•°o.O أهلا و سهلا بكم O.o°•

•°o.O في منتديات مدرسة المحرق الثانوية للبنات O.o°•
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 [color=darkblue][size=24]حوار بين الماء والنار [/size][/colo

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M!ss C@twa



انثى
عدد الرسائل : 545
العمر : 26
مـكان الإقـامة : muharraq
الهـوايات : 45545g
تاريخ التسجيل : 23/04/2007

مُساهمةموضوع: [color=darkblue][size=24]حوار بين الماء والنار [/size][/colo   الثلاثاء مايو 01, 2007 12:34 pm

هايالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حوار شيق بين النار والماء عجبني وحبيت انقله لكم... Very Happy


حوار بين الماء والنار ^^


http://www.kuwaite.ws/uploads/08e556aca6.gif



الماء: هل سمعت أيتها النار عن المثل القائل (مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار)؟



http://www.kuwaite.ws/uploads/43b9c04fc7.gif



النار :نعم سمعت به.. لكن هل تظن أن هذا المثل المغمور يعطيك مكانة أكبر من مكانتي؟
أو يجعل لك قوة تفوق قوتي؟ أنت إذن تحلم.

- لماذا لا يكون الأمر كذلك حقا؟

لأن النار إذا عظم أوارها واشتد لهيبها لا يطفئها كل ماء الدنيا.

- اسمحي لخبرتي أن تعارضك فيما زعمت.

فإن لكل نار ماء يطفئها.

- فمطفئ نار الغضب!

- ماء الوضوء.

- ومطفئ نار الحسد!

- ماء الحمد.

- ومطفئ نار الفراق!

- ماء الصبر.

- ومطفئ نار الشوق!

- ماء الأمل.

- ومطفئ نار الوجع!

- ماء الشجاعة.

- ومطفئ نار الفتنة.!

- ماء الإيمان.



http://www.kuwaite.ws/uploads/ef44051fc5.gif




- كلا يا صاح.. النيران التي ذكرت لا يطفئها ماء لأن لهيبها يزداد كل ساعة وكل حين.

- النار موت والماء حياة، وليس في الدنيا حي يكره الحياة ويحب الموت.

الموت أكبر من الحياة.

- بل الحياة أكبر، وأرجى، وأبقى.

- كيف؟

- الحياة أكبر لأنها مستمرة مهما كبر الموت وتضخم. والحياة أرجى

لأن كل حي يرجو أن يعود للحياة حتى بعد الموت.

والحياة أبقى لأن نهاية العالم بعث وبقاء فلا موت في الجنة أو السعير.

- صدقت. لكن نار الخوف من الموت تستعر داخل كل حي لحظة بلحظة.

- وماء الرجاء يطفئها.



http://www.kuwaite.ws/uploads/9993f6eeeb.gif



- أتعرف الفرق بيني وبينك؟

- نعم، لولا وجودك لما كان لي معنى ولا مكان.

- صدقت. ولولا وجودك لما كان لي نضال.

- نضالك من أجل بقائك، ونضالي من أجل بقاء غيري.

- لذلك أخسر حين تكون أنت خصمي.

- وهل يحن إليك أحد؟

نعم، فبرد الانتظار تدفئه نار الحدث، وبرد الحديث تذكيه نار الجدل،

وبرد الود تسعره نار الشوق



http://www.kuwaite.ws/uploads/5e01dc2bcc.gif






:235:

تحياتي
M!ss C@twa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ozq8.com
الغلا كله

avatar

انثى
عدد الرسائل : 553
العمر : 26
مـكان الإقـامة : _ المحرق وبس _
الهـوايات : هاويه للشعر
تاريخ التسجيل : 22/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: [color=darkblue][size=24]حوار بين الماء والنار [/size][/colo   الثلاثاء مايو 01, 2007 1:16 pm

يعطيج العافية صج الماي له فايده ولولاه كنا متنا
من زماااااااااااااااااااااااااان اوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Demonica

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1325
العمر : 26
مـكان الإقـامة : ألــمــانــيه
الهـوايات : الاكل .. الرقاد .. التلفون .. التلفزيون .. الطلعات والهياته .. النت ..
تاريخ التسجيل : 19/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: [color=darkblue][size=24]حوار بين الماء والنار [/size][/colo   الثلاثاء مايو 01, 2007 3:05 pm

ثنكيوو مس القطوة
وان شاءالله الحوار الثاني يكون بين قطوة وبقره Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
M!ss C@twa



انثى
عدد الرسائل : 545
العمر : 26
مـكان الإقـامة : muharraq
الهـوايات : 45545g
تاريخ التسجيل : 23/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: [color=darkblue][size=24]حوار بين الماء والنار [/size][/colo   الثلاثاء مايو 01, 2007 7:37 pm

مشكورة الغلا على المرور

وديموووو حسابج عسير يا بقرة الدنمارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ozq8.com
Demonica

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1325
العمر : 26
مـكان الإقـامة : ألــمــانــيه
الهـوايات : الاكل .. الرقاد .. التلفون .. التلفزيون .. الطلعات والهياته .. النت ..
تاريخ التسجيل : 19/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: [color=darkblue][size=24]حوار بين الماء والنار [/size][/colo   الثلاثاء مايو 01, 2007 8:01 pm

Very Happy انا من العسيري ماهاب العذاب العسير يبه انا يواجهوني بيسير ارد عليهم بألف عسير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
M!ss C@twa



انثى
عدد الرسائل : 545
العمر : 26
مـكان الإقـامة : muharraq
الهـوايات : 45545g
تاريخ التسجيل : 23/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: [color=darkblue][size=24]حوار بين الماء والنار [/size][/colo   الأربعاء مايو 02, 2007 6:35 pm

والله من العسيري و الله غيره انا ما اهابج يا بقرة الدنمارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ozq8.com
Demonica

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1325
العمر : 26
مـكان الإقـامة : ألــمــانــيه
الهـوايات : الاكل .. الرقاد .. التلفون .. التلفزيون .. الطلعات والهياته .. النت ..
تاريخ التسجيل : 19/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: [color=darkblue][size=24]حوار بين الماء والنار [/size][/colo   الخميس مايو 03, 2007 4:26 pm

مالت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
M!ss C@twa



انثى
عدد الرسائل : 545
العمر : 26
مـكان الإقـامة : muharraq
الهـوايات : 45545g
تاريخ التسجيل : 23/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: [color=darkblue][size=24]حوار بين الماء والنار [/size][/colo   الخميس مايو 03, 2007 7:38 pm

تقصدين عليج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ozq8.com
M!ss C@twa



انثى
عدد الرسائل : 545
العمر : 26
مـكان الإقـامة : muharraq
الهـوايات : 45545g
تاريخ التسجيل : 23/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: [color=darkblue][size=24]حوار بين الماء والنار [/size][/colo   الخميس مايو 03, 2007 7:39 pm

على العموم مشكورة على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ozq8.com
Mo0oNzZ
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 532
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 12/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: [color=darkblue][size=24]حوار بين الماء والنار [/size][/colo   الإثنين مايو 07, 2007 9:14 pm

السلااام
مشكوره على الموضوع الحلو و المميييز
ماقصرتي فديتج
ننتظر يديدج
Mo0oNzZ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
M!ss C@twa



انثى
عدد الرسائل : 545
العمر : 26
مـكان الإقـامة : muharraq
الهـوايات : 45545g
تاريخ التسجيل : 23/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: [color=darkblue][size=24]حوار بين الماء والنار [/size][/colo   الثلاثاء مايو 08, 2007 7:12 am

مشكورة مونز على المرور ما قصرتي ابوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ozq8.com
Demonica

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1325
العمر : 26
مـكان الإقـامة : ألــمــانــيه
الهـوايات : الاكل .. الرقاد .. التلفون .. التلفزيون .. الطلعات والهياته .. النت ..
تاريخ التسجيل : 19/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: [color=darkblue][size=24]حوار بين الماء والنار [/size][/colo   الأربعاء مايو 09, 2007 12:08 pm

عليج انتي !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
M!ss C@twa



انثى
عدد الرسائل : 545
العمر : 26
مـكان الإقـامة : muharraq
الهـوايات : 45545g
تاريخ التسجيل : 23/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: [color=darkblue][size=24]حوار بين الماء والنار [/size][/colo   الثلاثاء مايو 15, 2007 10:02 am

الله يسمحج ما رد على ...............

اكمل الفراغ

هههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ozq8.com
 
[color=darkblue][size=24]حوار بين الماء والنار [/size][/colo
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» || جلسـة مصـآرحة || ملحوظـات على بعض الـ ع ـضوآت والأع ـضـآء ~
» [color=green]منتدى قرية المكابرابية[/color]
» [size=24]لماذا اقفل موقع التاجد tagges ؟[/size]
» [size=24]إلتزمات البائع بالقانون المدني الجزائري ** المبحث الأول ** المطلب الأول[/size]
» [size=18]جديد أغاني المولودية العاصمية[/size]

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•°o.O أهلا و سهلا بكم O.o°• :: وحـــ العـــام ــد4 :: وحـــ الكوكتيل العام ــد4-
انتقل الى: