•°o.O أهلا و سهلا بكم O.o°•

•°o.O في منتديات مدرسة المحرق الثانوية للبنات O.o°•
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ما رأيك في الشخص الذي يغار عليك...؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mo0oNzZ
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 532
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: ما رأيك في الشخص الذي يغار عليك...؟؟   الثلاثاء مايو 01, 2007 11:58 am

طبعا كل انسان في هالدنيا عنده شعور الحب والأحساس والمشاعر الي تجري داخل كأنسان <<<يعني يزعل ويرضى يضحك ويبكي ...

وكل شي ممكن اكون في داخله ومن ضمن هذه الصفات عدنا صفة جدا حساسة وموجودة في كل شخص منذ الصغر حتى كبره وانا اعتبرها من عيوب الواحد اكثر من هي اتكون من صفاته وهي :

(الغـــــــــيرة )


نعم الغيرة التي تتغلب علينا وتفوق قوة كل انسان مهما كان مركزه ونحن نعرف انها دائما ما تكون عند النساء ...ليس ذلك انها ليس موجودة في الرجال بل الأغلبية في النساء .

فبين الحبيب وحبيبه
فبين كل الأحباء تلقون شي اسمه غيره


>
>
>

فلكم الآن سؤالي نحو هذا الموضوع:نفترض بأنك انسان محبوب او انسانة محبوبة ويوجد شخص يغار عليك او اشخاص بشكل جدا قوي او بسيط ،هل تتضايق من الشخص الذي يغار عليك وما هي درجة الغيرة التي لا تتحملها منه ؟


انا عن نفسي افرح لمه اشوف احد يغار علي لانه الغيره اكبر دليل علي الحب..
بس الغيرة بحدود .. مب اللي زيادة عن اللزوم و تنقلب شك .. مب غيرة .


سؤال مطروح لكم ايها الأعضاء واتمنى من الجميع المشاركة والتفاعل ..
فالموضوع للمناقشة والرأي ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
M!ss C@twa



انثى
عدد الرسائل : 545
العمر : 25
مـكان الإقـامة : muharraq
الهـوايات : 45545g
تاريخ التسجيل : 23/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيك في الشخص الذي يغار عليك...؟؟   الثلاثاء مايو 01, 2007 12:06 pm

انا بعد افرح لما اشوف شخص وخصوصا اذا كان عزيز علي ويغار علي

وصفة احيانا تكون زينة واحيانا مو زينة

مشكورة حبيبتي مونز على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ozq8.com
المشتاقة للجنان
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 335
العمر : 25
مـكان الإقـامة : مـمـلـ التائبينـ ـكـة
الهـوايات : اليراع صديقي و الوريقات بوحي
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيك في الشخص الذي يغار عليك...؟؟   الثلاثاء مايو 01, 2007 3:06 pm

جزيت خيرا مووونز على موضوعك المتميز
الغيرة فطرة في الانسان و لولاها لما عرف كل منا أحبته .. و لكن لكل شيء ضوابط تحكمه و تسيره
لا الزيادة و لا النقصان فخير الأمور أوسطها .. و يحمد الاعتدال في كل شيء حتى في الأحاسيس .. فالغيرة الزائدة تثير الشكوك في النفس و تزعزع أواصر الثقة بين الطرفين .. و الغيرة الناقصة تشعر المحبوب بدنو منزلته عند غيره .. و عن شخصي فإنني أحبذ الاعتدال و خصوصا في هذا الشعور فهو من يمتلك زمام الامور في بناء الشخصية الرائعة كما سيراها الطرف الآخر
دمتي بإبداعك غاليتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muharraq-girls4.up-your.com
Demonica

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1325
العمر : 26
مـكان الإقـامة : ألــمــانــيه
الهـوايات : الاكل .. الرقاد .. التلفون .. التلفزيون .. الطلعات والهياته .. النت ..
تاريخ التسجيل : 19/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيك في الشخص الذي يغار عليك...؟؟   الثلاثاء مايو 01, 2007 3:27 pm

الغيره اصراحه شي حلو بس اذا زاد عن حده احتمال يوصل حق الموت
ولكن اذا عادي يعني الحياة فري يبه تغار عليي اغار عليهه يغار عليي اغار عليه
برو برو بيا بيا
مافي مني مناك
بس مثلا ماقالو ربعي الفووقيين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mo0oNzZ
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 532
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيك في الشخص الذي يغار عليك...؟؟   الأربعاء مايو 02, 2007 5:39 pm

مس قطوه:
شكرا على المرور فديتج
المشتاقه للجنان
شكرا على المرور النايس
ديمو :
امه انتي بعد نكته خخخخخ شنو برو برو بيا بيا بعد Razz قلبتي
شكرا على طلتكم الحلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NoOdLeZ

avatar

انثى
عدد الرسائل : 334
العمر : 26
مـكان الإقـامة : Japan
الهـوايات : wha?
تاريخ التسجيل : 19/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيك في الشخص الذي يغار عليك...؟؟   الجمعة مايو 04, 2007 12:10 am

مثل ماقلتو الغيرة شي طبيعي في الانسان
واذا احد غار علي استانس لأني احس بحبهم تجاهي
لكن اذا الغيرة زادت عن حدهه تصير كريهه وممكن تأثر على العلاقات اللي بينه وبين الناس اللي حوالينه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.muharraq-girls4.up-with.com
Mo0oNzZ
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 532
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيك في الشخص الذي يغار عليك...؟؟   الجمعة مايو 04, 2007 11:50 am

اي صح مو حلو الشي اذا زاد عن حده
نحن امه وسط =)
شكرا على رددج الحلو
Mo0oNzZ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجرد انسانة

avatar

انثى
عدد الرسائل : 48
العمر : 27
مـكان الإقـامة : محرق فديتها
الهـوايات : كتابة-تمثيل-التسوق-تصوير
تاريخ التسجيل : 29/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيك في الشخص الذي يغار عليك...؟؟   الجمعة يونيو 01, 2007 10:44 pm

ترا الغيرة مو دايما تكون شي مو زين!!

يعني اللي يغير على اي شخص يحبه هاي يدل على صدق المشاعر وعلى خوفه على مصلحة هاي الانسان

بس طبعا!! كلشي بحدود

يعني الغيرة اذا زادت عن حدها ووصلت لدرجة التحكم باللي حواليك والاستهتار اسميها مرض!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hotmail.com
مجرد إنسان

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 125
العمر : 27
مـكان الإقـامة : محرق
الهـوايات : سر
تاريخ التسجيل : 16/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيك في الشخص الذي يغار عليك...؟؟   السبت يونيو 02, 2007 1:56 pm

ترا الغيرة مو دايما تكون شي مو زين!!

يعني اللي يغير على اي شخص يحبه هاي يدل على صدق المشاعر وعلى خوفه على مصلحة هاي الانسان

بس طبعا!! كلشي بحدود

يعني الغيرة اذا زادت عن حدها ووصلت لدرجة التحكم باللي حواليك والاستهتار اسميها مرض!

-------

بالمختصر " سلاح ذو حدين "

اذا كان معتدل حدى فن ... اما اذا زاد عن حده بعد مو شي

واذا نقص بعد مو شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.islamyia.org
العيار

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 11
العمر : 27
مـكان الإقـامة : manama
الهـوايات : العيارة على الاوادم
تاريخ التسجيل : 31/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيك في الشخص الذي يغار عليك...؟؟   السبت يونيو 02, 2007 7:44 pm

عندما تكون الغيرة في محلها تكون مفيدة ولكن عندما تزيد عن حدها تعتبر تحكم في تحركات وفي

تصرفات الشخص

مثل ما يقول المثل ....الشي الي ازيد عن حدة ينقلب ضدة



العيارVery Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://muharraq-girls4.up-with.com/profile.forum
Demonica

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1325
العمر : 26
مـكان الإقـامة : ألــمــانــيه
الهـوايات : الاكل .. الرقاد .. التلفون .. التلفزيون .. الطلعات والهياته .. النت ..
تاريخ التسجيل : 19/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيك في الشخص الذي يغار عليك...؟؟   السبت يونيو 02, 2007 10:23 pm

اقتباس :
ديمو :

امه انتي بعد نكته خخخخخ شنو برو برو بيا بيا بعد Razz قلبتي
خخخخخخخخخخخخخخخخ شنسوي بعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ما رأيك في الشخص الذي يغار عليك...؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•°o.O أهلا و سهلا بكم O.o°• :: وحـــ العـــام ــد4 :: وحـــ أنا جريئة ــد4-
انتقل الى: