•°o.O أهلا و سهلا بكم O.o°•

•°o.O في منتديات مدرسة المحرق الثانوية للبنات O.o°•
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 :: تقرير عن Weiss Kreuz ::

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
::عـفـريـتـة::

avatar

انثى
عدد الرسائل : 244
العمر : 24
مـكان الإقـامة : K.S.A
الهـوايات : ...
تاريخ التسجيل : 21/04/2007

مُساهمةموضوع: :: تقرير عن Weiss Kreuz ::   الإثنين أبريل 23, 2007 9:43 pm

بدأت المهمة .. Mission Start





في عالم مليء بالخداع و سفك الدماء والفوضى .. تختل القوانين ويصبح القوي يأكل الضعيف .. عالم يستخدم قانون الغاب و لا يهتم إلا بمصلحة نفسه .. عالم دفن فيه الحق وامتلئ بالأكاذيب وقسوة القلوب .. أما آن للشر أن يتوقف بوجود أحد يستطيع تخليص العالم من الظلام الذي يعيشه ؟ .. وأخيراً هم موجودون حقاً .. إنه ليس خيالاً فالغيوم المظلمة في السماء تبددت و أشرق الضوء والأمل من جديد .. لقد ظهروا الفايس .. بياض لا حدود له .. بياض يقتل ظلمة السواد حتى في منتصف الليل .. أجل إنهم مجموعة من أربعة شباب في مقتبل العمر يسمون أنفسهم بالصليب الأبيض .. تراهم في وضح النهار مثل أناس عاديين يقومون ببيع الزهور في محلهم الصغير والابتسامة والسعادة تملئ وجوههم والفتيات من حولهم معجبات بوسامتهم .. أما في الليل فيكونون عبارة عن قتلة بإمكانهم قتل المذنبين بأقل من ثواني .. فمع أنهم قتلة إلا أنهم لا يقتلون حباً في القتل وإنما للدفاع عن الحق وتخليص العالم من شر المذنبين والمخربين .. وهم يعملون لمصلحة رجل يلقب بباريش فهو الرئيس والعقل المدبر لهم ويزودهم بالمهمات دائماً عن طريق شاشة كبيرة داخل قبو تحت محل الزهور .. لكن السؤال الأهم لماذا يضيع أربعة شباب حياتهم ومستقبلهم والعمل في القتل ضمن دائرة الخطر دائماً .. فلكل واحد منهم أسبابه و أهدافه الخاصة من انضمامه للفايس .. فآيـا صاحب الشعر الأحمر يسعى للانتقام من مقتل والديه ومرض أخته .. أما يوجي المحقق البارع ترك عمله من أجل البحث عن قاتل المرأة التي هي حب حيـاته .. وكين لاعب الكرة الطموح الذي استبعد عن الفريق بسبب تهمة مدبرة .. أما أومي الفتى التائه من هو وكيف كان ماضيه ولماذا لم يقبل والده إنقاذه .. حتى باريش ما هدفه من إنشاء فرقة مثل هذه والشرطة والجهات المختصة تستطيع التكلف بجميع الأمور .. إنها مسائل شخصية لا أكثر .. والصدفة أن الجميع لهم نفس العدو .. الرجل صاحب النفوذ ريجي تاكاتوري .. من يكون ياترى ؟ إنه الرجل الذي تسبب في المأساة التي حدثت لآيـا .. وهو من حطم أحلام يوجي مع حبيبته .. حقده وطمعه جعلا من كين ضحية اتهام كاذب أبعد عنه طموحه وآماله في احتراف الكرة .. إنه الوالد ذو المشاعر المتحجرة الذي تخلى عن أومي في أصعب لحظات حياته بسبب حبه للمال وعدم دفعه للفدية .. كما أن ريجي دمر الكثير وقتل العديد من الناس وسبب لهم الرعب والخوف والأسى .. بمساعدة من فريق الشفارز نقيض الفايس .. من هم الإيسستيت وماهي مخططاتهم .. وهل سينج كل فرد من الفايس بتحقيق أهدافهم الخاصة والقضاء على ريجي الكابوس الأسود الذي عكر صفو حياتهم .. وهل ستنجو شقيقة آيـا من الموت وهل سيعود أومي لأحضان والده من جديد وهل سيرتاح يوجي بعد انتقامه لآسوكا .. وكين هل سيعود للعب الكرة وإسقاط تلك التهمة عنه .. ترى كيف ستكون نهاية ريجي تاكاتوري وكيف سيتخطون الفايس كل المشاكل والمهمات المرسلة لهم .. ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://WwW.MAHA.CoM
::عـفـريـتـة::

avatar

انثى
عدد الرسائل : 244
العمر : 24
مـكان الإقـامة : K.S.A
الهـوايات : ...
تاريخ التسجيل : 21/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: :: تقرير عن Weiss Kreuz ::   الإثنين أبريل 23, 2007 9:43 pm

Aya Fujimiya


الاسم الحقيقي : ران فوجيميا
الاسم المستعار " الكود " : Abyssinian
العمر : 20 عام
تاريخ الميلاد : 4 \ 7
الطول : 178 سم
فئة الدم : A
السلاح : السيف الياباني " كاتانا "
الزهرة المفضلة : الورد "Rose "
الأشياء المفضلة : المـال
الأشياء الغير مفضلة : غير معروف
الهوايات : القراءة
شعاره : لا الشيطان ولا المـوت

آيـا صاحب الشعر الأحمر وقائد المجموعة ..لديه مظهر غامض ونظرة باردة ومشاعر بلا عاطفة .. فهو نادراً ما يبتسم وربما لم يبتسم منذ دخوله للمجموعة .. كما أنه يقضي على من يزعجه بسرعة كبيرة .. وتصرفاته الغريبة لا أحد يستطيع فهمها أو فهم ما يجول في خاطره .. آيـا يأخذ مسألة العمل في محل الزهور بشكل جدي عكس بقية أفراد الفايس وغالباً ما نراه يعاتب أصدقائه ويأمرهم بالعمل بجد أكبر و أن يسقون الزهور في الأوقات المحددة .. ويتبين من ذلك أن آيـا مخلص في العمل مهما كان بسيطاً أو مؤقتاً .. فهذا العمل يعتبر مجرد تمويه لا أقل ولا أكثر ..

اختار آيـا السيف الياباني كاتانا كسلاح له وهو يأخذه معه في كل مكان .. لأن عمله يحتم عليه ذلك فقد يتلقى مهمة في أي وقت من اليوم .. أما مهارته في استخدام السيف فهي عالية بل استثنائية .. و آيـا لا يتردد في قتل شخص يحس أنه يستحق الموت فعلاً .. فهو كبقية الفايس التحق بالمجموعة لأسبابه الخاصة .. وكل ذلك بسبب ماحصل لأهله عامةً و أخته الصغيرة خاصة ..

ولا أحد يستطيع فهم معاناة آيـا أو إدراك مدى كمية الحقد والكراهية التي في قلبه والتي يحس بها في كل دقيقة تمر في حياته .. فلا عجب من أن تلك المشاعر جعلت منه شخصاً أخر ومختلف تماماً عما كان من قبل .. فقد كان آيـا متفائل في الحياة ودائماً يبتسم وعاش حياة جميلة مع أبويه و أخته فقد كانوا عائلة تغمرها المحبة والتفاهم .. حتى أتى ذلك اليوم والذي كان بالنسبة لآيـا من أسعد الأيام وأفضلها لأنه يصادف عيد مولد أخته السادس عشر لكنه في الحقيقة لم يكن كذلك بل كان يوماً مصيرياً غير حياته للأبد وغير اسمه فيه أيضاً .. فآيـا ليس اسمه الحقيقي وإنما هو اسم أخته الصغيرة فاسمه الحقيقي هو ران ..

قبل عامين قام ران باصطحاب أخته آيـا في عيد ميلادها السادس عشر إلى المهرجان .. وقد كانا سعيدين جداً ويستمتعان بفعاليات المهرجان .. حينها رأت آيـا زوجين من الأقراط وأعجبت بهما فقام ران بشرائها لها كهدية لعيد ميلادها وكانت سعيدة جداً بهما .. وفي طريق عودتهما كانا يأملان بأن نهاية اليوم ممتعة لكن حدث شيء غير طبيعي في لحظة وصولهما للمنزل .. فقد رأت آيـا والديها ممددان على الأرض والدماء يملئان المكان .. فلم تستطع التحمل وصرخت بقوة حتى وصل ران وذهل من بشاعة منظر أعز الناس بالنسبة لهما لكنه أيضاً تدارك الموقف وأحس بوجود مصيبة أخرى فلاحظ أن الغاز مفتوح وأن المنزل سينفجر في أي لحظة .. بعدها أمسك ران بيد أخته و ركض مبتعداً عن المنزل فما إن وصل إلى الرصيف المقابل انفجر المنزل وبدأت النيران بالتهامه أمام أعين آيـا وران ومن شدة الصدمة وقفت آيا في منتصف الشارع .. وفجأة خرجت سيارة من العدم واتجهت مسرعة نحو آيـا حتى اصطدمت بها وسقطت أرضاً أمام أعين ران المذهولة والمليئة بالمشاعر المختلفة في تلك اللحظة من الحزن والألم والصدمة والحقد وغيرها .. واستطاع بسرعة أخذ لمحة من السيارة ونظرت عيناه إلى ريجي تاكاتوري الذي كان هو الآخر يبادله بالنظرات والشر يملئ عينيه .. وبعدها أغمض ران عينيه .. وسقط منهار القوى ..

وبعدما أفاق ران واسترد شيئاً من عافيته .. أخبره الأطباء بأن آيـا أصيبت بغيبوبة لا يعلم متى ستصحو منها .. أنزعج ران كثيراً من الخبر فقد كانت أخته آيـا كل شيء بالنسبة له خصوصاً بعد وفاة والديه في تلك الحادثة المدبرة من قـِبل ريجي نفسه .. وقرر ران في تلك اللحظة الانتقام مهما كان الثمن .. وعندما تفحص جيب بنطاله وجد الأقراط التي اشتراها لأخته .. فأعطى واحداً منهما لآيـا و وضعه في يدها .. أما الزوج الآخر فقد قام بارتدائه في الأذن اليسرى كوعد لأخته أنه لن ينساها ولن ينسى حقده وحزنه ورغبته في الانتقام من ريجي .. وقرر أيضاً أن يخفي اسمه الحقيقي عن الجميع فأخذ اسم أخته واتخذه اسماً له ..

وكل ما كان يفعله ران بعد الحادثة كان من أجل أخته فقط لا غير .. فقد كان يحارب من أجلها و يقتل الناس لأجلها .. وانضم للفايس من أجلها أيضاً ..

Yohji Kudo


الاسم المستعار " الكود " : Balines
العمر : 21 عام
تاريخ الميلاد : 3 \ 3
الطول : 182 سم
فئة الدم : AB
السلاح : سلك رفيع
الزهرة المفضلة : الأوركيد
الأشياء المفضلة : النساء
الأشياء الغير مفضلة : الرجال
الهوايات : اصطحاب النساء ^^
شعاره : الفايس بياض لا نهاية له

يوجي هو الأكبر سناً في المجموعة لكن بالإمكان وصفه بالفتى اللعوب ^^! فغالباً ما نشاهده يعبث ويتحدث مع الفتيات في محل الزهور الذي يديرونه .. لديه شخصية سهلة التعامل ويأخذ كل الأمور ببساطة ونادراً ما يغضب حتى إذا كان الامر يستحق ذلك وهذا أفضل شيء فيه .. لكن اتخاذ الأمور ببساطة أحياناً لا يكون مفيداً فيوجي يقضي النهار كله في النوم لأنه يحب ذلك فقط .. يتميز بالأناقة ولديه أسلوب جميل في الكلام وهو يقدر النساء لدرجة أنه يقول " عدو النساء هو عدو لي " ..

اختار يوجي السلك المعدني الرفيع كسلاح له .. وهو يحمله معه دائماً ويخفيه في معصم يده على هيئة جهاز رصد .. وقد تكون هيئة سلاحه ضعيفة أو غير مجدية لكن لا تنخدع بالمظاهر أبداً فمهارة يوجي باستخدامه عالية ويستطيع أن يقتل شخصاً فيه بكل سهولة .. ويوجي ليس ماهراً بالتحكم بالأسلاك فحسب بل هو قادرة على استخدام المسدس بكل مهارة ويتقن تصويب الأهداف عن بعد .. وحين يكون غاضباً أو رأى مذنباً يستحق الموت فإنه يقتله بأقل من ثانية !

ومن مظهر يوجي المرح والمبتسم يتبين للبعض أنه لا يعاني من أي مشاكل في حياته .. لكن الحقيقة ليست كذلك فيوجي يعاني من شدة اليأس الملمة به لكنه يخفيها تحت قناع من التفاؤل والمرح وهذا الشيء لا يدركه إلا الفايس أنفسهم وقليل من الناس لأن يوجي حريص على أن لا يعرف أحد عن مشاكله فهو لا يحب ذلك .. وحتى يرتاح من آلامه ومعاناته وينساها قليلاً أصبح يدخن بكثرة كما أصبح شبه مدمن على الكحول ويكثر من تناولها ..

والسبب في تلك المعاناة والحالة التي وصل إليها يوجي حتى قرر الانضمام للفايس يعود في الماضي القريب .. حينما فقد حب حياته فتاة تدعى آسوكا .. ولنعد إلى أحداث حياته قبل انضمامه للفايس .. كان يوجي يعمل كمحقق خاص مع شريكته آسوكا .. وقد كان يحبها كثيراً لأنه رأى فيها كل الصفات الإنسانية كما كانت مرحة ولطيفة وهي كل شيء بالنسبة لـه ..

وفي أحد الأيام عندما كانا يعملان معاً في أحد القضايا .. أصيب يوجي بجراح وأعيقت حركته تماماً فخافت آسوكا عليه كثيراً وطلبت منه الابتعاد عن المكان لأنه مصاب وأنها ستتولى بقية القضية فوافق يوجي لرغبتها في ذلك .. وما إن ذهبت ومشت عدة خطوات حتى أصيبت بطلق ناري ففارقت الحياة فوراً وأمام عيني يوجي .. تلك الحادثة دمرت يوجي كلياً حتى أنه لم يعد يعمل محققاً لأنه لم يعد يرى أمامه إلا أن عليه عمل واحداً يجب القيام به وهو الانتقام لموت آسوكا .. ولن يستطيع يوجي نسيان آسوكا طوال حياته ولحظات موتها كانت معلقة في ذاكرته حتى يومنا هذا ..

وتين فيما بعد بأن موتها كان بسبب أحد مشاريع تاكاتوري .. وما أن علم يوجي بذلك حتى انضم للفايس لأنها المجموعة الوحيدة التي يستطيع يوجي أن ينتقم عن طريقها ..

Ken Hidaka


الاسم المستعار " الكود " : Siberian
العمر : 19 عام
تاريخ الميلاد : 23 \ 12
الطول : 175 سم
فئة الدم : B
السلاح : قفاز مخالب النمر " Bugnuk "
الزهرة المفضلة : ‏الجنطيانا
الأشياء المفضلة : الأطفال وكرة القدم
الأشياء الغير مفضلة : الكذب
الهوايات : لعب الكرة

كين هو العضو الأقل من عادي في المجموعة .. لا يمكن أن تجد غير اللطف والشفقة في قلبه وعندما لا يكون في مهمة نراه يهتم في الزهور والبسمة على وجهه دائماً .. وهو الأكثر اتزاناً من بين الأربعة ومع أن آيـا ويوجي أكبر سناً إلا أنهما لا يتصفان بما يتصف به كين فمثلاً آيـا سريع الغضب والحقد والكراهية تملآن قلبه ولا يفكر إلا بالقتل دون تخطيط أما يوجي فهو الآخر يقوم بتصرفات لا تقل سوءً عن آيـا ^^ أما كين فهو هادئ ومتفهم وينجز الأمور بدقة وبعد تفكير طويل .. كما أن لديه لياقة بدنية عالية لذلك نراه نشيطاً دائماً .. يحب ركوب الدراجة النارية ويقوم بالتنزه على متنها .. كما أنه في وقت فراغه نراه يلعب بكرة القدم مع الأطفال في الملعب العمومي لأنه يحب هذه الرياضة ..

اختار كين مخالب النمر كسلاح له .. وهو عبارة عن قفاز فيه مخالب حادة جداً .. وكين يجيد استعمالها بشكل جيد فهو ينقض على فريسته ويغرز أنيابه في عنقها مثل النمر تماماً .. لكن كين دائماً يراوده الشك في القتل ويفكر بطريقة مختلفة عن البقية ويرى أنه يوجد أكثر من وسيلة بديلة عن القتل .. لكن وبما أنه في الفايس فإن عليه تنفيذ الأوامر في المهمات ويقتل دون رحمة .. حتى أدرك أن كل المهمات التي يتوجب عليه القتل فيها كانت لأناس يستحقون أكثر من عقاب القتل ..

وكما نعلم لكل واحد من الفايس سببه الخاص في الانضمام لتلك المجموعة .. لكن ما أن نرى كين نتساءل عن سبب انضمامه فهو يبدو شخصاً ليس سيئاً .. إذاً ما هو السبب يا ترى ؟ في الماضي وقبل انضمامه للفايس كان كين لاعباً في الفريق الياباني .. فقد كان لديه قدرات عالية تمكنه من الوصول إلى القمة وتحقيق الفوز والنجاح لفريقه .. ولقب المحترف كان قريباً منه جداً .. لكن حدث ما لم يكن في الحسبان أبداً .. شيء فاق توقعات كين ..

فلدى كين صديق منذ أيام الطفولة وهو مقرب منه جداً يدعى كاسي .. ويلعب معه في نفس الفريق .. وفي أحد الأيام .. أعطى كاسي علبة شراب لكين قبل بداية المباراة في البطولة .. ذلك الشراب كان يحمل مخدر ومع بدء المباراة أصبحت آثاره تظهر على كين فلم يستطع اللعب بشكل جيد وكان كاسي واقفاً ينظر لما يحدث لصديقه ويأمل أن يكون سبباً لتخريب المباراة وعدم الفوز بها مقابل مبلغ من المـال .. بعدها طرد كين من الفريق والبطولة وتدمر حلم حياته ومستقبله في دقائق معدودات .. وبعد ذلك التقى كين بكاسي وراح كاسي يعتذر لكين ويتأسف له ويقول أنه كان السبب فيما حدث له .. لكنها كانت مجرد تمثيلية من وغد خان أعز صديق له مقابل المال ولم يكن لكين سوى تصديق ما قاله لأنه يثق به ويعزه كثيراً .. وبعدها حصل حادث حريق في المكان الذي التقيا به وظن كل واحد منهما أن الآخر مات بهذا الحادث ..

وعندما نجا كين من موت مؤكد وظن بأنه خسر صديقه انضم للفايس .. وبعد فترة من الزمن .. التقى كين أخيراً صديقه كاسي لكن الأمور لم تسر كما يجب واتضح أن كاسي انضم بعد الحادثة إلى مجموعة من القتلة والمصيبة الكبرى تكمن في أن الفايس تلقوا مهمة بقتلهم جميعاً .. لكن كين لم يحتمل ذلك فوقف بصف كاسي ضد الفايس وأصر أن صديقه بريء من كل شيء حتى قام كاسي بمحاولة قتل كين وتبين بعدها لكين أن كاسي كان متعمداً في وضع المخدر له قبل بداية المباراة ..

وبعد أن عرف كين كل ما حدث وتأكد بأن أعز أصدقائه هو الذي دمره وأضاع مستقبله .. قرر بأن يفعل ما يجب فعله .. فأكمل المهمة وقام بقتل كاسي والدموع تملأ عينيه والحزن يعتصر قلبه .. وبعد نهاية التجربة التي مر بها كين كسر حاجز صمته وسأل نفسه لماذا يقاتل ؟ فالإجابة كانت .. أنه لا يقاتل من أجل الانتقام لأحد وإنما ليحرص على أن تكون رياضة كرة القدم نظيفة من أيدي العابثين بها وأن لا يمر أحد اللاعبين الطموحين بما مر به كين ودمر مستقبله ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://WwW.MAHA.CoM
::عـفـريـتـة::

avatar

انثى
عدد الرسائل : 244
العمر : 24
مـكان الإقـامة : K.S.A
الهـوايات : ...
تاريخ التسجيل : 21/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: :: تقرير عن Weiss Kreuz ::   الإثنين أبريل 23, 2007 9:44 pm

Omi Tsukiyono


الاسم الحقيقي : ماموروا تاكاتوري
الاسم المستعار " الكود " : Bombay
العمر : 17 عام
تاريخ الميلاد : 29 \ 2
الطول : 163 سم
فئة الدم : O
السلاح : رماح وسهام مع مسدس خاص بهما
الزهرة المفضلة : الفريسيا
الأشياء المفضلة : الناس الكبار في السن
الأشياء الغير مفضلة : الحمقى والكرفس
الهوايات : الانترنت ^^
شعاره : سامح الأشخاص السيئين

هو العضو الأصغر في المجموعة .. والأمهر في أمور التكنولوجيا أيضاً ^^ فعندما يحتاج أحد أفراد المجموعة إلى أي معلومات تخص المهمات فإن أومي هو من يقوم بالبحث عنها وإيجادها لهم .. أيضاً يتميز أومي بشدة لطفه وعطفه والابتسامة دوماً مرسومة على وجهه ولا يتردد في مساعدة كل محتاج .. لذا نرى من أن الجميع يستطيعون التحدث إليه حول مشاكلهم ويثقون به لأن أومي أهل لتلك الثقة .. ومهما كانت المصاعب أو المشكال كثيرة فإنه يبقى دائماً متفائل وصامد في وجهها ..

اختار أومي الرماح كسلاح له .. وهو يحمل رماح مسمومة طوال الوقت حتى إذا ما احتاج إليها يستعملها ولها تأثير فعال جداً فالرماح المسمومة لها القدرة على قتل أي شخص بسرعة كبيرة على الرغم من صغر حجمها .. وأيضاً استخدم أومي آلة حربية قديمة في عدة من المهمات وهي أشبه برامية للسهام .. وهو بارع في استخدامها فقدرته على إصابة الأهداف ممتازة جداً ولم يخطئ هدفاً أبداً ^^

ماضي أومي غامض بالنسبة للجميع بما فيهم أومي نفسه .. فقد عانى الكثير بسبب فقدانه للذاكرة .. لأن معظم ذكرياته في الطفولة مسحت من ذاكرته ولا يتذكر إلا أمور بسيطة جداً ..

وفي الحقيقة هوية أومي الحقيقية هي أنه أبن ريجي تاكاتوري نفسه واسمه ماموروا تاكاتوري ! وقد عاش في كنفه وكان الابن الثالث له والأصغر سناً .. وعندما كان في السابعة من عمره تقريباً قامت إحدى العصابات باختطافه وطلبت فدية من والده لكن ريجي رفض دفع الفدية وقرر ترك أومي أو ماموروا حتى يموت .. لكن لحسن الحظ قام بايريش زعيم الفايس بإنقاذ ماموروا وأصبح بعد تلك الحادثة جزءً من الفايس وتغير اسمه إلى أومي ..

ومع الوقت بدأت ذكريات اختطافه تعود إلى ذاكرته شيئاً فشيء خصوصاً بعدما تلقوا مهمة بإنقاذ أحد الأطفال المخطوفين والتخلص من العصابة .. فأدرك أومي أن سبب اختطافه كان بدافع المال لكن والده لم يدفعه .. مما جعل أومي حزيناً بحيث علم أن والده يقدر المال أكثر من أبنه .. ذلك هز أومي حتى أعماق قلبه لكنه تابع حياته ولولا التفاؤل الذي يتمتع به لعانى أكثر في حياته ..

وأسباب محاربة أومي وانضمامه للفايس ليس من أجل حماية الأرواح البريئة فقط وإنما ليفهم أكثر عن نفسه و عن ماضيه وخطوة بعد خطوة ويوماً بعد يوم يكشف أومي ماضيه وصور طفولته ..


Reiji Takatori


الشرير الأساسي في المسلسل والعدو الأول للفايس .. حلم حياته السيطرة على اليابان وأن يكون الحاكم فيها .. وفي سبيل تحقيق ذلك الحلم سيفعل أي شيء من أجله حتى يبعد الناس عن طريقه .. وبالطبع ريجي هو الملام على كل المشاكل التي ألمت بأعضاء الفايس في الماضي والمسئول عن حدوثها .. أيضاً لم يكونوا الفايس الضحايا الوحيدين لمخططات ريجي بل الكثير من الناس تعرضوا للأذى بسببه .. ولم يتردد في قتل أحد منهم أبداً فريجي شخص طماع لا يفكر إلا في مصلحته فقط ..

ريجي هو المسئول عن مقتل والدي آيـا والسيارة التي كان يركبها هي التي اصطدمت بأخته .. كما أن ريجي هو الذي جعل كاسي الصديق الأعز لكين ينقلب ضده و يصبح عدوه .. وكان السبب في إطلاق النار على آسوكا مما أدى لقتلها .. أما عن ابنه ماموروا ( أومي ) فبعد ولادته أدرك ريجي بأن زوجته كانت تحب أخاه فعلم أنه ليس الوالد وإنما يكون ابن أخيه فرتب لعملية اختطافه و كذلك امتناعه عن دفع الفدية مما دفع زوجته للانتحار وإنهاء حياتها .. وهو الذي قتل أخاه وزعيم الفايس أيضاً ..

والأكثر من ذلك فإن ريجي مسئول أيضاً عن موت الآلاف من الأشخاص الأبرياء .. وسيطرته على الأمور الكبيرة في اليابان باتت واضحة والجميع يعرف بأنه شرير يهدف لمخططات خطيرة .. لذلك أرسلوا الفايس لعملية قتله وبعد العديد من المواجهات .. استطاع أخيراً آيـا تحقيق هدفه والانتقام ليس فحسب لمقتل والديه أو من أجل شقيقته .. بل من أجل الناس الذين وقعوا ضحايا بسبب شره بما فيهم بقية أعضاء الفايس .. فقام آيـا بغرز سيفه بعنق ريجي وقتله .. وبذلك أنهى مخططات ريجي وطمعه وسفكه للدماء للأبـد و يالها من نهاية ..

Hirofumi Takatori


هو الابن الأكبر لريجي ويعاونه في أعماله .. لكن ليس الأعمال المهمة أو الرئيسية فهو يقوم ببعض الأعمال الصغيرة فقط .. وعندما كان أومي صغيراً وقبل اختطافه كان هيروفومي يلعب مع أخيه الصغير دائماً لكن بعد اختفائه حزن كثيراً وأصابته صدمة لأنه افتقد أخاه الصغير الذي يحبه ولن يراه ثانيةً .. لكن مع ذلك فإن هيروفومي لم يكن طيب القلب وإنما اتبع خطوات أبيه في الشر .. فبعد أن التقى بأومي طلب منه الانضمام لصفه وترك الفايس وقد أتاه من جانب العاطفة والحب مما أضعف ذلك أومي وجعله يفكر بما عرضه عليه أخيه لدرجة أنه أشهر سلاحه على كين .. لكن بعدها عرف خطأه وأدرك أن هيروفومي كان يخدعه لا أكثر .. فقام يقتله بيديه ..

Masafumi Takatori


هو الابن الثاني لريجي تاكاتوري .. وماسافومي هو الرجل المسئول عن الشيرإينت و يعامل كل واحدة من الأربعة على أنهن بناته .. وهم يقومون بمساعدته دوماً ويحبونه على أنه أب لهم .. أيضاً من المعروف عن ماسافومي بأنه مهووس بعلم الوراثة والتجارب الجينية .. ويطمح ليكون مخلداً لذلك نراه منغمس دائماً في تجاربه العلمية .. لكن الفايس لم يتركوه وحده بل قاموا بمحاولة تدمير مخططاته وبينما كانوا يفعلون ذلك قام بتناول الشراب الذي صنعه مع أنه قيد التجربة فجعل منه ذلك وحشاً مرعباً بعدها تقاتل أعضاء الفايس معه حتى قضوا عليه ..



هذه المجموعة تتكون من أربعة رجال قتلة وهم الحراس الشخصيين لريجي تاكاتوري .. يتميز كل واحد منهم بصفة معينة لكن قواهم كبيرة جداً وهم أهل لثقة ريجي في الحراسة .. لكن فيما بعد يتضح بأنهم مرسلون من قـِبل الإيسستيت للتجسس على ريجي وجس نبض نشاطه .. وهم تابعون فقط لـ الإيسستيت لكنهم لا يتلقون منهم أي أوامر وإنما يعملون ضمن برنامج خاص فيهم .. فالمهم لدى الإيسستيت ان يقومون بالتجسس على ريجي بأي طريقة ممكنة دون شروط ..

Brad Crawford


الاسم : براد كراوفورد
الجنسية : أمريكي
السلاح : مسدس
العمر : 27 عام
القدرات : التحذير من شيء سيحدث بالمستقبل القريب

أخبث أعضاء الشفارز .. وهو في الحقيقة لا يعتبر نفسه أداة لتحقيق أهداف أحد .. لكن هدوءه وبرودة أعصابه تسمح له بثقة الآخرين به بسرعة كبيرة .. وبالطبع براد له هدف من العمل لمصلحة الإيسستيت وريجي فهو خائن لهم لكنه لم يبين ذلك حتى يحقق ما يطمح له .. وبراد لم يفصح عن هدفه ولا أحد يعرف عن مخططاته فهو متكتم عليه جداً .. وينتظر الفرصة المناسبة ..

ولدى براد القدرة على رؤية القليل من الأحداث أو بمعنى أصح مجرد ملامح للمستقبل القريب .. لذلك تنجح خططه دائماً .. وقدرته تسمح له أيضاً بالتنبؤ على الهجمات التي قد تصيبه لذلك يستطيع تفاديها بكل سهولة واستخدام سلاحه بقوة تماماً مثل قوة أي عضو من الفايس .. لا يوجد الكثير عن براد ليقال لأنه شخص غامض لا يعرف أحد ما يجول في عقله أو بماذا يفكر ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://WwW.MAHA.CoM
::عـفـريـتـة::

avatar

انثى
عدد الرسائل : 244
العمر : 24
مـكان الإقـامة : K.S.A
الهـوايات : ...
تاريخ التسجيل : 21/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: :: تقرير عن Weiss Kreuz ::   الإثنين أبريل 23, 2007 9:44 pm

Shuldig


الاسم : تشيلديج
الجنسية : ألماني
السلاح : مسدس
العمر : 22 عام
القدرات : قراءة ما يجول في عقل من أمامه .. التنقل بين الأماكن بسرعة عالية

معجب كبير بلعبة قراءة الأفكار .. فهو يقوم بقراءة أفكار ضحيته ليلعب فيها ثم يقتلها يبطئ .. ويعتبر أكثر عضو واضح ومتنقل من الشفارز ونراه في كل مكان .. وأكثر المهمات تكون من نصيبه فقد تكفل بمهمة إخبار أوكا عن حقيقة أومي واستدراجها لقتلها كما قام باختطاف ساكورا واللعب بأفكارها حتى جعلها تطلق النار على آيـا .. وأيضاً لدى تشيلديج قدرة كبيرة على التحرك بسرعة مما يعب على خصمه توجيه ضربة إليه ..

يدل معنى اسمه باللغة الألمانية على الخداع ..

Farfarello


الاسم : فارفاريلو
الاسم الحقيقي : جي
الجنسية : أيرلندي
السلاح : سكاكين
العمر : 20 عام
القدرات : عديم الإحساس بالألم الجسدي

أكثر عضو مرعب من بين الشفارز .. فجسمه مليء بالخدوش والجروح ويستمتع بإلحاق الأذى بنفسه .. لأن فارفاريلو لا يحس بأي ألم عندما يجرح أو يصاب بأذى وحتى لو كان جسمه مغطى بالدم أثناء القتال فإنه لا يهتم لذلك ويواصل القتال مما يجعل منه خصم صعب الهزيمة ..

لدى فارفاريلو ماضيٍ مليء بالجروح والألم .. فقد عاش في كنيسة مع والديه وأخته الصغيرة وتربى عند راهبة تدعى ريوث وهو يمضي معظم الوقت معها .. وعندما اكتشف أن ريوث لم تكن سوى أمه الحقيقية غضب كثيراً وقام بقتل والديه وأخته بشكل متوحش بيديه الاثنتين .. وتلك الحادثة قلبت كل شيء راساً على عقب بالنسبة لفارفاريلو .. فمن شدة الصدمة نسي أنه هو من قتل عائلته وأصبح يلوم الرب لما حدث لهم .. وكأن الذي به شيء مشابه لانفصام الشخصية .. ولأن فارفاريلو يلوم الرب لكل ما حدث له فقد أصابه الهوس بفعل أمور مشينة بحق الرب لا يمكن أصلاً أن تفعل في حقه أو يستطيع حتى .. وفي أوقات فراغه يقوم بإحداث جروح في مختلف مناطق جسمه أو حتى في أجسام الناس أيضاً ..

وعندما تصيب فارفاريلو حالة جنونية تسمى بـ " الشيطانية " .. فإن بقية أعضاء الشفارز يغطونه بسترة ويضعونه داخل غرفة مظلمة حتى يهدئ .. فلديه شخصية غريبة جداً ومريبة كذلك ..

Nagi


الاسم : ناجي ناوي
الجنسية : ياباني
السلاح : لا يوجد
العمر : 15 عام
القدرات : التحكم بالأشياء

منذ كان طفلاً تخلى عنه الجميع وأصبح مكروهاً لذلك اجتنب المجتمع مع انه كان صغيراً في السن .. لكنه أقسم على الانتقام من المجتمع الذي جعله يشعر بأنه وحيد لا أصدقاء له .. فلدى ناجي شخصية انطوائية ومنعزلة لأبعد الحدود .. ومن المحتمل جداً أن يكون ذلك سبباً في قدرته على تحريك الأشياء وقتل الناس بمجرد أن يفكر في ذلك فقط ..

مهمة ناجي في الشفارز مشابهة لحد كبير إلى مهمة أومي من الفايس .. فهو محترف في مجال التكنولوجيا و يستطيع تقديم المعلومات لشركائه .. على كل حال ناجي ليس مضطراً للمس حاسوبه أو حتى الكتابة في أصابعه فهو يجعل قواه العقلية تقوم بكل هذا العمل ..

ناجي هو ألطف وأرحم أعضاء الشفارز .. فهو لا يشعر بأنه من الجيد قتل الناس أو إيذائهم حتى .. لكنه من الداخل وفي أعماق قلبه يدفن مشاعر مليئة بالكراهية لكنها غير واضحة عليه .. لأنه هادئ ومن الصعب معرفة مشاعره .. غاضب , حزين أو سعيد ..

ومن الواضح بأن ناجي يحب توتو أصغر أعضاء الشيرإينت.. لكنه لا يظهر مشاعره لأحد وإنما يبقيها داخل قلبه فقط وهو يحاول قدر المستطاع جعلها سعيدة وبأمان .. وعندما تكون حزينة يقوم ناجي باستعمال قواه لتحريك زهور الكرز ويجعلها تطير نحوها حتى يرى ابتسامتها مره أخرى .. ومع الوقت أصبح حبه لها يزداد فقد تعلق بها كثيراً لكن الآوان قد فات فقد كان يعلم بأن أعضاء الشيرإينت سيقتلون على يد الفايس وحتى لم ينجزوا المهمة فإن الشفارز سيقضون عليهم .. إذاً في كل الأحوال سيقتلون .. لذلك قرر ناجي بأخذ توتو لمكان آمن بكل هدوء حتى تكون حياتها بأمان .. لكن الفايس قتلوها قبل أن يأخذها مما جعل ناجي يتألم ويحزن لموتها .. عندها حدث شيء غريب لناجي فقد أصبحت قدراته العقلية تطلق أمواج هائلة من الطاقة وأحياناً إذا كانت قوية جداً فإنها تسمح لمنح تلك الطاقة إلى روح شخص ما لتنجو وهذه معجزة نادر حدوثها .. فقد أنقذ ناجي حياة توتو ومنحها فرصة أخرى للعيش .. لكن بالمقابل فإن ناجي خسر حياته ..



الشيرإينت فريق مكون من أربع نساء يعملون لصالح ماسافومي ابن ريجي الثاني .. ولديهم العديد من القدرات التي تجعلهم أهل لقتال الفايس ..

Hell


الاسم : هيل
الاسم الحقيقي : شيزورو أوي
العمر : 27 عام
السلاح : شفرات حادة

تحب ماسافومي بجنون وعندما كان يعمل في تجربته الجينية كانت معه طوال الوقت وتقف إلى جانبه وتعطيه كل ما يحتاج إليه .. لأن لدى هيل معرفة علمية في مثل هذه الأمور أكثر من الأخريات وهي من تقف خلف كل الخطط التي يأمر بها ماسافومي .. وهيل لها قدرة ممتازة على القتال وفي حال قام أحد بتهديدها أو بإلحاق الأذى على حبيبها الغالي ماسافومي فإنها لن تفكر مرتين بوضع الشفرات الحادة مباشرة على جمجمتك و قتلك ^^!

يدل معنى اسمها باللغة الألمانية على اللمعان ..

Neu


الاسم : نوي
الاسم الحقيقي : آسـوكا
العمر : 22 عام
السلاح : القتال

عضو كامل القوة في المجموعة .. فهي تقاتل بقوة كبيرة لدرجة الموت .. وهي ليست من النساء اللاتي يتحدثن بكثرة فغالباً ما نراها صامتة و هادئة بمكانها .. وترتدي نوي خوذة على رأسها مما يصعب على من يراها تحديد ملامحها بوضوح .. وفي وقت لاحق قام يوجي بإزالة الخوذة عن وجهها حتى تفاجئ بما رآه فنوي تشبه إلى حد كبير لآسوكا .. لكن لا أحد يعرف ما إن كانت نوي هي نفسها آسوكا وهو احتمال وراد جداً .. نوي تعيش فقط من أجل ماسافومي ومن تجربته الإنسانية هو الآخر ربما يكون أنقذ حياتها وجعلها تطيع أوامره وتتبعه ..

لم يفقد يوجي الأمل بنوي وقرر أن يجرب مره أخرى .. واستغل الفرصة عندما أصيبت بأذى فأخذها وعالج جراحها لأنه يأمل ويصدق من كل قلبه بأنها هي نفسها آسوكا .. لكن في الحقيقة نوي كانت تخطط لشيء آخر وقد قادت الفايس بالتدريج إلى فخ فقد قامت بالهجوم على يوجي لكنه بالمقابل لم يقاتلها فقالت له أن حبها ليس يوجي وإنما ماسافومي فقط .. عندها قام يوجي بالهجوم عليها و إطلاق أسلاكه المعدنية حول رقبتها واستمر في خنقها والدموع في عينيه بينما هي تصر على القول ليوجي أنها لا تحب إلا ماسافومي وقد كانت تلك كلماتها الأخيرة ..

يدل معنى اسمها باللغة الألمانية على الجديد أو الحداثة ..

Schoen " Schِn "


الاسم : شوين
الاسم الحقيقي : كارين كيتامورا
العمر : 24 عام
السلاح : سوط أحمر

كانت من المفترض أن تكون عارضة أزياء متميزة .. لكن عندما لم ينجح الأمر معها أصبحت عميلة في الشيرإينت وأشبه بالقاتلة المأجورة .. وهي مثل بقية أعضاء المجموعة تحب ماسافومي بجنون وستفعل كل شيء من أجل إبقائه سعيداً .. أيضاً شوين مغرورة بنفسها جداً فمظهرها يعني لها كل شيء في هذه الحياة .. وبعد أن هم كين لمهاجمتها أصاب وجهها وأحدث خدشاً فيه .. عندها أقسمت على أنه لن ينجوا من فعلته وأنها ستقتله .. yuck من زينها عاد >__>

اختارت السوط الأحمر كسلاح لها .. وله قوة كبيرة جداً لدرجة أنه من الممكن أن يقتل من يصيبه .. وشوين ليست من الأشخاص الذي يمكن العبث معهم خصوصاً إذا كنت قد أفسدت مساحيق التجميل التي على وجهها ^^!

يدل معنى اسمها باللغة الألمانية على الجمال ..

Tot " Toto"


الاسم : توت " توتو "
الاسم الحقيقي : نانامي هيبينوا
العمر : 17 عام
السلاح : مضلة صفراء

هي أصغر عضو في مجموعة الشيرإينت .. تصرفاتها وحركاتها تدل على البساطة والسذاجة بالإضافة إلى أنها حمقاء ولا تعرف كيف تتصرف .. لدرجة أنها تحمل أرنباً قطنياً وتتجول معه وتتكلم كالأطفال تماماً .. لهذا فإن كل من يراها يستخف بها أو يهزئ منها .. وقد اختارت توتو المضلة كسلاح لها .. ويبدوا من مظهره الخارجي بأنه ليس سلاحاً لكن من الداخل توجد فيه شفرات .. وعليك أن لا تستخف في قدراتها القتالية لأنه ممتازة جداً ..

هي تحب ماسافومي لكن ليس بقدر الأخريات وحبها الحقيقي لناجي أحد أعضاء الشفارز .. فهي تحب صحبته لأنه دائماً يعمل على جعلها تبتسم .. وقبل القتال الأخير بين الشيرإينت والفايس طلب منها ناجي الابتعاد عن المجموعة لكنها رفضت ذلك وقالت له أن تريد العيش معهم ومع ماسافومي بعد المعركة ..

وربما تكون تصرفاتها طفولية إلا أنها الوحيدة التي عاشت من بين المجموعة والفضل يعود لناجي وتضحيته بحياته من أجلها ..

يدل معنى اسمها باللغة الألمانية على الموت ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://WwW.MAHA.CoM
::عـفـريـتـة::

avatar

انثى
عدد الرسائل : 244
العمر : 24
مـكان الإقـامة : K.S.A
الهـوايات : ...
تاريخ التسجيل : 21/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: :: تقرير عن Weiss Kreuz ::   الإثنين أبريل 23, 2007 9:45 pm

Perisha


الرجل الذي يقف خلف الفايس ويمدهم بالدعم والقوة يعرف بين أفراد المجموعة باسم كريتيكير أو باريش .. لكن اسمه الحقيقي هو شويشي تاكاتوري .. أي أنه أخ لريجي نفسه ! رجل غامض جداً حتى أن الفايس لا يعرفون هويته الحقيقية أو حتى يعرفون بعض المعلومات عنه لأنهم لم يتقابلوا وجهاً لوجه بل يتواصلون عن طريق الشاشة أو عن طريق مانكس .. وهو على خلاف دائم مع أخيه وذلك بسبب عدة أسباب حدثت في الماضي ..

فقد كان شويشي يحب كيكونو زوجة ريجي .. ويعرفها قبل زاوجهما وكان ينوي أن يتزوجها هو لكن الأوان قد فات حينها .. وعندما اختطف أومي ورفض والده دفع الفدية حزنت كيكونو وأصبحت حالتها النفسية رديئة جداً حتى انتهى بها يأسها وألمها بالانتحار وإنهاء حياتها بتلك الطريقة .. عندها أدرك شويشي أن من واجبه الوقوف في وجه أخيه ومنعه من إيذاء أي شخص آخر كما آذى زوجته وابنه .. ثم ذهب لينقذ اومي لأنه عرف أن ريجي لا يهتم لأمره ..

بعد ذلك قام ريجي بجعل شويشي رئيس مركز الشرطة .. وبواسطة معرفة وقوة شويشي لهذه الأمور استطاع أن يخفي هويته الحقيقة ويستبدلها باسم باريش وكذلك كريتيكير ومن خلالها تكونت منظمة لتبادل المعلومات .. كما أنه قام بإنشاء مجموعة الفايس وهي مكونة من أربع عملاء مخصصين فقط للإطاحة بخطط ريجي وحماية اليابان من شره وأخيراً قتله ..

وقد استخدم باريش أحد أقرباء ريجي أو إن صح القول أبنه الصغير كأحد أعضاء مجموعة الفايس .. فكما نعلم بعد اختطاف ماموروا قام باريش بإنقاذه وبما أنه فقد الذاكرة استغل باريش ذلك الشيء وغيرة اسمه من ماموروا إلى أومي .. لكن كان سؤال واحد يدور في ذهن باريش وهو لماذا لم ينقذ ريجي ابنه من الاختطاف .. ذلك السؤال الذي اختبئ في عقل باريش طوال سنين لم يرى الضوء إلى قبل نهاية حياته بقليل .. فقد سأل أخاه عن السبب فأجابه بأن ماموروا لم يكن أبنه وإنما أبن باريش نفسه ! فكما نعلم باريش كان يحب زوجة ريجي وهي الأخرى تحبه فقامت بخيانة زوجها مع أخيه .. وبذلك أدرك باريش خطأه الفادح وأنه ما كان عليه فعل ذلك فقد جعل من أبنه يعيش قاتلاً بانضمامه للفايس .. ثم حاول إطلاق النار على ريجي لكنه سبقه وأطلق عليه فسقط على الأرض ينتظر الموت .. بعدها دخل الفايس عليه ثم رأى أنه من الأفضل إعطائهم مهمة قبل رحيله وقد كان هدفها قتل ريجي .. ثم نظر إلى أومي وابتسم له وقال أنه فخور باختياره لهذا الاسم لأنه لم يخيب ظنه .. ولم يجد باريش فرصة لإخباره أنه والده الحقيقي لأنه لفظ أنفاسه الأخيرة بين يدي أومي ..

وأخيراً مات باريش وقد حزن أومي عليه كثيراً لأنه كان يعرف بكل شيء وبعلاقته بوالده ريجي فظن بأنه عمه وليس والده .. وبذلك لم يعرف أومي بشيء لأن والده توفي ودفن معه السر للأبد ..

Manx


هي موضع ثقة باريش والسكرتيرة المخلصة له .. وتعتبر بمثابة اليد اليمنى له فنصف الأعمال تكون على عاتقها .. فهي تزود باريش بالتقارير والمعلومات .. وتحرص على الذهاب لدى الفايس وتفقدهم من حين لآخر .. وعندما تبدأ أحد المهمات فإن مانكس تذهب إلى الأربعة وتزودهم بالمعلومات ولا تتردد بمساعدتهم أبداً فهي بمثابة الوسيط بين باريش والفايس حتى مع وجود الشاشة فالفايس يحتاجونها لتخبرهم اكثر عن المهمات.. وبعد موت الباريش تركت مانكس العمل و تركته لرفيقتها بورمان .. لكنها مازالت تلحق بالفايس وتراقبهم عن كثب وتحاول مساعدتهم إذا احتاجوا لذلك ..

Burman


بعد وفاة باريش استبدلت وظيفة مانكس ببورمان .. فقد أصبحت هي من تزود الفايس بالمعلومات وتوجههم .. وفي الحقيقة هي أفضل عميلة لدى كريتيكير فهي عكس مانكس تمضي معظم وقتها في العمل المكتبي لتنشئ الأمور المهمة من عمليات كريتيكير .. لا معلومات كثيرة عنها فقد ظهرت في أواخر الحلقات في المسلسل وأهميتها لا تقل عن أهمية مانكس ^^

Botan


هو عميل يعمل لصالح كريتيكير .. وقد ظهر بعد وفاة باريش في محل الزهور بهدف إعادة لم شمل الفايس خصوصاً بعدما قرر آيـا التخلي عن الفريق والانسحاب منه .. فقام بوتان بمحاولة إقناعه بالعودة ومساعدة أصدقائه .. وفي أغلب الأوقات نشاهد بوتان يصنع طائرة ورقية فقد اعتاد على صنعها لابنته التي اختطفت من قـِبل جماعة مثل الإيسستيت تماماً .. أما زوجته فقد قتلت في اليوم الذي اختطفت فيه ابنته .. وبعدها انضم بوتان لـ كريتيكير آملاً في أن يستطيع اكتشاف مثل هذه المجموعات وإبعادها عن الناس حتى لا يمروا بتجربته القاسية في فقدان أعز وأحب الناس على قلبه .. وقد ضحى بوتان بنفسه حتى يحمي آيـا من الموت وطلب منه أن يعود للفايس فمكانه معهم وليس خارجهم لأنهم يحتاجون إليه ..

Aya Chan


مـلاحظة : حتى لا يحصل أي التباس أثناء القراءة سنشير لأخت آيـا الصغرى باسم آيـا تشان ^^

هي أخت آيا الصغرى و الوحيدة .. عندما تعرضت للحادث كانت تبلغ من العمر ستة عشر عاماً لكنها أمضت عامين في غيبوبة أي أن عمرها من المفترض أن يكون ثمانية عشر عاماً تقريباً .. لكن منذ أن دخلت في تلك الغيبوبة لم تكبر يوماً واحداً أو تغير فيها شيء وهذا ما حير الكثير واعتبروه شيء مميز فيها .. أخذ أخوها ران اسمها حتى ينتقم وحتى تبقى في ذاكرته دائماً .. وطوال أحداث المسلسل كانت في غيبوبة ونرى آيا يقوم بزيارتها دائماً وكلما يراها يجد القرط في يدها .. لكن مع ذلك كان لها دور كبير في القصة فبسببها دخل آيـا فرقة الفايس .. وفي الأحداث الأخيرة من المسلسل وبعد موت ريجي خططت مجموعة إيسستيت لاختطافها وجعلها ضحية لشعائرهم الغامضة واختاروها من بين الجميع لأن ما يميزها أن عمرها لم يتقدم وهذا ما كان المطلوب لمخططاتهم الشريرة .. وبذلك بدأ فصل جديد من حكاية آيـا فبعد أن حقق ما يهدف إليه وهو قتل ريجي .. كان عليه إنقاذ أخته من خطر آخر وأكبر .. وبعدما تقاتل جميع أفراد الفايس مع الإيسستيت أنقذ أخته من الموت ومن خطر تلك الشعائر .. بعدها استيقظت آيـا تشان أخيراً من الغيبوبة وانتهت معاناتها وأصبحت تعمل في محل الزهور ..

Oka Sasaki


يبدو من أوكا لديها اهتمام كبير بأومي .. أو بالأصح فهي معجبة به جداً لدرجة أنها لا تستطيع إخفاء مشاعرها تجاهه كما أنها لا تخاف من ذلك أبداً .. فهي تشتري الزهور من عند أومي و تتسكع معه في المناطق القريبة من عمله ^^ وعندما ستشاهدها لأول مره ستقول بأنها مثل أي فتاة غنية أخرى لكن تلك تبقى مجرد نظرة أولى ولا تعرف من هي أو كيف شخصيتها ..

فلدى أوكا شخصية قوية ومرحة .. ولطيفة لكن ذلك غير واضح عليها أبداً ^^ وما يؤكد ذلك أنه عندما اختطفت هي وأومي وبعض الأشخاص .. خاطرت بنفسها وفضلت حماية الآخرين من الخطر عن حماية نفسها وأثبتت بذلك أنها تحارب وتدافع عن ما تصدقه وتراه مناسباً ومن المستحيل أن يغير أحد ما يجول في خاطرها .. ومن هذه الحادثة يتبين لها أنها عنيدة و متمسكة برأيها ^^ عندها استطاع اومي معرفة صدق مشاعرها و قلبها اللطيف والمحب .. ونستطيع القول أنه أحبها أيضاً ..

بعد ذلك أصبحت علاقة أومي بأوكا أقوى بكثير من السابق وهما يقضيان أوقات ممتعة .. لكن بين الحين والآخر يسأل أومي نفسه .. هل يستحق ذلك الحب وهل يستطيع توفير الحماية اللازمة لها لأن حياته في خطر دائم وكذلك حياة من هم قريبون منه ..

في الحقيقة أوكا هي ابنة ريجي الوحيدة .. لكنها و والدتها لا تعيشان مع ريجي لكن بالمقابل فإن ريجي يقوم بإعطائهما كل ما يلزمهما من المال ويعاونهما ما إن احتاجتا لشيء .. و أوكا لا تعرف والدها كثيراً وتراه في بعض المناسبات فقط ..

كانت الأمور جيدة لكل من الاثنين .. حتى أخبر أحد أفراد الشفارز بأن أومي يكون أخوها الأكبر .. ذلك حطم أوكا وصدمها كثيراً .. لأنها أحبت أومي ولم تحب أحداً غيره وفي النهاية يصبح أخوها .. عندها أصبحت تبتعد عن أومي كل ما رأته حتى تستطيع تخطي المشكلة وأن تحاول نسيانه ونسينا آلمها ..

وبعد مدة قصيرة من معرفتها الحقيقة اختطفت أوكا من قـِبل الشفارز .. وقاموا بإخبار الفايس وعندما ذهبوا لإنقاذها .. لم تعرف أوكا ماذا تفعل أو تقول .. لكن إذا لم تخبر أومي بالحقيقة فإن الشفارز سيخبرونه بذلك عاجلاً أم آجلاً .. عندها قالت لأومي كل شيء وهي تبكي وعرف أنه أخوها الأكبر .. ربما يكون ذكل محزناً بعض الشيء على الاثنين لكن أومي قال لها أنه كان وحيداً دائماً حتى وجدها .. ومقابلته لها جعلته يشعر بالسعادة لأول مره في حياته .. هذا الشيء أسعد أوكا كثيراً لأن أومي مازال يحبها على أنها أخته فضمها وألتم شملهما أخيراً ..

لكن فرحتهما لم تتم .. فقد قام فارفاريللو بإطلاق النار على الاثنين لكن وباللحظة الأخيرة ضحت أوكا بنفسها لتنقذ أومي فأصابتها الرصاصة وبدأت تنزف .. عندها خاف أومي كثيراً وراح يقول لها أن لا تموت لكن الأوان قد فات ولا يمكن لأومي أن ينقذ حياتها هذه المرة فلفظت أنفاسها الأخيرة بين ذراعيه .. وصرخ أومي بكل قوته والدموع تملأ عينيه ناطقاً باسمها ..

اقسم أومي على الانتقام لها يوماً ما .. ومع مرور الأيام فإن أومي لم يتخطى بعد صدمة وفاتها .. وهي في مخيلته دائماً .. وهو يدرك أنها ماتت ولن تعود .. لكنها ستبقى حية في ذاكرته للأبد ..

SakuraTomoe


كانت أحد ضحايا مجموعة تقوم بسرقة أعضاء الإنسان و استخدامها لأغراض شريرة .. وقد سرقت منها أحد كليتيها وذلك كان سبباً يعيقها عن ممارسة رياضة الركض فحزنت كثيراً .. وكما نلاحظ فهي تشبه وبشكل كبير لآيـا تشان أخت آيـا وهذا ما لفت أنظاره فيها ومن الواضح بسرعة أنه أعجب بها فقد ساعدها على تخطي مصاعبها أثناء أحداث سرقة كليتها .. لأن الإعلام والصحافة أحدثوا ضجة وراحوا يلحقون بها من مكان لآخر دون الحرص على مشاعرها مع أنها كانت في أصعب لحظات حياتها .. وبعد ذلك تلقى الفايس مهمة للإطاحة بمخططات تلك الأعمال الشريرة والتخلص من مَن يقف خلفها .. وبعد تلقيهم المهمة قامت نفس المجموعة باختطافها مره أخرى لكن هذه المرة كانوا ينوون قتلها لأخذ قلبها .. لكن آيا والبقية قاموا بإنقاذها باللحظات الأخيرة .. وبعد كل ما حصل قامت ساكورا بعملية جراحية لإعادة كليتها المفقودة ثم زارت آيا في محل الزهور وشكرته على كل ما فعله معها فقام بإهدائها زهرة دوار الشمس ^_^

وهي الوحيدة من بين الجميع التي تعرف حقيقة آيـا وأنه من الفايس .. ومن ذلك يتبين لنا أن آيـا وثق بها كثيراً لدرجة أنها أصبحت ترعى أخته أيضاً .. والواضح بل من المؤكد أن ساكورا أحبت آيـا كثيراً وقد باحت له بتلك المشاعر لكن آيـا رفضها وتركها مع انه يميل لها أيضاً .. لكنه كان يكابر و يحارب مشاعره لأنه يرى أن القاتل لا يستحق محبة أحد .. لكن ساكورا لم تيأس وحاولت مراراً حتى أصبحت تقلد آيـا تشان بالشكل لدرجة أنها وضعت شعراً مستعاراً لتبدوا مثلها فساكورا لديها شعر قصير .. أملاً في الفوز بقلب آيـا ..

وبعد موت ريجي وبداية مخططات الإيسستيت .. قام أفراد الشفارز بالسيطرة عليها وعلى عقلها حتى تقوم بإطلاق النار على آيـا .. وبما أنهم يعلمون أن الفايس لن يفعلوا بها شيء لأنها بريئة أصبحت كالورقة الرابحة لهم .. وقبل إطلاق النار قاومت ساكورا لكن التأثير عليها أصبح أقوى فاضطرت لا شعورياً بالإطلاق عليه فجلست تبكي لأنها تحبه .. وحتى تكفر عن ما فعلت وبعد ما أدركت أن آيـا لا يفكر بشيء سوى أخته .. قامت بالتضحية بنفسها وتنكرت بشكل آيـا تشان حتى تصبح الضحية للشعائر بدلها .. ويعتبر تلك موقف شجاع منها وكل ذلك كان من أجل تحقيق حلم آيـا ..

Maki


هذه الفتاة ذكرت يوجي بآسوكا .. لكنها لا تشبهها وإنما تصرفاتها ذكرته بها .. كانت محتجزة في مكان ما وبينما كان يوجي يقوم بمهمته اكتشف وجودها فساعدها .. ولحسن الحظ كان تعرف كل شيء عن المكان فقدمت له المساعدة واستطاع بذلك أن يقوم بنسخ السي دي المطلوب .. وعندما هربا من المكان أصيب يوجي و ساعدته وأبعدته عن الخطر .. عندها تذكر يوجي حادثة موت آسوكا وكيفية مساعدته له .. أي أن ذلك اليوم مثل الذي يمر به الآن وكأن الزمن يعيد نفسه .. فطلبت منه ماكي الابتعاد عن المكان وذهبت لتواجه الأعداء وماتت تماماً مثل ما ماتت آسوكا بالطلق الناري .. لكن هذه المرة تغير وضع يوجي فقد عاد للانتقام لما حدث لماكي وقام بقتل المسئول عن ذلك وخنقه حتى الموت .. عندها تمت المهمة لكن ذلك لن يعيد ماكي وآسوكا للحياة ..

Asuka


هي صديقة يوجي منذ زمن طويل وحب حياته.. تعمل معه كمساعدة محقق وقد كانا سعيدين طوال الوقت ويستمتعان بأوقاتهم .. دائماً يحبان الذهاب لأحد المقاهي وكانت تختار المقعد الذي يطل على البحر لأنها تحب ذلك المنظر كثيراً .. لا يوجد الكثير للقول عنها لأنها لا تظهر إلا في ذكريات يوجي فقط لكن من تصرفاتها فواضح أنها كانت طيبة القلب ولطيفة ولديها روح مرحة مثل يوجي تماما .. وقد توفيت عندما كانت تعمل مع يوجي في أحد القضايا جراء إطلاق النار عليها ولحماية يوجي ..

Kase


هو صديق كين الأعز ويعرفان بعضهما منذ كانا طفلين .. يعشق كرة القدم وكان يلعب في نفس فريق كين .. إلى أن عثر عليه ريجي وقام بإغرائه بمبلغ من المال على أن يقوم بمهمة بسيطة جداً وهي وضع المخدر في شراب كين حتى يستبعد من الفريق .. وبالفعل نال مراده ريجي وخرج كين .. لكنه لم يكن يعلم أنها خطة مدبرة من قـِبل ريجي والذي نفذها هو أعز أصدقائه .. فحتى بعد خروج كين لا زال على علاقة بكاسي لكن بعد حدوث حادث الحريق ظن كل من الآخر أن صديقه مات في الحريق .. بعدها انضم كاسي لمجموعة من القتلة أما كين فانضم للفايس وقد وكلت لهم مهمة بالقضاء على تلك العصابة ففوجئ كين بذلك .. إذ أنه لا يمكن أن يقتل صديقه .. واستطاع كاسي اللعب بمشاعر كين وخداعه بأنه لم يكن يقصد وأنه بريء حتى صدقه .. عندها قام كاسي بمحاولة قتل كين لكنه تدارك الوضع بعدها عرف أنه لا يوجد أمل من كاسي فقتله والدموع في عينيه قائلاً " أراك في الجحيم " ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://WwW.MAHA.CoM
::عـفـريـتـة::

avatar

انثى
عدد الرسائل : 244
العمر : 24
مـكان الإقـامة : K.S.A
الهـوايات : ...
تاريخ التسجيل : 21/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: :: تقرير عن Weiss Kreuz ::   الإثنين أبريل 23, 2007 9:46 pm

Yuriko


هي فتاة تعرف عليها كين عندما كان يتجول في دراجته النارية .. فقد قام بتحديها وهما في الطريق السريع لكن كين تعثر بسبب الشاحنة وسقط على العشب .. فقامت بمساعدته وتعرفا على بعضهما .. وسرعان ما أصبحا صديقين فقد كانت ميولهما مشتركة خصوصاً في ركوب الدراجات .. ومع الوقت أصبح كين يحبها لكنه كان متردداً في البوح بمشاعره تجاهها لأنه قاتل ومن الصعب عليها أن تعرف ذلك .. بعدها عرضت عليه يوريكو الذهاب معها إلى أمريكا وحاولت بإقناعه .. عندها فكر كين بالتخلي عن الفايس والذهاب معها لأنه تعب من كونه ضمن دائرة الخطر دائماً بالإضافة لاستمراره لقتل الناس حتى لو كانوا أشراراً .. ففاتح الفايس بالموضوع لكنهم قالوا له بأنه قاتل ومن المستحيل أن يكمل حياته كإنسان طبيعي فقدره هو أن يكون قاتلاً لا غير .. بعد ذلك غضب كين لكن ما من خيار آخر فقد قال لها انه لا يستطيع الذهاب .. وفي أثناء ذلك وكل إليهم باريش مهمة بالقضاء على بعض الأشخاص الذين وضعوا سماً قاتلاً في أحد المشروبات .. فتفاجئ كين عندما عرف نوع الشراب لأن يوريكو تحبه كثيراً ومن المؤكد أنها ستشرب منه .. فذهب كين إليها مسرعاً وعندما دخل وجدها تشرب منه وتبكي لأنه رفض الذهاب معها .. لكن لحسن الحظ أنه لم يصيبها مكروه .. حينها ضعف كين أمامها وقال لها بأنه سيذهب لكن عليه إنجاز أمر ما قبل .. فذهب ليكمل مهمته مع الفايس وقاموا بإنهائها وعندما كان عائداً إلى يوريكو عدل عن رأيه ورأى أنه من الأفضل عدم ربط مصير فتاة بريئة بقاتل .. فسافرت وحدها وكانت حزينة جداً .. لكن ما من شيء تستطيع فعله فهذا قدر القاتــل ..

Estet


يرمز لها أحياناً بـ " SS " .. وهي منظمة شريرة يمكن ورائها كل المخاطر التي واجهت الفايس .. فقد استعانوا بريجي تاكاتوري بالإضافة إلى الشفارز كأدوات لإتمام خططهم والتي هدفها السيطرة على العالم .. الإيسستيت لقب أطلق على ثلاثة أشخاص .. رجلين وامرأة والغموض والظلام يحيطون حولهم ..
وهؤلاء الثلاثة يملكون الكثير من الطاقة الخارقة للطبيعة .. وعند مراسم الشعائر لتحقيق أمانيهم كانوا يسيطرون على الآلاف من الجيوش .. وهدف هذه الشعائر هي إعادة " The One " حتى يستطيعون أخذ القوة منه للسيطرة على العالم كله ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://WwW.MAHA.CoM
::عـفـريـتـة::

avatar

انثى
عدد الرسائل : 244
العمر : 24
مـكان الإقـامة : K.S.A
الهـوايات : ...
تاريخ التسجيل : 21/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: :: تقرير عن Weiss Kreuz ::   الإثنين أبريل 23, 2007 9:46 pm

The Real Weiss



مجموعة الفايس كروز هم في الحقيقة اسم لفرقة موسيقية مكونة من أربعة رجال يعملون في مجال أداء الأصوات في الأنيمي .. وهم ليسو فقط مجموعة من الفنانين بل أصدقاء مقربين من بعضهم وأصحاب موهبة كبيرة .. وقد أصدروا العديد من السيديات للأنيمي وقاموا بحفلات مباشرة على المسرح .. أيضاً مجالهم ليس منحصر في الغناء أو تمثيل أصوات الفايس فقط .. بل هم يقبلون العمل بأداء الأصوات في مختلف الأنيميز فقد شارك بعضهم في أنيمي Gundam Wing و Fushigi Yuugi .. وفي هذه الفقرة سأقدم لكم بعض المعلومات عن الممثلين الحقيقيين والوجوه التي تقف خلف الفايس ^^

Takehito Koyasu



تاريخ الميلاد : 5 \ 5 \ 1967
مكان الولادة : كاناجاوا
فصيلة الدم : A
الطول : 175 سم
الوزن : 60 كلغ
الطعام المفضل : توفو
الهوايات : الكتابة , القفز على الحبل >> قديمة مره ~_~

تاكيهيتو في الحقيقة هو من كان خلف عمل فايس كروز في الأصل .. فعندما كان صغيراً ابتكر الفايس كروز و قام بكتابة الخطوط الرئيسية للقصة ثم تطورت حتى أصبح الأنيمي بهذا الشكل بعدما التقى بالثلاثة الآخرين فلو لم يكتب عنهم لما خرجت مجموعة الفايس ورأت الضوء .. فكل الشكر لهذا الرجل ^^

قام تاكيهيتو بأداء أصوات كثيرة للعديد من الأنيميز غير فايس كروز .. مثل Angel Sanctuary , Gundam Wing وغيرها ..

يتميز تاكيهيتو عن البقية بصوته المنخفض والذي يؤهله للعمل في مهنة الغناء .. وقد قام بغناء الساوندتراكس لأنيمي Fushigi Yuugi و Wing Gundam إلى جانب غنائه مع المجموعة بالطبع .. وقد جرب العمل بشكل منفرد أيضاً .. وفي هذه النقطة بالذات أصبح الأمر غريباً فقد غير تاكيهيتو مظهره أو الستايل الذي كان يعرف به مثل قصة الشعر أو حتى الملابس وعرف باسم زازيل " Zazel " وهذه صورة له هنــا

ولدى تاكيهيتو شخصية قريبة من شخصية آيـا في الأنيمي وكذلك بقية شخصيات الفايس .. لاعجب في ذلك فهو من قام بابتكارها ^^ كما يقال عنه أنه أب ممتاز ومثالي يحب أولاده كثيراً ويهتم لأمرهم ويبعدهم عن حياة الشهرة قدر الإمكان ..

Shin'ichiro Miki



تاريخ الميلاد : 18 \ 3 \ 1968
مكان الولادة : طوكيو
فصيلة الدم : AB
الطول : 180 سم
الوزن : 60 كلغ
الطعام المفضل : غير معروف
الهوايات : التزلج على الجليد , السيارات و النساء ^^

عندما ترى ميكي ستدرك فوراً من تصرفاته أنه يشبه إلى حد كبير شخصية يوجي .. فهو ميال إلى السخرية إلى حد ما إضافة إلى بعض الأمور والتصرفات الأخرى التي يقوم بها يوجي ^^ وفي الحقيقة ميكي يعتبر أشهر أعضاء الفرقة ولكنه لا يقوم بالكثير من الأدوار مثل تاكيهيتو و توموكازو فقد قام بأداء دور آلين من إسكافلوني و كاتان من آينجل سانكتري وغيرها ..

ميكي صاحب مزاج متقلب .. والكثير من المعجبين لا يعجبهم مظهره الخارجي من ملابس أو تسريحة شعر ويرون أنها لا تليق بشخص مشهور .. كما ترهقه الكثير من الشائعات التي تدور حوله .. وميكي مثل بقية المجموعة يتميز بصوت رائع جعله يصعد بسرعة للنجومية .. وأيضاً نغمة صوته تحوي على الظلام والغموض إضافة إلى الحزن .. وربما يعود ذلك إلى شيء ما حصل له وتغيرت شخصيته بعدها إلى شخصية غريبة فكما يقال ميكي أحياناً يصبح اجتماعياً ويحب الكلام مع الناس وأحياناً أخرى يجدونه وحيداً .. لكن مع ذلك هو الأفضل بأعين الناس ^^

Tomokazu Seki



تاريخ الميلاد : 8 \ 11 \ 1972
مكان الولادة : طوكيو
فصيلة الدم : AB
الطول : 175 سم
الوزن : 75 كلغ
الطعام المفضل : الكاري وقنفذ البحر
الهوايات : غير معروف

توموكازو مثل تاكيهيتو تماماً .. فأسمه سائد ولامع بين مؤدي الأصوات وقد قام بأداء شخصيات قوية ورائعة مثل كاموي من اكس , فان من إيسكافلوني , تويا من كارد كابتور ساكورا وغيرها من الشخصيات الرائعة في عالم الأنيمي ..

وأيضاً قام توموكازو بالعمل الانفرادي وأصدر ألبوم له وحقق نجاحات لا بأس بها .. كما قام بأداء شخصية Emerald الباور رينجر الأخضر .. والكثير من الناس يحبونه كثيراً بسبب صوته الرائع وبسبب مظهره الخارجي فهم يرون بأنه وسيم ..

لكن شخصية توموكازو مختلفة عن شخصية كين الواضحة .. فهو غريب الأطوار بعض الشيء ولا يمكن فهمه بسهولة .. لكن استطاع من خلال صوته الجميل أن يحتل مكاناً جيداً في عالم الأنيمي ..

Hiro Yuuki



الاسم الحقيقي : Teruhisa Tsuyusaki
تاريخ الميلاد : 13 \ 2 \ 1965
مكان الولادة : طوكيو
فصيلة الدم : B
الطول : 163 سم
الوزن : 50 كلغ
الطعام المفضل : الكريب , السوشي والأرز
الهوايات : غير معروف

ربما يكون هيرو هو الأكبر سناً من بين الأربعة لكنه اختار أداء صوت أصغر رجل في مجموعة الفايس بالأنيمي وهو اومي ^^ وهذا لأن صوته مطابق تمام اًلأصوات الأولاد الصغار في السن .. وكما يقول البعض بأن لديه صوت لطيف و تحبه بسرعة ^^ ولهذا نجد أن هيرو قادر على تمثيل أصوات عديدة حتى أصوات النساء .. ربما يكون ذلك غريباً لكن ذلك متماشي مع شخصيته جداً ..

وهيرو مثل الثلاثة الباقين .. فلديه لستة طويلة في تمثيل أداء الأصوات وله العديد من الأعمال القوية .. فقد شارك في دراجون بول زي , توين سينجل , يوتينا و إيفانليجون ..

شخصية هيرو رائعة والكثير من الناس أحبوه بسببها .. فهو لطيف مثل اومي تماماً ويعامل الجميع باحترام كما يهتم ويرعى من يحب .. والأجمل من ذلك أنه دائماً مبتسم ^^ وفي الحقيقة هيرو هو من جعل الثلاثة الآخرين يرجعون إلى الطريق الصحيح فلدى هيرو روح أخوية محبة وعطوفة .. وهو صديق مقرب لهم ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://WwW.MAHA.CoM
::عـفـريـتـة::

avatar

انثى
عدد الرسائل : 244
العمر : 24
مـكان الإقـامة : K.S.A
الهـوايات : ...
تاريخ التسجيل : 21/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: :: تقرير عن Weiss Kreuz ::   الإثنين أبريل 23, 2007 9:46 pm

The Origin

القصة الأساسية لفايس كروز كتبت بواسطة تاكيهيتو وقد أنتجها وابتكرها من خياله الغريب عندما كان صغيراً.. و استند على وجود أربعة أبطال كل واحد منهم يعكس صفة أو تصرف لتاكيهيتو نفسه أي أنه قسم بعض من صفاته على أربعة أشخاص .. ومن الواضح أو السهل معرفة أنه الأب الروحي للفايس ..

في عام 1997 أصبح الفايس كروز واقعاً .. فقد وجد تاكيهيتو مشروع الفايس " " Project Weiss وهي شركة إنتاج .. وفي العام ذاته عرض الفايس كروز بشكل رئيسي على أساس أنه مسلسل دراما بالراديو .. وقام تاكيهيتو بأداء صوت الشخصية الرئيسية آيـا .. وبقية أصدقائه ميكي , توموكازو وهيرو على أنهم يوجي , كين و أومي ..

وبعد انتهاء المسلسل الدرامي على الراديو .. اجتمع الأربعة حتى يكونوا فرقة موسيقية بنفس الاسم .. واتفقوا على أن تكون أغانيهم ممزوجة بين الروك والبوب .. وبعد ذلك بدأ مشوارهم وأصبحت قاعدتهم الجماهيرية تكبر شيئاً فشيئاً ..

ثم قام تاكيهيتو بتحويل المسلسل إلى رواية .. ثم إلى كتب مانجا " كوميكس " .. وأول رواية كتبها كانت باسم " Forever White " ثم " Ranjatai ~ Zankou " وكانت تخص كل من آيـا ويوجي وقصص تدور حولهما .. بعد ذلك وفي عام 1998 أخيراً تحولت المانجا إلى شيء أقوى وأفضل وهو الأنيمي .. أجل فقد رأى انيمي فايس كروز الضوء في عام 1998 .. بعدها عرض الأنيمي في التلفزيون الياباني بالثامن من أبريل مكون من 24 حلقة وانتهت مدة عرضه بعد خمسة أشهر أي في الثلاثين من شهر سبتمبر .. وأيضاً كان يعرض في الثانية عشر ليلاً .. وحاز على شعبية وشهرة لا بأس بها .. وزاد من شهرته إنتاج حلقتين أوفا واستغلت الفرقة هذا الشيء وقامت بإكمال مشوارها في الغناء وحققت مبيعاتهم مبالغ جيدة جداً ^^

وحتى بعد انتهاء مسلسل الأنيمي استمر نجاح فايس كروز وبدأ بالازدياد خصوصاً بعدما صدر الأنيمي بشكل عالمي وبذلك ستجد محبي الأنيمي والمعجبين به منتشرين في كل ركن من هذا العـالم ^^

Glossary

Weiβ: هي كلمة ألمانية الأصل ونستطيع كتابتها بعدة طرق مثل " Weiss " .. وتنطق " فايس , Viess " لأن باللغة الألمانية الـ w تنطق v .. ومعناها هو اللون الأبيض أو البياض ..

Kreuz : هي أيضاً كلمة ألمانية الأصل .. تعني " الصليب " وتنطق بالألمانية " كروز أو كرويتز " وهي قريبة من الكلمة الانجليزية " كروس " والتي تعني أيضاً الصليب .. وإذا قمنا بدمج الكلمتين ستتكون جملة هي " الصليب الأبيض " وهي منظمة أو جماعة من القتلة الذين يدافعون عن الخير ويقتلون الأشرار ..

Kritiker : العقل المدبر لجماعة الفايس كروز ويترأسها شخص يلقب نفسه بـ Persia .. دائماً يوكل المجموعة بالمهمات ويوجه لهم الأوامر والنصائح .. و Kritiker تعني بالألمانية " الناقد "

Takatori : العدو الأول للفايس .. وهي عائلة مشهورة وصاحبة نفوذ في اليابان .. لها العديد من المخططات والأفكار الشريرة .. كما لديها العديد من العملاء السريين والرجال الذين يعتمد عليهم في إنجاز المهمات .. ولكل فرد من العائلة مخططات وأهداف منفصلة لكنهم يجتمعون في شيء واحد ألا وهو أنهم أفراد من عائلة تاكاتوري ..

Schwarz : هي كلمة ألمانية تعني " اللون الأسود " وتنطق " شفارز " وهنا نلاحظ أن هذه المجموعة نقيض للفايس تماماً .. أو بمعنى آخر الفايس والشفارز يمثلان الصراع بين الأبيض والأسود والخير والشر .. وهم مجموعة تابعة لتاكاتوري ريجي كبير العائلة ..

Schreient : كلمة ألمانية تعني " الصراخ " أو " البكاء " وتنطق " شيرإينت " .. وهم مجموعة من النساء تحت سيطرة ماسافومي تاكاتوري .. وقد قام بتشكيل هذه المجموعة لأنه كان يغار من والده الذي يسيطر على مجموعة شفارز آملاً في أن تصبح مجموعته كوالده ..

Esset : الشر الأعظم بعينه .. مجموعة مكونة من ثلاثة أشخاص تعرف بإسم " إيسيت " وأيضاً يعرفون بأسم " SS " يملكون قوى خارقة للطبيعة بالإضافة إلى السحر ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://WwW.MAHA.CoM
::عـفـريـتـة::

avatar

انثى
عدد الرسائل : 244
العمر : 24
مـكان الإقـامة : K.S.A
الهـوايات : ...
تاريخ التسجيل : 21/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: :: تقرير عن Weiss Kreuz ::   الإثنين أبريل 23, 2007 9:50 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://WwW.MAHA.CoM
::عـفـريـتـة::

avatar

انثى
عدد الرسائل : 244
العمر : 24
مـكان الإقـامة : K.S.A
الهـوايات : ...
تاريخ التسجيل : 21/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: :: تقرير عن Weiss Kreuz ::   الإثنين أبريل 23, 2007 9:51 pm

Quiz

مين انت من شخصيات الأنيمي هذا ؟ ادخل وجرب حظك ^^

http://quizilla.com/users/Weissgurl/quizzes/Weiss%20Kreuz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://WwW.MAHA.CoM
::عـفـريـتـة::

avatar

انثى
عدد الرسائل : 244
العمر : 24
مـكان الإقـامة : K.S.A
الهـوايات : ...
تاريخ التسجيل : 21/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: :: تقرير عن Weiss Kreuz ::   الإثنين أبريل 23, 2007 9:52 pm

Cast

Ran/Aya Fujimiya >> Takehito Koyasu
Youji Kudou >> Shinichiro Miki
Ken Hidaka >> Tomokazu Seki
Omi Tsukiyono >> Hiro Yuuki
Persia >> Juurouta Kosugi
Manx >> Mami Horikoshi
Botan >> Fumihiko Tachiki
Birman >> Kikuko Inoue
Reiji Takatori >> Norio Wakamoto
Hirofumi Takatori >> Masaki Aizawa
Masafumi Takatori >> Keiji Fujiwara
Sakura Tomoe >> Hiroko Kasahara
Asuka Murase >> Kotono Mitsuishi
Kase Kouichiro >> Yuji Ueda
Schuldig >> Hikaru Midorikawa
Nagi Naoe >> Nozomu Sasaki
Brad Crawford >> Ryotaro Okiayu
Farfarello >> Ryusei Nakao
Hell >> Masako Katsuki
Schoen >> Miki Itou
Tot >> Yuko Mizutani
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://WwW.MAHA.CoM
::عـفـريـتـة::

avatar

انثى
عدد الرسائل : 244
العمر : 24
مـكان الإقـامة : K.S.A
الهـوايات : ...
تاريخ التسجيل : 21/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: :: تقرير عن Weiss Kreuz ::   الإثنين أبريل 23, 2007 9:52 pm

Eps Title

1- Lockvogel - Bait
2- Fort Laufen - Running Away
3- Paradies - Heaven is Hell
4- Verrat - Betrayal
5- Schicksal - Fate
6- Fraulein - Girl
7- Entfuhren - Distance Clocks
8- Raubtier - Howls in the Night
9 - Schreient - Hopes
10- Bruder - Brother
11- Abkunft - Birth
12- Abschied - Parting
13 -Bruch - Break
14 - Fliehen - Flee
15 - Duell - Duel
16 - Schatten - Shade
17 - Kritiker - Critic
18 - Schuld - Debt
19- Sehen - See
20 - Recht - Quite
21- Trane
22 - Miteid
23 - Schraube - Screw
24 - Zeremonie - Ceremony
25 - Ende des Weiβ - The End of Weiβ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://WwW.MAHA.CoM
::عـفـريـتـة::

avatar

انثى
عدد الرسائل : 244
العمر : 24
مـكان الإقـامة : K.S.A
الهـوايات : ...
تاريخ التسجيل : 21/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: :: تقرير عن Weiss Kreuz ::   الإثنين أبريل 23, 2007 9:53 pm

الاسم الإنجليزي: White Cross
الاسم الألماني : Weiß Kreuz
الاسم الياباني : ヴァイスクロイツ
أسماء أخرى : Knight Hunters , An Assassin and White Shaman
سنة الإنتاج : 1998
عدد الحلقات : 25 حلقة
مدة الحلقة : 25 دقيقة
المؤلف : Takehito Koyasu
المخرج : Kazutoku Tanahashi , Kiyoshi Egami
تصميم الشخصيات : Tetsuya Yanagisawa
الأغاني : Kishow Yamanaka , Norimasa Yamanaka
الإنتاج : TV Tokyo
الاستديو : Studio DEEN
البلد المصدر : اليـابان
النوع : آكشـن , غموض , دراما , إثارة و شوجو
العمر المناسب للمشاهدة : ثلاثة عشر عاماً فما فوق ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://WwW.MAHA.CoM
::عـفـريـتـة::

avatar

انثى
عدد الرسائل : 244
العمر : 24
مـكان الإقـامة : K.S.A
الهـوايات : ...
تاريخ التسجيل : 21/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: :: تقرير عن Weiss Kreuz ::   الإثنين أبريل 23, 2007 9:53 pm

القصة : 9 \ 10
الرسوم : 7 \ 10
تصميم الشخصيات : 10 \ 10
الأغاني : 10 \ 10
المتعة : 9 \ 10
الآكشن : 10 \ 10
التقدير الكلي : 8,5 \ 10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://WwW.MAHA.CoM
Demonica

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1325
العمر : 26
مـكان الإقـامة : ألــمــانــيه
الهـوايات : الاكل .. الرقاد .. التلفون .. التلفزيون .. الطلعات والهياته .. النت ..
تاريخ التسجيل : 19/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: :: تقرير عن Weiss Kreuz ::   الأربعاء أبريل 25, 2007 2:44 pm

مشكورة عله التقرير
يزاج الله الف خير عله المجهود المبذول
وثنكس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
::عـفـريـتـة::

avatar

انثى
عدد الرسائل : 244
العمر : 24
مـكان الإقـامة : K.S.A
الهـوايات : ...
تاريخ التسجيل : 21/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: :: تقرير عن Weiss Kreuz ::   الثلاثاء مايو 01, 2007 10:18 pm

العفو^^

تسلمي يالغالية عالرد^_~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://WwW.MAHA.CoM
 
:: تقرير عن Weiss Kreuz ::
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•°o.O أهلا و سهلا بكم O.o°• :: وحـــ فرفش حياتك ــد4 :: وحـــ أنيمي و مـانجـا ــد4-
انتقل الى: