اللي كان يحرها وهو يسولف ويا الهندي... مسكتها هذي كانها تطلب منه انه يسكت.... بس على طول فجته يوم انتبهت لعمرها وبالاخص انتبهت لنظرة حمدان الغريبه صوبها.... كان مرتبك..قافط...وشي ثاني بعد ماتعرف شو هو...كانت تحس انه قاعد يتامل فيها..؟؟ مع انها متغشيه بس كانه يقدر يشوفها من ورا الغشوه...وتيمع الدم كله فويه فطوم من الاحراج...
حمدان حس بقشعريره يوم مسكته فطوم... منعم يدييها...وصبوعها الطويله... واستغرب من شعوره بالحرمان يوم خوزت ايدها... ماكان يعرف شو فيها وليش مسكته ..بس شافها ماسكه تيلفونها اللي يرن ومرتبكه...
حمدان: بلاج فطيم...!!!
فطوم: آآآ... سعيد...سعيد متصل...
حمدان: ردي عليه انزين...
فطوم: بيسمع حسك....بيقولي شو تسوين ويا حمدان وبيسويلي سالفه عوووده...!!!
تامل فيها حمدان....وخذ له وقت يفكر شوي...حس ان فطيم ممنوعه عليه....في هاللحظه تعلقبها زياده...على قولتهم كل ممنوع مرغوب... احين فطيم زايغه من ردة فعل اخوها اذا درا انها قاعده مع حمدان...!!..عيل ليش فطوم تطلع جدامه..؟؟ وتاخذ وتعطي وياه بالكلام..!!..صح خذت وقت وايد لين ماتعودت عليه..بس..اذا كانوا اهلها مب راضين بهالشي...وهي تدري ... ليش تطلع له...؟؟؟ ...مهما كان الجواب...ارتاح حمدان من هالناحيه...هالشي يعني ان فطوم مرتاحه منه...وتعودت عليه....عاد مثل اخو ..مثل ولد عم ..اي شي...كيفها...المهم التقبل...اهم شي... اما الشعور عقب يتغير مع الظروف.... وعرف حمدان ان اللي بينه وبين فطوم تخطى السوالف والمزح والمغايظ... وبشكل غريب استانس وايد من هالفكره.... كل هذا التفكير خذ منه ثواني..اشر على الهندي عشان يسكت ويصبر..وصد صوب فطوم وقال..
حمدان: خلاص بنسكت...رمسيه...
توترت فطوم وهي ترد على سعيد...
فطوم: آآلوو...!!
سعيد: شوو هذا...!!..ساااااااااعه لين ماتردين على التيلفون..!!
فطوم: اهلين سعيد...سوري كان في الشنطه وماسمعته... محطوط عالهزاز..
سعيد: شحالج..؟؟؟.
فطوم: الحمد لله شحالك انته وشحال الاهل كلهم..؟
سعيد: بخير الحمد لله... شخبار نواري..؟
فطوم: تشقح...ماداومت اليوم..؟؟
سعيد: ليش..؟؟تعبانه ؟؟؟ شي يعورها..؟؟
فطوم: يالله يالله...يالاهتمام...!!..لا مافيها شي بس تبا تقعد ويا حصه...تواسيها شوي
سعيد: هي حصه...الله يعينها...شو حالها.؟
فطوم: هممممم شو اقولك.؟؟ ساكته...ماترمس...ماتسوي أي شي غير الصلاة والقرايه...
سعيد: مسكينه والله ..الله يعينها.... سمعي...انتي وين..؟؟
ارتبكت فطوم اكثر...
فطوم: انا في السياره...سايره البيت توني يايه من الجامعه...
سعيد: ويا الدريول....؟
فطوم: هي ..الدريول ووياه البشكاره بعد...
سعيد: هيي....انزين سمعي قولي حق نوره تشيك ايميلها...عنبو مطرشها ثلاث رسايل ولا ردت على وحده منهن....!!
فطوم: اووووه اووه.... ثرها بينكم رساااااااااايل ومكاتيب ..!!.. من ورانااا..؟؟؟
سعيد: اوووووه ثرج ماتدرين انتي بالسالفه.... اياني وايااج تقولينها لحد...
ابتسمت فطوم...لانه حمدان صار يعرف بعد والله يعين نوره على التغليس...!!
فطوم: انزين مابقول لحد...وبخبر نوره تشيك ايميلها....سلم على قوم امايه...
سعيد: يبلغ ..وانتي سلمي...فمان الله
فطوم: مع السلامه..
سكرت فطوم التيلفون...
فطوم: اوووووووووووووف الحمد لله..... سلمت...
حمدان: عنبووو ما بغيتي تخلصين داقه سوالف وهالمسكين يتريانا...( وصد صوب الهندي) هاا...جيب اثنين بيبسي... واثنين تويكس...جلدي...(بسرعه يعني بالهندي)....
ويوم سار الهندي رد صد صوب فطوم..
حمدان: شو سالفه الرسايل..؟؟
فطوم: ههههههههههه مهددني سعيد ماقول لحد...
حمدان: قولي عاد عرفت نص السالفه انا...
فطوم: ههههههههه سعيد ونوره بينهم رسايل وايميلات....بالنت..
حمدان: ههههههههه لا والله...مب هين سعيد...برايها انزين خطيبته...
فطوم: واذا قلت لك ان هالسالفه من قبل الخطووبه...
حمدان: حلفي...!!!
فطوم: هههههههه والله...انا متاكده...لانه يرمس كانه متعود على سالفه الرسايل ..ومتكتمين عليها من متى....وهو ماخطبها الا من كم يوم ..متى واحا ياخذ ايميلها..؟؟؟
حمدان: عنلاااتهم زااد....مب هينين اثرهم....
ياب الهندي اللي طلبه حمدان ودفعوله وروحوا....
فطووم: لا تخبر حد اوكي...؟؟ عن سعيد ونوره...
حمدان: من عيوني....
سكتت فطوم...وقفطت زياده...
حمدان: يقولون يعلهن سالمات.....
فطوم: انزين يعلهن سالمات ماقلنا شي...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muharraq-girls4.up-your.com
المشتاقة للجنان
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 335
العمر : 25
مـكان الإقـامة : مـمـلـ التائبينـ ـكـة
الهـوايات : اليراع صديقي و الوريقات بوحي
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: تتمة الجزء [31] من قصة أموت و أحيابك   الخميس مايو 03, 2007 2:40 pm

تموا ساكتين لين باقي الدرب..وكل واحد تاخذه الافكار وتيبه...يوم وصلوا البيت عقب فطوم غشوتها وتحجبت...يوم شاف حمدان ويهها فز قلبه ودق بشكل غريب طبيعي...وبين هالشي على نظراته وويهه....مب قادر يغبي...نزلت فطوم من السياره وهو يطالعها..وارتاح لانها ما تحط مكياج في الجامعه....
فطوم: مابتنزل..؟؟!!!
حمدان: لا...فديت وحده انا بروح الوي عليها....
قال هالجمله بتمتع....ومبتسم....بطلت فطوم عيونها وبحلقت فيه وهي منصدمه.....تتوقع أي شي من حمدان.....
يوم شاف ملامحها توسعت ابتسامته اكثر...
حمدان:...مخدتي...!
ظحكت فطوم وشكلها ارتاحت...الشي اللي خلى حمدان يتاثر اكثر....شو صاير فيني اليوم...لايكون التعب ماثر عليه...!!
فطوم: حسبي الله عبليسك... انزين روح ارقد...مبين عليك تعبان....
حمدان: هي والله اني منهد مووووليه..... وفاة سيف الله يرحمه ماخلت فينا قوة...
فطوم: الله يرحمه...وتصبر اهله واحبابه...
حمدان: آمين..سلمي على حصه...والله خاطري اشوفها اروحي بس مايصير بعد...
فطوم: بوصللها كلامك...مشكوور عالتوصيله تعبناك...
حمدان: افااا يافطيم...لا تعب ولا غيره....يوم ماتحصلين حد اييبج اتصليبي سيده وبييج مب لازم تتصلين بنوره ونوره تتصلبي ...شغله...
وابتسم.... كان يمزح...مايعني كلامه...بس طبعا مابيمانع اذا اتصلتبه فطيم...بالعكس بينور التيلفون باتصالها... بس فطيم ظحكت...
فطوم: ههههههههههاي...ده بعدك...!!...مستحيل اتصلك.. خل عنك هالسوالف....على العموم مشكور والله ماقصرت ....
حمدان: هههههه ويا ويهج...شلي شلي بيبسيج والتويكس... ويالله دخلي داخل البيت...
فطوم: بسم الله كيف يظارب.....يالله فمان الله..
حمدان: مع السلامه..
دخلت فطووم البيت وهي تحس بفرح غريب...وعاطفه مب فاهمتنها...منظر حمدان وهو تعبان...وفكره انه بيروح يرقد...خلتها تتخيله كيف شكله وهو راقد..!.. وهالتخيل خلاها تحس بعطف وحنان عليه...كانه ياهل...دايما كانت تشوفه حيوي ونشيط وخريش ماشاء الله...بس اول مره تشوفه تعبان...وفيه رقاد...انتبهت لعمرها ولافكارها...انا شو ابا فيه افكر بحالته تعبان والا صاحي...!!.. شو لي من الحايه...؟...اول مادخلت حجرتها دخلت وراها نوره على طول...مسكتها من ايديها الثنتين وقعدت اطالع فيها..
نورة: هاااا...صاااحيه..؟؟؟ كامله والا شي ناقص فيج...!!!...الحمد لله كامله...
فطوم: شووو...بلاج يالخبله...!!
نورة: خفت حمدان سوابج شي ورديتي ناقصه ايد والا ريل...
فطوم: هههههه حرام عليج...
نورة: اللـه اللــــــه.... حرام عليج اون....بدينا نحس..!!
فطوم: حسيت فعينج عن هالرمسات الماصخه....تعاااااااااالي انتي صدق....مسوده الويه...
نورة: سوري والله حمدان كان عدال الجامعه وماطااع يرد البيت عشان اسير وياه...
فطوم: ماقصد هالسالفه انا.....شو سالفه الايميلات...؟؟؟
ورصصت فطوم عيونها...ارتبكت نورة..
نورة: أي ايميلات...!!!
فطوم: أي ايميلات هاااا....اللي بينج وبين خطيبج...
يلست نورة عالشبريه...
نورة: آآآآآآآآآآيه ياحلات هالكلمه ....من متى وانا اتمنى اسمعها...خطيبي...فديته متى بيستوي ريلي...
فطوم: اندوووكم انتووو.... لا تغيرين السالفه.... ليش ماخبرتيني ان بينكم ايميلات..؟؟؟
نورة: مادري بصراحه ماشفت لها داعي اخبرج...
فطوم: وانا اقوول ياربي...وايد مستوييين هاديين انتي وسعيد من عقب ماتراضيتوا...ولا حد منكم يسال عن الثاني... ثركم تعرفون علوم بعض وتسولفووون عالنت...
نورة: اللي يسمعج يقول داقين سوالف اربع وعشرين ساعه.....رسالتين والا ثلاث في الاسبوع بس..
فطوم: بس..؟؟؟...انزين...اتصلبي سعيد...ويسلم عليج...ويقولج شيكي ايميلج مطرشلج ثلاث رسايل ولا رديتي على وحده منهن...
نورة: فدييييييييييته...بس مقطوع النت عندي...ومب رايمه ارمس حد عن النت عن يمدووون لي لسااان...مالهم بارض بسبب اللي صار...
فطوم: هممممممممم... نورة...نحن لازم نطلع حصه من اللي هي فيه...والله البنت بتمرض شي بيصير فيها...الكبت هذا مب صحي ...لازم تفرغ...
بان الزعل على ويه نورة...يوم تذكرت اختها وحالتها...
نورة: عمري ماتخيلت ان هالشي بيصير لحصه...وانها بتوصل لهالدرجه من الزعل....مادري ماكنت احسها تحبه لدرجه الجنون يعني عشان ما تقدر تتخطى هالشي...
فطوم: ماعليج انتي...السكوتي لوتي... وبعدين احس ان سيف ينحب ...ولا تنسين انه ريلها... تلقينها زعلانه عليه وعلى نفسها بعد....ترملت وهي في هالسن....
نورة: شو نسوي يعني..؟؟ يوم هي تكلمنا كانه ماصار شي... بس كل شي ينشاف فعيونها وفويهها اللي ذبل... حالتها النفسيه زفت...واحس انه ماشي مصبرنها غير صلاتها وقراتها...
فطوم: مااعرف....بس لازم نحركها من داخل....نخليهاتحس وتصيح....صدقيني بتتغير من بعدها وشوي بترتاح...
نورة: غسلي ايدج مني... ما اقدر اسوي جي باختي...صح قلبي يعورني عليها الحين....بس ماتحمل اشوفها تصيح..
فطوم: مسكينه والله....المهم احين شو بتسوين برسايل سعيد..؟؟
نورة: آآآآيه فديت سعيد انا وطوايفه....باجر في الجامعه بسير اللاب وبشيك ..وبطرشله رساله من هناك...
فطوم: تمام... يالله قومي طلعي عني خليني اتسبح واصلي وبيييج عقب...
نورة: طالع تروغني والله...
فطوم: هي يالله قومي طلعي برا....
ظحكت نوره وطلعت من حجرة وشافت امها توها داخله ...
نورة: هلا امااايه....ييتي..!
ام خالد: هي بنتي...ييت...حد ياكم في البيت..؟
نورة: لامحد يانا...انتي وين سرتي شليتي الدريول وخليتي فطوم حليلها في الجامعه اروحها..
ام خالد: واابووويه نسيييتها نساها الموت حليلها بنت هلال...سيري قولي للدريول يروحلها...
نورة: لا خلاص اكيه يت..
ام خالد: منو يابها.؟
نورة: آآآ... انا سرت ويا حمدان ويبناها...
ام خالد: وابوي عليج انا...وشحقه ماتسيرين ويا واحد من خوانج....؟
نورة: خواني ماعندهم تصاريح امااايه...مابيدخلونهم... المهم انتي وين كنتي.؟
ام خالد: والله يابنتي كنت عند هالمسكينه اللي تصيح ولدها ليل نهار...
يلست نورة عدال امها....
نورة: ام سيف..؟؟..متى خبروووها..؟؟
ام خالد: خبروها امس.... مسكينه حالتها ماتسر بس متصبره شو بتسوي يعني...!!
نورة: حليلها...الله يعينها.... على الاقل الام تصيح...الا حصه لين الحين مب عارفين شو نسويبها...!!
ام خالد: آآآخ واعلييي على بنتي...والله انها حالها ماتسر لاعدو ولا صديق....بس الله بيسهل امرها وبيريح بالها ان شاء الله...
نورة: آمين...امايه قوم عبدالله متى بيردون امريكا..؟؟
ام خالد: والله اظني هاليومين...جان مب باجر مايندرا...مايرومون يتاخرون..
نورة: هي صح...حليلهم.....
ام خالد: برايج انا بسير ابدل ثيابي...
دخلت ام خالد وخلت نوره بروحها في الصاله... وهي تفكر فحالة اختها...وكيف تقدر تساعدها....فجاه خطرت فبالها فكره...ليش ماتروح حصه لعمتها ام سيف...وتسلم عليها وتعزيها...يمكن تتاثر بحالتها شوي وتتخطى الازمه....!!!...وقعدت تفكر فيها اكثر وبالاحتمالات اللي ممكن تصير...لين مايتها فطوم...وخبرتها بالسالفه..وشجعتها فطوم وقالت لها مابتخسر شي بالمحاوله...وركبن فوق عند حصه...اللي كانت منسدحه على شبريتها وتجلب في تيلفونها...كانها كانت تشوف المسجات او شي جي... عورتهن قلوبهن عليها...حصه يوم شافتهن نزلت التيلفون واعتدلت في يلستها...نورة وفطوم ين ويلسن عدالها عالشبريه..
نورة: شو تسوين؟؟؟
حصه:..........ماشي...
فطوم: اقول حصيص...حمدان يسلم عليج وايد...يقول وده يشوفج بس اون مايصير...
ابتسمت حصه ابتسامه خفيفه...
حصه: الله يسلمج وياه من الشر....
نورة: اقول حصه... امايه توها يايه من عند عمتج...
رفعت حصه عيونها باهتمام....
حصه: والله...شحالها.؟
نورة: خبرووها بالخبر امس....ومسكينه تصيح وتعبانه بس متصبره..
نزلت حصه عيونها
حصه:....مسكينه...الله يعينها...
فطوم: ليش ماتسيرين لها تواسينها وتسلمين عليها...؟؟؟
حصه: ياريت....بس مايستوي اظهر من البيت... ولا اظهر جدام أي ريال غريب..
نورة + فطوم: ليـــــــــش...!!!
حصه: ........... لازم اقضي العدّه ...
تلفتن فطوم ونوره لبعض..وتذكرن هالشي...انها لازم تقضي العده اربع شهور في البيت....يعني مافي امل تروح حصه لعمتها في المستشفى... الا جان عمتها تفتكر وتي تسلم على حصه وتعزيها وتعرف انها في العده ومايستوي تظهر...اكيد بتي تسلم عليها....ولين ماتزورهم العمّــه... بيتريون وبيشوفون شو بيصير بحالة حصه...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muharraq-girls4.up-your.com
المشتاقة للجنان
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 335
العمر : 25
مـكان الإقـامة : مـمـلـ التائبينـ ـكـة
الهـوايات : اليراع صديقي و الوريقات بوحي
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: الجزء [32] من قصة أموت و أحيابك   الخميس مايو 03, 2007 2:41 pm

الاربعاء وبعد الغدا كانوا خليفه وعبدالله مع حمدان في سيارته..سايرين مطار دبي...بعد ماحجزوا التذاكر وخلصوا .. وكل حد منهم شايل هم وافكار مالها لا اول ولا اخر... خليفه موت سيف كان مسيطر عليه كليا...نسى كيف يستانس بشوفة اهله...نسى يتامل ببلاده كل مايرد لها...نسى حصه وطوايف حصه.... كان شعور غريب بالذنب مسيطر عليه...ومخلنه دايما معصب....مب قادر ينسى انه كان يتمنى ان سيف ماياخذ حصه...رغبة داخليه كانت تتمنى حصه لنفسه...لكنه يحاول يبعد هالفكره عن باله...اللي صار قضاء وقدر...وهو ماسوا أي شي عشان يمنع خطبة سيف لحصه..واستسلم للامر الواقع...واقتنع انه النصيب...ومكتوب...ونفس الشي الحين...هذا نصيب سيف وعمره...وهذا نصيبي انا...والله يعين من اللي ياي..الدراسه كانت صعبه وايد عسب سالفة حصه...والظاهر الحين بتكون مستحيله....الله كريم...
وصلوا مطار دبي..وبعد ماخلصوا الاجراءات القانونيه...التفت عبدالله على حمدان...
عبدالله: ماوصيك حمدان..عالاهل...وخصوصا خواتي...تدري انته ان خالد وناصر مايقعدون وياهن وايد ونادر مايشوفونهن مع انهم فبيت واحد...
حمدان: ولا يهمك ...مووول لا تشيل هم...
عبدالله: وعنوود بعد...حطها فعيوووونك..
حمدان: اوامر ثانيه..؟؟
عبدالله: لا سلامتك...
حمدان: الله يسلمك...(وتقرب من عبدالله يصاصره وخليفه عيونه عليهم ومعصب).. هالنكدي هذا اباك تغيرله مزاجه قبل ماتتخرجون وتون..والا اممممره لا تيبه وياك اذا تم جي..
ظحك عبدالله ظحكه خفيفه..
خليفه: شعنه تصاصره...!!..صدق انك ماتستحي...
حمدان: افااا ياخلووف...كنت اوصيه عليك بس...
خليفه: مب لازم توصي....مستغني عن وصاتك انا...
ابتسم حمدان...ومسك خليفه ولوا عليه..
حمدان: فديت اخووويه انا.... (وابتعد عنه)... خلوف...اسمعني.. تصرفاتك هذي كانك واقف فويه الدنيا وتحاربنا كلنا...!!..مابتنفعك... بالعكس بتظرك ...ادري انك مظايق ومعصب عسب وفاة سيف الله يرحمه...كلنا زعلانين عليه...بس اللي صار مب ذنب حد...ومب ذنبك انك ماكنت موجود...اللي صار قسمة ونصيب..عمر هذا.. محد يدريبه متى يخلص غير رب العالمين.....بس يمكن يواسيك بانك تعرف ان سيف كان وايد مستانس بالفتره الاخيره...وايد مرتاح..انا ماقولك انساه...بتكون قليل اصل اذا نسيت ربيعك...بس حاول تتقبل الموضوع..وتتاقلم وتخفف عن نفسك شوي...وراك دراسه تخلصها ومستقبل تبنيه...ويوم بترد ان شاء الله ماريد اشوفك بهالمزاج...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muharraq-girls4.up-your.com
 
·!¦[· أمـــوتـ و أحـيـــا بكــ ·]¦!·
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 11انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•°o.O أهلا و سهلا بكم O.o°• :: وحـــ مخطوطات يراع ــد4 :: وحـــ يحكى أن ــد4 :: وحـــ رواية عمر ــد4-
انتقل الى: