•°o.O أهلا و سهلا بكم O.o°•

•°o.O في منتديات مدرسة المحرق الثانوية للبنات O.o°•
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الجزء الثالث من قصة الحب .. مع الشاعر المفقود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشاعر المفقود



ذكر
عدد الرسائل : 29
العمر : 28
مـكان الإقـامة : مدينه حمد
الهـوايات : الشعر
تاريخ التسجيل : 27/07/2007

مُساهمةموضوع: الجزء الثالث من قصة الحب .. مع الشاعر المفقود   السبت سبتمبر 22, 2007 8:23 pm

شوق : يلا بسك باي
عبدالله يضحك : باي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
تتصل شوق بعنود اخت عبدالله
عنود : ألو
شوق : السلام عليج
عنود : عليكم السلام
شوق : اشحالج شخبارج شمسوية
عنود: والله تمام منو وياي؟
شوق: اتوقعي
عنود : والله ما اعرف .. اول مرة اسمع صوتج
شوق : وياج شوق المهيري
عنود : انت شوق ؟؟ شوق شوق !!!
شوق : هيه ليش مستغربة .. خذت رقمج من عبادي توني مرمستنه
عنود : يامرحبا والله اشحالج
شوق : والله تمام
عنود : والله ما توقعت
شوق : خبرني عبادي عنج
عنود : وانا بعد دوم يرمسني عنج
شوق : والله ما شي بس حبيت اسلم عليج واتعرف
عنود : والله يشرفني هالشي وانا بعد حبيت اتعرف عليج
ويتمون يسولفون وكل يوم يرمسون بعض لين ما استووا ربع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
في يوم من الايام
شوق تتصل بعنود
عنود : هلا شواقة
شوق : اقول عنودوه انا وعواش بني بيتكم اليوم
عنود: والله !!! ياسلااااام والله وناسة ..... بس تعرفين وين بيتنا؟؟
شوق : لا والله انت قولي لي
وتخبرها عنود
شوق : يلا يايين باي
عنود : باي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
شوق وعاشة يوصلون ويدقون الباب وتفتح الشغالة الباب
عنود : هلا والله هلا
يسلمون على بعض وهاي اول مرة يشوفون بعض فيها
عنود : انت شوق يعني
ويسولفون
عبدالله ياي من برع
يدخل الصالة وينصدم بوجود شوق
ام عبدالله: عبادي وين داش بنات هني
عبدالله: ها.... ما كنت اعرف ( ويسير غرفته)
يتصل عبدالله بعيسى
عيسى : هلا ولد العم
عبدالله: عواس شواقة في بيتنا مب مصدق
عيسى : كيف عرفت بيتكم
عبدالله: أكيد عنودوه خبرتها يلا باي ويبند
عيسى معصب: صدق مايستحي يصك التيلفون في ويهي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
عبدالله ينزل من غرفته ويزقر عنود من ورا الباب
عنود: ها ياية
عبدالله يكلم عنود بصوت واطي: عنودو شوق كيف عرفت بيتنا ومتى يت ويتم يسألها
عنود : اففففف عقب بخبرك ( وماتعطيه ويه)
ام عبدالله : يلا عيل انا سايرة ايلسوا سولفوا
عنود : امي وين سايرة ؟؟
ام عبدالله : عند ام حصة ..ساعة وبرد ( وتطلع)
عنود: اف شواقة عبادي يالس يسألني عنج كيف ومتى وماادري شو
شوق : حرام والله ما كنت اباه يعرف
عاشة : عادي .. زين يوم عرف
شوق : وينه هو الحين
عنود : فوق
شوق : بنتصل به ( وتتصل)
عبدالله: هلا بالحب
شوق تضحك : اشحالك
عبدالله : شواقة كيف عرفتي البت ومن متى انت هني
شوق : اهو عرفت وييت وخلاص
عبدالله : زين يوم ييتي .. امي وينها
شوق : توها طلعت... يلا عبادي ببند عنك سايرين نحن
عبدالله : لاااااا تون الناس
شوق : هههههه انت اشلك يالس وياي انت
وتبند شوق عن عبدالله وتسلم على عنود وتتطلع هي وعاشة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
في السيارة
شوق: فديته عبادي شفتيه يخبل وهو متغتر
عاشة : ليش ما كان متغتر يوم كنا في الفردان ؟؟
شوق : كيفه انت اشلج شي راجع له
عاشة : ويييي ما يكشخ لج
شوق : مايخصج
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
في بيت عبدالله
عبدالله وعنود وعليا اخته الصغيرة يالسين
ام عبدالله تدخل : السلام عليكم
يردون السلام
ام عبدالله: وين البنات؟؟
عنود : روحوا
ام عبدالله: ما تعشوا؟؟
عنود : لا ما يبون
ام عبدالله: ما شاء الله عليهن جمال واخلاق
عنود تطالع عبدالله: هيه ما شاء الله
ام عبدالله : عبادي شرايك فيهن مب انت شفتهن
عبدالله : انا بصراحة عيبتني هاي اللي كانت يالسة هني
ام عبدالله: كلهن حلوات
عنود: ليش تبينها حق عبادي
ام عبدالله : ليش لا
عليا : وي ما يستاهلها
ام عبدالله : ليش ولدي شو ناقصنه
عبدالله: امي متى بعرس
ام عبدالله : شالسالفة الظاهر ان البنت خبلت بك
ويضحكون
وتيلس ام عبدالله تسأل عن البنت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
وتمر الايام

عبدالله يكشخ عسب يسير هو وامه واخته يخطبون شوق حقه
عبدالله : يلا امي ما خلصتوا ؟
ام عبدالله : يلا ابوي سرنا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت قوم شوق

ام علي: شواقة امي دخنتي الميلس
شوق هيه
ام علي : يلا يايين الناس
شوق اتسير غرفتها
ويوصلون ويدقون الجرس ويفتح اخوها علي الباب
ويسير عبدالله ميلس الرياييل والحريم في ميلس الحريم طبعا
ويتفقون على كل شي ويحددون موعد الملجة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
ويي يوم الملجة
عبدالله فرحان وحاس عمره اسعد ريال في الدنيا ويكشخ حق الحفلة
شوق في الصالون وهي بعد فرحانه وكانت تتريا هاليوم
يتصل عبدالله بشوق
شوق : هلا عمري
عبدالله : هلا حبيبتي
شوق : خير؟؟ متصل
عبدالله : مشتاق لج .. حرام الواحد يشتاق حق حرمته
شوق : بعدني مب حرمتك وبعدين شو مشتاق عقب بتمل مني
عبدالله : يمكن انت اتملين بس انا لو ايلس وياج الدهر كله مستحيل اني امل منج
شوق ساكته
عبدالله: اخيرا بتكونين حقي
شوق : عبادي تراك عطلتني ماتخليني اتعدل ولا شي
عبدالله : اتعدلي حبيبتي اتعدلي ابا اشوفج احلى بنت في الشارجة مب بس في الشارجة في الدنيا كلها
شوق : عيل بند
عبدالله: يلا باي
شوق : باي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
الكل مشغول .. البنات في الصوالين والشباب كل واحد بصوب ويكشخ
وبدوا المعازيم يزيدون
وصلت شوق من الصالون هي وامها وسارت غرفتها
ام شوق : يلا حبيبتي شواقة الناس كلهم تحت
شوق : يلا نازلة
وقبل ما تنزل شوق يرن التيلفون
شوق : الو
محمد : الو شواقة عبدالله سوا حادث وودوه المستشفى
شوق تصرخ مب قادرة تتحمل الصدمة ويغمى عليها
ام علي تصرخ: شوق شوفيج وتزقر عنود وخواتها
عنود: شالسالفة خالو... شو بلاها شوق
ام علي : ما ادري منو متصل وشوقال لها وطاحت
وعرفوا المعازيم السالفة وروحوا بيوتهم وهم يسألون كيف وليش وغيره
سارت ام عبدالله وام علي وشوق وعنود وخواتها المستشفى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
في القاسمي

عند العناية المركزة الكل يتريا الدكتور يطلع
شوق اتصيح صياح ومحد يقدر يسكتها امها اتصيح على حالة شوق بنتها
والبنات بعد يصيحون هم وامهم
شوق وهي اتصيح : عبادي امي .. عبادي راح
ام علي : بسم الله عليه امي اعي له يقوم بالسلامة
يطلع الدكتور والكل يسير له( خير دكتور شوفيه؟؟)
الدكتور : حالته وايد صعبة محد يدش
شوق حاسة عمرها بتموت وتيلس عالارض وتصيح
علي يشوف اخته بهالاحالة ويصيح: شوق حبيبتي الحين بيقوم ان شاء الله لا تصيحين
واخوات عبدالله وامهم يصيحون
بوعلي : علو انت وحمود ودوا الحريم البيت
( محد طايع يسير)
بوعلي : انزين عالاقل سيروا ايلسوا
( محد طايع يسير)
االدكتور : محد يدخل
شوق تصيح: دكتور انا بدخل
الدكتور : مستحيل الريال حالته خطرة
شوق : دكتور بموت اذا ما شفته
وتدخل شوق وام عبدالله غصب والدكتور مب راضي
شوق تمسك ايد عبدالله واتصيح وامه طلعت ما قدرت تتحمل انها اتشوف ولدها بهالحالة
السستر اتشوف دقات قلب عبدالله قامت تتباطأ وترقض وتزقر الدكتور
يخل الدكتور ويودون عبدالله غرفة العمليات
الكل واقف عند غرفة العمليات وحالتهم حالة
يطلع الدكتور منزل راسه
راحوا للدكتور: دكتور طمنا
الدكتور: البقية فحياتكم
ام عبدالله صرخت واغمى عليها والبنات مب عارفين يصيحون على امهم والا على اخوهم اللي اتوفى توه
والرياييل انشغوا وساروا يودون ام عبدالله
وعيسى دخ يشوف ولد عمه عبدالله اللي مات ويصيح عليه
شوق صرخت وصوتها وصل لآخر المستشفى وطلعت ومحد عارف وين سارت


الـــــــــــنـــــــــــــــــهــــــايـــــــة

وانشالله تعجبكم

جميع الحقوق محفوظه لدى الشاعر المفقود (اســ @ــات ــيــر )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com
الغلا كله



انثى
عدد الرسائل : 553
العمر : 25
مـكان الإقـامة : _ المحرق وبس _
الهـوايات : هاويه للشعر
تاريخ التسجيل : 22/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: الجزء الثالث من قصة الحب .. مع الشاعر المفقود   الإثنين سبتمبر 24, 2007 6:43 pm

يحراااااااااااااااااااااااام الله يعينها ويصبرها
حدها حزينه

يسلمووووووووووووووووو وماقصرت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الجزء الثالث من قصة الحب .. مع الشاعر المفقود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•°o.O أهلا و سهلا بكم O.o°• :: وحـــ مخطوطات يراع ــد4 :: وحـــ يحكى أن ــد4 :: وحـــ رواية عمر ــد4-
انتقل الى: