•°o.O أهلا و سهلا بكم O.o°•

•°o.O في منتديات مدرسة المحرق الثانوية للبنات O.o°•
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 قصه تبكي لها العيون دمــــا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسير الأحزان



ذكر
عدد الرسائل : 15
العمر : 29
مـكان الإقـامة : الرفاع_المحرق
الهـوايات : تنس طاوله
تاريخ التسجيل : 14/06/2007

مُساهمةموضوع: قصه تبكي لها العيون دمــــا   الخميس يونيو 14, 2007 2:26 am

فضيحة من نوع خاص والعياذ بالله
> > > >القصة صارت على إحدئ شواطئ الخليج > > >

فيه اثنين شباب راحوا البحر جلسو على الشاطئ ومعاهم عشاهم. وهم جالسين يتعشون جتهم عجوز كبيره في السن وقعدت تلقط الأكل المنثور على الأرض وتأكل. ولما شافوها قالولها أنتي جوعانة قالت أنا هنا من الصبح وماأكلت شئ جابني ولدي من الصبح وراح وخلاني وقالي راح أجي آخذك بعد شوي.المهم جابوا لها عشاء وتعشت. وبعد ما تأخر الوقت شالوا أغراضهم وحسوا الشباب إن الوقت متأخر والجو بدا يبرد ومايصير يتركون العجوز على الشاطئ لحالها في الليل وجاء واحد من الشباب وقال لها عندك رقم ولدك نتصل عليه نخليه يجي آخذك . قالت العجوز إيه معي الرقم في ورقه . ولما طلعت الورقه . ايش تتوقعوا مكتوب فيها ؟؟؟؟؟ مكتوب ( من يجد هذه المرأه يآخذها لدار العجزه) انصعقوا الشباب من المكتوب في الورقة وجلسوا ساعة يترجون العجوز تمشي معاهم. ويحاولون فيها إنهم يوصلوها أي مكان هي تبيه . أكيد العجوز رفضت أنها تروح معاهم لأن ولدها وعدها إنه يجي يأخذها وتبي تستناه لما يجي.وكانت تقول ولدي راح يجي يآخذني وأنا راح استناه . > >ماتدري المسكينه إن ولدها تنكر لها ورماها في الوقت الي هي فيه محتاجه له.المهم راحوا الشباب عنها وأتركوها على أمل إن ولدها راح يجي يآخذها حسب وعده لها. فيه واحد من الشباب قعد يتقلب في الفراش وماقدر يرقد يفكر في مصير العجوز المسكينه وقام من فراشه وغير ملابسه وركب سيارته وراح للشاطئ. ولما وصل. شاف الاسعاف والشرطة والناس مجتمعين ودخل بينهم شاف العجوز قد فارقت الحياه ولما سألهم عن سبب وفاه العجوز قالو له أرتفع معها الضغط وماتت. ماتت من خوفها على ولدها يمكن يكون صار له شئ. ماتت وهي تستنا ولدها يجي يآخذها. ماتت وهي بعيده عن أهلها. الله يرحمها برحمته ويدخلها من أوسع ابواب جنته.أدعوا معي آمين. أرجو من كل من يقرأ هذه القصه أن ينشرها لتكون موعظه لكل > >عاق لوالديه وأن يعلق على هذا الموضوع لتكون الفائده أكثر

استغفر الله العظيم لماذا
فعل ذلك الابن الجحود هذة الفعلة الشنيعة لامة
ويقول المثل ( قلبى على ولدى انفطر وقلب ولدى عليا حجر )
حسبى الله ونعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://9q9q.net
الغلا كله

avatar

انثى
عدد الرسائل : 553
العمر : 26
مـكان الإقـامة : _ المحرق وبس _
الهـوايات : هاويه للشعر
تاريخ التسجيل : 22/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصه تبكي لها العيون دمــــا   الأحد يونيو 17, 2007 9:23 pm

استغفر الله العظيم

الله يهديهم ويهدينا

شكراً ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
M!ss C@twa



انثى
عدد الرسائل : 545
العمر : 25
مـكان الإقـامة : muharraq
الهـوايات : 45545g
تاريخ التسجيل : 23/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصه تبكي لها العيون دمــــا   الثلاثاء يونيو 19, 2007 6:20 pm

بل في ناس جذي

مسكين الام ماتت خايفة عليه واهو مستانس ولا يدري عنها

والله تعور القلب

الله يهدي امتنا اجمعين امين

مشكور اخوي على القصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ozq8.com
Demonica

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1325
العمر : 26
مـكان الإقـامة : ألــمــانــيه
الهـوايات : الاكل .. الرقاد .. التلفون .. التلفزيون .. الطلعات والهياته .. النت ..
تاريخ التسجيل : 19/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصه تبكي لها العيون دمــــا   السبت يونيو 23, 2007 8:26 am

هاي جنه قصه صارت في مسلسل
مادري والله جنه جذي !؟
بس ثننننننننكس عله القصه الي تعور القلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصه تبكي لها العيون دمــــا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•°o.O أهلا و سهلا بكم O.o°• :: وحـــ مخطوطات يراع ــد4 :: وحـــ يحكى أن ــد4-
انتقل الى: